#1  
قديم 05/10/2008, 12:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 1,072
إفلاس مبكر،، تخبيط مدبر ..

عندما طرح اسم الامير عبدالرحمن بن مساعد كمرشح لرئاسة الهلال ،، اتصلت قناة العربية بسموه وهو في احد العواصم الاوربيه، وقد قال سموه بالحرف الواحد أن مسئولية من يأتي لرئاسة الهلال كبيره وان الهلال لو شارك في خمس بطولات وكسب اربع وخسر واحد فإن الجمهور الهلالي سوف يحاسبك على البطولة الضايعه وينسى الاربع؟ كما قال سموه ان طموح الجمهور الهلالي لم يعد بالبطولات المحليه وان من يأتي للرئاسة يجب ان يجعل نصب عينيه الاسيوية والمشاركة في البطولة العالمية؟

لحظتها طرت من الفرحه وتمنيت ان يفوز سموه بكرسي الرئاسه ليس تقليلا من جهود الامير بندر بن محمد لكن لاعتبارات كثيره اهمها ان الامير بندر بن محمد حتى وان لم يفز بالرئاسه سوف يظل قريب من الفريق كعادة سموه مع جميع الادارات السابقة؟

المهم فرحي بان كلام الامير عبدالرحمن يعني انه سوف يعمل ويخطط للبطولات الخارجيه اولا واخراً؟

ولكن كانت الصدمه في التعاقدات مع لاعبين لن اتكلم عن مستواهم فالبعض منهم لم يشارك حتى الان والمدافع شارك ولكن اعتقد انه لم ولن يضيف للفريق مايوازري طموح سموه؟

المشكله ان المحترفين مرتبيطن بمنتخبات بلدانهم التي تسارك في تصفيات كاس العالم ؟ يعني معظم مشاركات الهلال لن يتواجدا فيها؟ وكمل الموضوع وزاد الطين بله ايقاف التايب الذي وضح تأثيره على وسط الهلال الضايع؟

المصيبه الاكبر ان الهلال سوف يعاني من نقص في الفترة القادمه اضافه للمحترفين الاجانب غياب نجوم المنتخب السعودي؟

النقطه المؤلمه هي موضوع التنسيق الذي سبق الدوري عندما تم التنسيق بشكل غير موضوعي بل اعتقد ان العاطفه ويمكن الواسطه كان لها دور باستنثاء تنسيق العنقري الذي اعتقد اتفاق الجميع على عدم استحقاقه ارتداء الشعار الازرق لهذا الموسم؟
لكن المستغرب اعارة لاعبين كالكلثم والخراشي والبرقان؟
كلنا رأينا مباراة نجران وماقبلها؟ هل يستحق هولاء الثلاثه الابعاد عن الفريق الازرق في مقابل بقاء الصويلح كتلة ثلجيه تتحرك داخل الملعب او عاجبكم أداء العنبر ( شاهد ماشفش حاجه) ولا يهون الغنام لم يقدم في موسمه الرابع او الخامس مايوازي شي مما قدم له؟

صدقوني لو ضاع الدوري وكل البطولات المحليه نضحي فيها مو مشكله؟

لكن البطولة الاسيوية مباريات معدوده ومشاركة دوليه لها تأثير كبير وضياعها وابتعاد الهلال لعقد من الزمان عنها يعني الكثير؟ ولست متشاءما لكني راح اذكركم ان الهلال لن يختلف مستواه فيها عن ماقدمه الهلال في السنوات الاخيره في مشاركاته الخارجيه؟

اتمنى نتجاوز عقليات جماهير الاندية الاخرى وان نترك مبررات الخساره ونحصرها في قناة آرتي او مخرجها او المعلق الفلاني او وش قال فوده او الحكم ماحسب لنا بنلتي او الغاء لنا هدف بالوقت الضايع؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube