المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/05/2002, 05:26 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
$$ آخبار الرياضة .. من الملاعب العالمية ليوم الأحد $$

[c] [shdw] َ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/shdw]
[shdw] َ صبحكم الله بالخير وحياكم الله مع أخبار الرياضة من الملاعب العالمية لهذا اليوم [/shdw]
[shdw] َ بسم الله نبدأ ... [/shdw]
[/c]

[gl]َ المدريدي يتنازل عن الوصافة ،، [/gl]
ديبورتيفو كورونا يجدد فوزه على ريال مدريد وينتزع منه المركز الثاني في الدوري الإسباني.


جدد ديبورتيفو كورونا فوزه على ريال مدريد عندما تغلب عليه 3-صفر على ستاد "ريازور" في لا كورونا يوم الجمعة في افتتاح المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

و انتزع ديبورتيفو كورونا بالتالي المركز الثاني من ريال مدريد وضمن مشاركته في مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل مباشرة، في حين بات ريال مدريد مضطرا الى احراز لقب المسابقة عندما يلتقي باير ليفركوزن الالماني في النهائي الاربعاء المقبل في غلاسكو لتفادي خوض الدور التمهيدي الموسم المقبل.

و كان ديبورتيفو كورونا فاز على ريال مدريد 2-1 في المباراة النهائية لمسابقة كأس اسبانيا على ستاد "سانتياغو برنابيو" وكان اول من أفسد اجواء احتفالات فريق العاصمة بالذكرى المئة لتأسيسه قبل ان يوجه له ضربة ثانية بعدما خطف منه المركز الثاني.

و كان ريال مدريد بحاجة الى التعادل لضمان انهائه الموسم في المركز الثاني لكنه فشل في ذلك، ويبدو ان مدربه فيسنتي دل بوسكي لم يعر اهتمام كبيرا لمواجهة ديبورتيفو كورونا بقدر ما يفكر في مواجهة باير ليفركوزن الاربعاء المقبل لانه خاض المباراة في غياب الدوليين البرتغالي لويس فيغو والفرنسي كلود ماكيليلي وراوول وهييرو وايفان هيليغيرا، كما انه أشرك الدولي زين الدين زيدان في منتصف الشوط الثاني والارجنتيني سانتياغو سولاري بعده بعشر دقائق.

و قدمت المباراة الى يوم الجمعة لافساح المجال امام ريال مدريد للاستعداد لمواجهة باير ليفركوزن حيث يسعى فريق العاصمة الاسبانية الى لقبه التاسع في هذه المسابقة (رقم قياسي).

و سيطر ديبورتيفو كورونا، الذي غاب عن صفوفه هدافه دييغو تريستان، على مجريات المباراة منذ البداية بقيادة صانع العابه خوان كارلوس فاليرون، وأهدر الدولي الهولندي وفران وسيرجيو فرصا عدة من تسديدات غير مركزة، قبل ان ينجح ماكاي في افتتاح التسجيل عندما استثمر كرة بينية امامية من فاليرون سددها ساقطة من 30 مترا فوق الحارس سيزار.

و أضاف فران الهدف الثاني بعد لعبة مشتركة مع فاليرون انهاها بتسديدة قوية زاحفة داخل الشباك (73).

و ختم الاوروغوياني والتر باندياني بهدف ثالث في الوقت بدل الضائع اثر تلقيه تمريرة من الارجنتيني ليونيل سيباستيان سكالوني. ليرفع ديبورتيفو كورونا رصيده الى 68 نقطة بفارق نقطتين امام ريال مدريد.

و تختتم المرحلة يوم السبت، فيلعب فالنسيا المتوج بطلا الاسبوع الماضي مع بيتيس، واسبانيول مع ملقة، واوساسونا مع الافيس، واشبيلية مع فياريال، ومايوركا مع بلد الوليد، ورايو فاليكانو مع سلتا فيغو، وريال سوسييداد مع لاس بالماس، وتينيريفي مع اتلتيك بلباو، وسرقسطة مع برشلونة.


[gl]َ بارما ينقذ موسمه !! [/gl]
نادي بارما يحرم يوفنتوس من تحقيق الثنائية ويتغلب عليه في إياب نهائي كأس إيطاليا.




كانافارو نجم بارما يحتفل بالكأس

أنقذ بارما موسمه باحراز لقب مسابقة كأس ايطاليا في كرة القدم وحرمانه يوفنتوس من تحقيق الثنائية عندما تغلب عليه 1-صفر يوم الجمعة في اياب الدور النهائي في بارما.

و سجل البرازيلي جونيور هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة. وكان يوفنتوس فاز 2-1 ذهابا في تورينو، بيد ان بارما احرز اللقب لتسجيله هدفا خارج أرضه.

و كان يوفنتوس يسعى الى احراز الثنائية بعدما توج بطلا للدوري للمرة السادسة والعشرين في تاريخه السبت الماضي، بيد ان بارما كان له رأي اخر وحرمه من ذلك منقذا موسمه بعدما حل عاشرا في الدوري.

و ضمن بارما بالتالي المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي الموسم المقبل. وكان للهدف الذي سجله الدولي الياباني هيديتوشي ناكاتا في الوقت بدل الضائع من مباراة الذهاب في 25 نيسان/ابريل الماضي دور كبير لتتويج بارما بطلا للمسابقة لان انتصاره بهدف نظيف اليوم كان كافيا لذلك.

و خاض يوفنتوس المباراة في غياب ابرز نجومه في مقدمتهم الهولندي ادغار دافيدز والتشيكي بافل ندفيد، كما فضل مدرب مارتشيللو ليبي الاحتفاظ بهداف الدولي الدولي الفرنسي دافيد تريزيغيه والدولي الايطالي اليساندرو دل بييرو على مقاعد الاحتياط وأشركهما في الشوط الثاني الى جانب الدولي التشيلي مارتشيلو سالاس، الذي لعب مباراته الاولى بعد غيابه عن الملاعب لمدة 7 اشهر بسبب الاصابة في ركبته، لكن دون نتيجة.

و سجل جونيور الهدف الوحيد اثر ركلة ركنية نفذها ناكاتا. وكاد بارما يضيف الهدف الثاني بعد دقائق من هدفه الاول عندما سدد الارجنتيني المخضرم روبرتو سنسيني كرة برأسه انقذها حارس يوفنتوس الاوروغوياني فابيان كاريني قبل ان يشتتها تشيرو فيرارا.

و انقذ الحارس البرازيلي كلاوديو تافاريل فريقه بارما من هدف التعادل عندما تصدى لمحاولة نيكولا اموروزو.


[gl]َ صراع عربي على القمة الأفريقية [/gl]
مواجهتان عربيتان في دوري أبطال أفريقيا، ومهمة سهلة للأندية العربية في كأس الكؤوس وكأس الاتحاد.

خلفت قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا التي سحبت يوم السبت في القاهرة مواجهتين عربيتين الاولى بين الاهلي المصري حامل اللقب والرجاء البيضاوي المغربي في المجموعة الاولى، والثانية بين الترجي التونسي والزمالك المصري في الثانية، فيما تبدو مهمة الاندية العربية في مسابقتي كأس الكؤوس وكأس الاتحاد سهلة.


في مسابقة دوري الابطال، اذا كانت القرعة جنبت مواجهة مصرية مصرية بين الاهلي والزمالك حيث جاء الاول في المجموعة الاولى، والثاني في الثانية، فانها اوقعت فريقين عربيين في مجموعة واحدة الاهلي والرجاء البيضاوي بطل اعوام 1989 و1997 و1999 في الاولى، والترجي حامل اللقب عام 1994 ووصيف بطل عامي 1999 و2000 والزمالك في الثانية.

و هي المرة الثانية التي يلعب فيها الاهلي والرجاء في مجموعة واحدة في الدور ربع النهائي بعد عام 1999 عندما احرز الرجاء اللقب.

و فاز اللقب على الاهلي 1-صفر في القاهرة وألحق به الخسارة الاولى على ارضه في تاريخ مشاركته، وتعادلا سلبا في الدار البيضاء.

و لن تكون مهمة الاندية العربية سهلة لان الفرق المنافسة لها سمعة طيبة في المسابقات الافريقية خصوصا اسيك ابيدجان العاجي بطل عام 1998.

و ضمت المجموعة الاولى بالاضافة الى الاهلي والرجاء، جان دارك السنغالي ومازيمبي من الكونغو الديموقراطية. اما الثانية فضمت الى جاني الترجي والزمالك، اسيك ابيدجان وكوستا دول سول من موزامبيق.

و وضع الاهلي والترجي على رأس المجموعتين على اعتبار نتائجهما في المسابقة الموسم الماضي حيث احرز الاهلي اللقب، وخرج الترجي من الدور نصف النهائي. وجاء الرجاء البيضاوي واسيك ابيدجان في المستوى الثاني. ويتأهل اول وثاني كل مجموعة الى الدور نصف النهائي.


(( طريق مفتوح في كأس الكؤوس ))

من جهة أخرى، خلت مباريات الدور ربع النهائي لمسابقتي كأس الكؤوس وكأس الاتحاد من المواجهات العربية العربية، واسفرت عن مباريات سهلة نسبيا للاندية العربية.
في كأس الكؤوس، يستضيف الموردة السوداني الشرطة الكونغولي، ويحل المحلة المصري ضيفا على اشانتي كوتوكو الغاني، واتحاد العاصمة الجزائري على ترنسفوت من مدغشقر، في حين ينتظر الوداد البيضاوي المغربي الفائز من مباراة سانت ميشال (سيشيل) وفيتا (الكونغو الديموقراطية) لمعرفة خصمه في دور الثمانية علما بانه يلعب مباراة الذهاب خارج أرضه.

و في مسابقة كأس الاتحاد، تم اجراء قرعة موجهة لاول مرة وذلك للحيلولة دون التقاء شبيبة القبائل الجزائري حامل اللقب والنجم الساحلي وصيفه في دوري الربع والنصف نهائي على اساس مواجهتهما في الدور النهائي على غرار العام الماضي في حال تكلل مشوارهما بالنجاح.

و يلعب شبيبة القبائل مع دجوليبا المالي، والنجم الساحلي مع تونير ياوندي الكاميروني، فيما يحل ممثل العرب الثالث في المسابقة المصري المصري ضيفا على اديما من مدغشقر.

و في المباراة الرابعة يلعب ساتيلايت العاجي مع ريون سبورت الرواندي.


[gl]َ نادي قطر يحرز اللقب بفوزه على الاتحاد في النهائي [/gl]
أحرز قطر لقب بطل مسابقة كأس ولي عهد قطر لكرة القدم بفوزه على الاتحاد بطل الدوري 2-صفر يوم الجمعة في المباراة النهائية على ستاد خليفة الدولي امام 40 الف متفرج.
و سجل المغربي حسين عموتة (43) والبرازيلي ادميلسون ادميلسون (69) الهدفين. وهو اللقب الاول لقطر في المسابقة.

و سلم ولي عهد قطر الشيخ جاسم بن حمد بن خليفة آل ثاني الكأس الى قائد قطر عبد العزيز حسن.

و جاءت المباراة التي قادها الحكم الدولي الايطالي بيار لويجي كولينا مثيرة بين الفريقين وشهدت هجمات متبادلة مع افضلية لقطر الذي شن هجمات متتالية منذ الانطلاقة سعيا لهدف مبكر لكنه لم يوفق في مسعاه بسبب صلابة دفاع الاتحاد.

و انتظر قطر حتى الدقيقة 43 لافتتاح التسجيل عندما تلقى ابو العينين كرة عرضية تابعها برأسه باتجاه المرمى ففشل الحارس عبد العزيز علي في ابعادها فتهيأت امام عموتة المنفرد وتابعها داخل الشباك.

و تخلى الاتحاد عن حذره بعد الهدف وشن بدوره هجمات عبر السعودي فهد الزهراني والعراقي عماد محمد والزامبي انطوني يبواه بحثا عن التعادل لكن تألق حارس قطر حسين الرميحي حال دون ذلك.

و بادر الاتحاد الى الهجوم في الشوط الثاني مقابل هجمات مرتدة لقطر الذي نجح في استغلال احداها واضاف الهدف الثاني عبر ادميلسون بضربة رأسية اثر ركلة ركنية رفعها مشعل مبارك (69).

و كثف الاتحاد من هجماته لتدارك الموقف لكن دون جدوى، وسنحت فرص عدة لقطر لتعزيز الغلة لكنها لم تترجم الى اهداف.


[gl]َ زاغالو ينتقد سكولاري لعدم استدعاء روماريو [/gl]
اعلن مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم لويز فيليبي سكولاري انه لم يضم روماريو الى التشكيلة التي ستشارك في مونديال كوريا الجنوبية واليابان من 31 ايار/مايو الحالي الى 30 حزيران/يونيو المقبل لانه "شعر بالخيانة منه"، فيما انتقد المدرب السابق ماريو زاغالو ذلك معتبرا ان اللاعب يجب ان يشارك في المونديال.
و في اول تعليق لسكولاري على قراره بعدم استدعاء روماريو الى المنتخب قال: "لقد اتخذت قراري بعد ان رفض روماريو اللعب في كوبا اميركا (بطولة اميركا الجنوبية) العام الماضي".

و جاء تعليق سكولاري بعد ان اعتبر المدرب العجوز ماريو زاغالو ان غياب روماريو سيكلف غاليا بالنسبة الى المنتخب البرازيلي الفائز بلقب كأس العالم اربع مرات (رقم قياسي)، واوضح ان سكولاري "ارتكب خطأ بعدم ضم روماريو".

و شارك زاغالو في احراز الالقاب العالمية الاربعة، فكان لاعبا في المرتين الاوليين عامي 1958 و1962، ومدربا في الثالثة عام 1970، ثم مساعدا لكارلوس البرتو باريرا في الرابعة عام 1994.

و اشار سكولاري الى انه اعطى روماريو الفرص الكافية لاثبات اخلاصه للمنتخب، وقراره بعدم التوجه الى كولومبيا للمشاركة في كوبا اميركا التي اذلت فيها البرازيل بخسارتها امام هندوراس صفر-2 ادى الى استبعاده.

و تابع: "دعوته الى السفر معنا الى كولومبيا. لم اكن اعرف المنتخب، ولا كيف اعمل مع هذه المجموعة، ولكنه لم يذهب، وقال (روماريو) انه تحت تأثير الاصابة لكنه غادر مع فريقه فاسكو دا غاما الى المكسيك".

و اعتبر مدرب منتخب البرازيل ان "المنتخب بحاجة الى نقطة ارتكاز، الى قائد، فالناس ينسون التفاصيل انما انا علي ان اتذكر كل شيء"، واضاف: "عندما اطلب خدمة اود ان يهتم احد بي، لقد مددت يدي اكثر من مرة ولكن اذا لم الق جوابا من شخص معين فلماذا علي ان الح عليه؟".

و رد على من يتهمه بعدم اعطاء روماريو الفرصة "بل فعلت ذلك واستدعيته الى اول تشكيلة لي بعد تعييني ومنحته شارة القائد".

من جهته، اعتبر زاغالو ان كل مدرب يختار التشكيلة التي يراها مناسبة وانه كان سيستدعي روماريو لو كان مدربا وقال للتلفزيون البرازيلي: "لكل مدرب فلسفته في العمر، فانا كنت ساضم روماريو، فاعتقد ان مستواه مع فاسكو دا غاما يؤهله الى الانضمام الى المنتخب"، وتابع: "لكن المدرب سكولاري اتخذ قراره وانا احترم افكاره".

يذكر ان زاغالو اشرف على تدريب منتخب البرازيلي في مونديال 1998 وواجه الضغط ذاته الذي يتعرض له سكولاري قبيل مونديال 2002 ولكنه لم يستدع روماريو الى التشكيلة ايضا "بسبب الاصابة" وعلق على ذلك قائلا: "يمكنني القول انه قبل سنتين مثلا كان روماريو غير جاهز بدنيا للعب، لكنه الان يظهر العكس"، علما بان البرازيل خسرت النهائي امام فرنسا صفر-3.

و كان روماريو (36 عاما)، الذي سجل 839 هدفا حتى الان، قاد منتخب بلاده الى احراز لقب بطل العالم للمرة الرابعة في تاريخه في مونديال الولايات المتحدة عام 1994.


[gl]َ حرب انتخابات الفيفا تتحول إلى معركة شتائم [/gl]
اتهم المسؤول السابق في الاتحاد الجزائري لكرة القدم ناصرالدين بغدادي، نائب رئيس الاتحاد الافريقي الصومالي فرح ادو بانه "كذاب ومرتش".
و في رسالة بعث بها الى الاتحاد الدولي (فيفا) ندد بغدادي "بالاكاذيب الملفقة" لفرح ادو الذي اتهم رئيس الفيفا جوزف بلاتر بشراء اصوات خلال انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي على هامش مونديال 1998 في فرنسا.

و قال بغدادي نائب رئيس الاتحاد الجزائري سابقا: "خلافا لما يزعمه ادو، لقد قال لي شخصيا على هامش مؤتمر الاتحاد الدولي في لوس انجليس عام 1999 عندما كنت ارأس وفد بلادي بانه يأسف لانه مشى في مؤامرة لينارت يوهانسون (رئيس الاتحاد الاوروبي) ثم كشف لي بانه تلقى اموالا على هامش مونديال فرنسا عام 1998 لكي يحاول اقناع نحو 30 اتحادا وطنيا افريقيا بالتصويت لمصلحة يوهانسون".

و اوضح: "لقد اجبته عليه مباشرة بوجود رئيس الاتحاد المصري انذاك سمير زاهر وقلت له بالحرف الواحد ان اشخاصا مثلك يلطخون سمعة الاتحاد الافريقي".

و اضاف: "اعتقد بان ادو كذاب ومرتش، وتأتي اتهاماته في اطار الحملة الانتخابية وكونه احد اشد المقربين من عيسى حياتو" رئيس الاتحاد الافريقي.

و ختم: "اتذكر جيدا بانه لدى عودتي من لوس انجليس ادليت بحديث الى احدى الصحف الجزائرية ووصفت ادو بانه "طاعون".


[gl]َ باريتشيللو أول المنطلقين في جائزة النمسا الكبرى [/gl]
ميكايل شوماخر محاصر في المركز الثالث بين سائقي فريق وليامس.

حقق سائق فيراري، البرازيلي روبنز باريتشيللو اسرع وقت في التجارب الرسمية في جائزة النمسا الكبرى، المرحلة السادسة من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا واحد (الفئة الاولى)، اليوم السبت على حلبة "اي وان رينغ" في سبيلبرغ وسيكون بالتالي اول المنطلقين في سباق يوم الأحد.
و انهى باريتشيللو اللفة بزمن 082ر08ر1 دقيقة بمعدل سرعة وسطي 747ر228 كلم/ساعة، وتقدم على الالماني رالف شوماخر (وليامس بي ام دبليو) وزميله الالماني ميكايل شوماخر بطل العالم اربع مرات. وفي ما يلي ترتيب السائقين العشرة الاوائل:
1- البرازيلي روبنز باريتشيللو (فيراري): 082ر08ر1 دقيقة
2- الالماني رالف شوماخر (وليامس بي ام دبليو): 364ر08ر1 د
3- الالماني ميكايل شوماخر (فيراري): 704ر08ر1 د
4- الكولومبي خوان بابلو مونتويا (وليامس بي ام دبيلو): 118ر09ر1 د
5- الالماني نيك هايدفيلد (ساوبر بتروناس): 129ر09ر1 د
6- الفنلندي كيمي رايكونن (ماكلارين مرسيديس): 154ر09ر1 د
7- البرازيلي فيليبي ماسا (ساوبر بتروناس): 228ر09ر1 د
8- الاسكتلندي ديفيد كولتهارد (ماكلارين مرسيديس): 335ر09ر1 د
9- الفرنسي اوليفييه بانيس (بار هوندا): 561ر09ر1 د
10- الفنلندي ميكا سا (تويوتا): 661ر09ر1 د


[gl]َ السنغال مع السعودية وديا قبل كأس العالم [/gl]
يشعر لاعبو منتخب السنغال بالثقة في انفسهم وهم يتأهبون لمغادرة البلاد الواقعة في غرب افريقيا يوم الاحد للعب مباراة ودية مع منتخب السعودية قبل مشاركتهم لاول مرة في تاريخهم بنهائيات كأس العالم لكرة القدم بكوريا واليابان.


وزار لاعبو المنتخب الذين سيواجهون فرنسا حاملة اللقب في مباراة الافتتاح يوم ٣١ مايو ايار القادم قصر الرئاسة السنغالي يوم السبت لتسلم العلم الوطني من الرئيس عبد الله واد والاستماع الى بعض كلمات التشجيع الاخيرة.

وقال سليمان كامارا مهاجم نادي موناكو لصحيفة "ليون" الرياضية الاسبوعية "سنلعب بدون اي ضغط لانه لا يوجد ما نخسره باللعب امام ابطال العالم. على العكس سيتعين عليهم الدفاع عن لقبهم."

وجميع لاعبي منتخب السنغال وعددهم ٢٣ لاعبا محترفون في فرنسا باستثناء لاعبين ويدربهم الفرنسي برونو ميتسو.

وقال سيلفين نداي المحترف في نادي ليل "الى حد ما نحن واثقون من انفسنا حتى مع علمنا بأن الفريق الفرنسي خصم قوي تصعب هزيمته."

ومنذ خسارته بضربات الجزاء الترجيحية امام الكاميرون في نهائي بطولة كأس الامم الافريقية في مالي في شهر فبراير شباط الماضي لعب منتخب السنغال مباراة ودية واحدة امام بوليفيا انهاها لصالحه ٢/١ في داكار.

وقال مدافع نادي لانس فرديناند كولي للصحيفة الاسبوعية ان استعدادت الفريق لنهائيات كأس العالم غير كافية لكن مع ذلك مازال الامل كبيرا في مباراتهم امام فرنسا.

ويلعب منتخب السنغال في مجموعة واحدة مع فرنسا واوروجواي والدنمرك.

وسيلعب مباراته الودية امام السعودية يوم الثلاثاء.

[c]
..@@ وصورة اليوم خاصة لولد الجوف ;) @@..


خلوه يفرح فيها .. بس أقول تراه مو مايكل شومخر شومخر الحين الثالث


[shdw] َ هذا ما لدينا لهذا اليوم ،، [/shdw]
[shdw] َ وأرجوا من الله أننا وفقنا في نقل ما يرضيكم .. وينال إعجابكم ،،، [/shdw]
[shdw] َ ونحن في أنتظار أخبار الغد ومع الغالي ميلان آسيا ،، [/shdw]

مع تحيات أخوكم

َ القلب الأزرق

[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » القلب الأزرق في يوم » 12/05/2002 عند الساعة » 05:34 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/05/2002, 01:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
إقتباس
المدريدي يتنازل عن الوصافة

مساكين ماباقي الا بطولة اوروبا ان ماخذوها
طلعوا حالهم حال المان...

تحياتي لك عبود وعلى هذا الجهد الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/05/2002, 01:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
المكان: وين مايروح الازرق انا وياه.
مشاركات: 183
هلا والله بالغالي
قلب المنتدى
القلب الازرق
بصراحه جهد
ولا اروع .
والله يعطيك العافيه.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/05/2002, 02:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مجهود الرائع

والله يعطيك العافيه

وتقبل تحياتي وشكرا.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/05/2002, 07:46 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
إقتباس
..@@ وصورة اليوم خاصة لولد الجوف @@..

خلوه يفرح فيها .. بس أقول تراه مو مايكل شومخر .. شومخر الحين الثالث

[c]أدري انه البرازيلي روبنز بارتشيللو
وأبشرك .. ترى مايكل شوماخر فاز اليوم أخذ المركز الأول وبارتشيللو المركز الثاني





شكرا لك أخوي عبدالله ... مجهودك خيالي اليوم
[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/05/2002, 08:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 198
مشكور أخوي على هالأخبار
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/05/2002, 12:20 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
ميلان آسيا RIVO عمر $ هلالي الجوف سيد اسيا ...

يعطيكم العافيه على تواصلكم ومتابعتكم ...

ومشكورين ...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/05/2002, 03:46 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 02/10/2001
المكان: k.s.a
مشاركات: 1,150
الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/05/2002, 05:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
مشاركات: 346
مشكور أخوي القلب الأزرق على هذي الأخبار.


****************************************

إلى حبيب ألبي هلالي الجوف مبروك فوز شوماخر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/05/2002, 12:34 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
الله يبارك فيك أخوي الغالي كاسترومان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube