#1  
قديم 03/10/2008, 12:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/02/2008
مشاركات: 76
التايب ام البديل(استفتاء هام جدا)

بعد الصدمه الموجعه اللتي تعرض لها الفريق الاول بنادي الهلال وجماهير الهلال خاصه وجماهير الفن الكروي عامه
ضهرت اصوات تطالب الاداره بالاستغناء عن التايب والبحث عن بديل واصوات اخرى تطالب بالصبر على ايقاف التايب والبحث عن محامي له باع طويل في اروقه الفيفا
واصوات اخرى تقول بان وضع التايب كلاعب اجنبي رابع هو القرار الصحيح
احببت ان اضع استفتاء خاص بنا كجماهير هلاليه خاصه
اولا- هل انت مع ابقاء التايب كلاعب رابع للمشاركات الخارجيه فقط
ثانيا - هل انت مع الانتظار فتره اربع اشهر لحين رفع الايقاف عنه وكما يقول المثل عصفور باليد خير من عشره على الشجره؟
  #2  
قديم 03/10/2008, 12:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/09/2007
مشاركات: 460
معليش ياخوي ..... يمنع وضع الإستفتائات .... إرجع لشروط المشاركة في المنتدى
  #3  
قديم 03/10/2008, 12:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/08/2008
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 534
حياك الله

اولا اخي العزيز :
نحن ننتظر ماذا سوف يحدث بالتائب اذا ثبت القرار فأفضل ان يكون التائب الاجنبي 3 ،ولا ياتي مكانه أحد ، لان ان اتى احد مكان التائب فسوف يتلخبط الفريق المدرب ، من سوف يلعب ومن سوف يخرج .

وثانيا:

القرار المفاجاء ، وهو أن يوقف التائب بعد موسمين مع الزعيم ، هنا السؤال ..!
لماذا ؟لم يشتكون من الموسم قبل الماضي ؟
وهذا لم أجد له جواب.

واشكرك اخي على الموضوع

واعتذر عن الإطالة ..

تحياتي
  #4  
قديم 03/10/2008, 12:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/07/2008
مشاركات: 549
الموضوع مافيه اراء , لابد ان يكون هناك لاعب بديل خلال فترة توقف التايب الفريق مافيه لاعبين خبرة وخاصة في الوسط الهجومي

التايب سيترك فراغا كبيرا ,

ولكن ايضا هل تستطيع الادارة جلب لاعب لاربعة اشهر وكم راح يكلف ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تذكر ويلهامسون كم اخذت المفاوضات معه رغم ان الفترة كانت قبل بداية الدوري , الان الدوريات في العالم

كلها بدأت منذ فترة وصعوبة تخلي الاندية عن لاعبيها , وكم راح تستمر المفاوضات ؟؟؟؟

شهر او شهرين تدري المفاوضات والبحث عن لاعبين تاخذ فترة طويلة جدا , وكلها 5 اشهر

واهم فترة منها الشهر القادم 8 مباريات من الدور الاول , يعني بتجيب لاعب بملايين

عشان يلعب 3 او 4 مباريات فقط , اذا بتجيب لاعب لازم الاسبوع القادم عشان تستفيد منه او بالكثير اللي بعده ,
  #5  
قديم 03/10/2008, 12:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
المكان: بكـل مكـان
مشاركات: 2,350
التايب سيترك فراغا كبيرا ,

ولكن ايضا هل تستطيع الادارة جلب لاعب لاربعة اشهر وكم راح يكلف ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #6  
قديم 03/10/2008, 12:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 739
نجيب بديل افضل من لاعب عصبي كلا اصابات وايقافات

مصلحة النادي اهم يعني لو الهلال استأنف كم راح تاخذ القضية من مدة ؟؟
التايب لاعب ممتاز لكن مشاكله كثيرة ...............؟
  #7  
قديم 03/10/2008, 03:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,350

يستغرب البعض من الأعضاء الفاعلين بشبكة الزعيم من طرح مثل تلك المواضيع التسويقية
لبعض اللاعبين وكأن الإدارة الهلالية لاتسعى الى بذل الغالي والنفيس فى حل جميع المشاكل الهلالية

وكل عضو يطرح اسم لاعب منتهي يريد انضمامه الى الزعيم
وكأن اللائحة لاتسمح الا بعدد معين من اللاعبين لكي يتم تسجيلهم كأسماء اسياسة داخل البيت الأزرق
وان فترة الانتقالات قد أغلقت .

عليه سوف يتم إغلاق كافة المواضيع المطالبة بجلب لاعبين للزعيم حتى يتم انهاء وحل مشكلة الكابتن طارق التائب بإذن الله.

تحياتي.
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube