#16  
قديم 08/10/2008, 02:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2008
المكان: الســ ع ــــوديــه
مشاركات: 514
الله يعطيك الع ـافيه على هالمـوضوع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 08/10/2008, 02:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,250
هلمجـرا ..

الله يعطيك الع ـافيه على هالمـوضوع ..
واللي يبي يعرف التخبط اللي عايشته الكره السعوديه بسبب ايش
يجد السبب في موضوعك ..

مـآفي هالبلد الا هالولد ..
حتىا في قراراتهم ..
كعـآدتك مبـدع ..

تقبل مـروري

اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 08/10/2008, 02:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,381
سلمت انــــــاملـــكـ...

مشكوووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 08/10/2008, 02:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/07/2008
المكان: ولاية زلفونيا
مشاركات: 320
طيب يا هلمجرا وش تبينا نسوي

والوضع الحالي اسكت وانطم عاجبك والا تابع الدوري الصومالي

ان حكينا يعني خروج وعصيان وان سكتنا يعني انت فاهم

والموضوع حساس!!!!

وشكرا لك.
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 08/10/2008, 02:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zaben20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2008
المكان: الجوف
مشاركات: 2,242
كلام سليم ومجهود تشكر عليه


لا تعليق لانه مافيه احد يسمع
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 08/10/2008, 02:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: قلــب الزعيـــــم
مشاركات: 2,413
الله يعطيك الع ـافيه على هالمـوضوع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 08/10/2008, 02:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلمجرا
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 10,841
اخواني من لايعمل لدية رابط الفيفا الخاص بالتعاقدات فليحاول هنا :
الإطلاع عليه عبر الرابط التالي.

او في وقت اخر لانة رابط بصيغة .pdf وان لم يكن ساترجم الفقرة 17 قريبا لانها طويلة شوية ولكنها مهمة جدااا في قضايا العقود
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 08/10/2008, 02:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق ســـــــــــام6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
المكان: سامي في قلبي
مشاركات: 5,997
فعلا جهد جبار اخوي
الله يعطيك ألف عافية على موضوعك الرائع
أما بالنسبة لموضوعك فبصراحة لا تعليق!!!!!!!!!!!!
تحياتي,,
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 08/10/2008, 02:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,050
الله يخلف بس ..


والله يعينا عليهم من قراراااتهم . ضد الزعيم ..


ومشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 08/10/2008, 02:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2007
مشاركات: 3,930
الله يعطيك الع ـافيه على هالمـوضوع ..
بس فيه امور تدار بالواسطه ومن تحت الماصه ولاكن لاحياة لمن تنادي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 08/10/2008, 02:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: نجد
مشاركات: 724
الله يعطيك الع ـافيه على هالمـوضوع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 08/10/2008, 02:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: O N A i Z A H
مشاركات: 3,915
فعلاً تعدد الاسماء في عدد من اللجان

وللاسف غالبية اعضاء اللجان متعصبين لانديتهم




اما موضوع التايب نقول [ الله كريم ]
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 08/10/2008, 02:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 4,867
ان شاء الله قضية التايب راح تحل دام ابن مساعد خلفها
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 08/10/2008, 02:53 AM
الإحترافيه بعين هلاليه
تاريخ التسجيل: 07/07/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 7,248
الله يعطيك العافيه اخوي

++هلمجرا++

كل مايدار في لجنة الاتحاد مخفي تماماً وهذا مومن صالحنـا

اذا كل حادثه تحدث في الرياضه يصدر قرار او عقوبه ..

الشي الوحيد الي ابي اعرفه ان العقوبات ولائحة العقوبات من لجنة الانضباط وغيرها من الجان على اي اساس مبنيه هل هي مـأخوذه من الفيفا او من عندهم وكل يوم يخترعون قرار!!

لابد من ثبات على لائحه معينه الكل يعلمها ..

تم تسمية الدوري بـ دوري المحترفين .. واساسيات الاحتراف معدومه لدينا من جميع النواحي
لخبطة جدول ..من المسؤول عنها !! المنشأت الرياضيه ..من المسوؤل عنهـا!!
التخبطات في العقوبات للأسف دورينـا دوري متخبط !! يمكن من بعد سنتين من الان وتجديد عقول بعض الأشخاص المسؤولين عن الرياضه في الاتحاد السعودي ممكن يكون دورينا دوري محترف انا مابي اقول شوفو دول"اوربـا " كيف متطوره من ناحية الرياضه
ولكن شوفو اقرب دوله<<الإمارات >> ايش ناقصنـا عنهم !!

بالنسبة لموضوع طارق التائب بإذن الله يكون كل شي من صالحنـا ونستفيد منه
ويعود لـنا بكل قووه


شكرا لك ولله يعطيك العافيه ع الموضوع " الجــامــد"
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 08/10/2008, 02:53 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/04/2008
مشاركات: 363
يعطيك العافيه يابطل



وحقيقه ان هذا الواقع المرير لما يحدث والمثل يقول ( اذا رب البيت بدف ضاربا 000000000 ) فعلا مافيه في هذا البلد ها الولد


والله مصيبه .


المشكله لو تدري ان فيصل عبدالهادي متوسط لواحد من اصدقائه كمستشار في رعاية الشباب بذاك الراتب وهو تخصص


زراعه او فني زراعه .


موضوعك كبير جدا ويبن مدى الفساد الاداري الحاصل في شتى المجالات مو بس الرياضه ويقولون لما ذا نحن متخلفين !!!


يعني اكثر من خمسين وظيفه راحت مهب اريح بسبب ان مافيه في البلد الا هذا الولد الله المستعان .




تحياتي لكم ,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube