المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الثقافة الإسلامية
   

منتدى الثقافة الإسلامية لتناول المواضيع والقضايا الإسلامية الهامة والجوانب الدينية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 27/05/2002, 11:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
مشاركات: 792
مقتل اثنين وإصابة العشرات في عملية استشهادية في بيتح تكفا

الاثنين 15 ربيع الأول 1423هـ - 27 مايو 2002م تحديث 9:45 م بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : وقعت مساء اليوم عملية استشهادية جديدة نفذتها كتائب شهداء الأقصى في بلدة بيتح كتفا ، أسفرت عن مقتل اثنين و إصابة نحو ثمانية و عشرين آخرين بينهم ستة في حال خطيرة ..

و ذكر موقع يديعوت أحرونوت أن الانفجار وقع في الانفجارفي شارع غيسين في حي كريات أرييه في المركز التجاري الذي يحمل اسم إيم همبوشوت بجوار أحد المقاهي ، و رجحت المصادر الإسرائيلية أنها عملية استشهادية ، و قد أسرعت إلى مكان الانفجار سيارات الإسعاف و قوات الشرطة التي قامت بتمشيط المكان تحسبا لوجود عبوات ناسفة أخرى ، و تم وضع عدد من الحواجز على مداخل المدينة لاعتقال من يشتبه في تعاونه مع منفذ العملية ..

و قال أحد شهود العيان و هو صاحب حانوت : " سمعت دوي انفجار قوي ورأيت أشلاء من حولي وامتلأ المكان بالدماء ، لا يمكنني التفكير في أي شيء الآن ، عرفت أن ذلك سيحدث يوما ما " ، وقال رئيس بلدية المدينة : " المجمع التجاري الذي وقع فيه الحادث هو مكان صغير ولا يوجد عادة الكثير من الأشخاص هنا ، قسم من أصحاب المصالح لا يفتحون محالهم بسبب قرب المجمع الصغير الى المجمع التجاري الكبير ، لا يمكن وضع حارس هنا للفحص لأن المكان مفتوح " ..

و كانت فضائية المنار الناطقة باسم حزب الله اللبناني الشيعي قد ذكرت أن كتائب شهداء الأقصى قد أعلنت مسؤوليتها عن العملية ، فيما أعلنت السلطة الفلسطينية عن استنكارها للعملية ، وأصدرت بيانا نددت بها ، و قال البيان : " السلطة تشجب كل مس بالمواطنين الأبرياء وستفعل كل ما بوسعها لإلقاء القبض على المسؤولين عن تنفيذ العملية " .. يذكر أن كتائب شهداء الأقصى تابعة لفتح ، و قد حدثت أزمة أخيرة بينهما قبل أيام حيث أعلنت حركة فتح عن رفضها للبيانات التي تصدرها الكتائب و قالت أنها لا تمثلها ، بينام كان ذلك أمرا طبيعيا و مصدر فخر للحركة قبل أسابيع قليلة ، و قد بدأت الكتائب منذ ذلك الحين في حذف انتماءها إلى فتح من بياناتها ..

http://www.islammemo.com
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube