المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/01/2009, 04:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيــم ليوم الأربعـاء 17 / 1 / 1430هـ من الصحــف





اعـــداد

AL_FAISAL ALHILALY





شكر الأمير بندر بن محمد على اهتمامه بالقطاعات السنية.. رئيس الهلال:
نحن من فتح باب المفاوضات لضم المحياني قبل 3 أشهر واسألوا اللاعب ووكيله




كتب - فيصل المطرفي
شدد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على أن ناديه أول من فاوض مهاجم نادي الوحدة عيسى المحياني من خلال بعض أعضاء الشرف الذين أحيل لهم ملف المفاوضات مع اللاعب برمته لكون الادارة تحمل على عاتقها الكثير من الالتزامات من تجديد عقود اللاعبين المحليين والتعاقد مع لاعب أجنبي بمبالغ باهظة والمحاولة لتطوير منشآت النادي وعقود الجهاز الفني والطبي ولذلك تم إسناد الموضوع لأعضاء الشرف الذين وصفهم رئيس الهلال بأنهم قادرون على حسم أي صفقة لأنهم دائما وأبدا يظلون داعمين للكيان الازرق . وأكد سموه في معرض حديثه بأن التنافس بين الاندية على أي لاعب من أجل كسب خدماته يعتبر أمرا طبيعيا وصحيا ولكن أن يدخل طرف آخر لغرض (إفساد) وتخريب الصفقة هذا مالا نتمناه أبداً وأشار إلى أنهم دخلوا في مفاوضات اللاعب عبدالله حماد في بداية الموسم وأشعرنا الجانب النصراوي بذلك وأكدوا لنا أنهم لن يدخلوا في المفاوضات ولكن ماحصل غير ذلك حينما حصلوا على اللاعب وتقبلنا ذلك بصدر رحب.

واستطرد حديثه قائلا: تلقينا اتصالا من أحد المقربين من لاعب النصر سعد الحارثي الذي طالبنا بتقديم عرضنا من أجل الظفر باللاعب ووقتها بادرنا بإبلاغ ادارة النصر عن ذلك لكوننا لانحبذ أن تدار الامور (تحت الطاولة) وفي (الظلام) ونرغب بأن تكون صفقاتنا وتعاملاتنا مع الجميع بوضوح وشفافية.

وعن مدى رضاه عن أداء لاعبي الفريق (الشباب) في لقاء البارحة علق سموه وقال: ارتحت كثيرا من أداء اللاعبين الذين اثبتوا بأن الهلال بخير بوجود كوكبة النجوم الشابة التي ستخدم الفريق مستقبلا وماقدموه يعكس اهتمام الأمير بندر بن محمد المشرف العام على القطاعات السنية الذي حرص على توفير كل السبل من أجل إظهار هذه الاسماء التي قدمت مستوى رائعا ونتمنى لهم المزيد من التوفيق.



عضو شرف الهلال الأمير عبدالله بن مساعد معلقاً على ما حصل في حادثة المحياني:
سنفاوض كل اللاعبين السعوديين المنتهية عقودهم.. وأذكر النصراويين بحادثة الحارثي وحماد!!




كتب - أحمد العجلان
علق عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد على ما حصل في السباق الهلالي النصراوي على لاعب الوحدة عيسى المحياني بأنه يؤكد بأن لا دخل لميثاق الشرف في دخول الهلال بالمفاوضات. وقال: أذكر النصراويين بما حدث عندما تم تنصيب الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيساً للهلال، حيث اتصل بنا الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وطلب منا ألا نفاوض سعد الحارثي الذي كان عقده قريباً من الانتهاء وقدرنا ذلك ولم نفاوضه رغم أنه عرض علينا من أحد أقاربه. وأضاف سموه: وأيضاً اتصل بنا الأمير فيصل يطلب منا عدم الدخول في مفاوضة حارس يرغب النصر في إحضاره ووافقنا على ذلك على ألا يدخلوا في مفاوضاتنا مع لاعب الطائي عبدالله حماد، لكن للأسف تفاجأنا بأن اللاعب يوقع للنصر.

وأشار سموه إلى أن نظرة النصراويين لدخول الهلال على مفاوضات النصر مع عيسى نظرة غير صحيحة وأن ذلك يدفعنا بأن نقول إن الهلال سيفاوض كل اللاعبين السعوديين الدوليين المنتهية عقودهم وبذلك على الأندية ألا يفاوضوا أي لاعب ينتهي عقده.



عيسى المحياني يعلنها وبصراحة
استخرت الله واخترت اللعب للهلال!




كتب - أحمد العجلان
قال مهاجم نادي الوحدة عيسى المحياني بأنه يفضل اللعب للهلال على الرغم من العروض العديدة التي تلقاها وقال المحياني (استخرت الله وقررت اللعب لنادي الهلال) وأضاف (أتمنى أن أوفق مع زملائي في نادي الهلال بتقديم ما يدعم مسيرة النادي)، مشيراً إلى أنه اختار الهلال بعيدا عن الجوانب المادية.

جاء ذلك في مداخلة هاتفية أجراها المحياني مع برنامج الجولة على راديو وتلفزيون العرب ايه ار تي.



تفاعلاً مع دعوة سلطان الرياضة..
مجلس الجمهور الهلالي يغادر لمسقط لدعم الأخضر




كتب - فيصل المطرفي
أنهى مجلس الجمهور الهلالي كافة استعداداته وترتيباته لمغادرة بعض أعضائه إلى جانب رابطة المشجعين إلى مسقط للمساندة والوقوف مع المنتخب الوطني في مهمته الخليجية حين يقابل الكويت مساء اليوم في الدور النصف النهائي وتم تجهيز جميع معدات التشجيع إلى جانب تكفلهم بتوزيع 2000 قميص أخضر على الجماهير الحاضرة.

وأكد منسق مجلس الجمهور الهلالي بأنهم سيمكثون في مسقط لمساندة المنتخب في اللقاء الختامي في حال تجاوز الأخضر لعقبة الكويت بإذن الله.

وجاءت هذه البادرة تفاعلاً مع دعوة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد الذي أثنى على الجماهير السعودية في اللقاء الماضي وتمنى أن يتضاعف الحضور في الأدوار الحاسمة.

يذكر بأن مجلس الجمهور الهلالي كان له إسهامات كبيرة في دعم المنتخبات الوطنية في الكثير من المناسبات كان أبرزها تصفيات مونديال 2006 وتصفيات كأس العالم الحالية إلى جانب دعم المنتخبات السنية في بعض مشاركاتها.



في اللحظات الأخيرة وقبيل التوقيع
الوحداويون يتراجعون عن الموافقة على انتقال المحياني للهلال




كتب - أحمد العجلان
تعثرت مفاوضات نادي الهلال مع نظيره الوحدة بشأن انتقال مهاجم الأخير عيسى المحياني إلى صفوف الهلال حيث كان مسؤولو الهلال قد اتفقوا مع مسؤولي الوحدة على انتقال عيسى بيد أنه اصطدم الهلاليون عندما حضر مندوبهم سامي الجابر وبحضور اللاعب ومدير الكرة في الوحدة بتأخر حضور رئيس نادي الوحدة جمال تونسي الذي تراجع عن اتفاقه مع الهلال الذي بشأنه كان من المفترض أن يحسم الأمر ويوقع مع الهلال وقد حضر الهلاليون بشيكاتهم المصدقة إلا أن الوحداويين تراجعوا في اللحظات الأخيرة. مصادر (الجزيرة) تؤكد بأن عيسى المحياني تمسك بالتوقيع للهلال أو عرضه على قائمة الانتقال.



الجزيرة تقدم القصة الكاملة لتعثر صفقة الهلال «المحياني»
خوقير عطلها قبيل التوقيع واللاعب يهدد بالتوقيع دون موافقة الوحدة




كتب - نبيل العبودي
تعثرت المفاوضات الهلالية الوحداوية من أجل نقل اللاعب عيسى المحياني لصفوف الهلال منتقلاً من الوحدة وذلك في اللحظات الأخيرة من الحسم على الرغم من حضور المندوب الهلالي للتوقيع بعد الاتفاق الذي تم بين الناديين أمس.

وجاء التعثر في مراحل الحسم الأخيرة بعد تدخل عبدالله خوقير وتعطيله للصفقة عندما قدم ورقة من الجانب النصراوي والتي يطلب فيها اللاعب من خلال تقديمه بمبلغ 12 مليون ريال سيدخلها النصراويون في حساب اللاعب بخلاف مبلغ 20 مليون ريال لنادي الوحدة وتلك مجرد وعود نصراوية فقط. وبرغم أن المراحل كانت تسير في مراحلها النهائية إلا أن الأمور توقفت بعد تلك التطورات خصوصاً وأن اللاعب رفض اللعب لغير الفريق الهلالي مهما حدث خصوصاً وأن الاتفاق كان نهائياً بين الأطراف الثلاثة قبل حضور المندوب الهلالي للتوقيع النهائي مساء البارحة.

من جانبه أكد اللاعب عيسى المحياني بأنه سيوقع للهلال وبالذات بعد دخوله مرحلة الأشهر الستة والتي تعطيه الحرية للتوقيع للنادي الذي يرغبه.

الإثارة لا تزال تتواصل حول الموضوع الأسخن والذي شغل الساحة الرياضية خلال الـ48 ساعة الماضية والتي ربما تحسم فصولها هذا اليوم.



الهلال قلبها على الحزم في شوط!



كتب - طارق العبودي
رفض الفريق الهلالي ب(شبابه) الخسارة من الحزم وقلب الطاولة في وجه الحزم ليحول خسارته مع نهاية الشوط الأول بهدفين دون مقابل إلى فوز كبير في النهاية ب4 أهداف مقابل هدفين في آخر مباريات الفريقين في المرحلة التمهيدية من كأس الأمير فيصل بن فهد التي جمعتهما البارحة في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وهي المباراة التي لعبها الفريقان لمجرد تحصيل حاصل وتأدية واجب ليس إلا.

وجاءت أهداف المباراة على مدار شوطيها حين بدأ الوجه الصاعد في الحزم رياض العريني بهز الشباك بعد مرور 40 دقيقة من الحصة الأولى بعد أن ارتقى لكرة أتته من ضربة زاوية فحولها برأسه داخل شباك الدعيع الصغير، وبعدها ب3 دقائق عزز زميله مشعل الموري (المعار من الهلال) تقدم الحزم بتسجيله الهدف الثاني مستغلاً كرة أتته بالخطأ من قائد الهلال محمد الشلهوب فراوغ بها مدافعاً واتبعه بالحارس وأسكن الكرة في الشباك الزرقاء.

وفي الدقيقة 12 من الحصة الثانية قلص لاعب الوسط الهلالي فهد سرور النتيجة بإحرازه الهدف الأول مستغلاً ارتداد الكرة من يدي الحربي حارس الحزم الذي تصدى لرأسية فهد الجهني، وبعدها ب3 دقائق وضع زميله الواعد بندر العنزي في أول ظهور رسمي له بصمته فسجل هدف التعادل إثر ترجمته لكرة سرور.

وقبل نهاية المباراة ب4 دقائق ومن أول لمسة له بعد دخوله سجل البديل الهلالي رائد الصويلح هدف فريقه الثالث برأسية رائعة، مستغلاً عرضية المدافع الأيسر شافي الدوسري، ويعزز القائد محمد الشلهوب التقدم الأزرق بهدف مرسوم بعد أن تناقل الكرة مع الصويلح الصغير ليضعها الأول بهدوء على يسار الحربي هدفاً رابعاً كان هو آخر أحداث المباراة التي بنهايتها رفع الهلال رصيده إلى 12 نقطة من 4 مباريات، مؤكداً جدارته ببلوغ نصف النهائي تاركاً الحزم على رصيده السابق 4 نقاط.

وكان الفريقان قد لعبا بطاقم غالبيته من الشباب وصغار السن، وخصوصاً الهلال الذي كان جميع لاعبيه من الصغار جداً ومن درجة الشباب باستثناء محمد الشلهوب وفهد سرور في حين لعب مع الحزم عدد من الكبار أمثال سعيد الحربي وأحمد مناور ووليد الجيزاني وصفوان المولد وهاشم صبياني.



الإدارة الهلاليةتنتظر تقديم كل العروض من كافة الشركات
مقصورة وساعة إلكترونية ومقاعد للمدرجات


كتب - فيصل المطرفي
في إطار التطوير الكبير الذي يوليه سمو رئيس نادي الهلال لتطوير منشآت النادي بعد إعادة ترميم معسكر الفريق وبناء الإدارة وتجهيز غرفة ملابس اللاعبين وعيادة النادي يعكف مسيرو البيت الهلالي حالياً للبدء في تطوير ردهات الملعب الرئيسي حيث سيتم تركيب ووضع (مقاعد) بكافة مدرجات ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز ليتماشى مع أكبر الأندية العالمية إلى جانب تجهيز ساعة إلكترونية (متطورة) و(مقصورة) ذات طراز فاخر لأعضاء شرف النادي وضيوفه وتنتظر الإدارة الزرقاء تقديم كافة الشركات لعروضهم على أن يتم اختيار الأفضل والأنسب للبدء بالأعمال التطويرية التي تحسب لإدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي سخر كل الإمكانات من أجل وضع نادي الهلال في المقدمة وفي القمة في كل النواحي.



السهل الممتنع
احذروا الأزرق.. (يونان البطولة)
صالح السليمان


بعد شوط خيالي أمام الإمارات صار المنتخب الوطني السعودي الأكثر ترشيحاً نحو الوصول للنهائي مع المنتخب العماني.. ومع الأفضلية الفنية والتفوق العناصري لمنتخبنا إلا أن لقاء الكويت هذا اليوم لن يكون نزهة أو محطة سهلة العبور.. وسيخوض منتخبنا لقاءً صعباً وشائكاً لو دخله لاعبونا بشعور المنتصر والواثق من الفوز..

المنتخب الكويتي حقق نتائج ملفتة في الدور التمهيدي.. تعادل مع عمان المرشح للنهائي.. وكسب البحريني وفاز على العراقي لولا احتساب هدف تعادل غير صحيح.. وهناك معطيات توضح خطورة المنتخب الكويتي ومغبة الاستهانة به.. معطيات تؤهله ليكون عقبة كؤود أمام المنتخب.. يمكن إجمالها كما يلي:

- اللقاء عبارة عن لقاء تنافسي أو كما يُقال (ديربي الخليج).. وهنا تختفي إلى حد ما الفروق الفنية.. وتظهر العوامل النفسية ويكون لها دور كبير في حسم النتيجة.

- المنتخب الكويتي لديه عناصر جيدة لا يُستهان بها.. خصوصاً في خط المقدمة بوجود بدر المطوع وأحمد عجب.. ومثل المدفعجي مساعد ندا.

- المنتخب الكويتي يدخل دون ضغوط أو مطالبات لتحقيق البطولة.. وبتأهله للدور نصف النهائي قدم أكثر مما توقع منه.. والشيخ أحمد الفهد بتصريحات ذكية يحاول تخفيف الضغوط عن لاعبي منتخبه ونقلها للفرق المنافسة..

- المنتخب الأزرق له تاريخه العريق بالبطولة وحظه يقوم في هذه البطولة.. وبينه وبين هذه البطولة ود كبير وقديم.

- المنتخب الكويتي فريق قتالي ويلعب بحماس وروح عالية جداً تغطي كل قصور أو ثغرات فنية وخبراتية في الفريق.

إذن حسب المعطيات السابقة لو قُدر وخطف الكويتي هدفاً فسيضع منتخبنا في موقف صعب جداً.. لذا لا بد من اللعب بتوازن وعدم التهور والاندفاع الهجومي.. واللعب بتكتيك وتنظيم صارم.. وعدم منح لاعبي الكويت فرصة صناعة هجمات مرتدة ناجحة.. ولا بد من استدراجه للخروج من ملعبه.

الكويتيون رغم رسائل التخدير التي يرسلونها للمنتخب السعودي.. إلا أنهم متفائلون أن تعيد الكويت سيرة اليونان في بطولة أمم أوروبا.. ويقولون إنهم لعبوا مع الدولة المضيفة عمان في الافتتاح وسيلعبون مع عمان في النهائي.. كما حدث لليونان التي لعبت مع البرتغال المضيفة في الافتتاح ولعبوا معها النهائي..

بالتوفيق لمنتخبنا ونجومه في هذه الأمسية الساخنة.. وأتمنى مقابلة قطر في النهائي وإن كنت أتوقع تفوق عمان بهدف.

جماعة (عفس)..!!

بطولة الخليج قدمت عينة رديئة من المحللين الجدد.. مؤهلاتهم لا تتجاوز الخبرة في (تخليل الخيار) وليس التحليل الكروي.. ثلاثة لاعبين مندثرين منذ زمن انحسرت عنهم الأضواء صاروا (من الباب للطاقة) محللين..

هذا (الثلاثي الكوكباني) الذي أول حرف من الاسم الأول لكل منهم يكون كلمة (عفس) يريدون عفس المنتخب وهز استقراره وكسر الثقة بين المدرب ولاعبيه.. واتهام مدربه الوطني بعدم الأمانة والجدية في تدريبه بحجة أنه يجامل بعض اللاعبين!! يجامل لاعباً والغريب أنه ليس أي لاعب بل هو نجم المنتخب وقائده.. ولم يسلم منهم حتى الظهير واللاعب الصاعد.. وأتت الأهداف الثلاثة بمثابة ثلاث صفعات ساخنة ممن نالهم اللمز والنقد بين شوطي مباراة المنتخب والإمارات.

مقابل محللي الفقوس والخيار.. لا بد أن نشيد بالعينة الجميلة من اللاعبين الذين قدَّموا وجهاً مشرقاً للتحليل الكروي.. تحليل فني رصين ملتزم وواعٍ مجرد من الهوى والميول من أبرزهم.. يوسف خميس وفيصل أبوثنين وجاسم الحربي وعلي كميخ ونواف التمياط وحسين الصادق.

الميانة في بيان الأمانة

بعدما طفا على السطح موضوع استضافة نهائي الدوري الآسيوي للمحترفين.. حاولت الأمانة العامة لاتحاد كرة القدم استباق الحدث فأصدرت بياناً تبرر فيه سبب حجب هذه المعلومة الهامة عن الأندية المشاركة.. وتوضح سبب الاعتذار عن عدم تقديم طلب تنظيم النهائي بالمملكة..

وبرأيي أن الأمانة وقعت في خطأين لا مبرر لهما ولا مسوغ:

- أولاً.. من حق الأندية أدبياً أن تطلع على كل ما يتعلق بهذه البطولة مهما صغر شأنه فكيف في موضوع الاستضافة..

سعادة الأمين العام برر أنه وقتها لم يحدد رسمياً مشاركة الأندية السعودية من عدمها.. ولكن هذا لا يمنع أن تطلع على هذه المعلومة فيما بعد.. حتى لا تكون كالزوج آخر من يعلم.. وينطبق عليها قول الشاعر:

ويُقضى الأمر حين تغيب تيم

ولا يُستأمرون وهم شهود

إذا كان سعادة الأمين بنفسه ومن خلال تصريح فضائي اعترف أن الأندية لم تطلع على الخطاب للأسباب التي ذكرها.. فما هو تفسير تصريح عضو شرف الاتحاد الأستاذ منصور البلوي الذي يفهم منه أنه كان مطلعاً على موضوع الاستضافة ولديه علم بهذا الخطاب..؟!! هل الأمانة كشفت خبر الخطاب لنادي الاتحاد وحجبته عن بقية الأندية الهلال والشباب والاتفاق؟!.

ثم كيف يقبل الاتحاد السعودي لكرة القدم وهو الوصي على الأندية والمسئول عنها رسمياً أمام الاتحاد الآسيوي.. كيف يقبل أن يعين مكان النهائي قبل موعده بما يقارب العام.. ما يعني أن الموضوع مطبوخ بين الآسيوي والياباني.

- ثانياً.. لا أرى ما يمنع أن يُستضاف النهائي في المملكة إذا كان مبرر الرفض هو شرط توفير حضور جماهيري جيد.. فنادٍ مثل الهلال قادر على ملء الملعب وليس نصفه وحدث هذا في مبارياته الآسيوية مع الكويت والوحدة الإماراتي..

ربما يُقال إن الهلال قد لا يصل للنهائي.. ومع هذا فالهلال قادر على تقديم تعهد خطي ويراهن على جماهيره وحضورها ولو كان الهلال غائباً.. خصوصاً عندما يعلم هذا الجمهور أن حضوره هو محك واختبار للهلال أمام الاتحاد الآسيوي.

لنكون أكثر صراحة أن الهلال والشباب هما من تضررا من عدم الاستضافة وبالذات الأول.. لأن استاد الملك يطابق شروط الاتحاد الآسيوي.. في حين أن هذا الأمر لا يعني الاتحاد والاتفاق بشيء...

ولعل هذا يفسر تصريح عضو شرف نادي الاتحاد ورئيسه السابق.. الذي بارك تصرف الأمانة وتحدث عن عدم مناسبة استضافة النهائي هنا وتفلسف بكلام كثير.. لأنه يعلم أن ناديه غير مؤهل للاستضافة حالياً..

ضربات حرة

* كان للرياضيين لمسة تعاطف مع أهلهم في غزة المنكوبة.. منها تبرع نادي الهلال بنصف مليون.. وتبرع الرائد بدخل مباراته مع الهلال.. وتبرع ياسر بجائزته النقدية وقبله تبرع اللاعب أحمد عطيف بجائزته.

* معلق قناة الجزيرة علَّق على هدف منتخبنا الأول.. أن ياسر سجله على طريقة زيدان .

* ياسر رد الهدية بمثلها للفريدي.. فبكل أريحية صنع هدفاً للفريدي كما صنع الفريدي هدف ياسر.

* لا بأس أن يُنتقد اللاعب ويُقال إن مستواه هابط أو سيئ.. لكن أن يقال إن المدرب يجامله ولا بد أن يكون على دكة الاحتياط.. فهذه لقافة وتشكيك واتهام حتى للمدرب بالتلاعب والتفريط بأمانة تدريب المنتخب.

* لو استمع المدرب لتحليلات جهابذة الفقوس والخيار.. لوضع ياسر في الاحتياط أمام الإمارات أو نسقه وأعاده لناديه..

* يتشدق ويدّعي أنه لم يُسئ لياسر سابقاً.. كيف نسي هذا الشخص وقت أن خرج ياسر مصاباً أمام المنتخب الأوزبكي فاتهمه أنه يدَّعي الإصابة ليرتاح ويستعد ليلعب النهائي الأولمبي بين الهلال والنصر!!.. بالطبع ياسر لم يلعب النهائي بل غاب عن مجموعة أخرى من مباريات فريقه.

* تأتيني رسائل جوال تتحدث عن أراجوزات (خط البلدة).. أريد أن أوضح أنني لا أتابع هذا البرنامج منذ أشهر فهم لا يستحقون من يضيع الوقت معهم.. لذا لا أستطيع التعليق على الأكاذيب والتهريج الذي يأتي به..

* الكنعان إداري شباب بالنصر.. هاجم الحكم عقب خسارة فريقه أمام الهلال.. المذكور نسي أن اللقاء منقول تلفزيونياً.. والحكم جامل لاعبي النصر ورجل الخط حرم الهلال من هدف محقق.

* عبد الله القبيسي تحامل على الهلال.. فلاعب الرائد أحمد الخير ركل العنبر الذي رد بالمثل.. وكان المفروض من الحكم أن يمنح اللاعبين الاثنين إنذارين أصفرين.. ولكنه منح العنبر أحمر.. ولم يمنح أحمد الخير حتى إنذار شفوي.



فـواصل

بعد ظهور بعض التصريحات الانفعالية من بعض مسئولي المنتخبات الخليجية عطفاً على النتائج المخيّبة لمنتخباتهم ضرب كثير من رجال الإعلام في الدورة المثل بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد في الهدوء والعقلانية في تصريحاته وطالبوا أولئك المسئولين بالاقتداء بسموه في الالتزام بالحكمة والروية وعدم الانفعال.

***

* مباراة منتخبنا الوطني أمام الكويت تكتسب أهمية تنافسية بهدف الوصول لنهائي البطولة وأهمية تاريخية كون مواجهة الأخضر والأزرق هي الأهم في كل بطولة خليجية على مدى أربعين عاماً. كل التوفيق لمنتخبنا بالفوز في المباراة وتأكيد جدارته وأحقيته ببلوغ النهائي والفوز بالكأس بمشيئة الله.

***

* أمام حارس منتخبنا الوطني وليد عبد الله فرصة لدخول تاريخ بطولات كأس الخليج، حيث يخوض اليوم مباراته الرابعة في الدورة بشباك نظيفة ودون أن يسجّل في مرماه أي هدف. وإذا ما حافظ على شباكه في مباراة اليوم فإنه سيتقدم خطوة كبرى نحو الإنجاز التاريخي.

***

* تسريب أخبار تفشي حالات التسمم (الوهمية) التي تصيب لاعبي منتخب الكويت جزء من الحرب الإعلامية والنفسية التي يمارسها الكويتيون قبل مبارياتهم المهمة.

***

* خصَّ اللاعب سعيد العويران بالانتقاد الحاد الثلاثي ياسرالقحطاني وأحمد الفريدي وعبد الله الزوري بين شوطي مباراة منتخبنا أمام الإمارات، وجاءت المفارقة أن هذا الثلاثي هو الذي سجَّل أهداف المنتخب في مرمى الإمارات في الشوط الثاني مما أثار ضحك وسخرية الموجودين مع العويران في الاستديو التحليلي لقناة الجزيرة. هذا الفكر القاصر المليء بالتعصب لا يسيء لصاحبه فقط ولكنه يسيء لرياضيي هذا البلد كافة. وللأسف بدلاً من أن يظهر العويران أو الهريفي في القنوات الفضائية بمظهر الغيورين على منتخب بلادهما والحريصين على زملائهما النجوم ورفع روحهم المعنوية نجدهما ينتهزان ذلك الظهور بالتهجم على لاعبين (معينين) والانتقاص منهم بدافع الميول والتعصب ودون مراعاة لمصلحة منتخب الوطن.

***

* تعاقد الشباب مع اللاعب فلافيو مهاجم الأهلي المصري ضربة معلم فعلاً. فاللاعب يمتلك إمكانيات فنية ومهارية عالية جداً وهو هداف من طراز نادر وستكون له بصمة واضحة على الفريق الشبابي وبالأخص في الجانب الهجومي.



صح لسـانك

* نحن أقوى من تصريحات التخدير

أسامة هوساوي

- شدّوا حيلكم يا بطل

***

* الصحف العمانية تتغنى بالفوز السعودي

عنوان صحفي

- الفوز الحقيقي اليوم

***

* تسمم مفاجئ لعجب الكويتي

عنوان صحفي

- التخدير أشكال



كاريكاتيــــر







الهلال بشبابه يرد على هدفي الحزم بأربعة

الرياض - خالد الحربي:
رفض الهلال الخسارة من الحزم بهدفي رياض العريني ومشعل الموري فحولها إلى فوز عريض بأربعة أهداف تناوب على تسجيلها فهد المبارك وبندر العنزي ورائد الصويلح ومحمد الشلهوب. وانتهى الشوط الأول بتقدم الحزم 2- صفر ولم يقدم الفريق الأداء المطلوب عكس خصمه الذي كان هو الأفضل عكس الشوط الثاني الذي ظهرت من خلاله شخصية الهلال وحضوره القوي.





@ منعت لاعبي الامارات من رؤية بعضهم

ناصر الجوهر

- وعبدالجواد من رؤية المباراة!!


@ السعوديون الأقوى لتحقيق اللقب

عيسى بن راشد

- كل الفرق الأربعة الأقوى!!


@ المدرب ناصر الجوهر استاذي

محمد ابراهيم

- استاذك والا المدير ما عنه وعن الفوز بإذن الله!!


@ "80" يوماً تحدد مصيري

كالديرون

- شكله المصير الأعور يابو عيون فتانه!!


@ لا يمكن الاستهانة بالكويت

ياسر القحطاني

- والا ناوين عليها؟!


@ العراق يمرض ولا يموت

حسين سعيد

- هذا منتخب والا عقار؟!





عبدالرحمن بن مساعد يؤكد انتقال المحياني للهلال بـ 18 مليوناً

عادل الماس – جدة
أكد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد حسم ناديه صفقة انتقال مهاجم نادي الوحدة عيسى المحياني لصفوف فريقه مقابل 18 مليون ريال لناديه الوحدة, في الوقت الذي لم يفصح فيه رئيس الهلال عن حصة اللاعب الذي أكد بدوره خلال تصريح فضائي انه وقع أمس في كشوفات الفريق الهلالي .



القحطاني: سنهدي جماهيرنا الفوز والتأهل ومن ثم الكأس



جدد قائد المنتخب ياسر القحطاني ثقته في زملائه وقدرتهم على الفوز في اللقاء التنافسي الحاسم أمام المنتخب الكويتي مساء اليوم وتحقيق مايتمناه كل سعودي وأضاف " مباريات السعودية والكويت لقاءات بطولية وتمثل حالة خاصة لدى الجماهير الخليجية وسنقدم كل مالدينا بعد أن وضع المدرب القدير ناصر الجوهر التكتيك المناسب وعن المنتخب الكويتي قال إنه فريق كبير ومتطور وحقق نتائج جيدة في الدور الأول وهو من الفرق التي ظهرت بصورة رائعة صاحبها استقرار في الأداء. واختتم حديثه بأن الجمهور السعودي لا يحتاج الى دعوة فهو يساند المنتخب وإن شاء الله نهديهم الفوز والتأهل ومن ثم الكأس.



يلاقي الشباب في نصف النهائي عقب تخطيه الحزم
الهلال يحول خسارته إلى فوز مثير برباعية


أنس الخميس - الرياض
قلب الهلال الطاولة في وجه ضيفه الحزم الذي كان متقدما بهدفين دون رد في الشوط الأول, بعد أن دك شباكه بأربعة أهداف في الحصة الثانية, في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في ختام جولات المجموعة الأولى ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للفئة الممتازة، وتصدر الهلال مجموعته برصيد 12 نقطة من أربع مباريات وسيلاقي الشباب في الدور نصف نهائي البطولة, فيما تجمد رصيد الحزم على أربع نقاط.
سجل أهداف اللقاء وليد جيزاني ومشعل الموري للحزم فيما تناوب على أهداف الهلال اللاعبون سعيد المبارك وبندر العنزي ورائد الصويلح ومحمد الشلهوب.





المحياني هلاليا بـ 26 مليونا.. قرار التكليف يوقفه .. والمر يرفع الصفقة إلى 40 مليونا ..النصر حاول تعطيل الصفقة بـ 29 مليونا .. وتأشيرة الكوري جاهزة
عيسى: استخرت الله.. الأزرق وجهتي.. وابن ناصر يؤكد: لن أفتيكم




عاطف الأحمدي من مكة المكرمة ـ بندر الرشود وعبد الرحمن أبا عواد وعبد العزيز العجلان من الرياض
أكد عيسى المحياني مهاجم نادي الوحدة، أنه استخار الله وقرر الانتقال إلى الهلال بعد منافسة شديدة من النصر.

وكانت الأنباء قد تضاربت والبارحة حول انتقال النجم عيسى المحياني مهاجم فريق الوحدة الكروي الأول إلى نادي الهلال بمبلغ تجاوز 26 مليون ريال، بعد أن أكدت مصادر تعطيل النصر للصفقة إثر رفع الإدارة قيمة العرض المالي المقدم لإدارة الوحدة من أجل التنازل عن خدمات المحياني إلى 29 مليون ريال منها 20 لنادي الوحدة، وثمانية ملايين للاعب يستلم منها خمسة ملايين عند التوقيع بخلاف 800 ألف ريال مولة لأحمد القرون وكيل أعمال اللاعب، حيث تم إرسال العرض النصراوي عبر الفاكس لإدارة الوحدة في الثامنة من مساء أمس، فيما رفض الدكتور صالح بن ناصر رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي، التعليق على الموضوع، بقوله "لن أفتيك في أمر لم يصل إلى لجنة الاحتراف".

وكانت مصادر مطلعة قد أكدت أن جمال تونسي رئيس نادي الوحدة، أنهى البارحة صفقة انتقال المحياني إلى الهلال بمبلغ تجاوز 26 مليون ريال، نصيب الوحدة منها 18 مليون ريال، فيما سينال اللاعب سبعة ملايين بخلاف السيارة والسكن، ومليون ريال لوكيل أعماله، وذلك في مخالفة صريحة لقرار التكليف الصادر من الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب الذي شدد على عدم انتقال أي لاعب من الوحدة إلا بموافقة المجلس التنفيذي للنادي.

وشددت المصادر على أن المفاوضين الهلاليين نجحوا في إزاحة جميع المنافسين عن هذه الصفقة والظفر بتوقيع اللاعب، قائلة "جرى التوقيع في منزل عضو شرف هلالي في جدة بحضور سامي الجابر مدير فريق الهلال الكروي الأول، الدكتور عبد الله البرقان مسؤول الاحتراف في النادي، مندوبو نادي الوحدة، اللاعب المحياني، ومدير أعماله، وبذلك ينتهي مسلسل المحياني الذي استمر خلال الأسبوعين الماضيين كان خلالها قريبا جدا من ارتداء شعار النصر".

وتابعت "المحياني بات لاعبا هلاليا لمدة خمسة مواسـم بعد أن وقع اللاعب على عقود النادي، ولكن لم يتم توثيق هذه العقود من قبل لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث ضحى المحياني بمليون ريال من نصيبه كون إدارة الوحدة فضلت عرض النصر البالغ 26 مليون ريال، وقطع اتصالاته مع النصراويين رغبة بالانتقال للهلال".

وكانت شائعة شرت بأن الأمير فهد بن محمـد عضو شرف الهلال هو من مثل الجانب الهلالي بالتوقيع مع المحياني في جدة مساء أمس، حيث كان الأمير فهد مساء أمس في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض لمشاهدة لقاء الهلال والحزم ضمن مباريات الجولة السادسة من كأس الأمير فيصل بن فهد.

وعلمت " الاقتصادية " أن هناك عزما من الإدارة النصراوية لتقديم احتجاج للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب أو لنائبه الأمير نواف بن فيصل، حيث يرتكز النصراويون في احتجاجهم على ميثاق شرف الكرة السعودية الذي وقع أخيرا من قبل رؤساء أندية السعودية.



من جهته، علق الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال على اعتراض بعض النصراويين، قائلا "ما يتحدث عنه النصراويون ليس من ضمن وثيقة شرف الرياضة السعودية، وأمورنا كلها سليمة تجاه المحياني، فنحن أول من فاوض اللاعب واسألوا المحياني وأحمد القرون مدير أعماله من أول ناد بدأ في مفاوضته"

وزاد "في الحقيقة لم يتم شيء بشكل رسمي، وأحب أؤكد للجميع أننا في إدارة الهلال أحلنا الموضع لأعضاء شرف النادي منذ شهرين تقريبا بعد أن أوضحنا لهم أن إمكانياتنا المادية لا تسمح لنا بالتفاوض مع اللاعب فلدينا أكثر من خمس عقود، وتوقيع عقود احتراف مع عشر لاعبين تقريبا، إضافة إلى اللاعبين الأجنبيين، وبخلاف التجديدات التي نجريها في مباني النادي، وفي حال اتفق أعضاء شرف النادي مع المحياني سيتم إبلاغنا لتكليف من يوقع مع اللاعب من جانبنا".

واستطرد "وعدنا الأخوان في النصر بعدم الدخول في المفاوضات مع اللاعب عبد الله حماد، ولكن كما رأى الجميع الآن هو في النصر دخل في الصفقة ووقع مع اللاعب، وأنا لا أحب الطرق الملتوية حيث عرض علي أحد أقارب اللاعب سعد الحارثي أن نقدم عرضا لسعد ولكنني رفضت ذلك ولو رغبنا في سعد لقدمنا عرضنا للنصر مباشرة".

من جانبه، أكد عبد الله بن صالح عضو مجلس إدارة نادي الوحدة أن انتقال المحياني للهلال مخالف لتعليمات الرئاسة العامة لرعاية الشباب الذي تضمنه قرار التكليف بأن تكون مثل هذه القرارات جماعية وبعلم جميع أعضاء المجلس ويمنع التصرف الفردي من قبل رئيس النادي لأن الفردية في مثل هذه الأمور تعتبر مخالفة صريحة على رئيس النادي لما جاء به قرار التكليف الصادر من الأمير سلطان بن فهد.

وعن التصرف المتوقع حيال هذا الأمر، أكد بن صالح أن موجة استقالات سيشهدها المجلس خلال اليومين المقبلين اعتراضا على هذا التصرف لأن موضوع المحياني لم يعرض على المجلس بتاتا.

من جهتهم، صب أنصار نادي النصر جام غضبهم على إدارة ناديهم بعد تسرب أنباء تعاقد إدارة الهلال مع اللاعب عصر أمس، وطلبوا بكثافة من خلال المنتديات النصراوية من إدارة النادي تقديم استقالتها في حال لم تنجح في تعديل أوضاع الفريق الكروي ومجابهة الأندية المنافسة في جلب صفقات كروية مميزة.

على صعيد متصل، أكد مصدر هلالي أن إدارة ناديه تسعى بشكل مكثف للظفر بخدمات اللاعب كامل المر مدافع فريق الوحدة بعد ضم المحياني سواء خلال فترة الانتقالات الحالية أو بدأ من الموسم المقبل ما يزيد من أسهم الهلال أمام النصر، حيث يتوقع أن تبلغ الصفقة 40 مليون ريال نصيب نادي الوحدة منها 26 مليون ريال.

من جهة أخرى، استخرجت إدارة نادي الهلال التأشيرة الخاصة بالنجم الكوري سيول مهاجم فريق فولهم الإنجليزي، لكن الإدارة الزرقاء أوقفت التوقيع النهائي مع اللاعب الكوري لحين حسم صفقة لاعب الوسط بعد تعثر التوقيع مع البرازيلي نيفيز.



الهلال يقلبها على الحزم

عبد العزيز العجلان من الرياض
كسب فريق الهلال لكرة القدم ضيفه الحزم 4/2، في اللقاء الذي جمعهما البارحة في ختام مباريات المجموعة الأولى من كأس الأمير فيصل بن فهد.

ورفع الهلال رصيده إلى 12 نقطة متأهلا عن فرق المجموعة، في حين حل الحزم ثانيا بأربع نقاط.

سجل للهلال فهد المبارك, بندر العنزي, رائد الصويلح, ومحمد الشلهوب، في حين سجل للحزم رياض العريني, ومشعل الموري.

في الشوط الأول كان المستوى الفني سيئا من الفريقين، خاصة من الهلال الذي لم يجيد لاعبوه التجانس مع أفضلية للحزم الذي استغل قلة الخبرة الهلالية ليسجل هدفين.

وفي الشوط الثاني ظهر الهلال بشكل مغاير واستطاع تقليص النتيجة بداية الشوط بفضل تفعيل الروماني كوزمين مدرب الفريق لعناصر فريقه بالتغييرات التي أجراها، ما جعل الهلال يمتلك وسط الملعب وينهي المباراة لصالحه.



ياسر: الأزرق يستأسد أمامنا.. سنروضه



وعد ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي لكرة القدم بظهور زملائه اللاعبين اليوم أمام الكويت في الدور نصف النهائي في دورة كأس "خليجي 19" بمستوى أفضل من المباراة السابقة أمام الإمارات وباقي مباريات الأخضر في الأدوار التمهيدية لمباريات المجموعة الثانية، وقال "عقبة اليوم لن تكون أسهل من سابقاتها، ولكنها أكثر حساسية من أي مباراة".

وأضاف "الكويت منتخب لا تعرف ماذا سيقدم وخاصة أمام السعودية، يكون فيها منتخبا آخر يختلف مستواه في المواجهة معه عن أي مواجهة".

وتوقع القحطاني أن يشهد لقاء اليوم مباراة جميلة انتظرها المتابع الخليجي كونها تجمع الكويت بالسعودية اللذين غابا عن المواجهات منذ "خليجي 17"، وقال "هم كسبونا 2/1 واليوم سنرد لهم الدين".





مقابل 18 مليون ريال وخمس سنوات
الهلال ينهي صفقة عيسى المحياني وسط غضب نصراوي
التوقيع في جدة أمس وانضمام اللاعب للتدريبات خلال يومين



عيسى المحياني

ياسر الشهري - اليوم – الرياض – مكة المكرمة
أنهت إدارة نادي الهلال مساء أمس صفقة التعاقد مع نجم خط الهجوم بنادي الوحدة عيسى المحياني بعد مفاوضات هلالية نصراوية خلال الأيام الماضية. وجاء توقيع اللاعب بناء على العرض الجاد والمقدم من الإدارة الهلالية بالإضافة إلى رغبة اللاعب. ومثل الوحدة في مراسم التوقيع وكيل أعمال اللاعب احمد القرون وعبد الله خوقير, فيما مثل الجانب الهلالي سامي الجابر وسامي أبو خضير, وجاء التوقيع في احد فنادق محافظة جدة, وسيكون المحياني هلاليا لمدة خمسة أعوام مقابل 18 مليون ريال لنادي الوحدة فيما تحفظ الهلال واللاعب على إعلان المبلغ المادي الذي سيتقاضاه اللاعب من هذه الصفقة.
وكانت إدارة الوحدة قد بذلت جهودا كبيرة للإبقاء على المحياني بتقديم عرض مغر له إلا انه وقع للهلال.
الجدير بالذكر أن المحياني سينضم لتدريبات الهلال خلال اليومين المقبلين وسيكون جاهزا للمشاركة أمام الشباب في نصف نهائي بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله, فيما ستعقد إدارة الهلال واللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة مؤتمرا صحفيا للحديث عن الصفقة بجميع جوانبها.



قلب تخلفه بهدفين لفوز مثير
الـهــلال يتجــاوز الـحــزم بـربـاعــية الشــوط الــثــاني



من لقاء الهلال والحزم أمس

ياسر الشهري - الرياض
قلب الفريق الهلالي تخلفه بثنائية في الشوط الأول أمام الحزم إلى فوز مثير بأربعة أهداف مقابل هدفين في ختام مباريات المجموعة الثانية لمنافسات كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله, وجاء هدفا الحزم خلال الشوط الأول عبر رياض العريني ومشعل الموري ( 20 , 39 ) فيما جاءت رباعية الهلال في الحصة الثانية عبر فهد المبارك ( 64 ) وبندر العنزي ( 68 ) ورائـــد الــصــويـــلــــح ( 84 ) ومحمد الشلهوب في الدقيقة (90) وكان الهلال قد حسم مسالة تأهله قبل هذا اللقاء حيث حقق الفريق الفوز في جميع مبارياته الأربع أمام الرائد والحزم وسيلاقي الشباب في نصـف النهـائي.





صراع الهلال والنصر يرفع صفقة المحياني إلى 28 مليون ريال


عيسى المحياني في مباراة للوحدة أمام الهلال

الرياض، مكة المكرمة: عبدالله الفراج، عبدالله الحمقي، عبدالله البراك، راكان البركاتي
توالت فصول قضية الصراع الهلالي النصراوي على كسب خدمات مهاجم الوحدة، الدولي السابق عيسى المحياني أمس، وشهدت أنباء متضاربة كانت أطرافها مقرات أندية الهلال والنصر في الرياض، والوحدة في مكة المكرمة، إضافة لفندق الهيلتون في جدة.
وبدأت فصل اليوم الطويل أمس بأنباء اتخذت صفة التأكيد عن حسم الهلال لصفقة اللاعب مقابل 26 مليون ريال نصيب اللاعب منها 8 ملايين والباقي للنادي.
وشددت تلك الأنباء على أن عضو إدارة النادي سامي الجابر اجتمع مع اللاعب والوحداوي عبدالله خوقير الذي قيل إنه مفوض من قبل رئيس نادي الوحدة جمال تونسي بحسم موضوع الصفقة وأنهوا الصفقة لمصلحة الهلال.
وبعيداً عن الأنباء أكد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عدم صحة حسم الصفقة، وقال "أحلنا موضوع المحياني إلى أعضاء الشرف، وهم يتولونه حالياً، لكني أؤكد أنني لم أتبلغ مطلقاً بحسم الصفقة، ولو حسمت فعلاً لكنت أول من يعلم بحكم أنني رئيس النادي".
بدوره أكد أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس على كلام الرئيس، وقال "المحياني لم يوقع بعد، والمفاوضات مازالت جارية، وأنه في حال توقيعه سنعلن الأمر عبر جوال النادي رسمياً".
في هذه الأثناء أكد عضو إدارة الوحدة، أمين صندوق النادي الدكتور عبدالله بن صالح أن لائحة رعاية الشباب والمادة 24 وقرار تكليف إدارة الوحدة الحالية الذي صدر من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد منع انتقال أي لاعب سواء كان انتقالاً نهائياً أو بالإعارة إلا بموافقة أعضاء مجلس الإدارة، وأنا وزملائي الأعضاء في الإدارة ليس لدينا أي علم بهذا الانتقال، وقد سمعنا أنباء عنه أمس، وأنا أناشد رئيس أعضاء الشرف الدكتور محمد عبده يماني باتخاذ اللازم لحل الموضوع".
من جانبها تجمهرت جماهير نادي الوحدة مساء أمس عقب سماعها بنبأ توقيع المحياني للهلال أمام مقر النادي مبدية اعتراضها على هذا الانتقال، وشددت على ضرورة التمسك به.
وفي تطور لاحق شدد النصراويون على أنهم رفعوا قيمة العرض لضم المحياني إلى 28.8 مليون ريال، منها 20 مليون للنادي، و8 للاعب و800 ألف ريال لمدير أعماله أحمد القرون الوسيط في الصفقة.
وأشارت مصادر إلى أن النصر أبلغ الوحدة بعرضه بشكل رسمي، وأن عرضه الجديد أوقف في وقت متأخر من مساء أمس المفاوضات الهلالية مع اللاعب، وحال دون إتمامها، مشيرة إلى أن اللاعب سيوقع اليوم في مكة المكرمة عقد الانضمام إلى النصر بحضور نائب رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي.
من جانبه أعلن اللاعب في وقت متأخر من ليلة أمس أنه يفضل اللعب للهلال مشيراً إلى أنه استخار الله في خطوته المقبلة في هذا الصدد.



الهلال يرسل تأشيرة دخول لاعب فولهام سول كي

الرياض: عبدالله الفراج
أعلنت مصادر هلالية أن النادي أرسل تأشيرة الدخول للاعب الكوري سول كي هيونج لاعب فولهام الإنجليزي للأراضي السعودية أمس، لخوض تجربة احترافية مع الفريق خلال فترة الاحتراف الثانية، مما يؤكد أن الإدارة الهلالية توصلت إلى اتفاق شبه نهائي مع اللاعب, الذي مازال اسمه قيد السرية إلى جانب البرازيلي تيفيز الذي لم يحسم أمره بعد.
وتنتظر الجماهير الهلالية إعلان الأنباء السارة من قبل رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد خلال الأيام المقبلة حول جملة التعاقدات الكروية المحلية والأجنبية التي ستدعم الفريق خلال المرحلة المقبلة التي تشهد أكثر من استحقاق هام للفريق الهلالي أبرزها المشاركة في دوري الأبطال الآسيوي.
من ناحية ثانية سجلت أسرة أحد اللاعبين الذين استعان بهم مدرب الفريق الكروي الأول الروماني أولاريو كوزمين في الأيام الماضية إعجابها الشديد بالمدرب الذي حث ابنها وبشدة على ضرورة اللحاق بزملائه اللاعبين لأداء صلاة الظهر جماعة بعد أن أنهى الجميع إحدى حصصهم التدريبية, حيث شاهده المدرب يقوم باستبدال ملابسه في الغرفة المخصصة بالنادي.



الهلال يحول تأخره أمام الحزم لفوز مثير برباعية في كأس فيصل


الهلال نجح في العودة لحسم المباراة أمس

الرياض: عبدالله الفراج
قلب الهلال تأخره مساء أمس بهدفين أمام الحزم للفوز 4/2 في ختام مباريات مجموعته في كأس الأمير فيصل بن فهد.
وسجل للهلال فهد المبارك وبندر العنزي ورائد الصويلح ومحمد الشلهوب (57 و60 و84 و90)، بعدما بكر الحزم في التسجيل عبر رياض العريني ومشعل الموري (40 و43).
وكان الهلال دخل اللقاء ضامناً التأهل لنصف النهائي.

الشوط الثاني
وعادل الهلال النتيجة في الشوط الثاني عبر فهد المبارك وبندر العنزي 57 و60، وتقدم بهدف ثالث من رأسية رائد الصويلح (84), واختتم محمد الشلهوب بهدف رابع (90).
وكان مدرب الحزم استهل الشوط بتغيير مبكر بدخول صفوان المولد مكان مشعل الموري, وظهرت رغبة الهلال في تعديل النتيجة، وتجلت بفعالية لاعبي وسط الهلال في المساندة الهجومية, ونجحت عارضة الحزم بالتصدي لكرة هلالية أطلقها المندفع سلمان الفرج 72.



يطلقون على منتخبهم "الحلقة الأضعف"
القحطاني: ماذا سيفعل الكويت أكثر حتى يوصف بالحلقة الأقوى



ياسر القحطاني

مسقط: محمد شامي
رضخ قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ياسر القحطاني للمطالبات الإعلامية الكبيرة بالحديث عن مباراة اليوم أمام المنتخب الكويتي في نصف نهائي "خليجي 19"، وقال ردا على التخديرات الكويتية ووصف رئيس الوفد الكويتي في الدورة أحمد الفهد لمنتخبه بالحلقة الأضعف"يطلقون على منتخبهم الحلقة الأضعف وهو متأهل إلى نصف النهائي،فكيف إذا كان الحلقة الأقوى، هل سيصعد لنصف نهائي كأس العالم".
وتابع حديثه عن المنتخب الكويتي، وقال "الأزرق منتخب قوي ومتمرس لكن المنتخب السعودي سيكون بإذن الله في الموعد".
وبرر القحطاني امتناعه عن التصريح أول من أمس والرضوخ للمطالب الإعلامية بحديثه عن المباراة أمس برغبته في التركيز، في الوقت الذي تمسك مدير المنتخب فهد المصيبيح بتأكيداته على أنهم لن يمنعوا اللاعبين من الحديث لوسائل الإعلام.
وأضاف "نحن عاقدون العزم كلاعبين على تخطي المنتخب الكويتي والتأهل لنصف النهائي"، مؤكدا أنهم "سيحشدون كل قواهم للتأهل لنهائي الدورة".
وساند القحطاني مدربه ناصر الجوهر في رفضه الحضور للمؤتمرات الصحفية التي تسبق المباريات، وقال "موقف الجوهر كان عين العقل، فالمؤتمرات الصحفية ليس لها أي فائدة وتوقيتها سيئ جداً".
وكان مدرب الأخضر، الوطني ناصر الجوهر تمسك بموقفه المضاد لوسائل الإعلام المحلية بصفة خاصة والخليجية بصفة عامة على الرغم من تأكيداته بأن ليس لديه أي موقف ضد الإعلام، ورفض الحديث عن المباراة مكتفياً بالقول إن "حضور مساعده في المؤتمر يكفي للحديث عن المباراة".





































الهلال يقلبها على الحزم برباعية في كأس فيصل







المحياني بـ 28 مليون ريال في بورصة الهلال والنصر اللاعب يستخير والصفقة قيد الإلغاء













:: وللمزيـد من الأخبــار والمـواد الأخــرى :: اضغـط هنــا ::



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 14/01/2009 عند الساعة » 08:34 AM
  #2  
قديم 14/01/2009, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the boss CR7
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2007
المكان: الاولدترافورد
مشاركات: 1,985
مشكوووووووورين يا احلى ادارة
  #3  
قديم 14/01/2009, 04:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
مشاركات: 112
مشكووووووووووووووووور يا احلى اداراه

اول واحد
  #4  
قديم 14/01/2009, 04:01 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/01/2009
مشاركات: 25
الله يكون بالعون ..

والمحياني .. ان شاء الله يكون هلالي ...


بانتظار الجديد ..
  #5  
قديم 14/01/2009, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وش الكوره بدونك 9
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/06/2008
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 277
شكرا احلى اداااااره


بانتظار البقيه...
  #6  
قديم 14/01/2009, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
شـكرا لكم .. و بانتظار بقية الأخبار .
  #7  
قديم 14/01/2009, 04:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 260
مشكورييييييييييييييييييييييييييييييييين و عساكم على القوه
  #8  
قديم 14/01/2009, 04:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2007
المكان: منتديـآت احتاجكـ
مشاركات: 280
مشكووووووووووور والله يبيض وجيهكم..
  #9  
قديم 14/01/2009, 04:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هاوي الموهوب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: بين مكه والدمام عشقي هلالي
مشاركات: 643
يعطيك العافية أخوي الفيصل


والف مبروك الفوز على الحزم


وان شاء الله التوقيع مع المحيااني
  #10  
قديم 14/01/2009, 04:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي متعصـب
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2006
مشاركات: 262
مشكورين كنت اتمنى اني من الاوائل بس ماتمت ان شاء الله في الايام القادمة
  #11  
قديم 14/01/2009, 04:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/12/2008
المكان: فنجال قصر
مشاركات: 270
يعطيكم العافية يا أحلى شبكة
  #12  
قديم 14/01/2009, 04:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 169
يعطيكم الـــــــــــــف عــــــافية على الأخبـــــــــــــار الحلوة..!!!
  #13  
قديم 14/01/2009, 04:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هواي ازرق
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/08/2008
المكان: في حدود الهلال
مشاركات: 408
مششششششششكورين يااحلى شبكه ....

وعقبال ماسمع اخبار حلوه اليوم ياررررررررررررررررب ...
  #14  
قديم 14/01/2009, 04:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيكـول
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/09/2003
المكان: هنا
مشاركات: 1,138
الف شكر


وصدقوني المحياني هلالي باذن الله


وكحيلان لاتهايط فديت خدودك وه بس هع هع
  #15  
قديم 14/01/2009, 04:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ القنــــ309ـــاص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/06/2008
المكان: حائل
مشاركات: 5,251
يعطيكم العافية ع التغطية المميزه


بانتظار البقيه...
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube