#1  
قديم 27/09/2008, 09:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/02/2008
مشاركات: 76
لماذا كل هذا ياجماهير الزعيم

يدور في الساحه الهلاليه هذه الايام جدل كبيروواسع حول عقد الهلال وموبايلي وعقد الهلال مع الاتصالات
طبعا لا احد يقول بان ليس للجمهور الهلالي حق في ادلاء رايها حول العقود خاصه اذا كان الموضوع فقط للنقاش
الكلام اذا كان لمجرد النقاش ليس هناك شي ولكن مايطرح الان هو محاوله الضغط على اداره الهلال للتوقيع مع موبايلي او الاتصالات وكل شخص يرى الافضل من وجهه نظره ولكن دعونا ناخذ استبيان او اراء جديده حاول اخي القاري ان تجاوب على الاسئله بما تراه من وجهه نظرك
اولا - هل انت تثق في المحاور او رجل الاستثمار في النادي وهو الامير عبد الله بن مساعد؟
ثانيا- هل انت تعتقد بان الامير عبد الله بن مساعد سيحاول ان يعرقل مصلحه الهلال او يتفق مع شركه ضد اخرى لمجرد الميول ؟
ثالثا- فلنعتقد ان الشركه القادمه وهميه وليس لها قيمه هل يهمك المبلغ المالي العالي جراء التعاقد معها او يهمك اسم الشركه؟
هذا مااحببت انه اطرحه على انه استبيان ولكم تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/09/2008, 10:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: ::+ .. الريآض .. +::
مشاركات: 949
إقتباس
اولا - هل انت تثق في المحاور او رجل الاستثمار في النادي وهو الامير عبد الله بن مساعد؟



بالتآكيد أثق فيه ..

إقتباس
هل انت تعتقد بان الامير عبد الله بن مساعد سيحاول ان يعرقل مصلحه الهلال او يتفق مع شركه ضد اخرى لمجرد الميول ؟

لآ ،، عبدالله بن مساعد يقدم مصلحة الهلال من غير شك ..

إقتباس
فلنعتقد ان الشركه القادمه وهميه وليس لها قيمه هل يهمك المبلغ المالي العالي جراء التعاقد معها او يهمك اسم الشركه؟

المبلغ المآآلي ..

/ ..

يعطيك العافيه " سـ خ ـى " ،، لاتحرمنا من مواضيعك ياطويل العمر ..

/ ..

بالتوفيق للزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/09/2008, 10:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
مشاركات: 251
يقول المثل خيز خبزتيه يا الرفلا كليه

ليه عبدالله ابن مساعد ما طلع و تكلم عن العقود ليه يساوم وفي الجمعيه العموميه اخيه و المسؤول الاول في النادي عبدالرحمن بن مساعد قال بالحرف الواحد لن نساوم ,,,, واخيه عبدالله يساوم موبايلي بعقود لا احد يعلم ماهيتها اذا كانت صحيحه ام وهميه .......

لا تآخذني بسس هو اللي خلى الجمهور يشك فيه.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/09/2008, 12:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (ابن الوطن)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2008
المكان: وطن الزعيم
مشاركات: 1,596
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sss55aaa

اولا - هل انت تثق في المحاور او رجل الاستثمار في النادي وهو الامير عبد الله بن مساعد؟
ثانيا- هل انت تعتقد بان الامير عبد الله بن مساعد سيحاول ان يعرقل مصلحه الهلال او يتفق مع شركه ضد اخرى لمجرد الميول ؟
ثالثا- فلنعتقد ان الشركه القادمه وهميه وليس لها قيمه هل يهمك المبلغ المالي العالي جراء التعاقد معها او يهمك اسم الشركه؟

هذا مااحببت انه اطرحه على انه استبيان ولكم تحياتي

السوال الاول نعم بكل تاكيد
السوال الثاني لا طبعا
السوال الثالث لم افهمه جيدا عذرا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/09/2008, 01:08 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/05/2006
المكان: برشلونة
مشاركات: 60
إقتباس
اولا - هل انت تثق في المحاور او رجل الاستثمار في النادي وهو الامير عبد الله بن مساعد؟


ثقة ولها حدود.

إقتباس
ثانيا- هل انت تعتقد بان الامير عبد الله بن مساعد سيحاول ان يعرقل مصلحه الهلال او يتفق مع شركه ضد اخرى لمجرد الميول ؟


ليعلم كاتب الموضوع أن عبدالله بن مساعد لديه مشاكل مع شركة موبايلي . لست داخل في قلب ابن مساعد.

إقتباس
ثالثا- فلنعتقد ان الشركه القادمه وهميه وليس لها قيمه هل يهمك المبلغ المالي العالي جراء التعاقد معها او يهمك اسم الشركه؟


المبلغ المالي والأستراتجية المستقبلية لهذه الشركة وما ممكن أن تفعله لخدمة النادي والجماهير وأدون شروطي البسيطة التي تفيد جماهيري وناديي.


إقتباس
هذا مااحببت انه اطرحه على انه استبيان ولكم تحياتي


كل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/09/2008, 01:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/05/2008
مشاركات: 233
اكيد كلنا نثق بابن مساعد .....

ثانيا ..عبدالله لن يعرقل مصلحتنا ..ةلا اتوقع ان يتفق لمجرد ميوووول

...اكيد المبلغ المالي وش علينا من الشركات وكلن يناظر مصلحة نفسه..


مشكور على طرحك ويعطيك الف عااافية
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/09/2008, 01:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
المكان: الفضاء الصامت . .
مشاركات: 810


حيااكم أخي الفااضل . .

*

لما لا نتجاوز قضية الاسمااء . . و نترك الذواات

و نهتم للقضية الأهم . .

*

فشخص الامير . . تاريخه و اسمه و جهد وما بذله . . وما يبذله . . و ما سيبذله

يشهد بحضوره القوي في دعم مسيرة الهلال . . نحو الأفضل

*

و لهذا سأتجاوز الإجابة على السؤال الاول و الثاني

لأركز فقط على المهم . . بالنسبة لي !!

إن سمحت !!! . .

*

و هو أن القيمة الماالية المرتفعة ليست هي كل شيئ

بمعنى أن ما يهمنا هي الشرااكة و المسااهمة في بنااء الهلال من الدااخل

و تقديم مبلغ ماالي ممتاز . .

*

كون الاتصالات ستقدم قيمة اكبر . .

فالتعلم أن هذا أقصى ما ستفعله الاتصاالات . .

*

لكن موبايلي الأمر معها اختلف . .

فهي تقدم مبلغ مالي جيد . . ((( وإن كنا نطالبها برفعه إلى أقصى حد ممكن )))

وتعاقدت مع شركة تطويره للناادي . . ( اعلن عنها الاخوه في إدارة الاخبار هنا في الزعيم )

*

فكما ترى نحن نريد شريك قاادر على تقديم الهلال رياضياً بشكل أفضل

يسااهم معه في التعاقد مع شركات متخصصة في المجال الرياضي

و يتحمل تبعاات التعااقد معها . .

*

ألا ترى اخي الفاضل . . أنَّ بحثنا عن القيمة الأكبر

لا يختلف عن بحثنا عن قناة خاصة بنا . .

برغم كون الأمرين حق لنا . .

لكن لتنظر أن قناة الزعيم لم تنطلق إلى الآن و لا يعلم عنها الجمهور شيئاً

و كما لا يعلم ايضاً كيفية الاشتراك فيها . .

هل هي بكرت خاص ام تستغلها الاي ار تي ممراً للاشتراك في باقي قنواتها

لا نعلم إلا عن قيمة العقد . .

*

ما اريد الوصول إليه . . لا يهمنا القيمة المالية الأعلى

بل ما يعود على الهلال من وراائها على صعيد الكيان الأزرق و منشآته

وعلى الصعيد الإعلامي و صورته الحقيقية . .

*

أتمنى أخي الفااضل . .

أن أكون فعلاً قد وفقت في إيضاااح ما أريد إيضاااحه

و إن كان هناك ما أشكل . . فأتشرف بالرجوع مراات

و تذكر اخي . . أنني لا احتكر الصواب

لكنني فعلاً مؤمن بما أقول

*

تحيااتي لك



اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/09/2008, 01:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MaMoOoN
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: alzaeem network " Jeddah"
مشاركات: 8,492


.

هلا وغلا بسخا في قلوبنا

الموضوع طال أكثر من اللازم

والمتسبب الأكثر هو الأمير عبدالله بن مساعد

المفترض عدم التحدث نهائياَ عن موضوع العقود

حتى يتم الانتهاء منها

بعد ظهور الشائعات القوية والتي بالتأكيد أثرت على العلالقة الهلالية مع موبايلي

وأنا أعطي الحق لموبايلي لأن الإدارة لاترد على الشائعات في بدايتها لنفيها

ولكن تتركها حتى تستشري وتنتشر بشكل أكبر ثم يتم الرد متأخراً

كان الله في عون الجمهور الهلالي

شخصياً أثق في الأمير عبدالله بن مساعد

ولكن أرفض مايحدث من سكوت عن الشائعات وعدم نفيها بشكل سريع

أنا أرفض التوقيع مع اي شركة غير موبايلي

إلا إذا المبلغ النقدي يزيد عن 95 مليون ريال

عدا المميزات الأخرى ولمكافآت

إلا الإتصالات السعودية

لأنها لن ترحم الجمهور الأزرق والنادي

بحكم وجود أكثر من سبع أندية تقوم برعايتهم

بينما موبايلي اكتفت بالكعكة الأكبر ولم تبحث عن غيرهـ

إذا ستقوم بكل ماتستطيع لتطوير الهلال مادياً واستثمارياً

أتمنى أن تنتهي هذهـ الأزمة على خير

كل الشكر لك سخا على الموضوع

دمتم في رعاية الله

.
.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/09/2008, 02:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2007
مشاركات: 1,227

اولا - هل انت تثق في المحاور او رجل الاستثمار في النادي وهو الامير عبد الله بن مساعد؟

مافيه "هلالي" ما يثق بالامير اللي ضحى بوقته لاجل الهلال ..

ثانيا- هل انت تعتقد بان الامير عبد الله بن مساعد سيحاول ان يعرقل مصلحه الهلال او يتفق مع شركه ضد اخرى لمجرد الميول ؟

لا اعتقد لان الامير يريد مصلحة الهلال اولا ومسيرة اخوه بالرئاسة ثانيا ..

ثالثا- فلنعتقد ان الشركه القادمه وهميه وليس لها قيمه هل يهمك المبلغ المالي العالي جراء التعاقد معها او يهمك اسم الشركه؟

نعم , والمميزات ايضا ..



شكرا اخوي سخا على الموضوع والاسئله التي قد تغيير بعض مفاهيم الجمهور " الهلالي"
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube