#1  
قديم 07/10/2008, 12:02 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/11/2007
مشاركات: 2,348
عبدالرحمن بن مساعد .. نحتاج الكثير ..!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وكل عـــــــام وأنتم بصحة وسلامة وعيدكم مبارك لسيدي الملك عبدالله حفظة الله ونائبة وللأسرة المالكة ولشعب السعودي والأسلامي والجمهور الزعيم خاصتآ هالمعايدة

طبعآ بدخل بالموضوع عرض بدخل وأنا ماشي 280 يعني يقول المثل

لاحيا بالدين

وأنا أقول لاحيا بالزعيم


عبدالرحمن بن مساعد حفضك الله

نحن محبين الزعيم نعم محبينة وليس محبين لاعب أولاعبان نحن نعشق النادي كاملآ

عبدالرحمن لاننسى وقفتك بكل من أعتزال ألسطورتين سامــي ويوسف

نعم أنتم قدها

نحن جمهوووووووووووور متعطش للفرح لزعمائنا نبي وقفت أنت وأعضاء الشرف

لاتنسى أمامنا الآسيوية وماأعتقد راح نسوي شي بطق راسي بأقرب عمررررد

الي نبغاه قدامنا الآسيوية والدوري مع أني ماعتقد

نبغى صــــــــــانع لعب

نبي بصووووووووووت عالي يابعد عمري صـــــــانع لعب

صــــــــــــــــانع لعب

نبي صانع لعب بغياب البرنس مع أني ماتوقع راح نلقى لاعب بحجم طارق التايب

طارق التايب مهما صار مانبي نفرط فية مهما كانت التكلفة نبغى لاعب يسد هالخانة

لاعب يليق بالوسط الهلالي

نفرض رجع التايب طيب تتوقعون لو قدر الله توقع بكرت أو اصابة الله يبعدها عنة

والعيبة الدوليين مع المنتخب شلون وضعنا

أتوقع مع أحترامي الوسط شوارع يمين ويسار وأقرب لفة

مو مشكلة نبي كمــــــــــــاتشو

أو لاعب بحجم كماتشو


وأختم كلامي لن ولن ولن أوقف عن حبك يازعينا مهما صرنا وأتوقع راح نتمصخر وراح نصير مثل النصر قبل

الله يستر الله يستر

عبدالرحمن بن مساعد تكــــــــــــــفة

تفكة تهز رجال

نبي صانع لعب

ولكم خالص شكررررررررري
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/10/2008, 12:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
شـكرا لك ، والله يصلح الحال الهلالي .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/10/2008, 12:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
اضم صوتي لصوتك

ونبي ضهير ايمن بدال رالديس الفاشل

..............
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/10/2008, 12:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ H.Z.S
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2003
المكان: Melbourne , Australia
مشاركات: 634
اهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



الظاهر المشررررررف ولد عمك


ياعيني المحسوبيه



موضوعك جداً قيم ويستحق التثبيت
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/10/2008, 12:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: جــjeddahــده
مشاركات: 580
ابطوا عضم تجيبون مثل تفاريس وطارق التايب

والدليل رالديس مايجي ولا بربع مستوى تفاريس الله يذكره بالخير
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/10/2008, 12:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنونه بحب الدعيع
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/07/2008
المكان: ليه ناوين الزيارة
مشاركات: 1,222
اضم صوتي لصوتك

ونبي ضهير ايمن بدال رالديس الفاشل

..............
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/10/2008, 12:16 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/04/2008
مشاركات: 30
الــف شكر لك عزيزي ع الموضوع،،

إقتباس
ونبي ضهير ايمن بدال رالديس الفاشل

أتعب انا ع النظرة الثاقبــة ،، حكــمتوا علية بسرعة،،

اقتــرح ع الادارة الاستعانه بكم لتحــديد مستويات اللاعبين قبل التعاقد معهــم،،

الف شكـــر،،
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/10/2008, 12:19 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/11/2007
مشاركات: 2,348
أنا الهلالي والنعم فديتك مشكور ع المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/10/2008, 12:20 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/11/2007
مشاركات: 2,348
نزيو المشاعر تسلم ع المرور

ولتوضيح رالديس

يلعب قلب دفاع المدرب يبي يصنع معجزة مدري شلوووووووون

واضم صوتي لصوتك نبي ظهير ايمن وصانع لعب


اااااااااه لو ناخذ الرهيب والله ياخلى النصر شوارع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/10/2008, 12:22 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/11/2007
مشاركات: 2,348
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة H.Z.S
اهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



الظاهر المشررررررف ولد عمك


ياعيني المحسوبيه



موضوعك جداً قيم ويستحق التثبيت

تسلم ع المرور فديتك لا ولد عمي ولاشي بالعكس الاحسبت أخو وغالي وكلكم حسبت أخواني يجمعنا حب الزعيم فديتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/10/2008, 12:23 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/11/2007
مشاركات: 2,348
زعيمتهم

مشكورة ع المرور لاعدم ولاخلا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/10/2008, 12:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ H.Z.S
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2003
المكان: Melbourne , Australia
مشاركات: 634
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هــــذا أنــــا
تسلم ع المرور فديتك لا ولد عمي ولاشي بالعكس الاحسبت أخو وغالي وكلكم حسبت أخواني يجمعنا حب الزعيم فديتكم


ردك جميل


يدل على انك انسان واعي


وانا آسف اخوي


ولكن انا حكمت عليك من العنوان الي كنت كاتبه


ولك تقديري واسف مجدداً
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/10/2008, 12:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/11/2007
مشاركات: 2,348
مجنونة بالدعيع

مشكوووووووووووورة ع المرور

واضم صوتي لصوتك نبي ظهيرررررررررر
ورالديس نبية قلب دفاع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/10/2008, 12:31 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/11/2007
مشاركات: 2,348
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة eng.alotibi
الــف شكر لك عزيزي ع الموضوع،،



أتعب انا ع النظرة الثاقبــة ،، حكــمتوا علية بسرعة،،

اقتــرح ع الادارة الاستعانه بكم لتحــديد مستويات اللاعبين قبل التعاقد معهــم،،

الف شكـــر،،


الف شكر ع المرور لبى قلبك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/10/2008, 12:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ " MANAL "
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/12/2007
مشاركات: 791
ياليت يجيبون صانع لعب ..

مع اني اقول ياربي ان طارق يرجع
الله يستر لانكون مثل النصر

صراحه بهالاعبين والمستوى نحلم بالاسيويه واي بطوله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube