المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/11/2008, 04:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 27 / 11 / 1429هـ من الصحـف





اعــداد

AL_FAISAL ALHILALY

&هــلالــي حــايلـي&






كوزمين يعلن اليوم القائمة التي ستواجه الشباب


كوزمين

الرياض - أسامة النعيمة:
يعلن المدرب كوزمين أسماء اللاعبين المرشحين لدخول معسكر الفريق بعد نهاية مران اليوم الثلاثاء المغلق، ليدخل بعدها اللاعبون معسكر في أحد فنادق الرياض، وكان الفريق أدى تدريبا مغلقاً أمس بتواجد الجميع باستثناء المصابين الذين يواصلون برامجهم العلاجية.

وعلى صعيد آخر لن يحصل أي لاعب هلالي على عقوبة الحسم المادي من مرتبة لحصوله على بطاقة صفراء وحمراء إلا بعد إن تحدد إدارة النادي إن كان أخذها بسبب مقنع أو بدون سبب جعله يأخذ بطاقة بصورة غير مسؤولة جاء ذلك بعد كثرة البطاقات التي تحصل عليها بعض اللاعبين في الفترة الأخير التي أصبح بعضهم مهدداً بالإيقاف في المواجهات المهمة، فيما رفض أي عنصر بإدارة الكرة الخروج للإعلاميين أمس للتحدث معهم عن أوضاع الفريق، محولين ذلك للمركز الإعلامي.

من جهة اخرى تقرر تجديد عقد أسامه هوساوي ثلاثة مواسم إضافية .



نجاح عملية الغامدي

الرياض - أسامة النعيمة:
أكد الطبيب الفرنسي فيليب نجاح العملية الجراحية التي أجراها لاعب وسط الهلال عمر الغامدي أمس الاثنين بفرنسا، والتي أجريت بمفصل القدم اليمنى وقرر عودة الغامدي للرياض بعد أسبوع ليبدأ البرنامج العلاجي الذي يستمر لثلاثة أشهر مقبلة.

من جانبه طمأن نجم الوسط الهلالي عمر الغامدي الهلاليين على وضعه الصحي وقال ل(الرياض): "إن وضعي جيد بعد العملية وكل ما أحتاجه هي فترة تأهيل وعلاج تستمر ثلاثة أشهر، ولكن الرغبة لدي بأن أنهي البرنامج بوقت قياسي لكي أستطيع خدمة فريقي في المنافسات النهائية سواء داخلياً أو خارجياً".

وشكر كل الهلاليين على سؤالهم الدائم عنه منذ وصوله لفرنسا وقبل العملية وقال: "الشكر لرئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد على جهوده معي منذ وصولي لفرنسا لحين خروجي من العملية بالسؤال الدائم كما هي الحال لجميع أعضاء الإدارة وجهاز الكرة وزملائي اللاعبين".



أعلنت بداية فترة التسجيل الثانية
لجنة الاحتراف تطالب الأندية تزويدها بصور مسيرات رواتب اللاعبين المحترفين



د. صالح بن ناصر

اعلنت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم مواعيد بداية فترة التسجيل الثانية للاعبين المحترفين السعوديين وغير السعوديين لعام 1429ه ووفقا لما نصت عليه الفقرة الثانية من المادة السادسة عشرة من لائحة الاحتراف.

وسيكون بداية فترة التسجيل الثانية يوم الخميس 1430/1/5ه الموافق 2009/1/1م فيما ستنتهي الفترة يوم الاربعاء 1430/2/2ه الموافق 2009/1/28م

واهابت اللجنة بالاندية بضرورة تزويدها وقبل بداية الفترة بصور مسيرات رواتب اللاعبين المحترفين السعوديين وغير السعوديين حتى نهاية شهر ذي الحجة 1429ه الى جانب تقديم المستندات التي تثبت سداد جميع الالتزامات المالية المتعلقة بالاحتراف واوضاع اللاعبين.. علما بأنه لن يتم النظر في طلبات تسجيل او تمديد او تجديد او انتقال او اعارة في حال التأخر او عدم الالتزام خلال تلك الفترة.

كما طالبت اللجنة بأن تكون ملفات طلبات التسجيل مكتملة او يتم استكمالها خلال الفترة المذكورة ولن يتم قبول أي طلبات بعد التاريخ المحدد لنهاية الفترة.. علما بأن لجنة الاحتراف ستكون في حالة انعقاد طوال فترة التسجيل لدراسة الطلبات التي تقدم لها واعتماد تسجيل الطلبات المكتملة وابلاغ الاندية بنواقص الملفات غير المكتملة.



الفودة معقباً على الزميل الشمري:
لم أتجاهل اعتداء بشير وطالبت بمعاقبته



محمد عواد فودة

الرياض - "الرياض":
تلقى القسم الرياضي تعقيباً من الحكم الدولي السابق والمحلل التحكيمي الحالي برونيه على ما كتبه الزميل فياض الشمري عن "الفودة يواصل انتقائيته ويتجنب الحديث عن خربشة بشير".. وفيما يلي نص التعقيب:-

سعادة مدير تحرير القسم الرياضي بجريدة الرياض.. المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اطلعت على ما كتبه الأستاذ فياض الشمري بجريدتكم ذات العدد 14763وتاريخ 1429/11/26ه تحت عنوان "الفودة يواصل انتقائيته ويتجنب الحديث عن خربشة بشير" عليه ارجو من سعادتكم منحي حق الإيضاح حول هذا الموضوع:

كان حديثي عبر برنامج الجولة الذي تطرقت فيه لبعض احداث مباراة الاتفاق والهلال على النحو التالي:

1- الحالة الأولى كانت عن استخدام الحكم للجوال قبل بداية المباراة.

2- الحالة الثانية كان الحديث عن هدف الهلال الأول قلت بالنص (من خلال هذه اللقطة التلفزيونية يتضح لي أن موقف الحكم المساعد غير صحيح ولكن ايضاً لا استطيع الحكم على هذه الكرة بأنها اجتازت خط المرمى ام لا وبالتالي لا احكم عليها لعدم وضوحها لي).

3- تطرقت لركلة الجزاء وقلت انها صحيحة لتعمد لمس المدافع للكرة بيده وقرار الحكم صحيح.

4- تطرقت لوضع صالح بشير لأصابع يده بعيون طارق التائب وقلت انه سلوك مشين كان يجب طرده من المباراة وعلى لجنة الانضباط اتخاذ اجراء حيال ذلك.

5- تحدثت ايضاً عن ضرب عبده عطيف للاعب النصر حمد الصقور وقلت يجب ان يطرد.

من خلال ما تقدم أحببت ان اوضح ذلك عبر جريدتكم للقراء الأعزاء وكذلك للاخ فياض الشمري الذي اعتقد انه لم يشاهد البرنامج ولكن قيل له ان الفودة لم يتطرق لحالة صالح بشير والتائب.

ارجو من سعادتكم نشر إيضاحي هذا ولكم وللأخ فياض الشمري كل التقدير والاحترام.

الحكم الدولي والمحلل التحكيمي محمد عواد فودة



الجروان يقود المواجهة
شد عضلي يُبعد جلال عن لقاء الهلال والشباب




الرياض - أسامة النعيمة:
قررت اللجنة الرئيسية للحكام اسناد إدارة لقاء الهلال والشباب، الذي سيقام يوم غد الأربعاء ضمن الجولة العاشرة من دوري المحترفين، للحكم الدولي عبدالرحمن الجروان بدلاً من خليل جلال الذي سمته اللجنة لإدارة المباراة في وقت سابق.

وبررت اللجنة هذا القرار بتعرض الدولي خليل جلال لشد عضلي خلال التمارين مما يجعله بحاجة للراحة ليومين على الأقل.وكان الهلاليون قد أبدوا استغرابهم من تكليف خليل جلال بإدارة لقائهم أمام الشباب، خصوصاً وان الأخير إدار لقاءين سابقين للفريق.



تأكيداً لتميز "الرياض"
توجيه لفت نظر للعمري بعد المكالمة الفضائية.. والزيد يلوم مراسل أبوظبي


الدمام - مرشد الخالدي:
وجهت اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم بصفة رسمية لفت نظر إلى الحكم الدولي عبدالرحمن العمري بناء على قبوله إجراء مكالمة هاتفية عبر الهاتف المحمول مع مذيع ميداني لقناة أبوظبي قبل دقيقة واحدة من انطلاقة مباراة فريقي الاتفاق والهلال التي أقيمت يوم السبت الماضي في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

أوضح ذلك نائب رئيس اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالرحمن الزيد الذي أشار إلى أن ما قام به العمري هي حركة غير مقصودة اطلاقاً وقد اعترف العمري بالخطأ عندما واجهناه بمرئياتنا وقد اعتذر عن ما بدر منه مؤكداً الزيد إلى أنه لا يوجد نص في القانون يمنع أحد أفراد الطاقم التحكيمي لأي مباراة من استخدام الهاتف لكن نحن كلجنة نقوم باحتياطات لمنع أي افعال قد تفسر بطريقة غير جيدة ومن هذا المنطلق قمنا بتوجيه جميع الحكام بعدم استخدام الهاتف المحمول قبل المباراة بساعة كاملة.

وقال الزيد إنني كما ألوم عبدالرحمن العمري على موافقته على التحدث عبر الهاتف من منتصف الملعب فإنني ألوم الإعلامي الذي دخل لأرضية الملعب لأن الإعلامي أخطأ كما أخطأ العمري ونحن كلجنة رئيسية نعترف أن ما حدث من العمري هو خطأ غير مقصود اطلاقاً ولن يحدث بالمستقبل إن شاء الله.



إياك أعني
أعيدوا النجوم وكفى مكابرة!!
أحمد المصيبيح


تترقب الجماهير السعودية مشاركة الأخضر في دورة الخليج خلال شهر يناير المقبل ويشوب هذا الترقب الكثير من الخوف والقلق رغم ضعف بعض المنتخبات المنافسة إلا ان خصوصية هذه الدورة تجعل تلك المنتخبات تظهر بصورة مغايرة وهذا مكمن الخوف الدائم!.

واختصاراً ل "التنظير" أرى أن دورة الخليج من السهل الاستعداد لها بمنهجية واضحة وبدون فلسفة ومكابرة فهي في مجملها ست مواجهات تعتمد على التحضير النفسي والفني المستقر.. فالاختيار العناصري يجب أن يشكل الأفضل كما جاء في خبر "الرياض" أول من أمس إذ نتمنى أن تشمل القائمة الدعيع ونور والمنتشري وأحمد الموسى وأظهرة مؤهلين للأدوار الهجومية والدفاعية ومهاجمين مميزين كالشمراني إلى جانب الموجودين مثل ياسر والحارثي ومعاذ وغيرهم من الاسماء التي تجعلنا نشارك في "الخليج" ونحن مطمئنون ولا نخشى اصابة لاعب وغياب آخر.. أما إذا استمر أبو خالد على قناعاته ووظف جل تفكيره فيمن يلعب ومن يستدعي ويتناسى المهمة الأكبر وهي كيف نلعب؟ فإن العواقب ستكون وخيمة وسنخسر الخليج وما بعدها من التصفيات المؤدية إلى جنوب افريقيا!!.

والكابتن ناصر إذا كان وكما يقول يحترم الإعلام ويراه رافداً قوياً للأخضر فليتفاعل مع ما يطرح ويقال ويعود لمباريات المنتخب خصوصاً الأخيرة ويرى كيف كان الفريق يتحرك أفراده بدون منهجية وكيف يطغى الاجتهاد على ألعابه.. ويرى ضعف الجوانب الدفاعية وغياب التحضير الهجومي في منطقة الوسط ويعمل على علاج ذلك بتشكيل مستقر وتكتيك منطقي.. علماً بأن ثقتنا في الجوهر ما زالت مستمرة والفرصة مواتية لعلاج الأخطاء والاستفادة من الدروس والتي من أهمها ترشيد مؤتمرات التفاؤل المفرط كالتي حدثت قبل كوريا حتى جاءت الهزيمة الواقعية لتشكل صدمة موجعة لأنصار الأخضر..!

نقاط مباشرة

@ شهد دوري المحترفين هذا الاسبوع أحداثاِ مختلفة أبرزها إصابة النجم الكبير سعد الحارثي بحادث "عفوي" كما يقول زميله معاذ!.. كما شهد "فحص" مجاني لعيون التائب من قبل "الاستشاري" بشير وتجاوز غريب من الخلوق عطيف.. أما الواقعة الأجمل هي عودة التائب الممتعة واستمرار نور كنجم أول لدوري المحترفين السعودي!.

@ جميل جداً أن يتحدث البعض بلهجة بسيطة في الحوارات التلفزيونية ولكن ليس إلى درجة توحي للمشاهد ان المتحاورين في استراحة أو في إحدى مخيمات الثمامة!!.

@ كثرة الإصابات وعدم استمرارية النجم لأكثر من مباراة سببها الرئيسي ضعف الفكر الاحترافي الذي ينجم عنه السهر بأنواعه كافة.. والغذاء غير المقنن وأسألوا أطباء الأندية والمنتخب فلديهم الحقيقة التي لا يمكن قولها جهراً!!.

آخر الكلام

البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي!!.





@@ الحظ خذلنا أمام الشباب

- فهد الزهراني

@ لعب أساسي وصار ينّظر دونقا!!


@@ مكالمة العمري بالجوال تحتاج الى توضيح

- نواف بن سعد

@ بعد أول خمس دقايق مجاناً!!


@@ الدعيع حرمني ارتداء شعار المنتخب

- فهد الشمري

@ أهم شيء ما يحرمك من الشبه يا بعد حيي!!


@@ أمام الشباب عانينا من سوء التمرير

- المدرب رادان

@ أجل الكورة مرت ولا حتى تلتفت!!


@@ مهاجمونا ضلوا الطريق لمرمى النصر

- خالد البلطان

@ ومسكوا طريق القصيم السريع!!


@@ الهلال قادم لانتزاع الصدارة

- طارق التايب

@ الصدارة تبي باصات عون ونقل جماعي!!





تجديد عقد هوساوي ..وعملية ناجحة للغامدي ومعسكر اليوم في فندق
كوزمين يفرض السرية على التدريبات ويدرس الشباب بالفيديو




كتب - فيصل المطرفي

أعلنت ادارة نادي الهلال تجديد عقد اللاعب اسامة هوساوي لمدة ثلاث سنوات من تاريخ انتهاء عقده الحالي أجرى لاعب الوسط الهلالي عمر الغامدي صباح الأمس علمية الجراحية على يد الطيب الفرنسي فيليب ليندرو في العاصمة الفرنسية باريس والتي تكللت بالنجاح على أن يستمر الغامدي تحت متابعة الجهاز الطبي الفرنسي خلال الأسبوع الحالي قبل السماح له بالعودة لاستكمال التأهيل في ناديه بإشراف الطبيب الجزائري علي يقدح.

وعلى صعيد الاستعدادات الهلالية للقاء الحدودي المقبل غداً أمام الشباب أنهى الفريق مرانه الرئيس مساء الأمس وسط سرية تامة ووسط متابعة شرفية كبيرة حيث ركز المدير الفني الهلالي السيد أولاريو على العناصر الأساسية التي شاركت بلقاء الاتفاق الماضي مع تركيزه على الشديد من مسافات بعيدة كما استعان بشريط لقاء الشباب الماضي أمام النصر لمعرفة ودراسة مكامن الضعف والقوة الشبابية والتي شرحها بإسهاب في اجتماعه مع اللاعبين قبيل انطلاق المران بمركز المعلومات والذي استمر زهاء الساعة.

هذا وقد قرر الجهاز الإداري بالفريق إقامة معسكر الفريق مساء اليوم في أحد فنادق العاصمة نظراً لانشغال معسكر النادي بأعمال الصيانة والترميم.

ويذكر أن الثنائي ياسر القحطاني وفهد المفرج استمرارا في إكمال برنامجهما العلاجي المعد لهما.

ومن جهة أخرى استغرب الهلاليون قرار لجنة الحكام بإسناد قيادة اللقاء القادم أمام الشباب للحكم خليل جلال الذي قاد لقاءين للفريقين الأزرق من أصل 3 مباريات ماضية مؤكدين في الوقت نفسه ثقتهم بالحكم السعودي ولكن الاقتصار على اسم واحد هو ما أثار استغرابهم!!

الجدير بالذكر بأن مجلس الجمهور الهلالي أنهى كافة تحضيراته للقاء القادم بتجهيز الآلاف من الأعلام والقمصان تكفل بها عضو شرف النادي الأستاذ أحمد بن عبدالله العجلان كما وجه مجلس الجمهور الهلالي الدعوة لكافة الجماهير للحضور لمساندة الفريق لمواصلة خطف النقاط.




أعلنتها لجنة الحكام
خليل جلال للهلال والشباب.. والكثيري للاتفاق والاتحاد





كتب - ماجد التويجري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسة في الاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء حكام مباراتي الجولة العاشرة من مباريات دوري المحترفين السعودي لكرة القدم اللتين ستقامان مساء يوم غد الأربعاء؛ ففي مباراة الهلال والشباب التي ستلعب على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض تم إسنادها للحكم الدولي خليل جلال وسيساعده كل من عبدالعزيز الأسمري وفهد العمري، وفي الدمام وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد وفي المباراة التي تجمع الاتفاق والاتحاد فقد تم إسنادها للحكم الدولي سعد الكثيري ويساعده إبراهيم الدباسي وعبدالله الشلوي.وعلى الصعيد نفسه أعلنت لجنة الحكام الرئيسة حكام الدور الـ 16 من مسابقة كأس ولي العهد لهذا الموسم التي ستقام منافساتها عصر يوم الخميس المقبل على النحوالتالي:

مباراة التعاون والفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة سيقودها الحكم ياسر مدني ويساعده مؤيد الصايغ وعبدالرحمن الشمري، وفي لقاء سدوس والرياض يقوده الحكم شاكر الطويرقي ويساعده عبدالعزيز الكثيري ويحي آل معتق، وفي لقاء ضمك وحطين في أبها فقد تم إسنادها للحكم عبدالإله الموسى وزياد المنصور وعاطف البلادي، وفي قمة حائل في اللقاء الذي يجمع الجبلين والطائي فقد تم إسنادها للحكم الصاعد مرعي العواجي يعاونه صالح المطيري وأحمد فقيهي، وفي قمة المدينة في المواجهة التي ستجمع الأنصار بأحد فقد تم اختيار الحكم عباس إبراهيم يساعده بدر الشمراني ومحمد الغامدي، وفي الخبر في مباراة القادسية والنهضة فأسندت للحكم فهد المرداسي ويساعده عبدالعزيز الهويمل ونواف العتيبي، مباراة الجيل والفتح في الأحساء للحكم صالح الصقور وعبدالله العسيري وعبدالوهاب الزهراني، وأخيراً مباراة الفيحاء والنجمة على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز للحكم يحي هزازي وعبدالرحمن الزهراني ومحمد العرمطي.



العجلان يمتدح إقبال الهلاليين على القصمان الأصلية ويقول:
ياسر والتايب والشلهوب وويلهامسون الأكثر طلباً




كتب - نبيل العبودي:

امتدح الأستاذ أحمد العجلان عضو شرف نادي الهلال إقبال جماهير الهلال على القمصان التي يتم بيعها في محلات The Athlets Foot والتي يملكها وقال: مع طقم الهلال الزبون هو من يبحث عنك وليس العكس، مشيراً إلى أن مجموعة المحلات قد حظيت بإقبال كبير لشراء القمصان، وهذا دليل شعبية الهلال الجارفة.. ورفض العجلان أن يكون المحل حكراً على الهلال، وقال أنا هلالي وعضو شرف بالنادي ولكن هذا لا يعني أن نتوقف عن العمل، وقال إذا حصلت فرصة مع نادٍ آخر فلن نتردد. وأشار العجلان إلى المحلات ليست إلا موزعاً، موضحاً أن الهلال يحصل على جزء من الدخل من خلال شركة أديداس التي تملك حقوق قمصان الهلال، وطالب العجلان نادي الهلال بأن يسمح بأن يكون هناك قميص نخب ثانٍ ليحل بديلاً عن البضائع المغشوشة في السوق، مؤكداً أنه من المستحيل مكافحتها إلا بفتح الفرصة ليكون هناك قميص نخب ثانٍ يكون أقل جودة وبنفس مواصفات قميص الهلال، وكشف العجلان بأنه سيبدأ الأسبوع المقبل مع القمصان ومعها أرقام اللاعبين كاشفاً أن أكثر الطلبات هي على أرقام اللاعبين ياسر القحطاني وطارق التائب ومحمد الشلهوب وويلهامسون، وتطرق العجلان إلى ما يطمح له على مستوى نادي الهلال حيث إنه أحد أعضاء شرفه، وقال سيكون هناك ترتيب جديد لأعضاء مجلس الجمهور وهو مشروع سيكون مثمراً بلا شك للهلال، وأشاد في ختام حديثه بإدارة نادي الهلال ممثلة برئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وأمين عام النادي أحمد الخميس ومدير الكرة سامي الجابر وعضو الإدارة عادل البطي، وقال: أجد منهم كل تعاون وتقدير وأشكرهم على ذلك.




صح لسانك

* الهلال والاتفاق الأعلى دخلاً هذا الموسم

عنوان صحفي

- ولا عزاء للظاهرة الصوتية

* الحارثي يرفض تشخيص الأطباء لإصابته

عنوان صحفي

- سلامات يا راؤول شدة وتزول

* سنغيّر صورة الأهلي

مالك معاذ

- يوم الجمعة نشوف



فـواصل

* الخطوة التي اتخذها رئيس نادي أبها بشطب وإيقاف أكثر من تسعة من لاعبي فريقه الكروي الأول تعني أنه فقد السيطرة على الفريق وفقد القدرة على اتخاذ الإجراءات الصائبة لمعالجة الأزمة القائمة بين الإدارة واللاعبين فكان قرار التصفية الذي سيعصف بآمال وطموحات الفريق وسيهوي به إلى الدرجة الأولى وربما لما دون ذلك.

* اللقطات التلفزيونية والصور الحاسوبية الدقيقة أكّدت صحة الهدف الهلالي الأول في مرمى الاتفاق ولكن محلّل التحكيم في قناة art محمد فودة كان الوحيد بين كل المحلّلين والنقاد الذي قال بعدم صحة الهدف..!!

* * *

* غياب سعد الحارثي عن صفوف فريقه في نهائي البطولة الخليجية يمثّل ضربة موجعة للمدرب رادان الذي يعتبر الحارثي هو القائد والعقل المفكر للألعاب الهجومية للفريق ومع ذلك هناك شريحة لا يستهان بها من جمهور النصر مع ألمها جراء الإصابة التي تعرض الحارثي إلا أنها تتفاءل بالفوز دوماً في غيابه مثلما حدث في نهائي كأس الأمير فيصل الموسم الماضي.

* * *

* عندما يخرج مسؤول في ناد أو اتحاد أو مدرب ويعلن عن مسؤوليته عن إخفاق ما.. فما الذي يترتب على هذه المسؤولية؟ عندنا لا شيء يترتب على هذه المسؤولية فبمجرد إعلانها يعتقد صاحبها أن كل شيء انتهى. في حين في المجتمعات المتقدمة الأكثر وعياً والأكثر احتراماً للمسؤولية يكون لإعلان المسؤولية تبعات أولها وأهمها الاستقالة. فكم من مسؤول أو مدرب عندنا أعلن عن مسؤوليته عن إخفاق ما ثم استقال؟!

* * *

* يصر لاعب الاتفاق صالح بشير على ممارسة السلوكيات المشينة عند كل مواجهة لفريقه أمام الهلال سواء كانت السلوكيات لفظية أم فعلية. ولعل ما حدث في اللقاء الأخير للفريقين ما يؤكّد ذلك عندما قام بشير بركل لاعب الهلال طارق التايب من الخلف وعندما سقط الأخير على الأرض أقدم بشير على غرس أصابع يده الخمسة في عيني التايب في فعلة خالية من الإنسانية اشمأزت منها نفوس المشاهدين والمتابعين واقشعرت لها أبدانهم.

* * *

* اللاعب الهلالي والدولي محمد الشلهوب بحاجة إلى وقفة صادقة مع نفسه ومحاسبتها على التراجع الكبير في مستواه، فالوقت يمضي واللاعبون الصاعدون سيأخذون مواقعهم التي يستحقونها سواء في الهلال أو المنتخب وإذا لم يتدارك نفسه ويستعيد مستواه سيفقد موقعيه في الأخضر والأزرق.





نجاح جراحة الغامدي بفرنسا
الفريق يدخل معسكرا مغلقا وكوزمين يرفض تحديد المعسكرين




ياسر الشهري - الرياض

واصل الفريق الهلالي يوم أمس تدريباته اليومية تأهبا لملاقاة نظيره فريق الشباب مساء غد الأربعاء ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي، حيث حظي التدريب بمتابعة شرفية كبيرة ، وركز السيد أولاريو كوزمين على اختيار التشكيلة والطريقة اللتين يعتزم بدء اللقاء القادم بهما.
وكان التدريب الهلالي أمس هو التدريب الرئيسي لمواجهة الشباب، حيث اعتمد فيه المدرب على الجوانب التكتيكية والفنية وشرح للاعبين العديد من نقاط الضعف والقوة في الفريق الشباب، وانتهى التدريب بمناورة على منتصف الملعب اشتملت على تنويع اللعب عبر الأطراف والعمق والألعاب العرضية والبينية.
من جهة أخرى أجرى اللاعب عمر الغامدي عملية جراحية ناجحة على يد الجراح الفرنسي فليب ليندرو، ويتوقع أن يصل اللاعب خلال أسبوع بعد أن يخضع للمتابعة من قبل الدكتور فيليب ، وسيعود اللاعب للرياض لبدء برنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بنادي الهلال.
يذكر أن المدرب الروماني كوزمين رفض تحديد أسماء اللاعبين المرشحين لدخول معسكر الفريق وفضل تحديد الأسماء بعد نهاية تدريب الليلة الثلاثاء وسيدخل بعدها اللاعبون معسكرا مغلقا في احد فنادق الرياض لتهيئة اللاعبين للمباراة.
من جهة أخرى أعلنت إدارة الهلال التجديد مع المدافع أسامة هوساوي لمدة ثلاث سنوات.




الكثيري للاتفاق والاتحاد
جلال يقود لقاء الشباب والهلال




خالد الحديثي - الرس
يقود الحكم الدولي خليل جلال مواجهة الشباب والهلال التي ستقام غدا على ملعب الامير فيصل بن فهد في الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعوديين ويساعده الدوليان ابراهيم النعمي وعبدالعزيز الاسمري. وفي نفس المسابقة وعلى استاد الامير محمد بن فهد بالدمام يقود الحكم الدولي سعد الكثيري مواجهة الاتفاق والاتحاد ويساعده الدولي ابراهيم علي الدباسي وعبدالله الشلوي درجة اولى.






الهلال يركز على تشكيلة وطريقة "الشباب" وسط حضور شرفي كبير
تكللت جراحية الغامدي على يد الجراح الفرنسي فليب ليندرو بالنجاح




الرياض: عبدالله الفراج
تكللت العملية الجراحية التي أجراها لاعب وسط فريق الهلال الكروي الأول عمر الغامدي على يد الجراح الفرنسي فليب ليندرو أمس بالنجاح.
ويتوقع أن يعود الغامدي إلى الرياض خلال أسبوع، بعد أن يخضع للمتابعة من قبل الدكتور فيليب.
وسيبدأ الغامدي برنامجاً تأهيلياً تحت إشراف الجهاز الطبي بنادي الهلال، بعد العودة.
وعلى صعيد التدريبات الهلالية، أجرى الفريق مرانه الرئيس تأهبا لملاقاة نظيره الشباب مساء غد ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي، حيث حظي المران بمتابعة شرفية كبيرة، وركز مدرب الفريق الروماني أولاريو كوزمين على اختيار التشكيلة والطريقة اللتين يعتزم استهلال اللقاء بهما.
وسيعلن كوزمين أسماء اللاعبين المرشحين لدخول معسكر الفريق بعد نهاية مران اليوم، يدخل بعدها اللاعبون معسكرا في أحد فنادق الرياض.
من جانب آخر، قرر الاتحاد السعودي لكرة السلة إقامة مباراة الهلال والأهلي ضمن الدوري العام (تحت 22 سنة) يوم الاثنين المقبل على صالة رعاية الشباب بالدرعية، بعد أن تم تأجيلها حيث كانت ستقام أمس ولكنها أجلت لظروف الطيران.






جلال حكما لمباراة الشباب والهلال رغم اعتذاره لاصابته

صالح محفوظ - جده
قدم الحكم الدولي خليل جلال اعتذاره الرسمي للجنة الحكام الرئيسية عن قيادة لقاء الهلال والشباب غدا الأربعاء بسبب إصابته التي تحتاج لوقت طويل قبل إدارة أي لقاء قادم, هذا ما أكده جلال لـ"عكاظ" في اتصال هاتفي.
وأضاف يقول إنه منتسب للجنة وأية مباراة ترشحني لها سوف أقودها بغض النظر عن طرفيها.
ومن جانبه دافع محمد البشري (عضو لجنة الحكام) عن قرار لجنته بتكليف جلال أربع مباريات يكون فيها الهلال طرفا, وقال هذا أمر عادي طالما أن اللقاء يخرج بالشكل الذي يرضي الجميع, وخليل حكم مميز وقادر على قيادة أي لقاء.
ورفض الأمير نواف بن سعد, نائب رئيس نادي الهلال, التعليق على هذا الموضوع وقال لن أتحدث بأية كلمة عن موضوع الحكام والتحكيم بشكل عام.
كما رفض خالد المعجل, مدير فريق نادي الشباب, التعليق على تكليف جلال وقال هذا عمل اللجنة.
يذكر ان خليل جلال قاد ثلاث مباريات للهلال من اربع مباريات ماضية على التوالي, حيث أدار مباراة الهلال والحزم في الاسبوع السادس وتلاها في الاسبوع السابع مباراة الهلال والوحدة وأدارها أيضاً وتم اعتماده لقيادة لقاء الهلال والشباب في الأسبوع العاشر.






الهلال يرصد (8) ملايين يورو لمهاجم عالمي
لصوص يقتحمون النادي .. رالديس يطلب فسخ العقد بالتراضي .. عملية ناجحة للغامدي




الرياض ـ تركي السالم وهاني السليس ومحمد النجيري - الثلاثاء 25 نوفمبر 2008
رصد الهلاليون مبلغاً يوازي الثمانية ملايين يورو للتعاقد مع مهاجم عالمي في فترة التسجيل الثانية، في وقت عرض فيه المحترف البوليفي رالديس عليهم تسوية مالية مقابل فسخ عقده مع النادي بالتراضي معلناً استعداده لدفع الشرط الجزائي المتفق عليه بين الطرفين، وكان رالديس غادر إلى بلاده لاستكمال علاجه. وقال رالديس: خرجت من بلادي لأخوض تجربة احترافية ولم يكن طموحي أبداً الجلوس على مقاعد البدلاء. فيما أجرى لاعب الوسط عمر الغامدي عملية جراحية ناجحة أمس على يد الطبيب الفرنسي فيليب ليندرو، وسيعود الغامدي إلى الرياض الأسبوع المقبل للبدء في برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجزائري علي يقدح. وكان الفريق الهلالي أجرى أمس تدريبه استعدادا لمواجهة الشباب غدا ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.
وفي شأن آخر تمكنت شرطة العريجاء من القبض على لصوص حاولوا سرقة ملابس فريق السلة بعد اقتحامهم لمقر النادي في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول وقاموا بضرب أحد رجال أمن النادي قبل أن يلقى القبض على أحدهم، فيما تمكن الثلاثة الآخرون من الهرب وتم استدعاء الشرطة وبعد التحقيق معه أبلغ عن أسماء الثلاثة الآخرين وتم القبض عليهم.



عازمون على استعادة اللقب
أشاد بالتوجيه الأبوي من الأمير بندر بن محمد .. نواف العابد




الأحساء ـ عادل الدحيلان - الثلاثاء 25 نوفمبر 2008
أكد مهاجم فريق نادي الهلال لكرة القدم لدرجة الشباب وهداف دوري شباب الممتاز في جولته الأولى برصيد 4 أهداف الدولي نواف العابد أن الفوز الذي تحقق على فريق الباطن بثمانية أهداف مقابل هدف لا يعكس المستوى الحقيقي لفريق الباطن الذي قدم عطاءا جيدا، وذكر العابد إنه يشارك الفريق الأول في تدريباته اليومية بجانب مشاركته مع فريق الشباب في المباريات، وراهن العابد على عزم فريقه استعادة اللقب المفقود الموسم الماضي، وقال: من الصعب جدا التحدث عن استعادة اللقب إلا بالجهد والعطاء المستمر داخل الملعب وفي جميع المباريات ودائما الهلال يبحث عن الألقاب وبطولة الشباب من ضمن الأهداف التي نبحث عنها الموسم الجاري.
وأشار العابد إلى إنه تلقى تشجيعا من كل زملائه اللاعبين والمدربين والإداريين، مؤكدا أنه سيستفيد من ذلك في المستقبل، وقال: يكفي التوجيه الأبوي الذي نجده من الأمير بندر بن محمد وأعتقد هذا الشعور نبراسا عنوانه النجاح في المواجهات المقبلة".



الهلال والأهلي والشباب والاتحاد أبطال البداية
في أولى جولات دوري شباب الممتاز لكرة القدم




الأحساء ـ عادل الدحيلان - الثلاثاء 25 نوفمبر 2008
تعد منافسات الجولة الأولى من دوري شباب الممتاز جولة للأبطال حيث كانت فرق الهلال والأهلي والشباب والاتحاد وحدها من ظفر بانتصارات الجولة فيما تعادل بطل كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم فريق النصر مع الاتفاق كذلك فعل الطائي والفتح بينما كانت الخسائر من نصيب الوحدة وحطين ونجران والباطن، وجاءت النتائج لتلقي بظلالها على كمية الأهداف التي سجلت خلال الجولة الأولى حيث بلغت 33 هدفا كان أبرزها مباراة الهلال والباطن التي انتهت بنتيجة 8ـ1.
وقد تكون نوعية العناصر المدعم بها الفريق الهلالي لها دور كبير في النتيجة الثقيلة في مرمى فريق الباطن الصاعد رغم تقدمه في تلك المباراة، بينما نجح الأهلي في حصد النقاط الثلاث أمام نجران برباعية مقابل هدف كان التألق فيها لمهند الفارسي بهدفين، وجاءت انطلاقة الشباب عبر بوابة حطين في جازان وهي بداية تبشر بقدوم فريق يحمل عنوان المنافسة الهادئة والانتصار بهدفين.
وعلى الطرف الآخر خرج الاتحاد من عنق الزجاجة بعد مواجهة قوية حيث تقدم فريق الوحدة في الشوط الأول 3ـ1 ولكن الشوط الثاني انقلبت الأوراق رأسا على عقب بعد تألق لاعبي الاتحاد عندما نجحوا في تسجيل ثلاثة أهداف كانت كفيلة لحسم المباراة لصالح الاتحاد 4ـ3.
فيما كاد الفريق النصراوي أن يتعرض لأول هزيمة له بعد أن تقدم عليه الفريق الاتفاقي في المباراة التي جمعت الفريقين إلا أن النصر أدرك الخطورة ونجح في تسجيل هدف التعادل والخروج بنقطة ثمينة حصل الاتفاق على مثلها.
بينما تعادل الفتح والطائي سلبيا وهو التعادل الثاني في الجولة، أما الفرق التي أصبحت تحت مجهر مراجعة الحسابات والعمل على إعداد برنامج للتخلص من الهزائم فهي الوحدة وحطين ونجران والباطن.



(الهلال في أسبوع) مزعج وحقل تجارب
جماهير الزعيم تنتقد والـ(ART) توضح




الرياض ـ عبدالرحمن مشبب - الثلاثاء 25 نوفمبر 2008
هاجمت جماهير نادي الهلال من خلال موقع الزعيم (الموقع الرسمي لنادي الهلال عبر شبكة الإنترنت) مذيعي ومراسلي ومعلق قناة art الزعيم بالقول:" للأسف إن هؤلاء دون طموحات جمهور الهلال، فالمذيع الميداني متعب الهذيل ضعيف الشخصية وأسئلته مشتتة ولايستطيع فصل الأجواء المحيطة بجو المقابلة،حيث إن صوته عالياً بشكل مزعج عند مقابلته مع لاعبي وإداريي الهلال".وأضافت الجماهير:"مقدم برنامج (الهلال في أسبوع) لانعلم بصراحة على أي أساس تم ترشيحه لهذه المهمة، فشخصيته مهزوزة ومصطنعة جداً،أما مايخص معلق القناة ناجح العنزي ليس له من اسمه نصيب، فهو لم ينجح في مهمته إطلاقاً وهو من أسوأ المعلقين وأكثرهم إزعاجاً وصراخاً واصطناعاً".
وطالب الجمهـــور الهلالي عبــر الموقع بضرورة إعادة النظر بالاختيارات قائلاً:" لابد من مراجعة الحسابات ويجب التصدي لتحويل قناة art الزعيــم لحقل تجارب للمذيعين والمقدمين والمعلقين، فلماذا لايتم إحضار أسماء لها وزنها ولها تاريخها ونجوميتها،ومن سمح لهؤلاء بالظهور في القناة وهم غير مؤهلين وغير مدربين".
وفي سؤال للرياضية عن هذه المطالبات والآراء علق منتج الكرة السعودية في قنوات art سبورت وليد الفراج بالقول:" في البدء لابد من التأكيد هنا على أنه من حق الجماهير الهلالية المطالبة والانتقاد والتعليق على مايدور داخل أروقة القناة الخاصة بالنادي لأنهم يدفعون مقابلاً مادياً للحصول على الخدمة ،ولكن لايعني أن كل الآراء صائبة وصحيحة، مايطالبون به وينتقدونه من خلال الموقع بعضه صحيح والبعض الآخر غير ذلك،ونحن نقوم حالياً في مراجعة بعض الأسماء". وأضاف الفراج:" أما بالنسبة لعملية استقطاب أسماء معروفة ومشهورة للقناة فهذا أمر صعب للغاية لأن هذه الأسماء ترفض تماماً العمل داخل قنوات الأندية، ومن قبل بهذه المهمة من بعض الأسماء المتواجدين حالياً في قناة art الزعيم اعتبرها شجاعة كبيرة منهم،ومع ذلك أؤكد أننا حالياً نتفاوض مع معلقين معروفين للعمل في القناة".
وشدد الفراج على أن قنوات الأندية يجب أن تصنع أسماء جديدة وتقدمهم، قائلاً:" من الصعب جداً أن تجلب أسماء كبيرة لقنوات الأندية، لذلك يجب أن تصنع أسماء جديدة يكون لها تواجد قوي في الساحة الرياضية كما فعلت قناتا مانشيستر يونايتد وبرشلونة وغيرها".





عبدالرحمن الزيد: أتحدى من يثبت أن هدف الهلال في الاتفاق غير صحيح









وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::



اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 25/11/2008 عند الساعة » 04:00 PM
  #2  
قديم 25/11/2008, 04:09 AM
عضو لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 09/03/2008
المكان: الـزعيم دائماً في القمة
مشاركات: 1,085
مشكووووووووووووورين يا احلى شبكة

وبانتظار بقية الأخباااااااااااار
  #3  
قديم 25/11/2008, 04:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
مشاركات: 640
يعطيكم العافية يا أحلى شبكة
  #4  
قديم 25/11/2008, 04:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مارادونــــــــا
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: تبي تعرف وين انا عايش..؟
مشاركات: 1,244
هيييييييييييييييييييييييه انا اول واحد يرد .........................



هب ياوجههم ....... ممداني ارد الا حصلت قبلي ردين....؟؟

والحمدلله على كل حال......
  #5  
قديم 25/11/2008, 04:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2008
مشاركات: 591
اعــــــــــــــــــــــــداد

AL_FAISAL ALHILALY
قمه في النشاط
وبالتوفيق للهلال
والمزيد ان شاءالله
من الاخبار الحلوه
للزعــــــــــــــيم
  #6  
قديم 25/11/2008, 04:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: الـــــرٍ يـــــــــاضِ
مشاركات: 3,108
مشكورين على النقل


وننتظر باقي الأخبار
  #7  
قديم 25/11/2008, 04:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ L F C
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2008
المكان: ،، !
مشاركات: 3,956
اسمج خبـر سمعته اليوم ,

اجل خليل جلال بيحكم ع المباراة الله لايعيدة ان شاء الله من حكم ,

,

مشكورين ادارة الاخبـار ,

لكـ ورده
  #8  
قديم 25/11/2008, 04:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملك"توتي"
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2005
المكان: شفت آخر الدنيا؟هـ وراها شوي
مشاركات: 3,340
إقتباس
@@ مكالمة العمري بالجوال تحتاج الى توضيح

- نواف بن سعد

@ بعد أول خمس دقايق مجاناً!!

( )

إقتباس
@@ مهاجمونا ضلوا الطريق لمرمى النصر

- خالد البلطان

@ ومسكوا طريق القصيم السريع!!

( )


إقتباس
(الهلال في أسبوع) مزعج وحقل تجارب
جماهير الزعيم تنتقد والـ(ART) توضح

والله بعض الجمهور ودك تدبجهم !!
قناة ART لا زالت بداية مشروع .. افهموا !!
ليه العجلة والطير بالعجه ..
كل شي في العالم يحتاج وقـت ..
احنا طموحنا يكون لنا قناة نموذجية في كل شيء ..
طيب ليش ما نتكاتف كلنا و نساعد بعضنا في تحقيق حلمنا ..
بدل الهياط الي ما لأمه داعي ؟
هذي قناتنا .. يا ناس


عوافـي يا الحكومة

ورده
  #9  
قديم 25/11/2008, 04:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
اعــداد

AL_FAISAL ALHILALY


الله يعطيكـ 1377 عافية يارب

ولا يحرمنا منك ولا من مجهوداتك المبذولة

الف سلامة للحكم الدولي خليل جلال الغامدي ونجمنا الغالي الكابتن عمر الغامدي

بالتوفيق للزعيم

دمتم بحفظ المولى

اخر تعديل كان بواسطة » 0 الحوت الازرق 2 في يوم » 25/11/2008 عند الساعة » 09:16 AM
  #10  
قديم 25/11/2008, 04:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2008
المكان: الرس
مشاركات: 1,534
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور ألف شكر لكم
  #11  
قديم 25/11/2008, 04:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2008
مشاركات: 1,034
مـــــــــــــشكورين يـــــــــأ حلى شبكة على الأخــــــــــــبار
  #12  
قديم 25/11/2008, 04:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تركي الوهبي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 776
صباح الخيررررررررررررررر
الله يعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااافيكم ان شاءالله
  #13  
قديم 25/11/2008, 04:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالد القريني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/12/2007
المكان: ألـKـزعـMـيـم
مشاركات: 2,334
يعطيكم العافيه يا احلاااااااااااااااااااااااااا اداره اخبار
  #14  
قديم 25/11/2008, 04:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبايب انا والهلال
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 5,146
يعطيك العافيه اخوي الفيصل الهلالي

والحمد لله على سلامه الكابتن عمر الغامدي
  #15  
قديم 25/11/2008, 04:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2008
المكان: بـينْ آلمًحٍّآل وٍآلآمًآل
مشاركات: 1,711
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube