#61  
قديم 03/10/2008, 03:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153



عاشق 19 ميسي


صدقت في توجهك .. ولكن لابد أن يلامس القلم كل حدث حل بزعيمنا والجماهير لم تلامس سوى هلالها فالموازنة مطلوبة

شاكرا حرفك
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 03/10/2008, 04:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
مشاركات: 84
طارق التائب أسطورة كبيرة فى فن كرة القدم وياساتر ممكن يروح للاتحاد خصم الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 03/10/2008, 04:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
مشاركات: 84
ولله المفروض نصبر عليه لان طارق لو دهب لى فريق أخر يبدأ مشكلة كبيرة لنا لان تعودنا على مهارات وتسحيب ومتعة من طارق التائب أسطورة العرب وأروبا
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 03/10/2008, 04:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153


هلا بالغـــالي : هلالي جامعة البترول

إقتباس
[INDENT]أهلا بك أبا عبدالعزيز .. عيدك مبارك .. وكل عام وأنت بخير ..!!

وأنت بخير وصحة وعافية اعاده الله عليك سنين عديدة


إقتباس
وبكل صراحه لازلت متفائلاً بحل القضيه وعوده طارق للهلال وعوده الهلال لطارق بعد ماقريت ووصلني من محاولات جاده وحثيثه من اداره الهلال لحل الموضوع بتكليف محامي ع قدر عال من المسؤوليه وكذلك البند المفرح ببنود لوائح الفيفا وهو تأجيل العقوبه الى بدايه الموسم القادم كون العقوبه فرضت ع اللاعب والدوري قد بدأ .. وكذلك كلام سليم شيبوب عضو اللجنه التنفيذيه بالاتحاد الدولي لكره القدم والذي ذكر فيه كحل أخر للهلال اذا مافشل الاستئناف :


ولكن .. أين تأجيل العقوبة من البطولة الأسيوية والتي سيجري جزء منها في نهاية الموسم الحالي وبداية القادم إذا تجاوز الفريق الدور التمهيدي .. أعتقد أن الحل الوحيد بديل فترة توقفه فثمان مباريات تستحق فهي توازي نصف الدوري تقريبا .. عموما ليس لنا إلا الترقب لعل الرياح تزف لنا مايسر ..!!




اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 03/10/2008, 04:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم الآسيوي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/06/2007
المكان: على رصيف النادي
مشاركات: 665
مــشــكـــوووريـــن عــلى هــذا الـمـجـهـــود الــرائـع...,


بــصـــراحــهـ ,,

الزعيم عودنا أن يدخل مع الباب الصعب وإن شاء الله إنه قد مسئولية الجماهير التي تساندهــ من بداية الموسم ...

فالذاكرهــ تعود بنا في الماضي القديم عــام 1418 هــ أمام الشباب ,,

فالذاكرهــ تعود بنا في الماضي القريب عــام 1427 هــ أما الإتحاد ,,

وكلاهما فريقان عريقان ,, ولكن ؛ لا يأتي الصعب إلا من أمام الصعب ,,

وإن شاء الله ما تضيق إلا عند الفرج ,,

والآن الإدارهـ ما قصرت أتت بمحامي ذو عقليه حكيمه ..

والتايب الآن من أخبار الصحف أنه دفع المبلغ المطلوب منه ..

وإن شاء الله ما يكون إلا الخير ,,

إذا كان الخبر غير صار وإتحاد الفيفا باقي على قرارهـ فالزعيم ثم الزعيم ثم الزعيم لا يخلى من نجومه ..

بإذن الله الزعيم غير هالموسم ,, وبالتوفيق له في المرحله المقبله ,,



" تــــحـــياتــــي ,,,,.
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 03/10/2008, 04:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم يازعامه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2008
المكان: HeArT oF ChElSeA
مشاركات: 1,982
شـكرا لك ، والله يكون بعون الهلال والهلاليين ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 03/10/2008, 04:52 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/03/2008
مشاركات: 20
مشكوووووووووووور لف شكر على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 03/10/2008, 08:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الموهوب الأزرق
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,099
بالتوفيق للهلال
وهذا همهم الأول
وهم مع الأصفرين وضد الهلال
والله يعطيهم على قد نيتهم
......تحياتي.....<الموهوب الأزرق>
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 04/10/2008, 01:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 7,668
كالعــآده مبدع يالظــــآآهره ., طرح رـآئعـــ الله يعطيـك الف عـآفيه ,

..
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 04/10/2008, 03:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sheva_7_22
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 7,303
الله يكون بعونك يا زعيم

من مشكلة الى اخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 04/10/2008, 03:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2008
المكان: عايش بالرياض لكن زلفاوي
مشاركات: 2,658
الله يعين بس ومانقوول إلى

الله يرجعك لنا يالبرنس
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 04/10/2008, 02:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ al30o0od
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: فديت حي الشفا
مشاركات: 3,355
يعطيك العافيه اخوي الظاهرة

مشكورررررررررررررررررر اخوووي على موضوعك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 05/10/2008, 03:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/03/2008
المكان: RiYdH
مشاركات: 2,569
شـكرا لك ، والله يكون بعون الهلال والهلاليين ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 05/10/2008, 03:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2008
المكان: جده
مشاركات: 313
دائما مبدع يابوعبد العزيز زالله لا يحرمنا من كتابتك



كل عام وانتو بخيـــــــــــــــر
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 05/10/2008, 04:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2007
مشاركات: 77
طلب العون من الرئاسة ينطبق عليه المثل القائل
كالمستجير من الرمضاء بالنار
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube