المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/11/2000, 05:22 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/08/2000
مشاركات: 32
Smile

كالعاده رفض بنو هلال الا أن يتوجوا أنفسهم أبطالا للعرب ويسعدوا جماهيرهم الغفيره التي غصت بها مدرجات استاد الملك فهد ... لا جديد فالزعيم هو الزعيم ومهما كتبنا عنه ومهما أشدنا به فستظل حروفنا أقصر بكثير من قامته العملاقه ... فهذا العظيم يرفض في كل مره الا أن يهدي جماهيره ألوانا من الفرح لا يعيشها سواهم وفي الوقت الذي أصبحت فيه بعض الجماهير تحترف اقتناء شماعات التبرير والعنايه بها فان جماهير الهلال ظلت وستظل الأكثر احترافا للفرح ...
في مجمل هذه البطوله لم يقدم الهلال مستوياته المعروفه عنه والجميع يدرك ذلك.. منافسوه قبل محبيه ... وفي اعتقادي الشخصي أن هناك الكثير من العوامل التي ساهمت في عدم ظهور الهلال بكامل عدته وعتاده وسأوجزها فيما يلي :

1 - الارهاق الذي ظهر بشكل واضح ومنذ أول مباراه على لاعبي الهلال الدوليين وتحديدا نواف والشلهوب

2 - على صعيد الأسماء .. فان الهلال في هذه البطوله خسر أكثر من لاعب مهم وأساسي ومنهم أحمد خليل ولطف ... بالاضافه الى لاعبي الخبره الثنيان والتيماوي الذين يرى الكثير من الهلاليين أنه كان من الممكن الاستفاده منهم كبدلاء

3 - حالة عدم الاستقرار وفقد الثقه والانسجام سواء فيما بين المدرب واللاعبين أو المدرب والاداره حتى أن الكثير من الهلاليين كان يتوقع اقالة بلاتشي في أي لحظه من عمر البطوله

كل هذه العوامل تؤثر دون شك في أي فريق وقد تساهم في خسارته للبطوله .. لكنه الهلال الذي لا يعترف بالظروف فهو دائما بطل حتى وان لم يقدم سوى 50% من مستواه الحقيقي .... فهنيئا لنا كسعوديين قبل أن نكون هلاليين بهذا النادي العظيم وألف ألف مبروك لجماهيره الغاليه في كل مكان ..

&& مقتطفات من البطوله &&


* خسارة النصر لا تعني أنه كان سيئا بل على العكس فقد قدم لاعبو النصر في هذه البطوله مستوى يفوق امكاناتهم الحقيقيه .. ولا أظن أنه بالامكان أفضل مما كان ... ويكفي النصراويين فخرا أنهم لم يخرجوا من البطوله الا على يد أعظم نادي أنجبته القاره الصفراء بالأرقام والحقائق وليس بالتمنيات .... وحتى وان لم يقدم الهلال كل امكانياته الا أنه يظل اسمه الهلال ويلعب على نهائي بطوله ..!

* بعد فوز الهلال بهذه البطوله كأول فريق سعودي يصبح من حق النصراويين تاريخيا التشرف بلقب (( جسر الهلال الذهبي للبطولات )) .. فأعظم انجازات الهلال تاريخيا مرت عبر هذا الجسر الذهبي ... فعبره حقق الهلال بطولة القرن ليحتفظ بها 100 سنه وعبره حافظ الهلال على لقبه العربي ليصبح أول فريق سعودي يحقق اللقب مرتين متتاليتين وعبره أيضا أصبح الهلال النادي السعودي الوحيد الذي فاز بالبطوله العربيه للأنديه أبطال الكأس ... والهلاليون متفائلون كثيرا بوجود (الجسر الذهبي ) معهم في بطولة النخبه

* ( على نياتكم ترزقون ) .. هذه العباره التي أطلقها الأستاذ الكبير محمد البكر أصبح وقعها قاسيا جدا على أصحاب النوايا السيئه !!!

* من المشاركه الغير قانونيه .. الى الاحتجاجات المستمره على أي شيء وكل شيء .. الى تشويت كراسي احتياطيي المحمديه المغربي وادارييه وطردهم من مكانهم بأسلوب همجي .. الى الدعوه الى هجر المدرجات حقدا على النادي السعودي الأكثر تميزا ... وانتهاء باتهام الحكام العلني بتعاطي الرشوه .... هذا هو النصر وهؤلاء هم لن أقول مسؤولوه بل ممتلكوه ,, والسؤال لكل نصراوي عاقل : هل يشرفك ذلك ؟؟؟

* ضرب الهلاليون أروع الأمثله عندما امتنعوا عن التصويت لاختيار مستضيف بطولة النخبه .. ولو كان غير الهلاليين هم من تعرض للأساليب الرخيصه التي يسلكها أصحاب ملكية النصر ومنها ما ذكرته في الفقره السابقه ... أقول لو كان فريقا آخر لربما رشح الجيش السوري لكن لأنه الهلال فقد وقف موقف الحياد ... وليس غريبا أن يتفاجأ النصراويين بذلك فهم أكثر من يعرف طيبة الهلاليين ومثاليتهم ولذلك فقط توقعوا أن يرشح الهلاليون النصر تماما مثلما وافقوا على مشاركة 10 أنديه بدلا من 8 لأول مره في تاريخ البطوله ...

* في كل مره يثبت الهلال أنه الواجهه الأكثر اشراقا للرياضه السعوديه ... فبعد أن قدم الهلاليون للوطن أول بطوله آسيويه وأول بطوله للسوبر وبعد أن جمعوا كل بطولات القاره كأول وآخر فريق يفعل ذلك في آسيا .. هاهم يعودون ليقدموا للوطن أغلى هديه بالفوز ببطوله استعصت كثيرا على الأنديه السعوديه ومع أول مشاركه للهلال فيها دانت صاغره .. لذلك لا أجد غضاضة في أن أقول ان حب الوطن وحب الهلال هما وجهان لعملة واحده ... فمن يحب الوطن لا يمكن أن يكره أكثر فريق خدمه وقدمه للعالم في أبهى صوره ...

* رئيس النصر وخوجلي قالوا أن ضربة الجزاء غير صحيحه لأن الاعاقه لم تكن داخل منطقة الجزاء ونائب الرئيس قال أنه لم تكن هناك اعاقه ... كنت أتمنى أن يوحد أصحاب ملكية النصر كلمتهم حتى يكونوا أكثر اقناعا لجماهيرهم ولكن على العموم فجماهير النصر أثبتت أكثر من مره أنها ليست بحاجه لمن يقنعها بقدر ما هي بحاجه لمن يلقنها مالذي يجب أن تقوله !

* الذين شككوا في ضربة الجزاء هم أنفسهم الذين أكدوا في الموسم الماضي أن ضربة جزاء محمد دابو في نهائي المؤسس صحيحه ... بالله عليكم عودوا الى تلك الضربه وشاهدوا كيف كانت قدم النزهان ثابته تماما على الأرض لحظة اصطدام دابو بها بعكس قدم ماطر التي كانت على مستوى منتصف ساق الغامدي ... فعلا تناقض غريب وعجيب يبين مدى حقدهم على الهلال وأنهم لا يستطيعون التعامل معه بأمانه وحياديه .. فاذا كانت ضربة جزاء دابو صحيحه في نظرهم فمن باب أولى أنهم أول من يبصم على صحة ضربة جزاء الغامدي ... لكنه الهلال الذي عراهم وجعلهم يظهرون أمامنا بشكل مضحك ومتناقض !!!

* الهلال لم يخسر أي مباراه خارجيه ضد نادي سعودي .. فاز على النصر مرتين وعلى الاتحاد مرتين وتعادل مع الشباب ... وهو أمر طبيعي فعندما يحكم المباراه حكم محايد 100 % فان الفريق الأفضل لا يمكن أن يخسر باذن الله تعالى

* قالوا أن الهلال زعيمنا داخليا لأن الحكام هلاليين وطالبوا بحكام محايدين وأرعدوا وأزبدوا وهددوا وعندما أراد الله أن يكشفهم على حقيقتهم أوقعهم في مواجهته خارجيا فما كان منهم الا أن يضحكوا على جماهيرهم (( المسكينه )) بحكاية الرشاوي (( المضحكه )) ... وللعقلاء أقول هم في الحقيقه لا يريدون تحكيما محايدا نزيها بل يريدون حكما يعوض الفارق الفني الشاسع بينهم وبين الهلال ... فهل فهمتم الآن ؟

* باسمي وباسم كل الرياضيين الشرفاء أتمنى من اتحادنا السعودي لكرة القدم التفكير جديا بالاستعانه بحكام أجانب على الأقل في المباريات الحاسمه .. فمن غير المعقول أن يذهب جهد موسم كامل هباء بسبب حكام معروفه ميولهم مسبقا كالعمر والعقيلي والحمدان ومحمد سعد بخيت وغيرهم ... وكلنا شاهدنا عدم تقبل النصراويين لضربة الجزاء لأنهم للأسف تعودوا داخليا على حكام مثل ابراهيم العمر وبقية الرابطه النصراويه .. وهم لا يلامون في ردة فعلهم القويه على ضربة الجزاء طالما أنهم تربوا داخليا على مبدأ أن الهلال لا يجب أن يأخذ كامل حقوقه !!!

* في كأس فيصل المحلي سجل النصر من ضربة جزاء غير صحيحه وبهدف جهزه علي يزيد بيده ومع ذلك لم يفز بالبطوله !!!!!!!!!!!!!

* ابراهيم ماطر يعتبره النصراويون أكثر لاعب موهبه في وسطهم وعمر الغامدي يعتبره الهلاليون الأقل موهبه في وسطهم ... وبين هذين اللاعبين دار حوار كروي تفوق فيه وبامتياز عمر الغامدي وفشل ماطر الذي جره عمر بذكاء للوقوع في خطأ بمليون ... وربما من حسن حظ ماطر أنه يلعب للنصر الذي تم تلقين جماهيره مسبقا مبررات الخساره .. والا فان غلطة الشاطر ماطر كانت بمليون !

* اضطر الكثير من جماهير الهلال للتواجد في مدرجات النصر بعد أن تم اغلاق مدرجات الهلال قبل أكثر من ساعه على انطلاق المباراه نظرا لاكتمال المقاعد !!!
أخيرا ... ألف مبروك لكل جماهير النادي الأعظم وكل هلال وأنتم بخير

--------------------------------------------------------------------------------

اذا كنت تبحث عن الحقيقه فأنت ببساطه تبحث عن السهل الممتنع




------------------
سعود بن تركي .. ماذا سيقدم للهلال ؟
  #2  
قديم 24/11/2000, 06:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: USA
مشاركات: 300
Thumbs up

هلا والله بالسهل الممتنع
كلام حلو ,,,,كلام جميل ,,,,,كلام واقعي و حقاق ,,,,والله استمتعت بالمقال هذا ,,,,انا في رايي هذا افضل مقال قريته بعد فوز الزعيم بالبطوله والله ماهو مجامله,,,,اتمنا منك الأستمرار على هذا الجمال
  #3  
قديم 24/11/2000, 08:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2000
مشاركات: 476
Post

تسلم اخوي السهل الممتنع

والزعيم كما عودنا لا يدع البطولات تلفت من بين انيابه

واما جربوع نجد وجماهيره المندسين فلم يأتوا بجديد بعد كل بطوله يدعوان انه مظلومين وان التحكيم ضدهم ومع الهلال لكن ماعلى السحاب من نبح ............؟؟؟؟

------------------
الشجاع محبوب حتى من عدوه .... والجبان بغيض حتى من امه
  #4  
قديم 25/11/2000, 01:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/09/2000
مشاركات: 680
Smile

اولا مبروك الفوز والبطولة ..

ثانيا انا اصبحت شهادتي فيك يالسهل مجروحة ...

ثالثا ما عليك زود ......

رابعا فيه موضوع كتبته للجميع عن ثقة والحمد لله صارت في محلها وهو ان لا داع للقلق فمستوى الهلال الذي يقدمه يكفي للفوز بالبطولة .

وتحياتي للجميع ..

------------------
ياليت سامي يمررلسامي !
  #5  
قديم 25/11/2000, 01:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,012
Post

الزعيم يبدع من جهة وانت يااخوي السهل تبدع من الجهة الثانية ماشاء الله عليك ،،،، بصراحة مقال مميز من كاتب مميز ،، الله يعطيك العافية .

------------------
رأيت الهلال وفن الزعيـم *** فكانا هلالين عند النـــــــظر
ولم أدري من حيرتي أيهم *** هلال السما من هلال البشر
================
[email protected]
  #6  
قديم 25/11/2000, 12:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 129
Post

المهم مايصح غير الصحيح

ارجع الى كل مباريات الهلال والنصر واسمع كلامهم قبل المباراة وبعد المباراة نفس الاسطوانة المشروخة .

اذ كان هناك رشوة فالرشوة اول مادخلت الملاعب السعودية عن طريقهم والبركة في الحكم ( الجمل ) اللي طلعهم من الدرجة الاولى .
* لهم الكلام ولناء البطولات .

------------------
اناء لك ياهلال الماس اناء الماس وانتي لمعة الكاسه وحساسه .
  #7  
قديم 26/11/2000, 05:25 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
Post

اخوي الغالي (السهل الممتنع) ,,,

حياك حبيبي , من طول الغيبات جاب الغنايم وكان رجعتك لنا متميزه كعادتك بموضوع متميز لا يقل عنك ,,,,

حقيقه تحليل واقعي وجميل وباسلوب راقي ,,,,

ولو اني ارت ان اضيف على مساله الترشيح والتي غضب منها اخواننا النصروايين كثيرا

والذى اردت قوله ماذا تحسبوننا , يحاولون ان يسئيون لنادي كبير كالهلال والاعتراض على كل كبيره وصغيره لافشال البطوله ,,,

وعندما ارادو ان ينظموا بطوله النخبه استنكروا موقف الهلال من التصويت !!!!!!

متاسين ماقاموا به من تصريحات وغيرها من امور لاتخفى علينا جماهير الزعيم ,,,

فمن يفعل خيرا يجده , او هل يتوقعون منا ان نسكت كما سكتنا على تصاريح رئيسهم ابو زعيق ,,,

حقيقه من المفروض ان يكونوا هم الوحيدين الغيرمستغربين مما حصل ولكنهم يخرجون علينا ووجوه الاطفال اشبه ماتكون وجوههم وبكل براءه يقولون لماذا ؟

اتمنى ان يعي النصر الدروس الهلاليه التي لازال الهلال يدرسه لهم وللاسف تخرج لنا النتيجه بانه (لم ينجح احد ) ,,,

وتقبل خالص تحياتي لك ,,,
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube