المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/05/2002, 04:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
أخبار عن الانتقالات واخبار اخرى ((مهم))


صرّح المهاجم البرازيلي أدريانو رغبته للبقاء في فريقه الحالي الانتر ميلان على الرغم من رئيس روما فرانكو سينسي يعترف بانه يتمنّى توقيعي وقال بان الانترهو حلمي الذي يحتوي على افضل مهاجمين العالم والكاليشيو رونالدو وبوبو فيري


يتوقّع ان يكون المدافع الأرجنتيني روبيرتو أيالا في صفوف فريق المان يونايتد في الموسم القادم.
وكان الاعب الارجنتيني قد حقق مع فريقه فالنسيا مستوى مشرفا هذا الموسم وتوجه بتحقيق بطولة الدوري الاسباني وان في حالت بيعه سوف يسد العجز المالي الذي يعانيه فريقه الاسباني
أيالا كان هدفا قديمالمدرب المان السّير أليكس فيرغسن وسوف تكون الصفقه 4 مليون دولار مقابل اربعه مواسم


مدافع ليفربول جيمي كاراغيرسوف لن يكون بمقدوره العب في بداية الموسم القادم في البريمر ليج بعد العمليه الجراحية في الركبةوالتى اجراها في امريكا يوم الجمعه الماضي .وقد علق مدربه في الفريق جيرارد هوليه بانه لن يكون بمقدوره اللعب الا بعد اربعة اشهر على اقل وجه




الاعب الكرواتي ماريو استنيتش صرح بانه باق مع فريقه تشيلسي الى مدة انتهاء عقده مع الفريق والذي سوف ينتهي في السنوات الثلاثه القادمه



في نهاية مباراة ابطال اوروبا للانديه اعترف توبموليرمدرب باير ليفركوزن أن زيدان هو الذي رجّح الكفة لصالح ريال مدريد وأشار إلى أن تشكيلته وقفت الند للند أمام العملاق الإسباني إلاّ أن "زيزو" غيّر مجرى المباراة ونتيجتها بفضل مهاراته الخارقة للعادة.



قال الدولي الإيطالي كريستيان فييري، هداف الأنتر، أن المنافسة التي "اشتعلت" هذه الأيام بين جوفنتوس وريال مدريد للتعاقد معه هي بمثابة عامل محفز له نحو الإستعداد الجيد إلى نهائيات كأس العالم المقبلة.

وأوضح فييري، 29 عاما، أنه مرّ بفترة صعبة للغاية بعد أن "طار" لقب البطولة منه ومن فريقه في الجولة الأخيرة لصالح جوفنتوس، لكن السباق الذي انطلق فيما بعد بين هذا الأخير والريال للإستفادة من خدماته جعل معنوياته ترتفع بشكل ملحوظ ويكتشف أن "الدنيا مازالت بخير" على حد تعبيره.

وأكد فييري الملقب بـ: "بوبو" أنه بغض النظر عن الفريق الذي سينضم إليه، فإنه استفاد من تحرك الريال وجوفنتوس في اتجاهه حيث استرجع عافيته "المعنوية" كي يقوم بدوره على أحسن وجه مع منتخب بلاده في كوريا الجنوبية واليابان.

وأشار فييري في ندوة صحفية إلى أنه لا يفضّل أي فريق على الآخر بإعتبار أنه لعب مع جوفنتوس في موسم 1996-1997 وفاز معهم بلقب البطولة، وسيكون سعيدا أيضا بالإنضمام إلى الريال حيث ستتاح له فرصة اللعب الى جانب صديقه زيدان الذي عرفه جيّدا في جوفنتوس، وتقاسم معه الحلو والمرّ طوال موسم كامل.

ورفض فييري الإفصاح عن ميوله نحو هذا النادي أو ذاك رغم إلحاح الصحافيين وقال: «لا فرق عندي بين الريال وجوفنتوس، فأنا لاعب محترف بأتم معنى الكلمة، وعليه فأنا مستعد للدفاع عن ألوان من يدفع لي أكثر».



"ريفالدو يرفض عرض تشيلسي
أعلن الناطق الرسمي لتشيلسي الإنجليزي أن إدارته أجرت مفاوضات جادة وعلى أعلى مستوى مع مسؤولي برشلونة بهدف شراء الدولي البرازيلي ريفالدو، وأشار إلى أنه تمّ التوصل إلى إتفاق" بين الناديين فيما احتفظ اللاعب بحق دراسة الموضوع إلى ما بعد نهائيات كأس العالم المقبلة.

وذكرت صحيفة "نيوز أوف دي وورلد"، التي أوردت الخبر، أن ريفالدو لم يطلب مهلة للتفكير مثلما يدعيه الناطق الرسمي لتشيلسي وإنما رفض العرض جملة وتفصيلا وذلك حين علم أن إدارة تشيلسي اقترحت التعاقد معه في حال قبوله تخفيض مرتبة السنوي بنسبة 25%، وهو الموضوع الذي قال عنه اللاعب أنه غير قابل للنقاش.

للتذكير يتقاضى ريفالدو راتبا سنويا بقيمة 6 ملايين يورو
وكانت وسائل الإعلام الإسبانية أشارت إلى أن المدرب الهولندي فان غال العائد في الأسابيع المقبلة لبرشلونة طلب من إدارة النادي التخلص بأية وسيلة من بعض اللاعبين من بينهم ريفالدو والدولي الهولندي باتريك كلويفرت


"تورام" سيغادر "جوفنتوس" بسبب "ليبي"

في "خرجة" مثيرة وغريبة عن مزاجه المتزن أعلن الدولي الفرنسي ليليان تورام أنه أمر وكيله بالبحث له عن ناد يتعاقد معه في أقرب وقت ممكن قصد الإنضمام إلى صفوفه مباشرة بعد نهائيات كأس العالم المقبلة.

وأكد ليليان تورام، 30 عاما، أنه سيحزن كثيرا إن فشل وكيله في المهمة التي كلّفه بها وذلك لكونه لم يعد قادرا على مواصلة اللعب مع جوفنتوس بسبب الجفاء الذي يعانيه من قبل الطاقم الفني عامة والمدرب مارتشيلو ليبي بصفة خاصة.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الصادرة في تورينو التي أوردت الخبر أن تورام اتخذ هذا القرار بعدما انتهى إلى مسامعه كلام نسب إلى مارتشيلو ليبي ومما جاء فيه على وجه الخصوص: «أتمنى من إدارة النادي أن تجد حلا تخلصني به من تورام الذي لم ينفع في شيء».

وأشارت الصحيفة إلى أن الذي حزّ كثيرا في نفس تورام هو أن مثل هذا الكلام تردد في مجالس عامة دون مراعاة مشاعره خاصة وأنه كان يستعد للإلتحاق بمنتخب بلاده الساعي إلى الإحتفاظ بكأس العالم في دورة كوريا الجنوبية واليابان.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/05/2002, 06:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 198
تسلم حبيبي
وأتمنى فييري يروح للريال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/05/2002, 06:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2002
مشاركات: 268
مشكووووور أخوي عـزازي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/05/2002, 01:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2000
مشاركات: 4,044
إقتباس
وكانت وسائل الإعلام الإسبانية أشارت إلى أن المدرب الهولندي فان غال العائد في الأسابيع المقبلة لبرشلونة طلب من إدارة النادي التخلص بأية وسيلة من بعض اللاعبين من بينهم ريفالدو والدولي الهولندي باتريك كلويفرت

سحقا لهذا المتغطرس الله يعينا على تحمل ثقالة دمه ،، وانشاء الله ريفالدو باق في البرسا رغما عنه ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/05/2002, 02:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: الكويت
مشاركات: 2,179
عزازي .. شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/05/2002, 09:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكور والله يعطيك العافيه.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/05/2002, 04:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2002
مشاركات: 393
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/05/2002, 06:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/04/2002
المكان: رحّال
مشاركات: 1,485
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube