#1  
قديم 04/10/2008, 11:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ برنس روما
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/10/2007
المكان: رياض الزعماء
مشاركات: 1,486
قدم الغشيم وألحقه !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركأته

هاردلك الهزيمه المفاجئه .. وخيرها بغيرها أن شاء الله

بعد الخساره من نجران كثرت المواضيع الي مدري وش داعيها

الكوره يوم فايز ويوم خاسر .. صح الهلال ماقدم مستواه الي نعرفه

لاكن هزيمه يمكن تكون خير للهلال .. راح ينتبهون اكثر المباريات القادمه

وهزيمه بداية الدوري تتعوض .. افضل تكون في النهايه

قريت مواضيع حقيقه قهرتني كأن الهلال خسر بطوووله مو مباراه ومجرد ثلاث نقاط

خلينا نذكر الموسم الي راح والي قبله والي قبله والي قبله .. كان الهلال يخسر مثل ذي المباريات ..

ولاكن !! يبقى الزعيم الزعيم .. يرجع ويدك الفرق دك ويحصد المهم والي هو الذهب

أنا صحيح أنقهرت .. لاكن بعد المباراة قلت أنا أشجع الهلال .. وراح يجي يوم قريب وافرح وانسى هالهزيمه

مثل هالزايم تأثر في الفرق المتوسطه المستوى مثل باقي الانديه ..

الهلال دايم يتبع المثل الي يقول قدم الغشيم وألحقه

لاتنسووون أنكم تشجعون الزعيم ... والزعيم زعيم مهما صار ..

أقولكم من الحين مبروك الدوري ... لاني واثق من الـــهــــلال وبس ..

وأخيراً

أتمنى أول موضوع لي يعجبكم ... تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/10/2008, 12:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ برنس روما
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/10/2007
المكان: رياض الزعماء
مشاركات: 1,486
.. احم .. مافيه ردود !!! ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/10/2008, 12:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/09/2007
مشاركات: 153
ياخوي ما اتوقع لان فريق طاح ما طاح متعادل مع الاتفاق
واحنا خسرانين من فريق حلمه البقاء في الممتاز اسمح لي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/10/2008, 12:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شيفا الهلال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
المكان: في الدنيا
مشاركات: 954
ياخوي ما اتوقع لان فريق طاح ما طاح متعادل مع الاتفاق
واحنا خسرانين من فريق حلمه البقاء في الممتاز اسمح لي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/10/2008, 01:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ برق العين
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
مشاركات: 110
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة برنس روما
الهلال دايم يتبع المثل الي يقول قدم الغشيم وألحقه

بعض الغشمان ما يلاحقون
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/10/2008, 01:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
مشاركات: 511
ياخي سيب الغشم والهلال يحرق في اعصابنا الى اخر الدوري وشكله الوطني يعيد علينا وقول قدم الغشيم والحقوا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/10/2008, 02:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
مشاركات: 95
انا بصراحه اوافقك الرأي ( كلامك عين الصواب)
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/10/2008, 02:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/12/2007
المكان: رياض جده
مشاركات: 519
أخوي أشكرك على هالموضوع وأتمنى ان مقولتك تتحقق وان الهلال يقدمهم ويلحقهم ويتعداهم ان شالله بالدوري ,لكن ان بقوا على هالمستوى ماظنيت انهم بيتعدلون...
يعطيك العااااافيه...
دمتم بخيـــر...

تحياااااااااااااااااااااااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/10/2008, 02:16 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/06/2008
مشاركات: 156
الهلال دايم يتبع المثل الي يقول قدم الغشيم وألحقه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/10/2008, 05:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Lover Sami
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
المكان: الهــياثـــم - الخــرج
مشاركات: 19,447
شكراً لــك

إن شاء الله تكون هذه الخسارة درس لنـا

و حسبي الله و نعم الوكيل في حكام المباراة اللي ضيعوهـا علينـا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/10/2008, 05:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
مشاركات: 54
والله ياخوي أخاف ينطبق المثل

مو كل مرة تسلم الجره

أتمنى الهلال يصحح وضعه بسرعه وماينتظر أحد يتقدم عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/10/2008, 05:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: جنوب العز
مشاركات: 338
تصدقون ... آنا ما آظن انكم تشجعون الهلال ...

يآ نآس اصحوا اصحوا اصحوا !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/10/2008, 06:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2008
مشاركات: 197
هذا الزعيم مهمن كان فأن لديه نجوم ولاعبين قادرين على حسم الدوري فنحن ولله الحمد نملك فريقين كاملين ولاعبين مميزين

ولكن هذه الخسارة زي مايقول المثل كــبـــوة جـــواد


ولاتنسون ان كان لنا هدف صحيح100% وبلنتي صحيح100% لم تحسب ولو انها محسوبه كان فاز الهلال لكن قدر الله وما شاء فعل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/10/2008, 06:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حنين بنت الزعيم.
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2008
المكان: منطقه ابها
مشاركات: 336
صح وانشالله يكون كلامك صح وناخذ الدوري يااااارب
وانتو لا تقصرووووون احذرو الملعب
بتوفيق لكم اختكم منااااااااااااااال
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/10/2008, 08:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ برنس روما
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/10/2007
المكان: رياض الزعماء
مشاركات: 1,486
مشكووورين حبايبي على مروركم ومشاركتكم في موضوعي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube