المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 28/11/2008, 01:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/06/2008
مشاركات: 135
يا جستنيه (فوائد قوم عند قوم مصائب)!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

(فوائد قوم عند قوم مصائب) بصراحة عندما أرى مطالبة عدنان جستنية بمدرب الهلال كوزمين للتدريب المنتخب السعودي و الذي يراه هو الشخص المناسب للمنتخب لماذا لا يتم ترشيح مدرب الاتحاد كالديرون حيث أنه له سابقة بتدريب المنتخب و نجح معه لماذا يتم إختيار كوزمين يا عدنان ؟؟؟

لو فرضنا أنه تم إختيار كوزمين للتدريب المنتخب السعودي من ناحية وطنيتي و حبي للبلدي أرى أنه غير مناسب لماذا لو رأينا ان نادي الهلال عندما يقدم مدربينه للمنتخب لا ينجحون مثل ما ينجحوا مع الهلال و اخر مثال هو باكيتا حقق مع الهلال بطولات و مستوى مميز و لكن مع المنتخب للاسف لا لكن من ناحية ميولي فميولي هلالية و لو رحل كوزمين ضاعت الاسيوية و الوصول الى العالمية و البطولات المحلية ..

و لكن جستنية يريد ذهاب كوزمين للمنتخب لكي يضمن أن بطولة الدوري إتحادية و في برنامج خط الستة أرى أنهم متفقون على أن كوزمين هو رجل المرحلة القادمة للمنتخب ..

في بعض الاحيان أقول أن الاتحاد السعودي لكرة القدم هو السبب تريد الوصول إلى كأس العالم بجهاز فني متواضع بداية بـ أنجوس بمدرب مغمور صحيح أنه أبدع في كأس أسيا و لكن هو مغمور تريد الوصول الى العالمية بمدرب مغمور ؟؟؟؟
و بعدها تعين ناصر الجوهر مدرب المنتخب ما أتوقع أن أحد نسى 8 ألمانيا و المستوى الهزيل للمنتخب مع ناصر الجوهر ..
لماذا لا يتم التعاقد مع مدرب عالمي له ثقلة و سجله التدريبي للوصول الى المنديال 2010 من أكثر من 10 سنوات لا يوجد مدرب على مستوى عالي درب المنتخب ..

في النهاية أرى أن ذهاب كوزمين للمنتخب السعودي ليس مناسب لو أراد الاتحاد السعودي جلب مدرب عالمي للمنتخب لفعل ذلك و و خاصة مع قرب البطولة الخليجية في عمان بحيث يتم جلب مدرب عالمي على مستوى عالي ليستلم المنتخب في بطولة الخليج ..

وفي النهاية أقول يا عدنان جستنية عندما تقول كوزمين هو الافضل للمنتخب أتمنى أن لا تنسى كالديرون مدرب نادي الاتحاد متصدر الدوري السعودي في الوقت الحالي ..
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube