المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 24/05/2002, 10:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/08/2001
المكان: المملكة
مشاركات: 544
لاأحب الهلال مقال أكثر من رائع للكاتب الأهلاويّ أحمد الشمراني

أحمد الشمراني كاتب رياضيّ فذّ بكل ما تعنيه الكلمة أتنبّأ شخصيا لمستقبل الصحافة الرياضية معه عندما يكون على هرم القيادة مستقبلا باهرا و تناولا مختلفا هو يميل إلى تشجيع النادي الأهلي ول أحد ينازعه في ذلك فمن حق أيّ شخص أن يميل إلى الفريق الذي يريد وليس لنا أن نحجر على الناس و أذواقهم لكننا نطالب الصحافيين بالأمانة كفي الطرح و الصدق مع القارئ 0
هذا الكاتب الكبير عملة نادرة في هذا الزمن فبالرّغم من أهلاويته الصريحة الصادقة المعتدلة إلا أنّه لا يغمط الآخرين حقّهم أبدا و يحاول أن يتعامل معهم بمصداقيّة وحب بل حتّى و هو يتعامل مع جماهير و صحفيي الفريق المنافس لفريقه الكبير يتحاور معهم بكل نيل و فروسيّة فلله درّه 0 وهنيئا لنا بأمثاله 0
كتب عن الهلال الزعيم هذا اليوم الجمعة 12/3/1423هـ مقالا أسوقه إليكم بلا تعليق و أترك لكم الباب مشرعا للاستمتاع و الغوص إلى الجواهر الثّمينة فإليكم المقال كما كتبه :
لا أحبّ الهلال
الادعاءات التي تحاصر الهلال هي إفراز طبيعيّ ولّدته مكانة هذا القمر العالية جدّا !!!!
أنا ومثلي آلاف ربّما نعجب بالهلال ونتمادى في التّغزل بالهلال لكن حتما لا نحبّه لأنه جلب لنا ولكل من يجرؤ على منافسته الصّداع 0
سألت في أكثر من مناسبة رائد الحبّ الهلالي " عبدالرحمن بن سعيد " عن مكنونات هذا الأزرق العجيب فقال : (هو خلطة سرية لا يعرفها إلا القريبون من البيت الهلالي 0)
من السّهل على كلّ المنافسين للهلال أو حتّى غير المنافسين أن يختصروا حضوره البطوليّ من أربعين إلى خمس أو لا شيء لأنهم تجرعوا من هذا الأزرق ويلات كثر لعل أمنها لقاءات الحسم !
التحكيم والصحافة وأشياء خارج سرب التوقعات كلها أسباب وضعت حجر عثرة في سبيل التأثير على الهلال و كلها بمدلولاتها الحيّة و غير الحيّة تصب في قناة اللاحبّ للهلال !
في آسيا في الخليج و في عالمنا العربي يمثل الهلال الفريق و الهلال النادي سفيرا معتمدا لنا " كمّا بطوليّا و نوعا جماليّا " !
أمّا على الصّعيد المحلي فأينما أكون و أينما أتواجد في مدينة أو قرية أو حتى استراحة لا من أن أجد هلاليّا 0000
ناد بمثل هذه الصفة و بمثل هذا الحجم طبيعي أن تغار منه كل الأندية و طبيعي أن نرسم حول تفوقه آلاف العبارات و مئات التصريحات الممتلئة بالشكوك !!
فالهلال الذي نحرص على تفخيم أي خطأ يصادف أنديتنا المفضّلة في طريق تتويجه يكاد يكون الفريق الوحيد الذي نحاكمه بذنوب غيره و نتفق عليه بأخطاء غيره إلى درجة أن تحقيقه أي بطولة لا بد أن نحاصرها بشكوك مختلفة !!
في كل عام إذا لم نجد أي مبرر لإثارته على هامش تتويج الهلال نعود إلى ملفاتنا القديمة للاستعانة بآراء الخبراء و آراء المشجعين و حالات الفاولات التي احتسبت لريفالينو !!!!
أي خطأ للاتحاد أو النصر أو الاتحاد أو الشباب فهو خطأ " عرضي " قد يقع فيه أي حكم لكن أن يكون للهلال فهو خطأ متعمد سببه لجنة الحكام و أعضاء الشرف و مخططات الاجتماعات السرية وما إلى ذلك من قصص 0
لماذا كلنا نحاصر الهلال بهذه الطروحات الموغلة في الكراهية ؟!
أسأل و أنا أعرف أنّ هذا الهلال الذي نتفق على كراهيته و نتفق حول اللغط حوله يظل يعيش في واحة حب مكتسبة من لونه الأزرق يحب كل الأندية و لايعرف الكراهية التي يسوق لها بعضنا ليل نهار في شارع الرياضة!!
الهلال الذي لا نحبه هو الهلال الذي يحبنا جميعا و هو الهلال الذي قدّم لنا و لرياضة الوطن حضورا متميّزا في كمّه ومتميزا في نوعيته !!
ربما كنت من أكثر الناس تعاطفا مع الهلال حينما سلبت منه فرحة الكأس بذريعة التحكيم و سلب من جماهيره حق النقاش في ليلة فرح !! بعضنا يتعمد حبك مثل هذه القصص الدرامية من أجل إسقاط حقوق الهلال المشروعة وبعضنا مصرون على أن تعطيل مد الأفراح الهلالية لا يمكن أن يكون إلا بهكذا عمل !!
ولكن سؤالي هل الهلال شاعر بمثل هذه المؤامرات ؟
في اعتقاديأن الهلال لايحب التلصص في مطاردة من يجيد أو يحب الغمز في الظلام !!!!
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube