#1  
قديم 05/10/2008, 03:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: في قلوبنا ياعبدالرحمن بن مساعد
مشاركات: 236
يقول المثل اللي ما تطوله بيدينك طله بلسانك.... ويقول المثل كلوهم او خذوهم بالصوت... ويقول المثل ضربني وبكئ وسبقني واشتكى ....اه دارت بي الايام حتى تاريخ تلك المبارة واحداثها بمكة المكرمة وجلست اعصر ذاكرتي لعلي اجد تصريح من اداري هلالي ينتقد اثناء ماجرى وبعد ماجرى ولم اجد مثل ما رايتة من ولوله وخلط عباس على دباس مساءامس بالدمام وقد تكرر اكثر من مرة ....ولكونة اثمر سابقا فلقد تكرر وسوف يتكرر ...وتبين لي مدى الفارق الكبير بين العقليات ...ويقول المثل اصحاب العقول بنعمة والزعيم ورجالاتة بالف نعمة....ودمتم للزعيم اوفياءءءءءءءءءءءء.

اخر تعديل كان بواسطة » CESSER في يوم » 05/10/2008 عند الساعة » 02:21 PM السبب: تعديل بالعنوان كلمة اصحاب
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/10/2008, 03:50 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
مشاركات: 41
ما فهمت شيء


قد اكون غبي لا افهم

وقد تكون انت لم توضح المقصود
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/10/2008, 04:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: في قلوبنا ياعبدالرحمن بن مساعد
مشاركات: 236
حاشاك اخوي من ما قلت لكن حتشوف اقصد حتعرف بس شغل مخك شوي..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/10/2008, 04:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2008
مشاركات: 94
والله إنك صادق ذاك اليوم ماحد من الهلاليين قال شيء ،،،


والله إنا مساكين ....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/10/2008, 05:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
شكرا اخوي عصير سيزار بس ياليت توضح شوي !!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/10/2008, 02:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: في قلوبنا ياعبدالرحمن بن مساعد
مشاركات: 236
اسف يا الليل الموضوع للاذكياء فقط
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube