#1  
قديم 28/11/2008, 03:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,805
اخبـآر الزعيـم ليوم الجمعه 30/11/1429هـ من الصحـف




اعــداد

مجنون الزعيـم(9)





إدارة الهلال تشرع في مفاوضات الغنام والمرشدي وتقترب من التوقيع مع الفريدي



كتب - فيصل المطرفي

تدخل إدارة نادي الهلال خلال الاسابيع القليلة القادمة في معترك مفاوضات بعض نجوم الفريق لتجديد عقودهم التي اقتربت من نهايتها إلى جانب انهاء المفاوضات بالتوقيع للاعبي الفريق الهواة كالفريدي والدوسري والتي بدأ التداول فيها خلال الاسابيع الماضية.

وأشارت مصادر عليمة إلى ان الإدارة الهلالية اقتربت من حسم المفاوضات مع لاعب خط الوسط الواعد احمد الفريدي بتوقيع عقد احترافي لمدة 3 سنوات بمبلغ مليون ونصف المليون ريال وكان الفريدي قد اشترط التوقيع لمدة 3 سنوات فقط كونه لاعبا هاويا ويأمل في توقيع عقد أفضل بعد انقضاء الـ 3 سنوات.

يذكر ان الفريدي وقع مع بداية الموسم الحالي مع شركة (هاتريك) الرياضية ليكون الأستاذ تركي المقيرن هو وكيل اللاعب الرسمي. وفي نفس السياق ينتهي عقد لاعب الوسط الهلالي عبداللطيف الغنام مع نهاية الموسم الحالي مما سيجبر الهلاليين على بدء التحرك الجدي لإنهاء كافة اوراق تجديده لاسيما بعد المستوى اللافت الذي قدمه مؤخرا اللاعب وحجز من خلاله مقعدا أساسيا له في التشكيلة الهلالية وهو نفس الحال مع صخرة الدفاع ولاعب المنتخب الوطني ماجد المرشدي الذي بات مؤخرا أحد الركائز الأساسية في الدفاع الأزرق.

وتنتظر الجماهير الهلالية بفارغ الصبر الانتهاء من دوامة التجديد مع نجوم فريقهم وتخشى تكرار الأخطاء بالتفريط بالنجوم كما انها تأمل بإنهاء المفاوضات بالتوقيع الرسمي للاعبين الواعدين الهواة امثال الدوسري والفريدي حتى يشارك اللاعب في جميع الاستحقاقات القادمة براحة نفسية أفضل بعد انهاء مراسم توقيع عقده واستلام كافة حقوقه ليكون الفريق اكثر استقرارا في المراحلة القادمة.

من جانبه نفي مسؤول الاحتراف بالنادي الدكتور عبدالله البرقان كل ما يتردد بشأن قرب انتهاء عقد اللاعب ياسر القحطاني وأكد ل (الجزيرة) أن اللاعب ينتهي عقده مع نهاية موسم 1430 - 1431 مؤكدا حرص سمو رئيس النادي على المحافظة على نجوم الفريق واستمرارهم.

تجدر الاشارة إلى أن الادارة الهلالية فرغت الأسبوع المنصرم من تجديد عقد لاعبها اسامة هوساوي لمدة 3 سنوات من تاريخ انتهاء عقده في صفقة تكفل بها عضو شرف النادي الفاعل الأمير عبدالله بن مساعد.




مصادر لـ(الجزيرة) تؤكد:
ياسر جدد للهلال لخمس سنوات




أكدت مصادر خاصة لـ(الجزيرة) ان النجم الدولي الكبير الكابتن ياسر القحطاني قد جدد عقده مع الهلال لمدة خمس سنوات وينتظر ان يعلن عن ذلك خلال الأسبوع المقبل، حيث أكدت المصادر أن ياسر قد وقع العقد مع سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي تكفل بقيمة العقد الموزع على خمس سنوات بواقع ثلاثة ملايين في العام حيث بلغت قيمة تجديد العقد 15 مليون ريال




كل جمعة
الهلال يلاحق الاتحاد




صالح الهويريني

انتزع الهلال ثلاث نقاط في غاية الأهمية أمام الشباب من جراء الهدفين اللذين كسب بهما النتيجة وجاءا عن طريق مهاجمه العائد للتهديف محمد العنبر مما عزز من مقدار الحظوظ الهلالية نحو المنافسة على بطولة الدوري مع الفريق الاتحادي.. (الهلال) أمام الشباب قدم مباراة تكتيكية عالية وبالذات من الناحية الدفاعية.. كما أن ضربة الجزاء التي أهدرها التايب في نهاية الشوط الأول كادت أن تلقي بعواقبها السلبية على التطلعات الهلالية الرامية إلى الفوز.. لكن نجاح محمد العنبر في إضافة الهدف الثاني عبر بداية الحصة الثانية ألغى تلك العواقب..

** محمد الدعيع ما زال يتعملق في تأدية مهامه كحارس مرمى متكامل.. وأنه الحارس الأول حتى على مستوى القارة الآسيوية.. وأنه من الظلم أيضاً أن يكون بعيداً عن المنتخب الوطني.. كما أن استمرار نجاحه قد ساهم في زيادة الثقة.. وارتفاع مستوى التجانس بين المرشدي وهوساوي في ظل وجود لاعب مثل خالد عزيز في مركز المحور.

** تعادل الاتحاد مع الاتفاق.. وفوز الهلال على الشباب سيجعلنا موعودين إن شاء الله بمباراة ملتهبة بين الهلال والاتحاد في مباراة الخميس المقبل.. ويظل الأهم أن حكاماً أجانب هم من سيقود المباراة..

** الفوز الهلالي في مباراة أول أمس كان فيه فائدة للنصر.. باعتبار أنه فوز قد جعل رصيد الشباب يتوقف على (16) نقطة.. وأن يستمر النصر في المركز الثالث..

** مشاركة أحمد الصويلح في الدقيقة (88) كانت متأخرة.. وربما كانت تكتيكية أكثر منها فنية.

كلام في الصميم

** عندما راح الخلوق سعد الحارثي يرفض توجيه أي اتهام لزميله حسن معاذ.. فإن الحارثي بهذا الرفض كأنه يوجّه رسالة لأولئك الذين دخلوا في (نوايا) معاذ وأكدوا أنه تعمَّد إصابة سعد.. (بالمناسبة) حتى وإن كان حسن لم يتعمد فإن دخوله كان عنيفاً وفيه تهور، وكان من الواجب أيضاً أن يعاقبه الحكم السويسري بالبطاقة الحمراء..

** تصوروا أن (المراسل) الذي أعطى (جواله) للحكم العمري لو أن ميوله كانت زرقاء، وأن القناة التي ينتمي لها هي ليست أبوظبي.. (بالتأكيد) كنا سنسمع العديد من المداخلات الهاتفية عبر بعض البرامج الرياضية شجباً.. واستنكاراً لما حدث.. بل وربما قرأنا أيضاً من جراء ذلك الكثير من التعليقات برغبة الافتراء على الفريق الزعيم.

** اللاعب الذي تعرَّض للاعتداء، وكشف لنا ذلك اللقطة التلفزيونية.. راح دون حياء (وهذه مهزلة) يتصل بالبرنامج من أجل أن يدافع (في سابقة تاريخية) عن اللاعب الذي اعتدى عليه.. (للأسف) كل ذلك حدث بفعل تلك الأفكار التي باتت تسعى إلى تأجيج التعصب.. ولأن الهلال وقبل كل شيء هو الذي ربما استفاد من معاقبة اللاعب الذي مارس الاعتداء.. وآ عيباه!!

** حديث الأمير سلطان بن فهد بعد خسارة منتخبنا (صفر-2) أمام كوريا الجنوبية.. جاء على طريقة (لقد طفح الكيل).. وتأكيداً أيضاً على الظلم الذي ظل وما زال يتعرض له الهلال بفعل حرمانه من لقب (فريق القرن) في قارة آسيا رغم أحقيته به..

** جماهير الهلال في كافة أنحاء المملكة (باستثناء مدينة الرياض) هي جماهير فعَّالة.. وهي التي تجسِّد أيضاً الواقع الحقيقي (لزعامة) الهلال حتى على مستوى القاعدة الجماهيرية.. (وبالمناسبة) جوال الاتفاق قبل موعد مباراة فريقه بساعة واحدة من أمام الهلال.. راح يبعث برسالة هذا نصها (من الملعب جمهور هلالي كثيف.. يقابله جمهور اتفاقي خجول.. فماذا ننتظر؟).

** عبارة (بيني وبينك) يجب ألا يقولها الشخص - أي شخص - لشخص آخر إلا إذا كانا لوحدهما وبرغبة أن يكون ما يدور بينهما (سراً).. لكن (المضحك) أن هذه العبارة باتت متداولة.. وأصبحنا نسمعها حتى من خلال البرامج التلفزيونية التي تبث على الهواء مباشرة، ويشاهدها آلاف المشاهدين..

** لا أذكر.. أن فريقاً سيطر على نتائج مبارياته مع فريق آخر، وبحصيلة وافرة من الأهداف خلال أغلب الوقت.. مثلما ظل ذلك يحدث للاتحاد وضد الوحدة.. في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين حتى والاتحاد يقدم من خلالها مستوى متدنياً إلا أنه تمكن من الفوز وذلك في تأكيد صريح على أن فوز الاتحاد على الوحدة وخلال المباريات كان لا يحكمه إلا الوقت..

** كانت لقطة رائعة.. تدعو للفخر تلك التي أظهرت لنا الغاني لاعب الأنتر (مونتاري) وهو يسجد لله شاكراً داخل أرض الملعب من جراء الهدف الذي سجله وقتها في مرمى اليوفي خلال منافسات الدوري الإيطالي..

** نعم.. خسارة منتخبنا الوطني أمام كوريا كانت موجعة وزادت من صعوبة تأهله لمونديال جنوب إفريقيا.. لكنها لم تجعله يدخل في لغة الحسابات المعقَّدة.. باعتبار أن وصوله للمونديال ما زال مرتبطاً بضرورة فوزه بنتائج ما تبقى له من مباريات، ودون النظر لنتائج المباريات الأخرى.

** يردد دوماً: نحن استقطبناهم لبرنامجنا دون أن يكون لمقالاتهم في صحفهم أي دور أو علاقة بهذا الاستقطاب.. لكنه رغم ذلك دائماً ما يستشهد بما يكتبونه في مقالاتهم من خلال بعض الاستفسارات التي يوجهها لهم، الأمر الذي يؤكد أن وجود تلك العينة من الأشخاص في برنامجهم كان رغبة تحقيق أهداف ليس لها أي علاقة بالمنطق ولا تخدم منافساتنا!!

خواطر.. خواطر

** غادر (نور الدين بخاري) أرض المملكة متوجهاً إلى بلاده بعد أن (لهف الدارهم) كمقلب شربه الاتحاديون..

** الاتفاقيون يحترمون الهلاليين ويقدرونهم.. لأن الهلاليين يبادلونهم ذات الاحترام والتقدير.. فهل أدركت السبب يا أبا فهد؟!!

** هدف الهلال الأول في الاتفاق كان صحيحاً (100%) ومن يقول غير ذلك فهو لا يفهم في الكرة.

** راشد الرهيب.. من أمهر اللاعبين الذين يجيدون أسلوب التحايل.. والتمثيل في السقوط طمعاً في الحصول على أخطاء تحكيمية غير مشروعة!!!

** سلبيات غياب (سعد الحارثي) عن المشاركة مع النصر ستكون نفسية.. أكثر منها فنية.. سلامات للكابتن سعد..

** رحم الله الأخ (راشد المطير) وأسكنه وكل موتانا فسيح جناته..

** أن يدافع (لاعب مخطئ) عن نفسه فهذا طبيعي.. لكن أن يأتي اللاعب الذي تمَّ ارتكاب الخطأ ضده ليدافع عن اللاعب الذي أخطأ عليه ولدوافع بليدة فهذه مهزلة!!

** الوجه الإعلامي الجديد (تركي الشديد) نجح في تقديم برنامج الهلال في أسبوع من خلال قناة الزعيم..

عبد الله بن مساعد.. وعزيز

** في كل مرة أشاهد من خلالها (خالد عزيز) وهو يواصل تميُّزه الفني.. وعنفوانه البدني وتفوقه خلال المباريات (ما شاء الله).. أتذكر (قسوتي) في توجيه الانتقادات لمستواه وإمكانياته إبان أول موسمين له مع الهلال.. (مع العلم) أنه وفي غمرة انتقاداتي لإمكانات ومؤهلات (عزيز) كان الرجل النقي الأمير عبد الله بن مساعد يخالفني الرأي ويؤكد بأنني استعجلت في توجيه تلك الانتقادات..

** كما أن (يوسف الثنيان) هو الآخر كان يستغرب حجم انتقاداتي وقتها إلى درجة أن (يوسف) أكد لي ذات مرة أن (عزيز) ربما بات وهذا ما حدث أحد أفضل وأهم اللاعبين سواء في الهلال أو المنتخب.. المهم (هو أن نصبر عليه)..

** (أخيراً).. في الأسبوع المقبل - إن شاء الله - سأكتب لكم من خلال (من أوراق التاريخ) عن المباراة التي خسرها النصر بنتيجة (صفر-3) في التسعينيات الهجرية أمام الزمالك المصري..







عزيز نافياً ما ذكر في الإعلام:
العويران ليس وكيل أعمالي وعلاقتي معه منقطعة





الرياض - أسامة النعيمة:
نفى نجم وسط الهلال خالد عزيز ما تناقلته بعض وسائل الإعلام المطبوعة أو القنوات الفضائية عن توقيعه مع سعيد العويران كوكيل أعمال له، وقال: "إن هذا الأمر غير صحيح اطلاقاً".
مشدداً أنه لم يتواصل مع العويران مطلقاً في هذا الأمر لا من قريب أو بعيد، كما أنه لن يوقع مع سعيد العويران كوكيل أعمال لا الآن ولا مستقبلاً




ياسر جاهز.. ومشاركته رسمياً بيد المدرب

الرياض - عبدالوهاب الوهيب:
تؤكد مصادر "دنيا الرياضة" بأن عودة النجم الجماهيري وقائد خط الهجوم في الفريق الهلالي ياسر القحطاني أصبحت وشيكة جدا، نظرا لجاهزيته الكاملة في الوقت الحالي حتى بات بإمكانه المشاركة مع فريقه في المباريات الرسمية. مما يعني أن قرار مشاركة القحطاني في اللقاءات القادمة سيعود لمدرب الفريق السيد كوزمين.
وكان القحطاني قد أجرى قبل أيام عملية جراحية في عضلات البطن السفلى من الجهة اليسرى في ألمانيا على يد الطبيبة الألمانية الشهيرة "مشرك" المتخصصة في مثل تلك الحالات، والتي سبق وأن أجرت عمليات مشابهة للاعبين مشاهير ومن ضمنهم لاعب نادي ليفربول والمنتخب الإنجليزي جيرارد، كما أنها سبق وأن أجرت لياسر القحطاني عملية مشابهة ولكن في الجهة اليمنى.

وطبقا لطريقة الطبيبة الألمانية في العلاج فإنها تسمح عادة للاعبين الذين يجرون عمليات مثل التي أجراها القحطاني للدخول في التدريبات بعد اليوم الخامس من انتهاء العملية الجراحية.








@ الحكام سقونا من كأس المنتخب

- فيمتو ولا توت!!


@ اقتراب الهلال سيخفف ضغط الحكام علينا

محمد نور
- أجل جاكم الإعصار!!


@ تواجد الشباب أساسي في مهرجان اعتزالي

سعيد العويران
- وكذا ضمنت المهرجان!!


@ أهملوني في الأهلي فأصبحت نجماً بالاتحاد

نايف هزازي
- ما درينا عنك يا هنري التحلية!


@ شد عضلي أبعد جلال عن لقاء الهلال والشباب

عبدالرحمن الزيد
- أما شد عضلي كثر منها!!


@ لا استحق الطرد والحكم ظلمني!!

رضا تكر
- إلا والله تستحق الشطب





أسنان "العنبر" تمنحه إجازة

الرياض - أسامة النعيمة:
لم يتلق نادي الهلال أي اشعار رسمى بخصوص تأجيل مواجهة الاتحاد يوم الخميس المقبل، فيما عاود لاعبو الفريق مساء أمس تدريباتهم .
من جهته حضر اللاعب محمد العنبر مهاجم الهلال إلى النادي لكنه لم يؤد التدريب مع زملائه لشعوره ببعض الآلام في أسنانه، وخضع أحمد الصويلح لتدريب لياقي إضافي بعد نهاية التدريب، وعلى صعيد اللاعبين المصابين خضع اللاعب ياسر القحطاني لعلاج طبيعي، على أن يبدأ يوم السبت برنامجاً تأهيلياً على فترتين صباحية ومسائية برفقة مدرب اللياقة الوطني عبداللطيف الحسيني، فيما لا زال اللاعب عبدالعزيز الدوسري يواصل برنامجه العلاجي أثر الإصابة التي لحقت به في أسفل القدم يوم الثلاثاء الماضي، يشار إلى أن تدريب اليوم الجمعة غداً السبت ستكون مغلقة كما جرت عادة الجهاز الفني بإغلاق التدريبات قبل خوض اللقاءات الرسمية ب 48ساعة.







كوزمين يحذر اللاعبين من الحزم
تأكيد غياب القحطاني عن "خليجي 19" وعزيز يرفض ربطه بالعويران




الرياض: عبدالله الفراج

يبدأ مهاجم فريق الهلال الكروي الأول، الدولي ياسر القحطاني غداً أول مراحل برنامجه التأهيلي تمهيداً للعودة للملاعب الكروية بعد العملية الجراحية التي أجراها قبل 3 أسابيع في ميونخ الألمانية لعضلات بطنه.
وسيمضي اللاعب شهراً كاملاً في العلاج التأهيلي مما يعني استبعاده عن القائمة التي ستمثل المنتخب السعودي في بطولة دورة كأس الخليج الـ19 التي ستقام بالعاصمة العمانية مسقط في يناير المقبل، وهو ما أشارت إليه "الوطن" في وقت سابق بعدما بدأ ياسر القحطاني أول مرحلة إسقاط غرز العملية عن طريق صعود المدرجات, ونجح من خلالها في وصوله لمراده بناء على استشارات طبية.
من ناحية ثانية زاد مدرب الفريق الروماني أولاريو كوزمين من تحذيراته الفنية والتدريبية للاعبي فريقه قبل مواجهة الحزم الأحد المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، مطالباً بعدم الركون إلى نتيجة المباراة الماضية أمام الشباب التي كسبها الهلال 2/صفر، وساهمت بتقليص الفارق النقطي إلى 3 نقاط مع المتصدر الاتحاد الذي يمتلك 26 نقطة.
وأكد كوزمين خطورة النتيجة المقبلة كونها جاءت بعد لقاء تنافسي.
من جهة أخرى سجل المهاجم محمد العنبر الغياب الوحيد عن التدريب بسبب شعوره بآلام في أسنانه.
من جهته نفى اللاعب الدولي خالد عزيز توقيعه أي عقد يمنح الدولي المعتزل، وسيط التعاقدات سعيد العويران لإدارة أعماله الكروية، مؤكداً عدم تفكيره مستقبلاً في التوقيع مع مكتب العويران.






كوزمين يحذر الهلاليين والعنبر يقاطع التدريبات
ياسر يدخل مرحلة الفترتين والمفرج يعود




حذر مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الروماني كوزمين من مغبة التهاون أمام نظيرهم الحزم يوم الأحد المقبل في المباراة المقدمة من الجولة السابعة عشرة لدوري المحترفين السعودي وأشار كوزمين خلال اجتماعه باللاعبين أمس بأن الحزم صاحب مواقف أحرجتهم في أكثر من مناسبة مؤكدا في ذات الوقت ضرورة المحافظة على مواصلة الانتصارات وقال بأن مباراة الحزم مثلا بمثابة بطولة فكسب نقاطها الثلاث سيعني لهم الكثير قبل مواجهة الاتحاد في آخر مباراة يخوضها الفريق قبل إجازة عيد الأضحى.
وكان المهاجم محمد العنبر قاطع تدريب الأمس بسبب شعوره بآلام ، فيما تقرر أن يبدأ المهاجم الدولي ياسر القحطاني غدا السبت علاجه الطبيعي على فترتين مع مدرب اللياقة عبداللطيف الحسيني كما سيبدأ المدافع فهد المفرج تمارين اللياقة غدا السبت قبل الدخول في التدريبات الجماعية إثر غيابه طوال الأسابيع الماضية بسبب الإصابة.






كوزمين يحذر لاعبيه من الحزم
عبدالمحسن المعمر - الرياض
حذر الروماني كوزمين مدرب الفريق الهلالي من مغبة الاستهانة بفريق الحزم الذي سيواجهه الأحد القادم ضمن الجولة العاشرة من الدوري، مشددا على ضرورة احترام الخصم ومواصلة تحقيق الانتصارات، وكان لاعبو الفريق الاساسيون الذين شاركوا في لقاء الشباب قد اكتفوا بمران خفيف لاسترجاع لياقتهم، فيما أجرى بقية اللاعبين تدريبا اعتياديا تخلله تدريبات لياقية وتكتيكية اختتمت بمناورة في منتصف الملعب وشهد المران تخلف اللاعب محمد العنبر الذي حضر للنادي دون أن يؤدي التدريبات لشعوره ببعض الآلام في أسنانه، فيما خضع أحمد الصويلح لتدريب لياقي إضافي بعد نهاية التدريب، وعلى صعيد اللاعبين المصابين خضع اللاعب ياسر القحطاني لعلاج طبيعي، على أن يبدأ يوم السبت برنامجاً تأهيلياً على فترتين صباحية ومسائية برفقة مدرب اللياقة الوطني عبداللطيف الحسيني.




نـشأت: لـم يفاوضني الهلال وأحلم بالعودة للمملكة



عكاظ ـ الرياض
نفى لاعب خط الوسط العراقي نشأت أكرم المحترف في صفوف فريق الغرافة القطري الأنباء التي ترددت مؤخرا عن تلقيه عروضا احترافية من أندية سعودية ، وأكد أنه يتشرف باللعب في الدوري السعودي وقال : يعتبر الدوري السعودي طموح كل لاعب لقوته وشدة المنافسة به التي تعطي اللاعب الدافع لإظهار إمكاناته وترجمتها على أرض الملعب وسبق لي اللعب مع النصر والشباب ولديّ فكرة كاملة عنه .واعتبر ان تجربته في الدوري السعودي كانت ناجحة بكل المقاييس مشيراً إلى أنه يرغب في تكرارها .أضاف :لن أتردد في قبول أي عرض مناسب يقدم لي من أي فريق سعودي من الأندية الكبيرة كالنصر والهلال والاتحاد والأهلي والشباب .
الجدير بالذكر أن أنباء إعلامية تناقلت خبر اقتراب العراقي الدولي نشأت أكرم من التوقيع لمصلحة الهلال كمحترف رابع «آسيوي» يدعم به الهلال صفوفه في بطولة الأندية الآسيوية ودوري المحترفين خلال فترة التسجيل الثانية، على سبيل الإعارة ومقابل مليون دولار حتى نهاية الموسم.






المرشدي.. هذا هو العنبر الذي نعرفه

[SIZE="4"علي القعيمي / الأحساء
]أشاد مدافع المنتخب السعودي وفريق الهلال ماجد المرشدي بإمكانيات مهاجم الهلال العائد من جديد لممارسة هوايته في التهديف وقال المرشدي: هذا هو محمد العنبر الذي نعرفه وتعرفه جماهير نادي الهلال والجماهير السعودية وأضاف بقوله: محمد العنبر لاعب دولي سابق وهداف بارز وسبق أن حسم العديد من البطولات لفريق الهلال سواء على مستوى الفريق الأول أو الفرق السنية لذلك ليس بغريب أن يحسم العنبر نتيجة مباراة. وطالب المرشدي النجم محمد العنبر بمواصلة الإبداع والتهديف في المباريات القادمة على أمل أن يجد له مكانة في صفوف المنتخب السعودي في المستقبل القريب. [/SIZE]




كوزمين يواصل إغلاق التدريبات
الهلال يبدأ إعداده للحزم بمحاضرة وعزيز ينفي توقيعه للعويران




ياسر الشهري - الرياض
أكد النجم الدولي خالد عزيز لاعب فريق الهلال أنه لا صحة لما تناقلته بعض وسائل الإعلام المطبوعة أو القنوات الفضائية عن توقيعه مع اللاعب سعيد العويران كوكيل أعمال له، مشددا على أن هذا الأمر غير صحيح إطلاقا.
وأوضح عزيز في بيان صدر من المركز الإعلامي بالنادي أمس على أنه لم يتواصل مع العويران مطلقا في هذا الأمر لا من قريب أو بعيد، مبينا أنه لن يوقع مع سعيد العويران كوكيل لأعماله حاليا ولن يفعل ذلك مستقبلا.
من جهة أخرى استأنف الفريق الهلالي تدريباته اليومية مساء أمس استعدادا للقاء الحزم الأحد القادم على إستاد الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله – وكان مدرب الفريق كوزمين اولارويو قد رفض إعطاء اللاعبين أي راحة لأهمية المرحلة الحالية للفريق, وكان اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الشباب أول أمس قد اكتفوا بتفكيك العضلات وتدريبات خفيفة فيما أجرى الذين لم يشاركوا في اللقاء تدريبا قويا اشتمل على الجوانب اللياقية والتكتيكية وأعقبها المدرب بمناورة على منتصف الملعب. وفي سياق متصل ألقى مدرب الفريق ومدير الكرة سامي الجابر قبل بدء التدريبات محاضرة فنية على اللاعبين لشرح أهمية المرحلة المقبلة بالإضافة لبعض الأخطاء التي يجب على اللاعبين تلافيها مستقبلا.
الجدير بالذكر أن المدرب واصل سياسة إغلاق التدريبات حيث أمر بالتنسيق مع الإدارة إغلاق تدريبات اليوم الجمعة وغدا السبت لفرض السرية على التدريبات وإبعاد اللاعبين عن الصخب الإعلامي والجماهيري






الهلال يرصد مكافآت ضخمة للإطاحة بالاتحاد
عزيز: العويران ليس وكيل أعمالي




عبد الرحمن أباعود من الرياض
نفى الدولي خالد عزيز لاعب فريق الهلال لكرة القدم التوقيع مع سعيد العويران صاحب مكتب "عويران سبورت" كوكيل أعمال له في الوقت الحالي أو مستقبلا، مشددا على أنه لم يتواصل معه مطلقا في هذا الأمر لا من قريب أو بعيد.

من جهتها، تعتزم إدارة نادي الهلال رصد مكافآت مالية ضخمة للاعبين في حال الإطاحة بالاتحاد الخميس المقبل على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن دوري المحترفين السعودي، لانتزاع الصدارة، ولا سيما أن المنافسة على أشدها بين الفريقين، ولا يفصل بينهما سوى ثلاث نقاط.

من جهته، يبدأ المهاجم الدولي ياسر القحطاني برنامجه التأهيلي بإشراف الوطني عبد اللطيف الحسيني عقب انتهاء الفترة العلاجية على فترتين مسائية وصباحية غدا، استعدادا ً لدخوله في التدريبات الجماعية.

وكان المدرب الروماني كوزمين أولاريو قد فرض تدريبات لياقية وتكتيكية على اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الشباب أمس الأول ضمن دوري المحترفين السعودي في جولته العاشرة، قبل أن ينهي التدريب بمناورة قصيرة في منتصف الملعب، في حين أدت المجموعة الأساسية تدريبات استرجاع بعد المجهود الكبير الذي قدموه في اللقاء الماضي، لم يشارك فيها محمد العنبر لشعوره بآلام في الأسنان، و تم السماح له بمغادرة التمرين، فيما خضع المهاجم أحمد الصويلح لتدريبات السرعة التي خاضها بشكل انفرادي.

وكان المدرب الروماني قد اجتمع باللاعبين، وأكد لهم أهمية وقوة لقاء الحزم الأحد المقبل في رحلة فريقه نحو الحفاظ على اللقب قبل مواجهة الاتحاد الخميس المقبل في لقاء (الصدارة)، وسيغلق تدريب اليوم وغدا كما هي العادة قبل أي مباراة بيومين






كوزمين يحذر الهلاليين من الحزم وخالد عزيز يرفض العويران,

الرياض: فهد العصيمي
يبدأ ياسر القحطاني مهاجم فريق الهلال الكروي غدا السبت برنامجه التأهيلي اللياقي مع المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني، بعد تعافيه من آثار العملية السابقة التي تكللت بالنجاح على يد الجراحة الألمانية يورك مشرك في ألمانيا في منطقة الصفاق أعلى الفخذ الأيمن، وكان القحطاني قد خضع مساء أمس لجلسة علاجية في عيادة النادي مع طبيب الفريق الدكتور علي يقدح






وللمزيد من الاخبــآر والمواد :اضغط هنا ::

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 28/11/2008 عند الساعة » 11:31 AM
  #2  
قديم 28/11/2008, 03:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم وفيلسوف15
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
المكان: اخر لفة على اليمين
مشاركات: 460
مشكورين على الاخبار ............
  #3  
قديم 28/11/2008, 03:46 AM
وصيف بطولة PES2010
تاريخ التسجيل: 25/05/2008
المكان: آلزعـ_-_ـيم
مشاركات: 570
يشرفني ان اكون اول الردووو ...

وماااقصرتوا
  #4  
قديم 28/11/2008, 03:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ واحدمن الناس15
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/03/2007
المكان: قلب حبيبتي
مشاركات: 1,216
يعطيكم الف عافية على الاخبار
وبالتوفيق لزعيمنا في المباريات القادمة
  #5  
قديم 28/11/2008, 03:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
مشاركات: 165
مشكورين ع الاخباااااااااااااااااااار
  #6  
قديم 28/11/2008, 03:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2008
المكان: city..Jizan
مشاركات: 679
مشكوووووووووووووووورين يااحلا شبكة
  #7  
قديم 28/11/2008, 03:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ *تـَمَـَيَـَمَـَ*
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 29/12/2007
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 1,756
يعطيكم العافيه

وبالتوفيق للزعيم
  #8  
قديم 28/11/2008, 03:49 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/02/2008
مشاركات: 1,117
الله يعطيكم العافيه

وبانتظار باقي الصحف

واتمنا ان يكون التوقيع مع الفريدي لمدة خمس سنوات لانه وبعد

ثلاث سنوات ان شاء الله سيصبح الفريدي نجم الفريق الاول

فالتوقيع الان لخمس سنوات قد يكون بثلاثه مليون

ولكن بعد ثلاث سنوات قد يكون بثلاثين مليون
  #9  
قديم 28/11/2008, 03:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ılı. هلآليًة آلمشــآعرٍ .ılı**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
المكان: وين مايروح الأزرق قلبي معاه
مشاركات: 6,383
بالتوفيق لزعيم الكون زعيم اسياء

والف شكر لكم
  #10  
قديم 28/11/2008, 03:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
يعطيك العافيه مشعـل

وبالتووفيق للزعيـــــم ..

ورده
  #11  
قديم 28/11/2008, 03:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: الريــksaــاض
مشاركات: 2,581
يعطيكم الف عافية على الاخبار
وبالتوفيق لزعيمنا في المباريات القادمة
  #12  
قديم 28/11/2008, 03:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موسى الرازحي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
مشاركات: 119
مشكوووووووووورين الله يعطيكم العافية
وجمعة مباركة عالجميع انشاء الله
الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال
  #13  
قديم 28/11/2008, 03:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2008
مشاركات: 1,034
ألـــــــــــف تحيه لكم يــــأحــــــــلى شبكة وأميزهاااااااااااااااا على الأخبـــــــــــــــــــــار
  #14  
قديم 28/11/2008, 03:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مُـوجے
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
مشاركات: 2,006
الله يعطيكم العافية..........................
  #15  
قديم 28/11/2008, 03:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2006
المكان: في مجرة درب التبانه
مشاركات: 3,793
عوااااااااااااااااااااااااااااااافي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube