المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/05/2002, 02:57 PM
كاتب رياضي
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
مشاركات: 3
.. (( ياعـلي داود الإثـبـــــات أو المحـاكـــمـــة )) ..



[c] .. رفـــع المــــلام عــن المضلليــــن في الإعــــــلام .. [/c]
إن مـن المــؤسف حقاً أن يتــم الإستمـــرار في تضليـل وتجهيــل القارىء في موضوعات هو في الحقيقة في اشد الحاجة لمعرفتها ومن هذه الموضوعات موضوع حقوق نقل نهائيات كأس العالم الذي كثر الحديث عنه واشتـــدت حملة التضليل مؤخرا من قبل بعض الموظفـيـــن، ونحن نعرف تماما ان من يدافع عن (( المهـزلـة )) التي تحدث هـــم اناس لهم علاقــــة مباشرة بالشركة ولكن هل فكــر هؤلاء ان الدوام لله سبحانه وتعالى وانهم قد لا يستمرون في العمل في تلك الشركة فكيف سيكون موقفهم امام الله سبحانه وتعالى ثم كيـف سيكون موقفهم أمام النـاس عندما يكتشفون الحقائـق؟! اتمنى من كل قلبي الهداية للجميـــــــــع .









[c] .. التضليــــل العــــــــاري في تصريحات النهــــــاري .. [/c]
في كـل مرة يصرح الدكتور النهــــاري نائب رئيس الشركة المشفرة يكشف لنا من خلال اعطائه معلومات عن النقـل والحقوق اساليب الشركة في تضليل القارىء السعودي واقناعه بالاشتراك في حزمة لا يريـدهـــا !! وفي كل تصريح يورد ارقاما ومعلومات مغايرة ومتناقضة لما اعلنته الشركة من قبل، ففي تصريح نشر يوم الجمعة الماضي في جريدة الاقتصادية اورد الدكتور النهاري التنــاقضات التاليــة :

* التلفـــزيون المصري اشترى المباريات بـ 50 مليون جنيه وهو مناقض للحقيقة ومتناقـــض مـع مـا اعــلـنــه رئــيس الشركة من انه تــم الاتفــاق لنقـل جميع المباريات بـ 2500 دقيقة اعلان والحقـيـقـة ان التلفزيون المصري لم يوافــق الإ عـلى 1200 دقيقــة فـقـط !!

_ حــمــل الـدكتــور النهـاري التلفـزيون السعــودي كامل المسئولية وذلك على الرغم من ان التلفزيون شكر الشركة على الهدية التي اجبـرت على نقـلهـا !! وعلى الرغــم من ان التلفزيون فتح له اعلاناته اكراما لعـيــني هــذه الشــركــة !!

* اعـتـرف الدكتــور النهـاري بأن الشركة اشترت الحقوق بـ 80 مليونــا وكانــوا بالامــس يـرددون انها بـيـعــت بـ 86 مليونــــا !! وقريبــا سيتناقص المبلغ حتى تتضح الحقـيــقة كاملــة !!

* اعتــرف الدكتور النهاري مرة اخرى بأن المستهدفين من العملية هم السعوديون ولذلك فهو يصرح (( ويجب ان تثبـت للـزمن وللتاريخ وللمحاكـم )) !! فيــقول الدكتور النهاري : (( لدينا تأكيدات من المسئولين في التلفزيون العــماني بعــدم رؤية البث في الدول المجاورة )) .










[c] .. الادعــاء الـمـردود في فتــاوى عــلي داود .. [/c]
مشكــلة ART الرئيسية انها تزدحم بالاعلاميين والمذيعين والصحافيين ولكن لا وجود للمتخصصين ولذلك فكلما تحدث مسئول في القناة فضحها اكثر واكثر. فهاهو الاستاذ علي داود الذي قد يفهم ويبدع في التعليق والحوار الا انه قد يكون ابعد ما يكون عن آليات بيع الحقوق وانظمتها وارقامها، وهو الامر الذي فضحه بنفسه في مقابلة الامس في جريدة (( الرياضي )) ولذلك نجده فيــقـول : ان الفيفا رفع المبلغ من 10 الى 100 مليون دولار... فما هو الخطأ الجسيم هنا ؟ هو انه يناقض زميله الدكتور النهاري الذي يقول في الامس : ان آخر بيع للحقوق كان 20 مليونا بل ان المصيبة الكبرى ان الاخ علي داود لم يستوعب بعد ان شركة ISL وشريكتها كيرش ميديا _ اللتين اعلنتا افلاسهما_ همـــــا اللتان باعتا الحقوق لسماسرة العقار الامريكان !!

ثـم يقول الاخ داود ان (( الدفع مقابل المشاهدة لم نخترعه نحن )) ونحن نقول بل ان تشفير المباريات الوطنية هو دمغة ART اما التشفير المحمود وهو تشفير الدوري المحلي فهو دمغة اوروبـيـة !!









[c] .. جـمـلـة مـفـيـدة لـو تـكـرمـت .. [/c]
ثم يقـول (( فكما تعلم ان اتحاد الفيفا رفض بيع حقوق نقل كأس العالم للاتحادات العربية او الاوروبية ورفضت فكرة البيع الجماعي والتخصيص فيما بعد لان المبلغ ارتفع من 10 الى 100 مليون... فهم ارادوا ان تستمر الدولتان المستضيفتان في النجاح... ونحن في ART لو لم ننضم لهذه المحاولة وشراء الحقوق لما استطاع احد المشاهدة من افريقيا والدول العربية بدليل ان اسبانيا دولة متأهلة ودفعت مقابلا، لان المجانية تفسيرها.... لانه نعلم ان اوروبا ستذيع مجانا لكن هي ستأخذ اعلانات مقابل ذلك واذا دفعت فرنسا 50 مليونا فمحطتنا حصلت ارباحاً هائلـــة )) !!

وفي الحقيقة فإننا قبل ان نوضح المشكلة الرئيسية في هذه الفقرة الطويلة نذكر القراء بالاعتراف الاخير للاخ علي داود بأن اوروبا ستذيع مجانا وهي الحقيقة التي ينكرونها دائما !! ثم بعد ذلك نريد ان يرجع القراء وان يعيدوا قراءة ما كتبه وما قاله الاستاذ علي ليكتشفوا ان جميع ما قاله ليس به جملة واحدة مفيدة وان جميعه متناقض وان الكلام بمجمله ليس له علاقة بحقوق الشرق الاوسط وانه خلط الشرق بإفريقيا ثم بأوروبا.. الخ ..كما أنه خلط التخصـيص برفض فكرة البيع الجماعي والتي هي في الحقيقة تذكرنا ببداية خطوط المؤامرة وان كل ما ذكر ادانة صريحة للشركة واعتراف وتخبط منها ولانهم _ وحسب هذا الاعتراف والتخبط _ يجهلون الآليات والانظمة عمدوا الى تشفير الشيء الذي لا يمكن ان يشفر في بلد آخر.. والله المستعـــــــان.









[c] .. إمـا الإثـبـــات أو المحـــاكمـــــــــــــة .. [/c]
وقبل ان نختم هذا الاستعراض للكلام الغريب والاعترافات الخطيرة لـ ART دعونا نثبت كلاما خطيراً قاله الاخ الاستاذ علي داود بان اللجنة المالية في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد رفضت عرضART وقبلت عرض Orbit على الرغم من ان عرض الاولى كان اكثر من عرض الثانية باربع مرات وهذا الكلام خطير جدا فالمفروض اثباته حالا او يحال للقضاء فالتهم يجب الا ترمى جزافـــــــــا !!










[c] .. حـــوار مع الشيـــــــــخ صالــــــح بــن ناصـــــــــــر .. [/c]
لا ندري هل يعرف الجميع أن الدكتور صالح بن ناصر هو أول مدير لادارة رعاية الشباب وانه من الذين خدموا الحركة الرياضية وهو رمز من رموز الرياضة السعودية من خلال اتحادي الطائرة والقدم ومن خلال منصبه في الرئاسة العامة لرعاية الشباب خلال العشرين سنة الماضية ولكن الشيء الذي نحن متأكدون منه ان الجميع يعرف ان الدكتور صالح _ وبصفته الرسمية وبموقعه الوظيفي . _ من المفترض ان يكون هو اول المدافعين عن حقوقهم في المشاهدة والمتابعة الرياضية كحق من حقوقهم وكجزء من رعاية الشباب ونشر الرياضة التي هي من أهم اهداف الرئاسة العامة لرعاية الشبــــــاب .

والدكتور صالح يعرف جيدا انه في جميع بلدان العالم _ بما في ذلك الدول الرأسمالية _ يسعى وزراء الرياضة والشباب الى منع حجب نقل الاحداث الرياضية خاصة العالمية فما بالك بنهائيات كأس العالــــــم ؟!

وللحق والامانة فنحن هنا لا ندرج الدكتور صالح ضمن قائمة المنتفعيــن ولكن سعـيه مؤخرا الى طرح اطروحات تتماشى مع مشروع المشفرين التضليلي جعله يظهر وكأنه شيخ من مشايخ التشفيـــــر !! والله المستعان _ وكان من المفترض ان يظهر كرمز وكخبير بل ومسئول عن الرياضة وتطورها وانتشارهـا !! لذلك نرجو ان يتسع صدر الدكتور صالح لبعض الايضاحات التي يجب ان يكون مكان توضيحها المكان نفسه الذي نشر فيه ذلك خوفا من ان يتم تضليل القـــراء .

يقول الدكتور صالح في حديثه الذي نشر في جريدتنــا الواعدة (( الرياضي )) يوم الثلاثاء غرة ربيع الاول 1423هـ (( مـن معاصرتي لنهائيات كأس العالم (78) والى الآن لم تعــــط نهائيات كأس العالم في السنوات التي عاصرتها مجاناً في اي من السنوات )) .. و لاندري ما هو الجديد في ذلك وهو كمن فسر الماء بعد الجهد بالماء. فالصحيح يا دكتور انه لم يتم نقل اي حدث رياضي عالمي منذ ان تم نقل الالعاب الاولمبية بطوكيو عام 1960م مباشرة مجاناً حتى ان مباريات الدوري الانجليزي التي كانت تسجل ويعاد بثها قبل ذلك التاريخ لم تكن مجاناً وسوف نعذر خبيرنا ونعتبرها غلطة بسيطة وغير مقصودة لانه يقصد ان أول نهائيات (( حتى لو كررها عدة مرات )) يتم نقلها مباشرة لدينا كانت نهائيات عام 1978م في الارجنتين وبها تم نقل اول نهائيات بالالوان بدلاً عما كانت في السابق بالابيض والاســـود !!

* يقول الدكتور صالح ان الحقوق حتى عام 98، لم تصل قيمتها الى 200 مليون دولار .

* وهنا يجب التصحيح لان حقوق نهائيات 98 والتي اقيمت في باريس بيعت تحديدا مقابـــل 340 مليون دولار.

* يقول الدكتور (( ان اتحاد اذاعات الدول العربية ولانه يتعامل مع تلفزيونات حكومية لم تستقبله الشركة المالكة للحقوق!! وانه تم بيع حقوق الشرق الاوسط لشركة امريكية )) .. نـنـبه بأن تلك الشركة كانت حريصة جدا علينا !! وذلك لان ثلثها لرئيس ART وهنا تكمن نقطة انطلاقة المؤامرة على الجماهير السعودية !! بـعد ذلك يواصــل الدكتور حديـثه : (( ثـم تـم بيعها لـART بعد ذلك اي شيء ليس لي الحق الحديث عــنه )) ..
... لكن الدكتور ومع الاسف اعطى لنفسه الحق مرة اخرى للحديث حتى انه قال : .. (( الآن هناك شيء غير واضح بالنسبة للناس البعض يكتب ان كأس العالم مجاناً وهو غير صحيح . والبعض يقول اوروبا اخذته مجاناً وهذا مستحيل وهل الشركة الالمانية الراعية (( كيــرش )) والتي دفعت ملياراً ومائة مليون دولار معقول تعطيها مجاناً لأوروبا اللي لها (( 15 )) منتخبـــــا ؟! )) ..انتهى كلام الدكتــور.

يظهر ان الدكتور يدور في حلقة مفرغة ويريد ان يتكلم عن حقوق كأس العالم ولكن ليس لديه المعلومات الكافية في ذلك ولذلك فهو يقول بعد ذلك (( انا سألت الاخ عبدالله الدبل عن الخطاب وقال لي من حق الجماهير انها تشوف مباريات فريقها ومباريات الافتتاح والختام لكن الجهة التي ستنقل لهم في بلدهم لابد ان تدفع وهذا كان خطاب بلاتر والذي نشرته الصحف )) .

المشكلة الرئيسية ان الدكتور لم يقرأ ماكتبناه في هذا الخصوص والذي يوضح آليات ونقل وبيع الحقوق وحقوق الجماهير وانظمة الفيفا والانظمة الدولية في شأن حقوق المواطنين بالمشاهدة المجانية وغير ذلك من المواضيع المهمة جداً في هذا الجانب واتمنى من الدكتور العزيز ان يعود الى ماكتبناه ونحن في اتم الاستعداد لتزويده بصور من ذلك نظراً لانها اصبحت عبارة عن مراجع يرجع اليهـــــا.

ومن هذا المنطلق نوضح للدكتور أن الحقوق اشترتها الشركة المالكة بمليار ومائة مليون دولار ولكنها باعتها للبرازيل وحدها ب 500 مليون دولار ومع ذلك فكل برازيلي سيشاهد جميع المباريات مجاناً وكل ما يلزمه هو جهاز للتلفزيون (( وأريل )) فقط !! وهنا نرجو ان تكون مفاهيم المجانية اتضحت كثيراً للدكتور وزال بعض اللبس !

واخيراً ونحن نكن كل التقدير والاحترام للدكتور صالح فهو خبير في كل ما يتعلق بالحركة الرياضية في السعودية وتاريخها وفي الوقت نفسه فان نقص بعض المعلومات والآليات فيما يخص حقوق النقل التلفزيوني للتظاهرات الدولية قد لا تنقص من مكانته ، فالكمال لله وقبل ان نختم هذا الحوار نريد ان نذكر الدكتور وهو الذي ردد كثيراً عدم قدرة اتحاد اذاعات الدولة العربية على التفاوض والشراء بان هناك احتمالاً كبيراً بان يقدم اتحاد اذاعات الدول الاوروبية EBU او The Euoropean Broadcasting union على شراء حقوق نقل نهائيات 2006 بعد إفلاس الشركات الرئيسية حسبما تناقلته الانباء مؤخـــرا !!











[c] .. كـيف تحــول المليونان إلى خمسة وعشريـن مليونـا ؟! .. [/c]
المشكلة تنحصر يا اخوة ياكرام في أن شركات أجنبية وطنية تدخلت منذ فترة طويلة لتضمن تشفير مباريات كأس العالم عن الشعب السعودي الامر الذي جعله متألما ومنزعجاً ولقد زاد تألمه لما اكتشف ان كثيرا من بلدان العالم لم توقع على حقوق النقل إلا قبل عدة اسابيع بل ان بعضها _ كالبرتغال وروسيا وغيرهما _ لم يوقع إلا قبل ايام، يعني تعقلت حتى تم التعقل في السعـــر.

بل إن ما زاد الجماهير ألماً وحسرة عندما اكتشفوا ان التشفير ليس مطبقاً إلا لدينا ولو كان مطبقا في الدول الاخرى لهان الامر و(( الموت مع الجماعة رحمة )) كما يقولون. ولذلك فألم الجماهير يزداد يوماً بعد يوم عندما يكتشفون في كل يوم ان بلدان العالم ستشاهد جميع مباريات كأس العالم مجاناً _ ما عدا البحرين وبلدا او بلدين من دول الخليج والتي قد تكون سهولة التقاط بثهم الارضي في المنطقة الشرقية من المملكة احد اهم الاسبــاب !! لقد اكتشفوا ان جميع بلدان العالم بل جميع الدول العربية: المغرب والجزائر وتونس وليبيا ومصر وعمان ولبنان وسورية وفي الامس تم الإعلان عن نقلها للاردن والسودان والبقية بالطريق جميعهم سيتميزون عنهم ومن هنا فالجماهير السعودية بدأت تتساءل لماذا نحن وحدنا المستهدفون ؟!!

أليس من حقنا ان نشاهد جميع مباريات فرق مجموعـتنـا ؟! بـل أليس من حقنا ان نشاهد جميع المباريات للاطلاع على مستويات جميع الفرق الاخرى؟! إذن. لماذا غيرنا ومنتخباتهم الوطنية لم تتأهل يشاهدون مجاناً ؟! اسئلة محيرة لا تحتاج الى وقت طويل او الى تعليلات عـفى الزمن عليها مثل ان كأس العالم لم يعد مجاناً او ان قيمة الحقوق اصبحت عالية جداً او غير ذلك من التعليلات المضللة والتي تقدم مصلحة الربح ومصلحة الوظيفة على قول الحق واظهار الحقائق!! نعتقد ان كل ما يحتاجه الامر هو تحقيق سريــــع.

اخواننا الكرام في تصريح نشر لرئيس الشركة الوطنية المشفرة .. او اسمحوا لنا لنورد لكم نص التصريح والاعتراف: سؤال: وأسأل الشيخ.. وماذا عن الدول العربية الآسيوية ومن بينها دولة الامارات؟ جواب: عرضت الشركة.. ( نعرف من تكون تلك الشركة) على كل محطة تلفزيونية ترغب في نقل المباريات ان تدفع مليوني دولار ( جريدة الاتحاد الاماراتية يوم الاحد 10 محرم 1423هـ صفحة9) .

والتعليق هنا هل تلفزيوننا العزيز محطة تلفزيونية أم لا ؟! ولماذا طلب منه خمسة وعشرون مليون دولار ( مليون ينطح مليون!!) هل هذه الادلة لا تكفي على اننا مستهدفون؟! لماذا لا يدفع تلفزيوننا العزيز هذا المبلغ المطلوب؟! واذا لم يدفع حسب السعر الذي حدده رئيس الشركة لكل محطة تلفزيونية فاننا نحمل تلفزيوننا العزيز ما سيحدث من كارثة اجتماعية خطيرة!!! ثم ان المليونين التي يطالب بهما رئيس الشركة قد تم دفعهما (( دبـل )) من خلال الاعلانات اللذين تمتعت بها هذه الشركة في تلفزيوننا العزيز ولم نحصل في مقابلها على شـــيء!!











[c] .. الكارثـــة الاجتماعــــية المتوقعـــــة .. [/c]
ايها الاخوة الكرام ان المصيبة الكبرى هي توقع حدوث كارثة اجتماعية غريبة على المجتمع السعودي المتدين في اصله وفي ممارساته وفي معتقداته والعربي الاصيل في عاداته وتقاليده واليكم بعض من تلك الاعراض:

اولاً: بدأ الكثير من الناس يشعرون بالظلم والقهر الاجتماعي والنقص.. وان غيرهم من الشعوب الاخرى يختلفون عنهم ولديهم من يدافع عن حقوقهم وسيتطور هذا الشعور اكثر واكثر عندما تبدأ النهائيات ويكتشفون فعلاً أنهم ناقصون عن غيرهم!!

ثانياً: لان الكثير من العائلات السعودية ترفض ادخال جهاز ((الديجيتال)) لمنازلها فإن فرضه عليهم احدث نزاعا عائلي (( ذكر بعض الاخوان ان هناك حالات تفكك داخل بعض الاسر بسبب النزاع على ادخاله او عدم ادخاله )) وفي حالات قبول التعامل مع هذا الجهاز فإن هنالك شكاوى وصلت لنا من ان الكثير عندما طلبوا الاشتراك في مشروع نهائيات كأس العالم تفاجأوا بوجود قنوات لا يريدونها مثل شو تايم وما ادراك ما شو تايـم !!

ثالثاً: سوف يتجه كثير من شبابنا الى المقاهي وما ادراك ما المقاهي، أو كما قالها زميلنا المبدع والناقد الرياضي الاستاذ احمد الرشيد في وقت مضى (( الوعد القهوة يا شباب))!! وفي حالة منعهم من الوصول الى المقاهي سيتوجهون الى الفنادق والشقق المفروشة والاستراحات وستتم هنالك تجمعات قد يكون بعضها مشبوها ومؤثراً على شبابنا!!

رابعاً: ان عدم نقل جميع المباريات على القناة الارضية مثل بقية دول العالم سيؤثر حتماً على الانضباط في العمل من قبل جميع الفئات لان الغالبية العظمى سيغادرون مقر اعمالهم خاصة ان غالبية المباريات ستتزامن مع وقت الدوام الرسمي لدينا اما في حالة النقل الارضي فمن الممكن مشاهدتها في اقرب مكان بل في مقر العمل نفسه.

خامساً: اننا بعدم اتاحة نقل المباريات للجميع وبدون مقابل نعارض _ وبشدة _ جهود الدولة التي بدأتها منذ سنين _ ومازالت _ في بذل الغالي والنفيس لتطوير ونشر الرياضة بين المواطنين بل اننا سنقوي النظرة الدونية للرياضة والتي تربطها مع الاهمال وعدم العمل والابتعاد عن الدراسة .. الى غير ذلك وسنشرع _ ومن غير ان ندري _ بتأسيس روابط قوية بين الرياضة والمعسل وقنوات الشو تايم.. الخ. والله المستعان . اللهم انني قد بلغت اللهم فاشهد.









[c] .. حرمـان واستهـــداف مع سبـق الإصـــــــــرار .. [/c]
ان من المــؤسف حقا انه في الوقت الذي اخذت شعوب العالم بالاستعداد لمشــاهــدة مباريات كأس العالم نرى ان مسئولي الشركة يضللون المشاهد السعودي كل يوم بارقام وحقائق مغلوطة لاجل اقناعهم بالاشتراك والدفع مقابل شيء يتمتع به شعوب العالم ! أجمع بدون مقابـــل .

بل ان المصيـبـــة ان المساجيـــن والمجــرمين في كثيـــر من الدول سيتمتعـــون بمشاهــدة جميــع مباريات كــأس العالــم وهو الشيء الذي لن يتمتع به المواطـــن السعــودي الذي يتميــز عن غـيــره بالرعاية الاجتماعية والاهتمام الدائم من الدولة.

ومن الشــيء المحزن جدا ان يبدأ العالم الآخر بالاهتمام وضمان مشاهدة المساجين لمباريات كأس العالم في بلدان لم تتأهل كتايلند مثلا _ حسبما تناقلته وكالات الانباء _ في الوقت الذي تتلقى الجماهير السعودية كل يوم اهانات وصفعات واحتقاراً وتهديدات اعلانية وبيانية على صفحات الصحف !! ،ففي تايلند أكدت السلطات أنها قررت أن تمنح فرصـة مشاهدة مباريات كأس العالم لنزلاء السجن المركزي على الهواء مباشرة . وقال أرتيت بونثونج نائب مدير السجن : (( إن عقاب السجناء على أخطاء ارتكبوها في الخارج لا يتضمن حرمانهم من مشاهدة أهم حدث رياضي في العالم )) !! والجدير ذكره ان كثيرا من بلدان العالم اتبعوا الأسلوب نفســـــه .










[c] .. ياتلفزيونـــات الخليــــج: العــوض ولا القطيعـــة .. [/c]
نتوجه الى الجماهير الخليجية (( الكويت وقطر والامارات والبحرين )) وبالنيابة عن الجماهير السعودية بكل الاسف والحزن وذلك لحرمانهم من مشاهدة مباريات كأس العالم على الارضيات وذلك بسبب قدرهم ووجودهم بالقرب من الاراضي السعودية وبالتالي فلو حصلوا على الحقوق لاستمتع الجمهور السعودي بالمشاهدة المجانية وذلك حسب اعتراف الدكتور النهاري لجريدة الاقتصادية مؤخــراً.

على اية حال ، نذكر تلفزيونات تلك الدول ونقول ان من حقكم النظامي _ حسب الانظمة الدولية _ عرض جميع المباريات على الارضيات بعد شرائها باسعار رمزية ومعقولة جداً اما في حالة تعذر ذلك فلا تنسوا ان الخطاب الذي تتباهى به ART والذي ارسله الفيفا يشدد على ضرورة مشاهدة جميع شعوب العالم _ سواء تأهلت فرقها الوطنية او لم تتأهل _ لمباراتي الافتتاح والختام ومباراتي الدور قبل النهائي.

واعذرونا مرة اخرى، فلقد كان قدرنا أن نكون جيرانكم، وهي الجيرة المباركة التي تسببت في حرمانكم من مشاهدة هذا الحدث حسبما اقتبسناه من التصريحات المتفرقة لمسئولي الشركــــــــة .







[c].. رسـاله الى وجــــه الســـعـــــد .. [/c]
نتوجه بالنيابة عن جميع الجماهير الرياضية السعودية . وحسبما تلقيناه من مئات الرسائل والاتصالات المتواصلة والمعبرة _ الى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بالشكر الجزيل على كل ما بذله سموه الكريم من جهود متواصلة استطاع من خلالها ان يحقق بعض طموحات الجماهير الرياضية وضمان مشاهدة سبع مباريات مباشرة بما فيها مباريات منتخبنا الوطني . والجماهير الرياضية تدرك تماما ياسمو المير انكم مازلتم تبذلون الجهود المتواصلة لحصول الجماهير على حقوقها أسوة بالآخرين .
والجماهير الرياضية تحب أن تبلغكـم بأنهم يعلمون تماما أن سموكم الكريم والرئاسة العامة لرعاية الشباب بذلتم الجهود المطلوبة وتركتم تحمل المسئولية الكاملة على جهات أخرى .









* أكاديمي متخصص

Kbahouth@ yahoo. com





اخر تعديل كان بواسطة » د.خالد الباحوث في يوم » 29/05/2002 عند الساعة » 04:02 PM
  #2  
قديم 29/05/2002, 03:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
ياهلا فيك والله يعطيك العافية الجميع كان ينتظر مثل تلك الكتابات عليهم تسلم يمناك.

ولنا عوده إن شاء الله.
  #3  
قديم 29/05/2002, 03:38 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: المملكة العربية السعودية/الدمــام
مشاركات: 37
مشكورررررررر على المقال الرائع والله يعطيك الف عافية..

تحياتي للجميع.
  #4  
قديم 29/05/2002, 03:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2001
المكان: @.........@
مشاركات: 585
تسلم والله يادكتور

لله درك ياشيخ

عسى ان يصل صوتك لمن يهمه الامر
  #5  
قديم 29/05/2002, 04:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2002
المكان: ( الررررررررياض)
مشاركات: 3,661
بردت قلوبنا شوي
الله يعطيك الف عافية

حسبنا الله ونعم الوكيل
  #6  
قديم 29/05/2002, 04:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2000
المكان: روضة سدير
مشاركات: 205
الله يعطيك العافية يا دكتور

استمر في فضحهم

صحيح هذولي ينطبق عليهم المثل شين وقوي عين لكن الله يجازي وزير الاعلام بما يستحقه لانه هو اللي جراءهم وقواهم
  #7  
قديم 29/05/2002, 04:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
لله درك يا د.خـالد

وكثر الله من امثالك .......

وكم أمتعتنا بسطورك ... التي كنا نبحث عنها في صفحات الجرائد ..

لكن شبكة الزعمــاء أتت بك إلينا هنا ,,, لتمتعنا بأبداعاتك الرائعة

فلك كل الشكر ... ولشبكة الزعيم كل التقدير
  #8  
قديم 29/05/2002, 04:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
رائع رائع يا دكتور

اصلا بعد ايش الاي ار تي علشان تقارن بنفسها بالاوربت

يكفي الاوربت انها تري المشاهد اشياء متعوب عليها لا بالاخراج والتكنلوجيا المتطورة ولا حتى بالتعليق والتحليل الرائع


وكذلك تغطيتها للحدث بشكل منظم وجميل

ومشكوووووووووووووووووور
  #9  
قديم 29/05/2002, 04:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,348
يعطيك العافية
  #10  
قديم 29/05/2002, 05:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,890
خالد ؛؛؛؛؛؛ كتب ! ؛؛؛؛؛

بحروف؛؛؛ من حب ؛؛؛ وذهب

×××××

هي صوتنا ؛؛؛؛ هي نبضنا ؛؛؛؛

صدق ؛؛؛ وعتب ؛؛

×××××

ليه المشاعر للوطن ..؟؛؛

يقتَل حماسه ؛؛ في زمن !!
××××××××

محتاجنا ؛؛؛ الاخضر معاه ! ؛؛؛

من غير آهـ ؟!!!!

جمهور ؛؛؛؛ من يروي ظماه ؟؟؟ ؛؛؛

جمهور ؛؛؛؛ صار اهو الثمن ؟!!!!

خالد ! كتب ؛؛؛ من ياخذ حقوقه غصب ؟!!

×××××××××

( غصب ؛؛ غصب ؛؛ إدفع !! ؛؛ ) يقولون الجناه ؛؛؛؛

إنت السعودي ..... هِمّتك ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

ترى الوطن .......... في ذمتك ؛؛؛؛؛؛؛؛؛

كيف المواطن ؛؛؛؛؛؛ ينحسب ؟ ؛؛؛؛؛؛

دولار !!!!! بعيون الطمع .....!
دولار !!!!! بيدين الجشع ..!
دولار !!!! في بنك الطغاه ؟!

هذا جزاه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إنه كريمٍ .... ما يمن !

وافي ..... صــــــدوقٍ في عطاه ؟!

××××××××××
الله .... معاه .. ثم القلوب .. اللي تحب !

ولا احدٍ يلوم اللي كتب ..... !!
تبقى حروفه من ذهب ؛؛؛
يشعل بها نار الغضب ؛؛؛؛؛

×××××××××××
وخالد كتب !!
باحوث للحب ... الأصيل ؛
حب الوطن ..... جيل ... وجيل ؛؛؛

وتبقى حروفه ... من ذهب .

&&&&&&&&&&&

أحباب المملكة ........... من يصمم بروازاً يليق بهذه الصورة الشعرية .. القليلة في حق .. د. خالد الباحوث ...

عذراً إن بدا قصور ...............
  #11  
قديم 29/05/2002, 06:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
مشاركات: 86
لمصـلحة من{يتمرمط الشعب السـعودي}!!!!!!!!
..صرنا طرارين بسببـ ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
..خلاص مانبغى كأس عالم{منة الله ولا خلقه}!!!
  #12  
قديم 29/05/2002, 06:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2002
المكان: جدة
مشاركات: 2,057
استاذنا القدير د.خالد الباحوث:
تحيه طيبة وبعد...................

اهديك تحياتي وتقديري لشخصك الكريم على ما تبذلة في حماية حقوق الشعب السعودي والدفاع عن هذا الشعب هو حمل ثقيل وانت من يستحق حملة........فما اقول الا الله يعطيك الف عافيه في ما تبذلة من مجهود جبار تشكر عليه في خدمة هذا الوطن الرائع ...........

فما اقول لك الا الله يحميك من كل مكروه وجعلك مدافعا عن حقوقنا


............اللهم ابعد كابوس التشفير على خير وابعد عنا كل مكروه منه
واجعل تدبير القائمين عليه تدميرهم.........
  #13  
قديم 29/05/2002, 06:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 467
إقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم القرن
لله درك يا د.خـالد

وكثر الله من امثالك .......

وكم أمتعتنا بسطورك ... التي كنا نبحث عنها في صفحات الجرائد ..

لكن شبكة الزعمــاء أتت بك إلينا هنا ,,, لتمتعنا بأبداعاتك الرائعة

فلك كل الشكر ... ولشبكة الزعيم كل التقدير

  #14  
قديم 29/05/2002, 07:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/04/2002
المكان: رحّال
مشاركات: 1,485
يعطيك ألف عافية يالغالي
  #15  
قديم 29/05/2002, 07:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/08/2001
المكان: المملكة
مشاركات: 1,401
الذكاء والقوة والطرح البناء و العمل الدوب والصراحة المتناهية والحوار المقنع وزخم المعلومات ..
هذه بعض السمات الايجابية لموضوعك الرأئع

سلمت أناملك وفكر وكيبورك

تشكراتي يادكتور
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube