#1  
قديم 04/10/2008, 10:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mr.almonther
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: حفراوي ..l
مشاركات: 740
أي واحد مو عاجبه الزعيم اليوم يدخـل و انا أقنعـه !!

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أخواني أعضاء و زوار شبكة الزعيــم
يسرني أن أطرح موضوعي المتواضع عليكم
فأتمنـا أن تفتحوا قولوبكم لـي

أولاً :- هنــاك من يحتج على و يطالب من الأدارة
إقالة كوزمين تحت بحجة أنه الهلال لم يعد يهمه
و أنه تشبع بالمـال و نسى الهـــلال


:: كوزمين عضو شرفي هلالي فتأكد أنه يحبث عن مصلحة الزعيـم ::

ثانيـاَ :- هناك من يطالب بعض اللاعبين بالأعتزال
و يشتمهم بأشد الكلمات من لعن و سب

:: يا أخي إحنا في بداية الدوري و الملعب أرضية
(( خاسية )) و كل لاعب يريد المحافظة على نفسه
من الأصابه فلذلك لم يظهر بعض اللاعبين بالمستوى المطلوب ::

ثالثـاً :- هناك من يظن أن الهلال لم يعد ذلك الهلال
الذي صال و جال في العام الماضي و أنه لن يستطيع حصد البطولات

:: عزيزي المشجع الهلالي المتعصب أتمنـا أن تتذكر معي بداية العام الماضي
خسر الهلال بنفس النتيجة و كانت المبارة على أرض الزعيم و كان نجران
يلعب لأول مرة في الدوري الممتاز و لكن شاء الله و خسر الهلال و من هناك
كانت الانطلاقة الزرقاء و بداية البطولات الهلالية ::


أتمنـا إني لم أطيل عليكم و أن أكون قد أقنعتكم


تحياتي :: ولد محمد الهــلالي

اخر تعديل كان بواسطة » mr.almonther في يوم » 05/10/2008 عند الساعة » 03:27 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/10/2008, 10:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abdulaziz54
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/06/2007
المكان: toronto
مشاركات: 1,105
يابن الحلال ما عليك منهم هذولي جمهور فوز
ما يدرون ان الدوري طويل


وبعد اتوقع انهم ما شافوا المباراة
الهلال جاته فرص ولا استغلها
واللي ما يسجل يُسجل فيه


والحمدلله على كل حال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/10/2008, 10:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mr.almonther
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: حفراوي ..l
مشاركات: 740
abdulaziz54
وربي إنك مثقف رياضياً
و فاااهم و للأسف هذ1 حال
جمهورنـا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/10/2008, 11:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الموهوب الأزرق
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,099
حسبي الله على الهزيمة
وخيرها بغيرها
وإن شاء الله التعويض في المباريات الجاية
والحمد لله على كل حال
.....تحياتي....<الموهوب الأزرق>
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/10/2008, 11:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 1,094
للاسف ان فيه جمهور همه الاول والاخير الفوز

اندية ومنتخبات عالمية تخسر وما نلقى تهجم على لاعبيين او ادارات مثل عندنا

وهذا مو بس موجود عندنا بل عند كل جماهير الاندية والسبب الاعلام المتعصب .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/10/2008, 11:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بعدي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/12/2007
المكان: الزلــــفي
مشاركات: 720
اخوي والله انت بطل بسلوبك يالغالي والله دخلت كم موضوع والقى فيها سب للاعبين والله حرام تترك مواضيعم ولو ناظرت من قام بكتابتها تلاحظ انه مندس وتابع ردوده يثير بين جمهورنا وانا اتمنى من اي واحد عدم السكوت على اللي يبسب احد لاعبينا ونحن نناظره ونشجعه بالسب ياليت مانكون على قولت المثل ( مع الخير ياشقراء ) اذا لقيت موضوع سب قمت تسب واذا لقيت موضوع مدح قمت تمدح وعلى هالموال مايصير كذا رد بعقلك ومن دون تجريح افرض انك انت بمكان الاعب وش تبي تسوي ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/10/2008, 11:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/06/2003
المكان: مـديـنـة بــــريـــــدة
مشاركات: 1,436
تشكرات على الإبــداع00

و لكن جماهير الهلال لا ترضى بالخسارة أو حتى التعادل00

لهذا ثقافة تقبُّل الخسارة (معدومة إلا ما ندر و النادر لا حكم له)
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/10/2008, 11:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي طاير
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
مشاركات: 2,069
الخساره تجي الحين احسن من انها تجي بالجولات الجايه ..

لا تنسون اللي صار الموسم اللي فات خسرنا منهم وبنفس النتيجه لكن ولله الحمد بالنهايه اخذنا الدوري ..

اهم شي الحين مساندة الفريق ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/10/2008, 11:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
الله الله عليك كلام من ذهـب .. !!

وهذا المكتووب ياناس ولو فاز الهلال كان رفعتو الاعبين فوق بس على شانهم خسرو نزلتوهم تحت ..

بعدين نحن لانعلم الغيب يمكن يصيرلنا مثل سيناريو العام الماضي ... !!

والله يووفق الززعيم .. !!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/10/2008, 11:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mr.almonther
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: حفراوي ..l
مشاركات: 740
الموهوب الازرق

قلم الزعيم الهلالي

alzaeem love

أشكر لكم مروركم العطر

اما بالنسبة لك
أخوي بعدي و الله هذ1 الواجب
نفذناه و أشكرك تفهمك للموضوع
مو مثل بعض الاعضاء يقرأ الموضوع
و لا يفهمه و يرد على طول
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/10/2008, 11:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/07/2008
المكان: الوجه - أبها
مشاركات: 1,877
ماذا حدث للزورى بعد اللكزس..؟
لماذا لم يشرك كوزمين البوليفي مكان خيرات في الظهير الايمن. رايناه في مباراة الرائد كيف كان مصدر قوة؟
ماذا حدث للقحطاني(برنامج خاص في فترة التوقف لم نرى شئ)؟
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/10/2008, 11:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mr.almonther
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: حفراوي ..l
مشاركات: 740
يسلمو على المرور
هلالي طاير و يا(20)سر
على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/10/2008, 11:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2008
المكان: حــــــائــــــــل
مشاركات: 388
يــــا زعمــــــــــــــــــاء المسألـــــــــه ماهـي مسألــــه خسارة


اليوم ماااااااافيه مستوى ابداً والهدف من ضربة جزاء بعد وهوساوي غير منسجم مع التشكيلة ووو

انشاء الله يعوض الزعيم والدوري طوووووووووويل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/10/2008, 11:17 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/06/2008
مشاركات: 37
اانا اليوم الهلال عاجبني لاكن فية اخطاء يجب على الاعبين تصحيحها انشاءالله الوعد مباراة الوطني وتقبلووووووو مرورييييييييي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/10/2008, 11:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2007
مشاركات: 12,210
يااخوي نقبل بالهزيمه اذا الاعبين لعبوا مو تخاذل ووسط وهجوم ودفاع وحراسه ضايعه

وتقول عاجبك

المباراة النهائيه بكأس الأمير فيصل بن فهد مع اننا خسرنا بطوله ماانقهرنا لان شفنا

الاعبين يلعبون على باب مو قدام نجران وفريق ضايع كنهم يتمرنون

مااقول الا الله يوفقنا بباقي مبارايات الدوري ويبعد عنك كل شر يابو العز

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube