#1  
قديم 02/10/2008, 07:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S U L A I M A N
مشرف سابق بمنتدى الرياضه العربيه والعالميه
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 7,618
مـوبـايـلـي الـهلال .. والـفـجـوهـ .. هـل تـــسـتـمـر .. !!؟

..,..

...,,...




بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


صباحكم ورد ومساؤكم عسل .. يتجدد مع إطلالة كل يوم .. وكل مساء ..


كُُل عام ومملكتنا الحبيبه بخير وامنٍ وامان .. كل عام وشبكتنا الغالية من تطور إلى آخر .. وقبل ذلك وذاك كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك .. اعاده الله علينا وعليكم وعلى الامتين العربيه والاسلاميه بالخير واليُمن والمسرات .. تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الاعمال إنه جواد كريم ..


في البداية لعلي اوضح أمرا بسيطا حول عنوان صفحتي البسيطه .. فـ ما أقصده بـ الفجوه هي الفجوه مابين الواقع المُُر .. والمُُستقبل المأمول .. تفصيلا ساتحدث معكم حولها في هذه الخربشات .. عَلها تحُُل جُزءا من الازمة التي يمر بها الشعب الهلالي قاطبة .. والشركة المدعوه بـ سارا او ماشابه .. وموبايلي الهلال .. قبل أن يقع الفأس بالرأس ويتم توقيع العقد قبل الإتفاق حول عقد شراكة موبايلي الهلال مع النادي ومالشركة الأفضل في تسيير اخبار النادي عبر الهواتف المحموله ..

فرحنا كثيرا عندما استحدث نادي الهلال السعودي أمرا جديدا على المستوى المحلي وهي اخبار النادي عبر الهواتف المحموله .. وذلك عبر مُُشغل آخر غير الحالي .. بدء المشروع وتكلل بالنجاح ولله الحمد والمنه وكنا باتم الفرح والسرور بهذه الخطوه المميزه .. حيث أصبح الجميع يعرف اخبار النادي الاكثر شعبيه في المملكة .. برساله نصيه عبر الهاتف المحمول ..

مرت الأيام .. بل السنون وشاء الله ان يفسخ النادي عقده مع تلك الشركة ليتعاقد مع شركة موبايلي المشغل الحالي لموبايلي الهلال .. في صفقه تعتبر الأقوى للشركة بالطبع .. والعقد الأقوى بين الانديه لما يمتلكه النادي من شعبيه كبيره في المملكه وخارجها ..

منذ استلام شركة موبايلي وتنفيذها لـ موبايلي الهلال وغالبية الجماهير الهلاليه غير راضيه عن مستوى الخدمه التي تقدمها الشركه بكل أسف .. نعلم أن موبايلي متعاقده مع شركة مشغله لـ موبايلي الهلال لإرسال اخبار النادي او المنتخب او الكره السعوديه او العالميه او او او .. لكن وبكل أسف نقولها بالفم المليان كما يُُقال في هذه الحاله .. موبايلي الهلال فشل فشلا ذريعا في تسيير هذه الخدمه لعشاق الهلال ومحبيه .. ! .. للأسف موبايلي الهلال أصبح نقمة بعد ان كان نعمة .. أصبحها نتحاشى التحدث حول مميزات موبايلي الهلال لعدم الكفائه في التعامل مع الجمهور الهلالي الراقي بكل اسف ..

لا ادري هل الإشكاليه هي بالأصل عن طريق الشركة المُُشغله لـ موبايلي الهلال أم ان المُُشكله من شركة موبايلي بالأصل .. لكن ما أعرفه تمام المعرفه ان المشكله تاتي بالسلب على الجمهور الهلالي العظيم .. وما العظمه الا لله سبحانه وتعالى .. لكن هل يُُعقل ان تكون هكذا خدمات لهكذا جمهور وهكذا نادي .. !؟ .. بالطبع لا .. !

الكثير والكثير من مشتركي الخدمه عانوا مع هذه الخدمه حتى يكونوا على تواصل دائم مع اخبار الهلال او اخبار المنتخب او اي خدمه من خدمات موبايلي الهلال ..

استبشر الجميع خيرا بعد موضوع سنترال موبايلي الهلال حول الإيميلات اللتي عن طريقها يمكن للجميع التواصل عن طريقها وانه يتواجد مسؤولين عن هذه الخدمه على مدار الساعه .. للرد على استفسارات الزعماء حول مشاكل مشغل خدمتهم .. لكن للأسف يبدو أن هذا الموضوع ماهي الا اداة استخدمها القائمون على هذه الخدمة لإيهام الزعماء أننا على قدر كافٍٍ من المسؤوليه .. بينما الواقع يقول ان ذلك محال .. حاليا .. للأسف .. أعلم ان الكثير والكثير سبق وأن راسلوا تلك الإيميلات الموضوعه في ذلك الموضوع لكن لم تصلهم شيء .. علمت ذلك من تذمر الكثييير والكثييير من الاعضاء الاعزاء في عدة مواضيع ذات صله .. وانا منهم ..

اشتركت في موبايلي الهلال منذ فتره لكن وبعد شد وجذب وعدة اتصالات .. بدأت الخدمة بالسريان في هاتفي المتنقل ! وتلك ليست مشكلتي وحدي بل مشكلة الكثييير من المواطنين ممن تهمهم اخبار الزعيم القاري .. لكن للأسف اصبح البحث عن اخبار الهلال عن طريق هذه الخدمه .. محاطا بالمخاطر والصعاب .. !



قال لي احد الأصدقاء أنه كان مشتركا في موبايلي الهلال .. وتحديدا في باقة الرياضه الاوروبيه .. لكن يبدو أن القائمين على تلك الخدمه لايوفرون مجودا بسيطا من وقتهم لإرسال الاخبار والنتائج الصحيحه .. اولا بأول .. وكانوا يخطؤون في نتائج بعض المباريات .. يصححونها بعد قليل وفي بعض الاحيان بدون تصحيح .. ! ..

لم آبه بما يقوله صاحبي وآثرت الاشتراك رغما عن المغريات التي واجهني بها عن طريق عدة مشغلات لخدمات الدوريات الأوروبيه وبعض المجلات المحليه التي تطلق خدمة المباريات والجولات الاوروبيه وانها تفوق موبايلي الهلال .. اشتركت مع موبايلي الهلال .. ومن هنا ابتدأت المشاكل .. لم يسري مفعول رقمي لديهم الا بعد عدة اتصالات اجريتها بنفسي .. وأخيرا بدات الخدمه بالسريان .. بعد اسبوعين من تاريخ اشتراكي بالخدمه ..

اشتركت بخدمة الدوريات الاوروبيه .. وكانت تصلني رسائل بالنتائج والمباريات وما شابه .. إلى ان وصلنا إلى الطامه الكبرى ! ..

وصلتني قبل عدة أيام نتيجة مباراة لعبها برشلونة ضد فريق اسبانيول في الدوري الاسباني لكرة القدم .. الرساله نصت على ان الفريق البرشلوني خرج متعادلا من تلك المباراة بهدف لكلا الفريقين .. لم اشاهد المباراة حينها لكن وصلتني الاخبار ان الفريق البرشلوني قد فاز ولم يتعادل كما يدعي مسؤولوا موبايلي ..! ..

خطأ والكل خطاؤون .. لكن هذا اليوم وفي مباريات دوري ابطال اوروبا .. يخطؤون ايضا بمعظم الاخبار حول النتائج .. واخطاء فاضحه .. وبدون تصحيح .. !! اعتقد أن هذا يُُسمى استهتار واضح للعيان بالجمهور الهلالي عموما وبمشتركي الخدمه ومتابعي الدوري الاوروبي خصوصا .. !! ..



كتابتي للموضوع لم تأتي كـ تجريح او ماشابه .. بقدر ماهي لفتح الأعين على هذه الخدمة .. وتحويلها نحو المسار الصحيح قبل توقيع العقد مع شركة موبايلي وتصحيح خدمة موبايلي الهلال .. وآمل واتمنى من كل قلبي حقيقة أن يتم الإشتراك والتعاون بين الجهتين .. لكن مع تعديل أمر خدمة موبايلي الهلال .. كونها احد اهم المحاور التي من المُُفترض أن يتم التناقش حولها وتوفيرها بأفضل الطرق .. للشعب الهلالي الكبير ..



دُُمتم في رعاية الله وحفظه


..

ورده

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/10/2008, 07:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..leader..
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
المكان: وســط كــومـــات الجــروحـ
مشاركات: 928
اشكر من كل الاعمااق على هذا الطرح الراااقي
فعلن ان اشتركت في جوال الهلاال حينما كاان مع الاتصالاات وايضااا مع موباايل من نااحية الخدمه الاتصاالااات كان افضل بكثير
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/10/2008, 08:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي بالسما عااالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2007
المكان: في ظِلال نادي الهلال .. زعيم آسيا وعاصمة البطولات .. :)
مشاركات: 430
مشكور وانا والله مشترك بباقة الاخبار الاوروبية من شهر وإلى الان لم تأتيني رسالة واحد من هذه القسم واللي يصلني هو اشتراكي بقسم اخبار الهلال فقط للأسف
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/10/2008, 08:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/07/2008
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 427
شكرا لك عزيز على هذا الطرح ولا كن ما يهمنا الان هو ما سوف تقدمه موبايلي للهلال وليس لنا كمشجعين نتمنى ان تفي موبايلي بوعودها مع الزعيم وان تكون على قدر الزعيم وكبر الزعيم
(مجرد راي)
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/10/2008, 08:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,320
شكرا لك على الموضوع الرائع اخوي سليمان وكل عام وانت بخير

بالفعل موبايلي تعاني من ضعف بخدمتها وهنالك مشكلات كثيرة حدثت لمشتركين في تلك الخدمات ولم تصل رساله واحده ..نظيرا ذلك الاشتراك ناهيك عمن اشترك وتصله اخبار خاطئة كما ذكرت بالموضوع ..

بكل تأكيد نتمنى ان تكون موبايلي نفسها حريصة على تقديم الخدمه التي تناسب مشتركيها في موبايلي وان كان لها عذر في حجم المشتركين فكما تعرف ونعرف ان المشجعين الهلاليين هم الشريحه العظمى من شرائح الرياضة في مملكتنا ولعل الضغط على الخدمه أدى الى بعض السلبيات وبعض الأخطاء الغير مقصوده بطبيعة الحال

إقتباس
وصلتني قبل عدة أيام نتيجة مباراة لعبها برشلونة ضد فريق اسبانيول في الدوري الاسباني لكرة القدم .. الرساله نصت على ان الفريق البرشلوني خرج متعادلا من تلك المباراة بهدف لكلا الفريقين .. لم اشاهد المباراة حينها لكن وصلتني الاخبار ان الفريق البرشلوني قد فاز ولم يتعادل كما يدعي مسؤولوا موبايلي ..! ..



خطأ قد يتحمله الشخص الذي وضع النتيجه ومن المفترض ان موبايلي تعاقب من وضع النتيجه بالخصم والانذار شديد اللهجه فلك ان تتخيل لو سألك احد عن النتيجه وقلت له انها انتهت تعادل ثم علم ان النتيجه لم تنته بالتعادل الن تقع بإحراج يضاف الى انك تلقيت معلومه مغلوطه ..





الف شكر على هالموضوع الذي لامست فيه جروح المشتركين في باقة موبايلي الهلال .. واتمنى من كل قلبي ان تتدارك موبايلي تلك الفجوات قبل فوات الاوان


اخوك : ابو عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/10/2008, 08:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
مشاركات: 1,260
:
:


مشكور اخوي ع الكلآم الرآئع .. ومآزآلت الغموض مع الهلآل وموبآيلي ..!!


آلله يكتب الي فيـه الخير ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/10/2008, 08:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALQannas Mesh3al
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2007
المكان: TAMPA FL
مشاركات: 2,382
مشكور اخوي سليمان ع الموضوع

موبايلي الهلال من استلمت الخدمه وهي فاشله بكل صراحه وفيه اكثر من تعاقد للاعبين مع الهلال واخبار مهمه توصلنا من جرائد قبل موبايلي الهلال وبكذا المشجع الهلالي ما يدري عن أي مصـدر
فـ موبايلي هي المستفيده لأن اكثر الهلاليين اشتركوا في موبايلي لكن بدون اي فايده من الاخبار الحصريه واستفادت من عدد شركائها وعملائها

يسكتونا بـ 10 دقايق مجانيه ويقولون توكلو ع الله

وبالنسبه لمباراه برشلونه الاخيرة واضح ان الي مسؤول عن النتايج ما كمل المباراه وتوقعها توقفت بالتعادل

فـ ياليت من العملاء في موبايلي ينتبهون لـ نقطه خدمه الاخبار عبر الجوال لأنها بكل صراحه فاشله ... اتذكر ايام الهلال مع الاتصالات كانت الاتصالات مبدعه في الاخبار والنتائج واوقات المباريات ... فياليت يستفيدون منهم

الــف شكـــر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/10/2008, 08:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2008
المكان: جـــــــــ15ــــــــده
مشاركات: 1,891
بصراحة وبالفم المليان

موبايلي غير

لاتقولون الاتصالات وتمدحون

والله يا موبايلي افضل من ناحية الخدمات والاسعار وكل شيء

انا مشترك في اخبار الهلال ومبارياته
وتجيني الاخبار أول بأول

وفوق هذا اشتريت جوال الزعيم ( كان سعره خمسة الف )
وبعد ما تاهل الهلال لنصف نهائي بطولة كاس ولي العهد سويت موبايلي تخفيض 50% من سعره الاصلي
واشتريت الجوال ( الزعيم ) بسعر 2500
طبعا الجهاز ( ان 95 ) + رقم مميز نوعه باقة ذهبييه + اشتراك في قناة واحدة لمدة سنة

نحسب السعر /
1- قيمة الجهاز يوم اشتريتة من موبايلي في السوق والله انه 1900ريال

2- الرقم والله يا شباب انه مميز بشكل ما تتصور يتكون الرقم من رقمين بس تخيل طبعا نعرف ان الجولات ارقامها تبدا 05 صح + رقمين مثلاً رقمي 47+054 (00؟0 054047 )

3- اشترك لمدة سنة مجاناً سعر القناة 12 * 12= 144 ريال

لو نجمع الاسعار يطلع الناتج 2044ريال باقي 456ريال صح

تخيل الرقم طلع علي بسعر 456ريال

والله لو عرضته للبيع ممكن يجيب 5000ريال
طبعا سعر الرقم في موبايلي ( الباقة الذهبية ) بـ10000آلف ريال عشرة الآف ريال

تقبلو تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/10/2008, 08:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S U L A I M A N
مشرف سابق بمنتدى الرياضه العربيه والعالميه
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 7,618


أشكر الجميع على المرور الكريم ورده


إقتباس

خطأ قد يتحمله الشخص الذي وضع النتيجه ومن المفترض ان موبايلي تعاقب من وضع النتيجه بالخصم والانذار شديد اللهجه فلك ان تتخيل لو سألك احد عن النتيجه وقلت له انها انتهت تعادل ثم علم ان النتيجه لم تنته بالتعادل الن تقع بإحراج يضاف الى انك تلقيت معلومه مغلوطه ..

ابو عبدالله هذا الي صار يعلم الله .. !!!


المباراة الي ذكرتها قلت النتيجه لاكثر من شخص وكانت خطأ .. وشف الإحراج العظيم الي صار لي .. لكن تتكرر مع مباراة اليوم ويرسلون النتيجه غلط .. لأ هنا نوقف .. الحمد لله اني شفت المباراة .. !!!


إقتباس
شكرا لك عزيز على هذا الطرح ولا كن ما يهمنا الان هو ما سوف تقدمه موبايلي للهلال وليس لنا كمشجعين نتمنى ان تفي موبايلي بوعودها مع الزعيم وان تكون على قدر الزعيم وكبر الزعيم
(مجرد راي)


عزيزي ما أقصده هو ان تكون موبايلي حريصة على تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها ..


خليلو15


يالغالي الموضوع يتكلم عن خدمة موبايلي الهلال ورده

اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/10/2008, 08:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مرسى الاحزااان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2008
المكان: جيزان الفل
مشاركات: 3,690
واللـهـ موبآيلي لم ترتقي إلى الآن إلى المستوى المأمول منهآ في نقل أخبآر الزعيم أولآ بأول

لكن كلنآ أمل في تطورهآ

فجميع عآشقي الزعيم بحآجه لمعرفة أخبآر نآديهم

وبالشكل المرضي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/10/2008, 08:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الموهوب 10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
مشاركات: 4,913
بصراآآحه لم أشترك بالخدمـه ..
لكن أتمنى من المسؤوليين في شركة موبايلي إصلاح الأمور بأسرع وقت ..
وأن تكون هناك شروط بالعقد الجديد خاصه بموبايلي الهلال ..

ألف شكر لك على طرحك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/10/2008, 08:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسيــ الزعيم ــر
مشرف سابق في منتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
مشاركات: 14,615


هلا سليم ورده

اول شي هلابك معنا وان شاءالله نشوفك متميز << خير

والله شف يا السلمي .. انا نقلت لـ موبايلي بسبب الهلال .. كنت ابي ادعم النادي و لو بشيء بسيط جداً .. و اغلب اللي نقلوا كانوا بنفس السبب .. والحمدلله كان التشغيل على طول .. خابرك خذيت معهم شهور الظاهر انت و ماجد

و للآسف الغيت اشتراكي بـ موبايلي الهلال و اذكر ان كثير من االاخبار مغلوطة .. مشكلتهم اي خبر ينشرونه .. فيه اشاعات كثير ينشرونها و يمكن هـ الشيء ينفع للبعض اللي يبي يعيش حتى الاشاعات لكن انا ما احب هالحركات .. عموماً خليت الوضع على ما هو عليه و واصلت الاشتراك لمدة حوالي 3 شهور كنت اسدد فيها بإنتظام

في الشهر الرابع تقريباً ما قدرت اسدد .. و فصلوا عني جوال الهلال .. المصيبة مهيب هنا و بس .. كلمتهم و قلت ليه تفصلونها .. قالوا بنرسل لك طلب .. قلت طيب كلمت اليوم الثاني قلت لهم المشكلة مرة ثانية قال بنرسل لك طلب قلت خير البارح مرسلينه .. قال ما فيه طلب مسجل .. قلت مع السلامة و سكرت

كلمت بعدها بدقائق و قلت المشكلة .. قال لي الموظف لأنك ما سددت .. هنا مصيبة بعد .. اذكر ايام الجوال صار جوالي استقبال لفترة طويلة و الرسائل لا تزال متواصلة .. هنا شيء يحسب للجوال .. قلت للموظف طيب 24 ساعة .. قال لي كل الخدمات متوقفة عنك ما عدا الاستقبال بما ان الفاتورة نزلت .. يعني سدد غصب

ما علينا .. موبايلي الهلال افضل ما فيها مباريات اليوم و نتائجها .. و هذي و لله الحمد متوفرة في موضوع الغالي ابراهيم ورده .. فـ ألغيته و ريحت راسي من اخبارهم و غثاهم

اما اللحين صار فيه نتائج مغلوطة بعد و بدون تصحيح مصيبة قسم بالله و اعرف ناس كثير جداً .. الغوا هالخدمة و نقلوا لخدمات الرسائل الاخرى زي الرياض مثلاً و الرياضية و ما إلى ذلك

أفضل شيء ان اللي يتولى هـ الرسائل شخص محب للهلال .. و هذا هو الحل .. وقتها بتشوف على الاقل نتائج صحيحة و لو حصل خطأ تلقى التصحيح

اما اي شخص يمسكها هذي مصيبة .. للآسف و يمكن الكلام ما يقتنع فيه البعض .. اذا كان اللي ماسكها شخص [ كاره ] للهلال هنا بتلقى الكثير من الخلل في الخدمة .. على الاقل يكون شخص يشجع فريق ثاني عادي جداً لكن ما يكون كاره للهلال و هذي نادرة .. اغلب اللي يشجعون الفرق الثانية كره للهلال فقط

مشكور يا سليمان ورده و ان شاءالله يوصل هـ الموضوع لهم و يعدلون الوضع اللي صاير

اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/10/2008, 09:05 AM
موسوعة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/12/2005
المكان: حيث اجتمع الحب والوفاء ..!
مشاركات: 2,584
يا السلمي ولا تزعل انتم بس مسكوني كنترول موبايلي الهلال
ولكم اللي ينقلكم آخر أخبار الدوريات الأوروبية من المواضيع المثبتة بالعالمية
ويرسلها لكم مسجات وبالنسبة لأخبار الهلال عندنا يوزر إدارة الأخبار

إلا السلمي ليه ما تشتري جوال كفي فيه خدمة الـrss وتحدث كل ما بغيت آخر الأخبار وانتهينا

وكل عام وانتم بصحة وسلامة ووئام
.
.

خلاصة الكلام / لا أتوقع أن شركة موبايلي تقصد التخبطات بقسم كنترول أخبار الجوال
ولكن اللوم يقع على أنهم وكلوا المهمة لأناس لا يستحقون !!

.
.


:: فتّكمـ بـ ع ـافيـة ::
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/10/2008, 09:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,479
يارجال انا مشترك تقريباً لي 4 شهور بقناة نادي الهلال زين كل شهر يقولون جددنا الاشتراك وشهر تجيني رسايل وشهر لا لا تقول ما فيه انشطة لا رسايل تجي لخوي وأنا مايجين الا الضعوي علما بأني مشترك قبله

والله ما صبرنا الى إن الفلوس رايحه للزعيم ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/10/2008, 09:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 7,668
طرحـــك مميـــز ., عسـآك ع القـًوه ورده

الكثــير من الجمــآهير الهلاليــه يشتكــي من مـوبــآيلي الهــلال ..!

نتمنــى ان استمــروآ معـآنـآ ( بـآذن لله ) ان تتحســـن خدمـآتهــم ومــن ضمنهــآ مـوبـآيلي الهــلال ..

..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube