المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير > أرشيف أخبار المركز الاعلامي لنادي الهلال
   

أرشيف أخبار المركز الاعلامي لنادي الهلال خاص بمواضيع المركز الاعلامي

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 19/12/2008, 03:21 AM
نادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2006
مشاركات: 667
تصريحات للاعبي الهلال قبل مواجهة نجران



الرياض: مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال

عبدالله الزوري:

وجه لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم عبدالله الزوري دعوته لجماهير الفريق للحضور بكثافة ودعم الفريق في لقائه أمام ضيفه نجران, وقال : أعرف أن جمهور الهلال لايحتاج إلى دعوة ولكن من باب الحرص والتقدير لهذا الجمهور الغالي أحببت أن أؤكد عليهم بالحضور ودعم الفريق في هذه المرحلة المهمة من مشواره .

و نفى الزوري أن يكون اللقاء أمام نجران ثأريا, وقال : خسارتنا الوحيدة في الدور الأول كانت أمام نجران وهو الفريق الوحيد الذي استطاع أن يحرمنا من 3 نقاط كاملة لكن هذا لايعني أن الهلال سيخوض اللقاء بدافع ثأري بل سنحضر بقوة للحصول على النقاط الثلاث التي هي مبتغانا الأساسي والوحيد من لقاء نجران .


سلمان المؤشر:

عبر لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم عن سعادته بالعودة لمشاركة الفريق بغض النظر عن مدة المشاركة, وقال : شاركت أمام الرائد دقائق معدودة لم أتمكن معها من عمل الكثير ولكني سأكون حاضرا بإذن الله مثل جميع زملائي عندما يتشرف أي منا بتمثيل الزعيم .

وعن لقاء الفريق أمام نجران, قال: الفريق استوعب درس الدور الأول حيث أن مثل هذه المواجهات في دوري النقاط لاتحتمل أي تهاون أو تباطؤ في حسم النتيجة واستغلال السيطرة, سنكون حاضرين أمام نجران ولن نسمح للاعبي نجران بحرماننا من أي نقطة تعطلنا عن اللحاق بركب الصدارة وتقلل من حظوظنا في المحافظة على لقبنا مؤكدا احترامه الكامل وزملاءه لفريق نجران.


أسامة هوساوي :

أكد مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم أسامة هوساوي أن نقاط مباراة الفريق أمام نجران مطلوبة بالكامل ولا مجال للتفريط بأي منها, وقال : نجران هزمنا في الدور الأول, لكن الأمور اختلفت الآن وأصبحنا في مرحلة من المنافسة لاتسمح بالتهاون والتفريط وهو الأمر الذي شاهدته وأشاهده دوما في أعين زملائي قبل كل مباراة وأثناءها , لاعبو الهلال يملكون حس المسؤولية وهو مايجعلني أتفاءل حيث أن هذا الأمر هو أحد أسرار الزعامة التي يقبض عليها الهلال وسر من أسرار بطولاته المتواصلة .

وأكد أسامة احترامه الكامل لفريق نجران الذي لايمكن أن نعتبره خصما سهلا بل نتوقع أن نواجه صعوبة في اللقاء لكننا مصرون على تجاوزها والخروج بنقاط اللقاء الثلاث .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube