#1  
قديم 04/10/2008, 11:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/05/2008
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 163
Lightbulb للأسف ما شاهدناه مساء اليوم من فريق نادي الهلال لايمت لكرة القدم بصله ..

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للأسف ما شاهدناه مساء اليوم من فريق نادي الهلال لايمت لكرة القدم بصله .. حضور ذهني ضعيف صاحبه اداء ضعيف من جميع لاعبي الفريق وبارك الـ ( 0 ) الجهاز الفني بتخبطاته المستمره .

على صعيد الموسم الرياضي الآني الهلال لعب إلى الأن 3 مباريات للأمانة لم يكن مقنع في أياً منها غياب الإنسجام بين افراد الفريق , تعالي بعض اللاعبين على بعضهم البعض غياب المنهجية في الاداء ومن هنا ليس هنالك غرابة في تعرض نادي الهلال للهزيمة من نادي نجران مساء اليوم ولن يكون ذلك بمستغرب يوم الاربعاء القادم اما نادي الوطني .

جميع الفرق الكبيرة تخسر لكن ليس بتلك الطريقة ولا الكيفية التي كان عليها نادي الهلال مساء اليوم فالفرق الكبير حتى وهي تخسر يكون حضورها الفني موجود حتى وإن لم يكن بذاك المستوى الفني الرفيع .... ويبقى السؤال هنا أين الخلل في نادي الهلال .

الجماهير حضرت بشكل كبير وفاعل في كآفة المباريات الى الآن .. إذاً هي بعيده كل البعد عن اي تأويل قادم سواءً من ادارة نادي الهلال أو لاعبي الفريق الأول وجهازهم الفني .

أدارة نادي الهلال لم يشوب أياً من أعمالها أي قصور وفرت للفريق الأول لكرة القدم كآفة عوامل النجاح .. ولا يؤخذ عليها الأحداث الراهنة من أيقاف لطارق التائب وعدم استفادة الفريق الاول لكرة القدم من المحترف ويلي الى الآن ... وإن كان يؤخذ على الإداره ألى الآن الإفراط في دلال بعض اللاعبين .. ومن هنا ليس للاعبين ولا للجهاز الفني والجهاز المشرف على فريق كرة القدم الحق برمي الإخفاق على إدارة نادي الهلال .

الجهاز الطبي ومنذ الموسم الماضي وهو يقوم بالعمل المناط به على أكمل وجه وقُبيل فترة التوقف ألمح إلى جهوزية جميع لاعبي نادي الهلال الطبية .. ووضع الخيار في امكانية مشاركتهم بيد الجهاز الفني ... ومن هنا يتضح ان اي محاولة لإلصاق الإخفاق في قادم الايام بالجهاز الطبي هي محاولة في غير محلها .

إذا اقتربنا من تحديد الخلل الذي يُشوه نادي الهلال مُنذ الموسم الماضي حتى ولو كان قد حقق الأهم آنذاك .. الخلل أما في الجهاز الفني وإما في اللاعبين .

الهلال ومن خلال موسم رياضي كامل مع المدرب الروماني كوزمين لم يكًن ذا شخصية داخل أرض الملعب فالفريق يلعب وفق اجتهادات فردية بحته من قبل طارق التائب وياسر القحطاني ومحمد الدعبع وخالد عزيز
لم نرى شخصية للهلال كتلك التي كانت عليه في عهد بوسيرو وباكيتا بل وجد الجميع الهلال فريق متوسط المستوى من الممكن الانتصار عليه فيما لو احسن الفريق الخصم تحجيم أحد عناصره التي تم ذكرها .( مع باكيتا كان الهلال يفتقد لعناصر المنتخب لكن مع ذلك كان الهلال يمتع وينتصر ويتصدر ) وهو خلاف ما نُشاهده هذا المساء .

اللاعبين للأسف للعام الثالث على التوالي سيواصلون خذلان نادي الهلال بتلك المستويات الضعيفة التي هم عليها ( اخطاء بدائية في التمرير , غياب للجانب الذهني والتركيز , فوقيه في التعامل مع الكورة , علاوة على الوهن الذي يعتري مستواهم .

نريدها اليوم لا غدا نريد محاسبة الجهاز الفني واللاعبين وتبيان ذلك الشيء للجماهير التي خذلها الفريق مساء اليوم بالمستوى الضعيف قبل النتيجة .


* محمد الصيني كان لحضوره الموسم الماضي دور فاعل في الكثير من انتصارات الهلال بعد الله سبحانه وتعالى اتمنى تواجده في قادم الايام .
*نجحت دبلوماسية الاتحاد في الاحتفاظ بلاعبيه الاجانب في الجولة المقبله بينما توارت الدبلوماسية الهلالية خلف نظام الفيفا ( كان من الممكن التوصل لحل لابقاء ويلي على اقل تقدير )
*ليس عيباً ولا هو تدخل في عمل الجهاز الفني الجلوس معه ومحاولة التوصل لحل في مسألة منهجية الفريق التي ينبغي ان يسير عليها الفريق في قادم الايام فتغير طريقة اللعب كفيل نوعاً في تدارك ما يمكن تداركه وخصوصا امام الفرق ذات المستوى الأقل
* كُل المُنى ان تُستثمر الفترة الصباحية بطريقة تعود على الفريق بالنفع بتكثيف الجلسات الفنية وجلسات تطوير الذات والمكاشفة ......

اتمنى لنادي الهلال التوفيق في قادم الايام....!!!!

اخر تعديل كان بواسطة » الشـ3ـراري عاشق تيفا في يوم » 04/10/2008 عند الساعة » 11:40 PM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube