#31  
قديم 21/10/2008, 07:17 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/05/2008
المكان: ربع اليالخ
مشاركات: 39
هذه عادة النصروووووووووووووين
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 21/10/2008, 11:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/03/2003
المكان: أرض الله الواسعه
مشاركات: 756
اللهم لا شماته

ما لقوا مكان يخفون فيه هالمفرقعات الا .....

والله ما تسوى عليهم هالفشيله

الحمد لله على نعمة العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 22/10/2008, 01:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
مشاركات: 1,417
حتى الحفاظات ما سلمت منهم

الله يهديهم
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 23/10/2008, 02:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,505
no komant !!
لاتعليق

عاد ما لقوا الا حفاظات
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 30/08/2022, 10:32 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/01/2008
مشاركات: 1
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت الساحل




طالعتنا صحيفة الوطن بالخبر التالي

جمهور ديربي العاصمة استخدم حفائظ الأطفال في إدخال المفرقعات


الرياض: عبد الله الفراج

كشف لقاء الهلال والنصر الذي أقيم أول من أمس بإستاد الملك فهد الدولي ضمن دوري المحترفين، وجود حالتي انتحال شخصية لرجال الأمن الصناعي المشرفين على مراقبة منشأة إستاد المباراة الذين تستعين بهم إدارة الملعب أثناء المواجهات الكروية، وتعززهم من شركات أمنية أخرى حال وجود لقاء كروي يحمل الكثافة الجماهيرية كلقاء أول من أمس.
وتم تسليم الرجلين اللذين انتحلا شخصيتي رجلي الأمن الصناعي إلى الجهات الأمنية المختصة لمباشرة التحقيقات وإحالتهما إلى الجهات المسؤولة لاتخاذ العقوبة بحقهما.
وكان أحد أفراد الأمن الصناعي التابعين لملعب الملك فهد الدولي اكتشف أمرهما دون معرفة الدوافع التي اضطرتهما إلى انتحال شخصيتي رجال الأمن الصناعي.
كما نجح رجال الأمن السعودي في القبض على مشجع حمل السلاح الأبيض قبل وصوله مدرجات الملعب وتم تحويله إلى مركز شرطة الروضة بالرياض
على صعيد آخر اتخذت بعض الجماهير الكروية أسلوبا جديدا في تهريب المفرقعات النارية إلى داخل مدرجات الملعب عن طريق أجزاء حساسة من الجسم، وذلك بعد أن يرتدي المهرب حفاظة تحت ملابسه الداخلية لإخفاء تلك المفرقعات عن رجال الأمن وإدخالها إلى الملعب.وقد عثر على العديد من الحفاظات داخل دورات مياه الملعب، بعد انتهاء دورها وتفريغ شحنات المتفرقات التي أدخلت إلى الملعب.
وكشفت "الوطن" عن توجه الجهات الأمنية إلى تزويد الملاعب الكروية بالسعودية بأجهزة كاشفة للبارود داخل أجزاء أجسام الجماهير خصوصا الذين يخفونها في أماكن حساسة، وذلك لحماية الجماهير والمحيطين بالملعب من خطر تلك المفرقعات التي سيواجه حاملها عقوبة حال اكتشافها في المستقبل .
وكان لقاء الهلال والنصر الأخير شهد إشعال نافورة ضوئية تحمل مفرقعات نارية تم القبض على مطلقها في المدرجات الشمالية لملعب الملك فهد الدولي وتسليمه للجهات الأمنية بعد اقتياده لخارج المدرجات.
وسجل لقاء الهلال والنصر أيضا، حالة سرقة لمحفظة أحد المشجعين على الرغم من أنها كانت محفوظة داخل الصندوق الداخلي لسيارته التي كانت واقفة داخل محيط الملعب، حيث تم فتح سيارته بطريقة احترافية لسرقة ما بداخلها، واشتملت المفقودات على مبلغ من المال وعلى بطاقة الأحوال المدنية وبطاقة العائلة وبطاقات ائتمانية بنكية، وقد باشر رجال الأمن الواقعة بعد التبليغ الذي قام به صاحب السيارة بعد نهاية اللقاء.
على صعيد آخر سجل رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد وبقية أعضاء مجلس إدارته نموذجا مثاليا باتباع تعليمات هيئة دوري المحترفين في اللقاءات الكروية، حيث لم يقم أي منهم بالدخول إلى أرضية الملعب أثناء التوجه إلى المقاعد في الدرجة الممتازة لملعب الملك فهد الدولي، فيما خالفت الإدارة النصراوية تلك التعليمات بدخولها قبيل انطلاقة الشوط الثاني من اللقاء إلى أرضية الملعب أثناء توجهها إلى مقاعدها في الدرجة الممتازة وتمثل الدخول في رئيس النادي الأمير فيصل بن عبد الرحمن ونائب المشرف العام على الفريق الكروي الدغيثر وعضو شرف النصر الأمير فيصل بن تركي بعد أن التزم الثلاثي بالتعليمات قبيل انطلاقة الحصة الأولى.
وكانت إدارة ملعب الملك فهد الدولي بقيادة سلمان النمشان أمنت وسيلة نقل لإدارتي الناديين متى ما رغبتا في الانتقال إلى الجهة الغربية التي تتواجد بها غرفة تبديل ملابس الفريقين




وعليه فقد تقرر تسمية جمهور النصر بجمهور الحفاظات نظرا لعلاقتهم الوثيثه بها

من عنده صورة للصفحة لان جريدة الوطن حذفت الخبر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube