#1  
قديم 01/06/2002, 07:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sword
ميلاني مُخضرم
تاريخ التسجيل: 28/07/2001
المكان: San Siro
مشاركات: 1,630
Angry تشخيص لحال الكرة السعودية

في البداية بسم الله الرحمن الرحيم .. و السلام عليكم و رحمة الله بركاته ..


اليوم الجميع شاهد أحداث مونديال كوريا / يابان 2002 .. و بالتحديد مباراة القمة الأخضر السعودي و بطل آسيا و المنتخب الأول فيها مع المكائن الألمانية التي تعتبر في اسوأ مستوى لها منذ فترة من الأمجاد و العز و الإصابات التي أرهقت الفريق ..

أهم و أول قاعدة في الكرة ((( مافي فريق ناقص لاعبين الفريق ينقص معنويا و لا يقص عدديا )))

لكن وا أسفاه منتخبنا لم يستفد من الدرس الذي تلقاه المنتخب الهولندي العريق في التصفيات عندم استخفوا بإيرلندا و كان هو الفريق الذي أذاقهم مرارة الخروج من التصفيات المونديالية

منتخبنا و بكل صراحة دخل المباراة و هو معتبر نفسه فائز و أمام من أمام بطل العالم ثلاث مرات أمام واحد من أبطال العالم من يوم ولادة كأس العالم في الأورغواي قبل أكثر من 70 سنة تخيلوا منتخب يصدر النجوم لكل أرجاء العالم من قبل أكثر 60 سنة يأتي منتخب لم يعرفه العالم الا قبل 8 سنوات نعم هذه الحقيقة التي يجب الا نتجاهلها منتخبنا في بداية طور النمو و بعد 6 سنوات بالقليل سيدخل مرحلة الحضانة الكروية و يجب أن ينسى السعوديون انجازات جيل 98 و يجب أن يفكروا جديا بتطوير نظلم الكرة لديهم و أقصد الإتحاد السعودي الذي فقد قلبه النابض نعم لقد فقدنا كلنا قلب الكرة السعودية النابض الفقيد الغالي و صانع الأمجاد السعودية الأمير فيصل بن فهد عليه رحمة الله :sad: نعم لقد ذهب رجل السعودية الأول و لكن و نقول انشالله الخير و البركة في الأمير الغالي سلطان بن فهد .. يجب ان ننظر نظرة جادة بالمستقبل انا أعترف اننا استخفينا بالمنتخب الألماني الرعيق و يا لسخفنا عندما فعلنا هذا و للخسار كنت أول المستخفين به و ماذا كانت النتيجة 8-0 نتيجة لا يصدقها عقل .. لكن لا زال الأمل في لاعبينا في أن يعوضوا استهتارهم .

المدرب الخبيث رودي و إحساس سامي الصادق .. :sad:
نعم المدرب ( الفاهم رودي ) ضحك على الشعب السعودي عامة عندما قال نعم أخاف الكرة السعودية هراء و أكبر هراء سمعته مدرب واحد من أعظم الفرق في العالم يخاف منتخب درجة ثالثة ( حقيقة لا مفر منها ) هذه والله أكبر نكتة رودي ضحك حتى على مدربنا ( الفاهم ) ناصر الجوهر ... سامي الجابر أفضل لاعب سعودي في التاريخ كان محقا في تصريحه عندما قال بنظرة واقعية و رؤية قائد منتخب و نظرة قائد خبير ( يجب ان لا يطمح السعوديون كثيرا و أرجو عدم المباالغة في التفاؤل ) نعم هذا هو الرجل الذي يريد مصلحة منتخب بلاده أخذ الامور بنظرة واقعية و بنظرة كابتن رائع و لكن لا حياة لمن تنادي .. هؤلاء الذين أطلقوا على أتفسهم حملة لواء من غير ذكر أسماء لم يقدموا في الملعب ربع مستوياتهم مع أنديتهم ..


بصراحة كل اللاعبين اجتهدوا الا لاعبين كانوا في اسوأ مستوياتهم ( الواكد و خميس ) أظن الكل شاهد التخبيص اللي كانوا طايحين فيه فتحوا المنطقة على مصراعيها لمهاجمي المانيا و لم يتركوا سوى أحسن الاعبين أمام هجوم الماكينة الضارب الفدائيين الثلاثة ( سليمان تكر و الدعيع ) بصراحة لو كان في خط وسط صاحي ما كان خش أكثر من الثلاثة الأولى و أثني على جهود كل من ( سامي الجابر , محمد نور , نواف , الدوخي , حسين , الخثران , سويد ) اما السمكري الحسن اليامي الذي لا يمت للكرة بأي صلة خليه يروح مع الإتحاد أصرف له ..



كان هذا كل ما عندي و أرجوا ان تقرأوا الموضوع بكل عناية صحيح ليس منظم ليس مزخرف و لكن هذا حديثي من قلبي اليكم ..

و لا زال الأمل قاما في منتخبنا الوطني و لكن رسالة أخيرة (((((((((((((((( يا جوهر فكنا من التخبيص لو سمحت ))))))))))))))))))

و يا سعودددددديييي فرحنا و لو جبر خاطر ..

مع تحياتي و حبي : sword .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube