#1  
قديم 06/10/2008, 03:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,496
يافيصل بن عبدالرحمن كوزمين لم يخطئ في حق النصر

بسم الله الرحمن الرحيم





طبعًا بقول السالفة كاملة عشان اللي مايعرفها



في برنامج الكرة العربية اللي يعرض على قناة الكاس القطرية

كان فيه تقرير عن الهلال وسووا لقائات مع الدعيع والشلهوب والمدرب القدير الرائع كوزمين اولارويو



وسألوا ابو اولارويو عن الفرق اللي من الممكن انها تنافس الهلال على لقبه
كونه هو ((الهلال))حامل اللقب


فرد المدرب اتوقع الاتحاد والشباب هم من سينافسوننا

وهناك فرق قوية مثل النصر والاهلي ولكن لا اعتقد ان بامكانهم الحصول على الدوري



واليوم طلع علينا الرئيس النصراوي فيصل بن عبدالرحمن يهاجم ابو اولارويو
يقول انا ارد على رجال الهلال الكبار وما التفت للروماني
وقال كلام فيه كثير من الاستحقار للمدرب



هذا راي المدرب الفني وهو قال رايه دون ان يخطئ في حق النصر



اجل شبتسوون لوه قايل النصر فريق بنات او يذكرني باسرائيل مثل ماقال احد روؤساء ناديهم السابقين للهلال






قفلة
عاش كوزمين وغلطان يامعانده

اخر تعديل كان بواسطة » هـزيـم في يوم » 06/10/2008 عند الساعة » 05:30 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/10/2008, 04:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2003
مشاركات: 1,552
اخوي رضا الناس غايه لاتدرك
بالتوفيق للهلال ورجاله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/10/2008, 04:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الز$عيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 2,772
يارجال مالقيت الا هذا الأومير . خله يهذري لين يشبع . كوزمين اكبر من هذا الامير رياضياً . والدليل بأن الامير لا يفهم معنى الحرية في الري (فوجهة نظر كوزمين هو حر فيها) ويجيك واحد مثل فيصل وجماهير رمي الجلة. ويتكلم على واحد أعقل منهم جميعاً في الرياضة.

المثل يقول (حدث العاقل بما لايعقل فإن صدق فلا عقل له ) كذلك الأومير الصغير
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/10/2008, 04:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
المكان: المملكة العربية الهلالية
مشاركات: 772
(( اذا لم تكن معي فأنت ضدي ))

هذا هو شعار نادي الفقر ....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/10/2008, 04:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,496
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الز$عيم
يارجال مالقيت الا هذا الأومير . خله يهذري لين يشبع . كوزمين اكبر من هذا الامير رياضياً . والدليل بأن الامير لا يفهم معنى الحرية في الري (فوجهة نظر كوزمين هو حر فيها) ويجيك واحد مثل فيصل وجماهير رمي الجلة. ويتكلم على واحد أعقل منهم جميعاً في الرياضة.

المثل يقول (حدث العاقل بما لايعقل فإن صدق فلا عقل له ) كذلك الأومير الصغير


هههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي
اول كانوا جمهور الليزر
ثم صاروا جمهور الشيشة
والحين جمهور دفع الجلة

ماندري بكرة بيكونون جمهور ايش؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/10/2008, 04:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ * هلالي كول *
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/05/2007
المكان: فـ الزعامه ..!
مشاركات: 449
يعني غصب يقول النصر احسن فريق
والله كلام كوزمين 10 على 10
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/10/2008, 04:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
المكان: TEXAS
مشاركات: 7,276
اخوي رضا الناس غايه لاتدرك
بالتوفيق للهلال ورجاله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/10/2008, 04:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبولافي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: @ الموج الازرق@
مشاركات: 2,855

خله يزعل ولا يرضى بعد ...!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/10/2008, 04:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
مشاركات: 454
روحو اسألوه قولوله أبوك وش كان يسميك . . أستغفر الله بس
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/10/2008, 04:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/04/2006
مشاركات: 534
والله انا ما اعتبره رجل كبير

الا اعتبره ولد صغير

كلامه غريب

كلامه بعد مباراة الاتفاق

يدل على انه شايل حقد كبير على الهلال

يقول حنا اكثر نادي شعبيه اكثر نادي من الي يسون دعايات

طيب وش دخل الهلال اذا كانت موبايلي تسوي لنا داعيات
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/10/2008, 04:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wem11
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
مشاركات: 10,851
كوزمين طلع اذكى من هالامير

بطل ياكوزمين
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/10/2008, 04:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: العاصمة الحبيبة
مشاركات: 4,646
طيب خلاص قولوا له ترا النصر اوفضل فريق بالعالم وخوفه على نقاط الاتفاق نابع من حرصه على لقب الدوري اللهم لا شماته

فريق لا يمت لاي مجال رياضي بصلة

غصب غصب يفوز والا بخرب ..............................

تصدقون الموقع الصحيح للنصر الدرجة الثانية لان المشاكل اللي يسونها مشاكل صغار وبزارين ومكانها الحواري ويالله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/10/2008, 05:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
مشاركات: 248
ههههههههههههههههه

صدق لاقالوا أهل العقول براحه


الهلال على قلوبهم اكبر من جبل احد
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/10/2008, 05:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/03/2008
مشاركات: 241
يارجال انت من يوم ماتشوف
خدوده اللي كنها عجينة لقيمات
تغسل يدك منه
والا نائبه ابوسماعه
والا الثالث ابومكياج
يارجال والله بس ودك تشوفهم و تضحك000
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/10/2008, 06:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/07/2008
مشاركات: 218
يقول انا اردعلى رجال الهلال يعني الرئيس واعضاء الشرف وهو ما يدري ان كوزمين عضو شرف ومدرب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube