#16  
قديم 06/10/2008, 06:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/11/2007
مشاركات: 681
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
يااخي ناقصين عقول
على الريحه ماعندهم سالفه
اجل مدرب يقول رايه يطلع يصرح
اهل العقول براحه
وعلى فكره ممكنياخذون الدوري دام انهم بكل مباراه بلنتي مجانا
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 06/10/2008, 06:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2008
المكان: عروس البحر الاحمر جده
مشاركات: 3,412
هههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي
اول كانوا جمهور الليزر
ثم صاروا جمهور الشيشة
والحين جمهور دفع الجلة

ماندري بكرة بيكونون جمهور ايش؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 06/10/2008, 06:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي طرازه نادر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
مشاركات: 2,101
هم مايبون احد يقول الحقيقه ونسوا قبل سنتين انهم مهددين بالهبوط!!
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 06/10/2008, 06:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالد ، الدعجااًَني
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
المكان: الدوادمي
مشاركات: 4,818
(( اذا لم تكن معي فأنت ضدي ))

هذا هو شعار نادي الفقر ....
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 06/10/2008, 06:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليبي
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/10/2007
مشاركات: 1,234
مصيبة اذا كان النصر يعد من الفرق القوية .
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 06/10/2008, 06:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمبراطور
فالنيساوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/09/2000
المكان: رياظ
مشاركات: 11,164
::


النصر يقدّم مستويآت هذا الموسم .. لكن نفسه قـــصــــيــــــــــر ..!

أما إذا كآن فيصل يزعل من الحقيقه فهذي مصيبه .!

::

مشكور أخوي

عافاك ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 06/10/2008, 06:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 3,613
يا رجال ذولا مرضى من رئيسهم إلى فراش النادي
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 06/10/2008, 07:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
مشاركات: 812
خلاص الله يهديكم ماعلينا منهم و خلونا على فريقنا بنتعب و الله لو نشوف اللي عندهم الله لا يبلانا يارب ..... الله يعافيكم فكونا منهم اخاف ربي بكره يبلانا ... واحمدو ربي على النعمة و بس
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 06/10/2008, 07:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: قلــب الزعيـــــم
مشاركات: 2,413
(( اذا لم تكن معي فأنت ضدي ))

هذا هو شعار نادي الفقر ....
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 06/10/2008, 07:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: London
مشاركات: 101
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الز$عيم
يارجال مالقيت الا هذا الأومير . خله يهذري لين يشبع . كوزمين اكبر من هذا الامير رياضياً . والدليل بأن الامير لا يفهم معنى الحرية في الري (فوجهة نظر كوزمين هو حر فيها) ويجيك واحد مثل فيصل وجماهير رمي الجلة. ويتكلم على واحد أعقل منهم جميعاً في الرياضة.

المثل يقول (حدث العاقل بما لايعقل فإن صدق فلا عقل له ) كذلك الأومير الصغير


اعجبتني جمااااهير رمي الجله
ههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 06/10/2008, 07:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! سراب هلالي !
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 912
يعطيك العافيه كوزمين ويعطيك العافيه هزيم على النقل

واذا قال نكلم رجال الهلال الكبار فكوزمين من رجاله الكبار لانه من اعضاء الشرف

تحياتي

! سراب هلالي !
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 06/10/2008, 08:06 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/09/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 446
جماهير رمي القلة والله راحت عليهم
قال ايش جمهور الشمس مصدقين المطافيق ترا لاعبين عليهم عشان يحضرن الدبش
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 06/10/2008, 09:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/03/2008
المكان: RiYdH
مشاركات: 2,569
لا تعليق ,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 06/10/2008, 09:33 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/08/2008
المكان: بالهلال
مشاركات: 1,312
أخوي مالقيت الأ هـ( المسيكين ) تشوف وش قال هو أصلاً كلمتين ورى بعض مايقدر ينطقهن

_ الله لايبلانا_ الله يرحم أبوه كان ( مسفهه ) ودايم يرفع رجله بوجهه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 06/10/2008, 09:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2008
مشاركات: 263
كلام كوزمين صحيح
لـــكن رئيس النصر يريد ان يفرض رايه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube