المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/10/2008, 10:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
أنهم يفسدون .. و يستعطفون !! .. انكشف وفاقهم المزعوم .. و أهلا بالأهلي .. في حضرة الهلال

بسم الله الرحمن الرحيم


في ذات المساء .. في ليلة خميس .. و في بلادي .. كان في عاصمتها حدثا صخبا فسر و بيَن الواقع المحتقن لأبطاله .. لطالما اعتبروا تجاوزاتهم ( بطولة ) .. و مارسوا فعلهم القديم باطلاق الشتائم و السخرية و كل من جهته يمارس هذا الفعل كما يشاء في ظل الاحتماء .. و الانتماء للفكر الثوري المتشنج اللذي اورثه لـهم سـابقيهم ..!!
و تحت غطاءه ..يكون الاختباء ..!!

وفي بلادي في شماله كان الانسان المفكر الاديب يتحدث بهدوء الكبار و بفكر الواثق .. الراقي .. فتحدث الرجل المحترم بأحترام مكررا افتراض عدم سوء النية تجاه من الحق به الضرر .. او الحقه بفريقه .. فاللذي كان في شمال بلادي الرئيس الهلالي .. !! و عاود غير مره في الحديث نفسه للتأكيد على أهمية احترام الجميع ..

ما حدث من الثوار (كرويا) في الليلة نفسها نرفضه .. و اقبح الفعل اخجله .. و ما حدث و يحدث و سيحدث .. من رجال الهلال .. نجله..


ورث الهلاليون عن سابقيهم البطولات و العمل على تحقيقها .. فلم تكن الاساءة للآخرين هما و شغلا للهلاليين .. و يجد الهلالي نفسه غير قادر على مجاراة الآخرين في السخرية والاساءة و التندر و الاستهزاء .. و تمسك الهلاليون منذ أن اسس شيخ الرياضة في بلادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد هذا الكيان بـ مباديء اصبحت فيما بعد اهم استراتيجيات التفوق التي منحت الهلال الزعامة ..
ولم يحدث ان تدخل الهلاليون في شؤون الاخرين .. ولم يتميز هلالي قط بـ توجيه الاساءة كما يبدع في هذا وارثوا التعصب و التضليل .. ولم يحدث أن اختلق الهلاليون المشاكل لاجل ان يستجدوا هنا أو يستعطفوا هناك .. كما يفعل غيرهم ..!! و حين ضاق في زمن قريب ماض احد الهلاليين و نفذ صبره و تحدث قهره عن محاولات ذبح الهلال واصفا الامين بأنه غير امين .. خرج بعد ساعات بيانا شديد اللهجة من الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يصدر مثله من قبل .. و لن يصدر مثله بعد ذلك .. لأن من خطه و املاه هو من يمنح حق اللجوء للاحتماء لهؤلاء المتشنجون ..!! و لا يليق أن نستذكر اوصافهم و اساءاتهم و نحمل وزرها .. والتي لم يسلم منها الا من يعلمه الله .. و تطول احيانا .. لتصيب من يخدم مصالحهم .. و يرضيه فعلهم ..!! اوصافا انطلقت من افواههم و اقلامهم .. و ضمائرهم .. نالها الصمت الرسمي ليصبح .. عادة ..!! فليعبثوا ما شاؤا .. فمن آمن العقوبة ( ...... )
و دائما ينطبق على واقعهم .. ( ان لم ....... فأفعل ما شئت ) ..!!
و ممارسة الصمت تجاه هؤلاء الرافضون للعدل .. نقدمه دليلا يضاف لأدلة اخرى تثبت أنه يحدث في بلادي فسادا كرويا ..!!

ترى أيدرك رجال الكرة في بلادي ان هؤلاء يفسدون .. أم إنهم يظنون إنهم يصلحون .. !! ربما ( اختر ما شئت لتجد وصفا .. يرضي فضول حيرتك و استغرابك .. تجاه هذا الصمت ) ..!!
وفي احايين كثيرة يتحدث هذا الصمت و يتحرك .. لينفذ قرارات ترضي المستجدون المستعطفون .. !! احتر و استغرب ما شئت .. فلن اجد لك وسيلة تريحك من هذا الحال ..!!


أن ما يحدث منهم يسيء الى مشاعر الجمهور الكروي الكبير في الوطن الكبير .. و الامر يتخطى في خطورته مجرد القاء اوصاف او عبارات لا تليق بأسماعنا ولا ابصارنا .. ولكن كل الخطر هو تغيير ميزان التفوق الرياضي .. و بعد أن اصبحت القرارات الادارية .. تأديبا و تعذيبا تكيل بعدة مكاييل .. يريدون أن يتم تسهيل مهمتهم ليحققوا بطولة .. ولهم في تلك الاساليب صوله .. و جوله .. وحدث هذا في الموسم الماضي .. حققوا بطولة كأس الامير فيصل .. لأن هناك من اراد ذلك .. بعد أن بحت الحناجر .. و جرحت المشاعر .. و سكبت الدموع .. و اشعلوا الشموع .. !!افرحوا فلن نؤجل لقاء الهلال .. و سنحقق لكم الامال .. و سنأتيكم بـ بوساكا .. لتنتصروا و يذيق الهلال الهلاكا .. !! فأحتفلوا بالبطولة قبل لقاء النهائي .. و كم اتمنى ان يكون هذا الارضاء النهائي ..!! هم يدركون أنهم بعد هذا الاستجداء .. موعودون بالارضاء .. !!
.. و نتغزل نحن بزعامتنا كما هي عادتنا .. لأننا نستجدي فقط رب السماء .. ولم يحدث يوما ان ضاع حقنا هباء .. السنا الزعماء ؟!!
نصمت لأننا نتحدث كثيرا في ذاتنا .. في اعماقنا .. عن نياتنا .. نعشق النصر بـ النوايا الحسنة .. ولم نستميل لجنة ..!! و حين نوسع الفارق الزمني و البطولاتي رغم كل هذا .. نمارس الهلال .. عشقا .. و فخرا .. و عزا .. فالبطولات ننتزعها .. غصبا .. و رغما .. بسلاح الاتكال على الله .. فطالما كان سلاح المفسد ضعيفا ..!! و انتصار الحق عنيفا ..!!ارضاؤهم بتم بالقرارات تارة و بمواعيد اللقاءات تارة اخرى .. و بالتحكيم اكثر من تارة .. بل مئات التارات ( لا اعلم كيف هو جمع عبارة تارة ) .!!
وجدوا لضجيجهم مستمعا .. و مستطربا .. فأبدعوا في الصراخ .. و الاحتجاج .. و الشكوى .. و التظلم .. بل تجرأوا لأن يبعثوا بخطابهم لمن سيحكم في تجاوزهم اللذي حدث مؤخرا و ليس اخرا في شرق بلادي .. جراء احتقانهم و تشنجهم .. خطابا نافيا مزيفا .. حاملا كالعادة التشكيك و الاستجداء و الاستعطاف .. مع تسجيل موقف من التحكيم .. ولا اعلم متى سيكتمل هذا التسجيل فهم منذ عقود يسجلون ذات الموقف ..!!

و حين وصفوا هدف نور بـ ( الغير اخلاقي ) هل كانوا اخلاقيين و على خلق حينما تحدثوا عنه ؟!

دعوهم ما شاءوا يستجدون الناس احسانا .. و لنلوح بـ قضية الهلال ايمانا ..
فالهلال قضيتهم و قضيتنا .. ولا نكترث بقضاياهم .. و قضيتنا في أن نستفز العملاق الكامن في نفس كل هلالي .. ليمتليء ملف قضيتهم بيانات واوراقا .. و نستزيد من البطولات لنغرقهم في حقدهم .. اغراقا ..!!
ايها الهلاليون .. انهم يكيدون لكم .. وما غوغائيتهم و شغبهم الا نتاج صنعكم بهم .. و أن خيروا بين بطولة و بين خسارة الهلال لأختاروا الاخيرة ..!!
فماذا أنتم صانعون ؟!
هل ستدعمون فريقكم خلف الشاشات ؟! هل ستتخلون عن قضيتكم ؟! عن عشقكم ؟! عن هلالكم ؟!
هل ستهتمون فقط بقضية التائب ؟! و منكم من هو عن الحضور لملء مدرجات لقاءات الهلال تائب ؟!
و أن كبرت اهتماماتنا .. اعتدنا على أن يكون الهلال همنا الاول .. فلا احد لدينا اهم من الهلال ..!!
التفاعل مع الفريق ايا كانت ظروفه هو السبيل الاول بعد توفيق الله .. ليستمر الهلال زعيما .. لأجل أن يصرخوا قهرا كثيرا .. و نبتسم فرحا طويلا ..!!

فأن كان فرح الخصوم بأبعاد التائب .. لنصبح نحن الرعب الاكبر لهم .. لنتحول الى جمهور يصنع الانتصار لفريقه .. بالحضور .. و الدعم .. و الدعوات .. لا نكل و لا نمل .. و احتسبوا الاجر .. فأن اميرنا عقد النية أن يشتري منا ربع قيمة تذكرة دخول الملعب ليتبرع بها نيابة عنا .. جزاه الله عنا خير الجزاء و جعل ذلك في موازين اعماله .. آملين و راجين المولى .. أن يحسن نوايانا دوما .. و أن يديم علينا نعمة التوفيق و التفوق .
مساء الاحد سنفضح في الملعب تفاصيل اخرى لوفاقهم المزعوم .. و من قال أنهم يتفقون مع احد ؟! فهم أن لم يجدوا من يقدمون له العداء و الكراهية حينا, ينقسمون و يتفرقون و يتمزقون .. وينصبون العداء لبعضهم البعض ..!! فمتى عرفوا الوفاق .. اتفقوا في وقت مضى مع آخرين لحجب الهلال ..!! بين محرض و فاعل ..

لم نعادي الاتحاديين .. بدليل انزعاجنا بوصف المشاغبون لـ نور بما لا يليق بـ مسلم ,, و سعودي .. هم ابتلوا برجل كره الهلال .. و ابتلينا .. باتباع بعضهم له .. ومن النادي اللذي يهدي لاعبيه بالمجان للفرق السعودية بالمجان سوى الهلال ؟!

لنرحب بالاهلي .. اعجب الاهلاويون رقي الهلال .. فقاربوا رجاله و بادلوهم ودا .. و وفاقا .. دون نوايا خبيثة .. !!
لنملأ المدرجات .. لنرعبه, كما اي خصم يواجهنا في ارضنا .. و لكن بعد أن نرحب به ..!! ابتكروا امرا خاصا به .. لا يهم .. و لكن الأهم .. أن يرى الملأ حضارة بنو هلال ..!!
ارثنا نحن الهلاليون من رجال الهلال ثقافة البطولات و الامجاد و الانتصار .. و ارث المتفقون على عداءنا تشكيك و تظلم .. و استعطاف .. !!
عبدالرحمن بن مساعد لم يأت بجديد .. و لكنه اتى مجددا للارث الثقافي لهلال راقي .. لزعيم .. للهلاليون .. فلنتبعه .. و لن نجد في السير خلف رجل يختلق بخلق القرآن الا ما يرضينا .. بعد أن ننعم برضا المولى عز و جل ..
وفقك الله يا ابو فيصل .. سر على بركة الله يا قائد العهد الجديد ..



انا مثلك
انا وجهك الثاني
عشقي هو عشقك
وانا هلالك القديم


اخر تعديل كان بواسطة » مواجه في يوم » 11/10/2008 عند الساعة » 10:17 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/10/2008, 11:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/04/2007
مشاركات: 141
الف شكر اخي العزيز على الموضووووع وسلمت يمناك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/10/2008, 11:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,477
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بدوي مودرن
..


من يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر ..

وهذا المقال أشبه بالجبل ( ولن تستطيع قراءته )



الله يعطيك العافية أخوي مواجه كلام رائع ( لكن للأسف هذه فلسفتهم وديدنهم )

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي ثنياني في يوم » 10/10/2008 عند الساعة » 05:00 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/10/2008, 11:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/02/2006
المكان: بـقـلـبهـــ!
مشاركات: 1,675
****

مواجه .. ابداع !‍!
أكثر من موضوع و طريقة القلب من موضوع لآخر رائعة !!
( متعة ) .. !!

***

بالنسبة لفريقهم هذا ما تعودنا عليه ولا جديد و كل يوم جديد يثبتون صحة كلامنا و لن يقفُ عن عبثهم طالما أنهم لم يجدُ من يوقفهم !!
مثل ما قلت
إقتباس
فمن آمن العقوبة ( ...... )


***

إقتباس
هل ستدعمون فريقكم خلف الشاشات ؟! هل ستتخلون عن قضيتكم ؟! عن عشقكم ؟! عن هلالكم ؟!

إقتباس

هل ستهتمون فقط بقضية التائب ؟! و منكم من هو عن الحضور لملء مدرجات لقاءات الهلال تائب ؟!

و أن كبرت اهتماماتنا .. اعتدنا على أن يكون الهلال همنا الاول .. فلا احد لدينا اهم من الهلال ..!!


هذا الكلام !! الموسم هذا موسم مختلف بلاعبيه و بأدارته و بكل شيء !!

لماذا لا نجعله موسم مختلف بجمهوره أيضـا ً !!

لماذا لا يكون الحضور مختلف عن السنة الماضية !!
أميرنا المحبوب فعل الكثير لنا فكيف نرد جزء من هذا الجميل !!
فريقنا جلب لنا بطولتين و و أهمها ( الدوري ) ،
لماذا لا نرد لهم جزء من مجهودهم !!
( مساندتهم )..!!


***
إقتباس

فأن كان فرح الخصوم بأبعاد التائب .. لنصبح نحن الرعب الاكبر لهم .. لنتحول الى جمهور يصنع الانتصار لفريقه .. بالحضور .. و الدعم .. و الدعوات

من هنــا نعلن التحدي ..!!



***


إقتباس

ابتكروا امرا خاصا به .. لا يهم .. و لكن الأهم .. أن يرى الملأ حضارة بنو هلال ..!!

حتى لو كـانت مجرد لوحة ترحيب


***
المواجه .. يعطيك ألـف عـافية على هالموضوع الرائع ،،
تقبل مروري ..




*
*
*
*

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي ثنياني في يوم » 10/10/2008 عند الساعة » 05:01 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/10/2008, 11:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
الله يعطيك العافيه

وبأذن الله الهلال مستمر في طريق البطولات وبأذن الله سبحانه وتعالى

المدرجات يوم الاحد ممتلئه وتدعم الزعيم وتشجعه

اما الفقراوييون فهم يطبقون القاعده اعلهم صوتا هو من ينصر فهاتهم بالصياع ونياح

الله لا يبلانا

وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/10/2008, 02:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
مجنونك يا هلال9

سلمت اخي الكريم و اشكرك لتفضلك بالرد .. انما لاجلكم و لاجل الهلال اكتب .. فلا عليك



حسن-محمد-الدبيسي
سلمت اخي الفاضل .. اشكرك


فيصل العبدالله
اشكرك اخي الكريم .. و تأكد حين نشير الى افعالهم و نستذكر افعالنا نحاول ما استطعنا التمسك بأهم استراتيجيات التفوق لدينا .. اكرر الشكر



هلالهم كلهم
اسعدني كثيرا تفاعلك الكريم .. فلك مني كل التقدير .. و اشكرك على تفضلك بالرد و منحي جزء من وقتك



&هلالي صميم&
اسعدني تفاعلك و تشرفت بتفضلك بالرد



الزعيم_هلالي
عافاك الله .. و هذا ما نأمله .. أن نستثمر شعبية الزعيم لمصلحة الفريق .. فلا نفع منها ان اكتفت بمتابعة فريقها خلف الشاشات .. لك كل الشكر



الطفل السعيد
الله يعطيك العافية .. و اسعدني اطراءك الكريم .. شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/10/2008, 03:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2007
مشاركات: 479
موضوع غاية في الإبداع ...

لاأملك أنا أقول أمام هذا الإبداع إلا شكراً لك أخي الفاضل ...

وبالتوفيق للزعيم ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/10/2008, 03:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ذات الردااااء الأزرق
موضوع غاية في الإبداع ...

لاأملك أنا أقول أمام هذا الإبداع إلا شكراً لك أخي الفاضل ...

وبالتوفيق للزعيم ،،،


و أنا ايضا اشكرك اختي الكريمة .. متمنيا كل التوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/10/2008, 05:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ nsm.99
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: ღ Riyadh ღ
مشاركات: 2,666
الف شكر اخي العزيز على الموضووووع وسلمت يمناك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/10/2008, 05:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: تحت قدمي أمي
مشاركات: 939
اشكرك اخوي / مواجه

بالنسبه لسياستهم المتعجرفه المتمثله بالاصفرين من الخارج والاسودين من الداخل
فلا جديد ولاكن شاء الله ان يجعل ( حيلهم بينهم )
واحد من الشباب حضر مباراتهم يقوول بعد المهاوشه فيه ريحة كفرات وزيوت هههههههههه
بالنسبه لزعيم فلا جديد في تعامله مع الاخرين فنحنا تعلمنا من هذا الكيان الا نرى ولا نتكلم
الا بما يخصنا وفيه مصلحة نادينا ,,, ولا عزاء للحشرات ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/10/2008, 05:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,381
ســـــلـــــــ م ـــــــــــت انــــــــــامـــــــلـــــــــــكـــ......

مشكووووووووووووووووووووووووور


ومووووووووووفق يــا زعــــــــيـــــــــــ م ــــــــنـــــــــــــا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/10/2008, 05:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2008
المكان: طيـــــــــــــــــــــبه(مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم)
مشاركات: 376
الف شكر اخي العزيز على الموضووووع وسلمت يمناك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/10/2008, 05:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو بندر 22
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
المكان: جـــــــــدة ( غير )
مشاركات: 5,773
يعيطك الف مليوون عافيه اخوي مواجه ..

والله يوفق الزعيم في كل خطوة يخطوها ..

لك اصدق تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/10/2008, 05:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/08/2007
المكان: القصيم
مشاركات: 430
اذا هناك كتاب فحتما سيكون لهم مبدع
وحينما يكثر المبدعون فحتما سيتزعمهم مبدع
وعندما يكثر الزعماء
فحتما ستكون أنت الملك

تقبل مروري يالغلا
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/10/2008, 05:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: الرياض ياملا الحر^_^,والغبار
مشاركات: 1,107
أبشر ياكحيلان صدقت وربي بكلامك الدرر والذهب



احترامي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube