#31  
قديم 06/10/2008, 09:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue20Arrow
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2008
المكان: Sudair Bridge
مشاركات: 16,489
الحن كم عندنا من نصر عندنا نصر واحد

عشان كذا لا لاتجرحونهم تراهم حساسين بشكل كبير

ولا تزعل ي فيصل نادي الفقر احسن نادي هاااه وش تبي بعد

والله شي يقهر الا فريقي احسن فريق

واعتقد ان كوزمين ما اخطأ

مشكلة اللي يزعلون من الحقيقه ... شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 06/10/2008, 09:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ امل هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/05/2004
المكان: جنب نادي الهلال
مشاركات: 1,756
ياخوفي تنقلب الاية والنصر يهزمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 06/10/2008, 09:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2008
مشاركات: 263
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الز$عيم
يارجال مالقيت الا هذا الأومير . خله يهذري لين يشبع . كوزمين اكبر من هذا الامير رياضياً . والدليل بأن الامير لا يفهم معنى الحرية في الري (فوجهة نظر كوزمين هو حر فيها) ويجيك واحد مثل فيصل وجماهير رمي الجلة. ويتكلم على واحد أعقل منهم جميعاً في الرياضة.

المثل يقول (حدث العاقل بما لايعقل فإن صدق فلا عقل له ) كذلك الأومير الصغير

صدقت والله يالغالي هاذا هي حال النصروين
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 06/10/2008, 10:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2008
المكان: الريـاض
مشاركات: 9,151
اخوي رضا الناس غايه لاتدرك
بالتوفيق للهلال ورجاله
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 06/10/2008, 10:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/03/2006
مشاركات: 102
والله مشكله

ياخي والله ماراح تتطور الكره السعودية والاشكال هذي موجوده

لكن ودي استغل الرد هذا واتمنى واطلب طلب يارب انه يحصل على الاهتمام الكامل اللي هو انه ((اي موضوع فيه نادي النصر او غيره وماله دخل بنادي الهلال انه ينحذف ويحذر كاتب الموضوع))

طبعا الموضوع هذا برا الكلام اللي اقوله لانه له دخل بنادي الهلال

بس انا لاحظت مؤخرا ان الشباب هنا يكتبون مواضيع عن النصر وحركاتهم من اول كنا نستحقر حركاتهم في منتداهم وهم يتدخلون بالهلال ومواضيعهم عن الهلال لكن للاسف صرنا مثلهم

والسلام ختام
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 06/10/2008, 10:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2006
المكان: عنيزة
مشاركات: 749
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي بلوي
يارجال انت من يوم ماتشوف
خدوده اللي كنها عجينة لقيمات
تغسل يدك منه
والا نائبه ابوسماعه
والا الثالث ابومكياج
يارجال والله بس ودك تشوفهم و تضحك000

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قال يزعل قال خلهـ يزعل ويطق راسهـ بالجدار
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 06/10/2008, 10:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
مشاركات: 420
الله يصلح حالهم الهلال مو محتاج ولا مدربية شهادة من احد 0 تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 06/10/2008, 10:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/07/2008
المكان: الوجه - أبها
مشاركات: 1,877
أخوي,,عاش عزيز قوم عرف قدر نفسه

بالتوفيق للهلال وكوزمين
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 06/10/2008, 11:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Bojan 9
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: في قلب كــاكــا
مشاركات: 1,153
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي بلوي
يارجال انت من يوم ماتشوف

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي بلوي

خدوده اللي كنها عجينة لقيمات
تغسل يدك منه
والا نائبه ابوسماعه
والا الثالث ابومكياج
يارجال والله بس ودك تشوفهم و تضحك000


ههههههههههه

حلوه عجينه لقيمات

ياشيخ أبو لقيمات واحد مريض ودلخ رسمي

وش فهمه في كرة القدم

يروحون يلعبون رمي القله << وأنا أقول ليه دايما" نخسر في القله


اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 06/10/2008, 11:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاسبر الهلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: الخبـــر سيتي
مشاركات: 657
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الله يجيب التخرج
روحو اسألوه قولوله أبوك وش كان يسميك . . أستغفر الله بس

وش كاان يسميه وحد ملقوف ======= >>
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 07/10/2008, 12:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنونه بحب الدعيع
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/07/2008
المكان: ليه ناوين الزيارة
مشاركات: 1,222
هههههههههههههههههههه

عاش كوزمين وغلطان يامعانده،،
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 07/10/2008, 12:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: جــjeddahــده
مشاركات: 580
خخخخخخخخخخخ

فريق فاشل لعيبه وجماهير واداره ومدرب حتى الحارس حق النادي فاشل خخخخخخخخ

هالفريق ينهزم يفوز يتعادل كلها عندهم سوى اهم شي يسبون بالناس وبالحكام وبكل شي خخخخخخخ

يالبى قلبه كوزمين

مبدع من يوم جانا للحين
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 07/10/2008, 12:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
المكان: بكل مكان فيه الهــــــــــــلال
مشاركات: 1,296
إقتباس
روحو اسألوه قولوله أبوك وش كان يسميك . . أستغفر الله بس

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلووووه



يا رجال جعله ما يرضى
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 07/10/2008, 12:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
المكان: الـخفـجــــي سيتي
مشاركات: 2,833
حبيبي والله كوزمين ماقال الا الحقيقه ’’’
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 07/10/2008, 12:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/05/2005
مشاركات: 108
عجباااااااااااااا


لا تعليق عقلياااات صغيررره
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube