#1  
قديم 26/09/2008, 07:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2007
المكان: اي مكان !!
مشاركات: 2,292
اخبار مجلسكم ليوم الجمعه ,,

بسم الله الرحمن الرحيم ..


صباح الخير للكل ..


اخبار الصحف نقلتها لكم ,,, نيابه عن عشوقه ,





خادم الحرمين الشريفين يستقبل الأمير رشيد بن الحسن الثاني


استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في قصر الصفا بمكة المكرمة قبل مغرب أمس صاحب السمو الملكي الأمير رشيد بن الحسن الثاني والوفد المرافق له الذي نقل تحيات وتقدير أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة فيما حمله الملك المفدى تحياته وتقديره لجلالته. حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وأصحاب السمو الملكي الأمراء وسفير المغرب لدى المملكة عبدالكريم السمار وعدد من المسؤولين. وقد تناول الجميع طعام الإفطار مع خادم الحرمين الشريفين.
وكان الملك المفدى قد استقبل الليلة قبل الماضية دولة رئيس وزراء باكستان الأسبق رئيس حزب الرابطة الاسلامية نواز شريف.





جهود جديدة للإفراج عن 150 مدنيا تحتجزهم حركة طالبان في أفغانستان


أعلن مسؤولون ان الحكومة الافغانية تضاعف جهودها للافراج عن 150 عاملا خطفهم ناشطون من طالبان في غرب افغانستان لتجنب تدخل عسكري. وقال محمد يونس رسولي معاون حاكم ولاية فرح : إن الزعماء القبليين سيجتمعون في مدينة فرح قرب المكان الذي خطف فيه الاحد الموظفون الذين يعملون في شركة بناء متعاقدة مع الجيش.
وقال "نحاول الاتصال بهم لتسوية الازمة وتجنب عملية عسكرية".
وتشتبه السلطات في ان طالبان خطفت العمال لكن هذا الامر لم يؤكد. ووقعت عملية الخطف في منطقة بالا بولوك، حيث كانت الحركة ناشطة في الماضي. وخطف العمال عندما كانوا في ثلاث حافلات متجهة الى هراة. وقال رسولي نقلا عن معلومات تلقتها الحكومة : إن الرهائن قسموا الى مجموعات ويعتقلون في بالا بولوك معقل طالبان على بعد حوالى 50 كم شمال شرق فرح.
واضاف " نحاول تسوية الوضع بالتفاوض. ووعدت طالبان بالافراج عن جميع الرهائن قبل يومين لكنها لم تف بوعدها".
وحسب الشرطة المفاوضات مستمرة في شرق البلاد بعد خطف اربعة رجال في مسجد الاربعاء.
وفي 19يوليو 2007 خطفت طالبان 23 انجيليا كوريا جنوبيا في جنوب البلاد وطالبت بالافراج عن 23 من عناصرها من السجون الافغانية وهذا ما رفضته كابول.
وقتل الخاطفون رجلين من المجموعة في نهاية يوليو وافرجوا عن امرأتين مريضتين في منتصف اغسطس. وفي نهاية اغسطس افرج عن باقي الرهائن إثر اتفاق مع وفد من سول.




حالة تأهب في مطارات باكستان بعد تهديد بوقوع هجوم إرهابي


ذكر مسؤولون وتقارير إعلامية أنه أعلنت امس الخميس حالة التأهب فى جميع المطارات الدولية في المدن الرئيسية في باكستان في أعقاب تهديدات بشأن وقوع تفجيرات انتحارية من قبل مسلحين إسلاميين.
وأعلنت حالة الطوارئ في مطار إسلام آباد الذي سمي مؤخرا على اسم رئيسة وزراء باكستان الراحلة بينظير بوتو بعد تحذير من أن انتحاريا يمكن أن يهاجم المطار الواقع خارج العاصمة.
ونقلت قناة دون نيوز التليفزيونية التي تبث بالانجليزية عن كبير مسئولي الامن المدني رحمن مالك قوله "ليس هناك أي انتحاري داخل المطار لكن التهديد مازال قائما». وأضاف مالك أن إجراءات أمنية فرضت أيضا في المطارات الرئيسية في مختلف أنحاء البلاد.
وقال مدير مطار إسلام آباد عياد جادون "لم يضر المستوى الامني العالي برحلات الطيران والوضع طبيعي". وأضاف أنه طلب من أفراد الامن تعزيز المراقبة والسماح فقط للركاب الذين لديهم تذاكر صالحة للاستخدام بدخول المطار.
وجاء إعلان حالة التأهب بعد أيام من وقوع هجوم انتحاري بشاحنة مفخخة في فندق ماريوت بإسلام آباد أسفر عن مقتل 53 شخصا على الاقل من بينهم اثنان من مسئولي وزارة الدفاع الامريكية والسفير التشيكي في باكستان وإصابة أكثر من 270 شخصا آخرين.




تدريب على العمل التجاري من البيت بغرفة الشرقية

ينظم مركز سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع وحدة خدمة المجتمع بالبنك الأهلي يوم السبت الثامن عشر من شهر شوال المقبل برنامج «كيف تبدئين عملك التجاري من المنزل» وذلك بمقر مركز خدمة المجتمع بالهيئة الملكية في الجبيل.
ويهدف البرنامج الذي يستمر لمدة أسبوعين إلى تحويل الفكرة إلى مشروع استثماري ناجح حيث سيتناول البرنامج عدة محاور أهمها مهارات تطوير الذات وتعريف المشروع وكيف تبلور الهوايات والإمكانيات لتطوير فكرة المشروع وخصائص وخصوصيات العمل من المنزل وأساسيات النجاح في العمل المنزلي ومبادئ دراسات الجدوى المبسطة ووضع خطط العمل وإدارة المشروع الناج ودراسات السوق ومهارات البيع والتسويق.



التحذير من تسريب حليب الأطفال الملوث ب"الميلامين السام" إلى الأسواق السعودية

الرياض - علي الرويلي:
حذر عالم في أبحاث التغذية من تسريب كميات من حليب الأطفال الملوث بالميلامين السام عن طريق إعادة تصديره من الدول المستوردة من الصين إلى الأسواق السعودية.
ونبه إلى أن ارتفاع أسعار الحليب المتداول في الأسواق المحلية والذي يشهد ارتفاعات متتالية في الأسعار ربما يشجع على دخول كميات من الحليب الملوث نظرا لتدني أسعاره مقارنة بأسعار الحليب المتداول محليا. ويأتي هذا التحذير في وقت نفت فيه وزارة التجارة والصناعة السعودية على لسان مدير عام المختبرات استيراد أي منتج حليب صيني، في حين تتجه فضيحة حليب الأطفال الملوث بالميلامين السام نحو التطور والتصعيد ،بعد أن طمأنت كل من هيئة الغذاء والدواء وهيئة المواصفات السعودية الأهالي من أن منتجات حليب الأطفال المتداولة في الأسواق السعودية خالية من الملوثات.






موبايلي توفر خدمة الاتصال المرئي في إيطاليا وهونغ كونغ


الرياض:
ارتفع عدد المشغلين الدوليين المقدمين لخدمة الاتصال المرئي التي وقعت معهم شركة موبايلي إلى 27مشغلاً في 18دولة، بعد انضمام كل من شركة Telecom Italia في ايطاليا وشركة CSL في هونغ كونغ.
وتتيح هذه الاتفاقية لمشتركي موبايلي المتجولين في كل من ايطاليا وهونغ كونغ امكانية التواصل مع ذويهم وأقاربهم في المملكة صوتاً وصورة .. جاء ذلك في تصريح للمهندس عبد العزيز العيسى مدير أول العمليات الدولية بشركة موبايلي، واضاف العيسى أن الاتفاقية تتيح كذلك تقديم خدمة تجوال الانترنت الخلوي والرسائل المتعددة الوسائط، حيث يكثر الطلب على استخدام مثل هذه الخدمات بين المشتركين في السفر بغرض انجاز اعمالهم، أو نقل اللحظات التي يعيشونها صورة إلى من يحبون .. وعزا العيسى سرعة موبايلي في انجاز هذا الكم الهائل من الاتفاقيات إلى توافق التقنيات المتطورة للشبكات التي تمتلكها موبايلي مع شبكات الاتصالات العالمية.






عقاقير الأمراض النفسية ترفع معدلات السكر

أشارت الأبحاث التي ناقشها المؤتمر الثامن والستون للجمعية الأمريكية لمرض السكري الذي عقد مؤخرا بسان فرانسيسكو، إلى فاعلية بعض الأدوية الحديثة لمرضي السكري من النوع الثاني ودورها في رفع حساسية الجسم لعمل الأنسولين الذي يفرزه البنكرياس، مما يؤدي إلى استفادة الجسم من الجلوكوز وتقليل السكر لمعدلاته الطبيعية بالدم‏,‏ وحذر الأطباء من الآثار الجانبية لبعض هذه الأدوية خاصةً لمرضى هبوط عضلة القلب‏.‏
ولا تقتصر الآثار الجانبية لأدوية الأمراض النفسية على ارتفاع مستويات السكر في الدم فحسب، بل من الممكن أن تؤدى إلى الالتهاب الرئوي والبدانة وغيرها.





اكتشاف «نملة من المريخ:

اكتشف عالم بيولوجى امريكى نوعا جديدا من النمل مؤخرا فى الغابات المطرية بالأمازون داخل البرازيل، وتأكد على نحو اولي ان هذه النملة من المحتمل ان تعد من الأجيال الأقدم نظرا للخواص العديدة التى لم نرها فى الماضي سماها العلماء البيولوجيون ( نملة جاءت من المريخ).
تجدر الإشارة الى ان هذه النملة جسمها اصفر ذهبى وتعيش فى التربة, وطول جسمها 2 الى 3 مم، ودون عينين، ولكنها ذات فك كبير جدا. وتعد هذه النملة آكلة للحوم كما ذكرت صحيفة الشعب الصينية.



إغلاق عيادة محظورة بشارع التخصصي

الرياض: مناحي الشيباني: تصوير: عبدالله العجمي:
أغلقت إدارة الأمن الوقائي بشرطة منطقة الرياض شقة بشارع التخصصي بالرياض يديرها وافد من الجنسية الفلبينية لاستقبال الشباب!!
وعثرت الفرق الأمنية بعد مداهمة الشقة على عدد من الأدوية والمساحيق والكريمات التي عادة ما يوفرها العامل في تلك العيادة لبعض الشباب الذين يرتادون العيادة لممارسة بعض الطقوس المخالفة للتعاليم الإسلامية. وجاءت عملية كشف العيادة بعد توفر معلومات لدى إدارة الأمن الوقائي التي تشرف على الحملات الأمنية عن وجود عيادة خصصت للعلاج الطبيعي في الظاهر لكن عملها في الباطن يخالف ما صرحت له العيادة حيث يقوم وافد من الجنسية الفلبينية يدير هذه العيادة باستقبال الشباب ويمارس معهم بعض الطقوس أثناء عمل المساج تؤدي في الغالب لارتكاب بعض الجرائم المخالفة.




الأميرة مها لـ"الرياض": علينا تعزيز الحس الوطني لدى صغارنا

أقام مركز الاستشارات التربوية مساء الثلاثاء حفلاً خاصا للأطفال يعتبر الأول من نوعه في نشاطات المركز بمناسبة اليوم الوطني
حضر النشاط أكثر من ثلاثين طفلاً ارتدى أغلبهم الزي الوطني حاملين الراية الخضراء ترتسم على وجههم معالم الفرح والابتهاج تخللت فعاليات الحفل عدداً من الفقرات التي نالت استحسان الأطفال كان أكثرها تفاعلاً ؛ شريطاً مرئياً موجزاً لأهم معالم المملكة وانشد الصغار النشيد الوطني كما استفتح الحضور نشاطهم بزراعة بعض النباتات لاسيما شجيرات النخيل تعبيراً عن الأمل الكبير في تحقيق أمانيهم فوق أرض الوطن

































إشكالية التعاسة عند المراهقين خالدالغنامي


إعجاز بعد الإعجاز الأكبر
د. عبد المحسن بن عبد الله التويجري



بماذا نُتْبع رمضان؟
د. محمد بن سعد الشويعر



الباب المغلق! عبدالله الشيخي





كانت معكم العنود من قلب الحدث

  #2  
قديم 26/09/2008, 07:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ...][ هلالي الخبر ][...
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/03/2005
المكان: قـــريــح.. قطعة 14 ~
مشاركات: 831
حالة تأهب في مطارات باكستان بعد تهديد بوقوع هجوم إرهابي

الله يعينهم صارو مثل العراق كل يوم تفجير ومصايب..

.......

التحذير من تسريب حليب الأطفال الملوث ب"الميلامين السام" إلى الأسواق السعودية
ياكافي

مجهود مميز شكرا لك
تحياتي....
  #3  
قديم 26/09/2008, 08:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
المكان: جنب بيت ياسر
مشاركات: 632
صباح النور قلبو..

وش هالنشاط الله يدومه يارب..




إقتباس
اكتشاف «نملة من المريخ:



ودي اشوفهاا شكلها حركه هالنمله


الله يعطيك العافيه ع هالاخبار..

ودي مقنبسه ومسولفه بس عيوني احولت من النوم

لك خالص التحايا..

  #4  
قديم 26/09/2008, 08:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
المكان: عندما يموت المحار يموت اللؤلؤ داخله
مشاركات: 353
السلام عليكم

صباح الجوري يا جوري

إقتباس
التحذير من تسريب حليب الأطفال الملوث ب"الميلامين السام" إلى الأسواق السعودية

يارب احفظ اطفالنا

إقتباس
تجدر الإشارة الى ان هذه النملة جسمها اصفر ذهبى وتعيش فى التربة, وطول جسمها 2 الى 3 مم، ودون عينين، ولكنها ذات فك كبير جدا. وتعد هذه النملة آكلة للحوم كما ذكرت صحيفة الشعب الصينية.

من جدهم ؟

إقتباس
ودي اشوفهاا شكلها حركه هالنمله

يقولون آكله للحوم وتقولي ودك تشوفيها
<<<< على بالي ولد لولا انك كتبتي مقتبسه




ههههههههههههههههههههههههههههه

غباء ما أدري دلاخه
  #5  
قديم 26/09/2008, 08:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/02/2008
المكان: وسط الزحمه
مشاركات: 252
ما يصلح امر بدون رد

مشكووره العنود ع جهوودك الحللوه>> وردة لك
  #6  
قديم 26/09/2008, 09:14 AM
موسوعة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/12/2005
المكان: حيث اجتمع الحب والوفاء ..!
مشاركات: 2,580

ههههههههههههههههههـ فـ الصميم الكاريكاتير
قبل أيام المبتعثين طالبوا بزيادة مكافآتهم وبررت الشخصية بأن المكافأة
تكفي وليس هناك داعي لشراءهم الطعام من ستاربكس


.
.
يعطيك العافية عنود وتشكرات ع الصباحية الخفيفة وجمعة مباركة ورده

.
.

مقالين ع ـالطاير



.
.

  #7  
قديم 26/09/2008, 01:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,455


عـواافـي الـعـنـوود عـلـى هـذاا الـمـجـهـوود الـراائـع ..


دمـتِ بـود ..
  #8  
قديم 26/09/2008, 01:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي دائماً
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: وسط المعمعه
مشاركات: 12,893
الله يعطيك العافية اختي العنود ورده

مجلس جميل .. ومجهود كبير ...

وشكرا موصول لعاشقة ورده

وكل عام وانتم بخير ,,,
  #9  
قديم 26/09/2008, 02:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
المكان: شاطئ الخليج العربي (L)
مشاركات: 2,669
جمعة مباركة عالجميع





هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تذكرت حمام متوسطتنا الله يعز الجميع وحدة كاتبه أحبك يا فلان ووجمبها وحدة رادة يا.. يا .. مالت عليك ووفوقهم وحدة ترد عليهم ياقليلات الادب يالي ماتستحون على وجيهكم وطبعا كلوحدة كاتبه بلون



عنودة مشكورة فديتك على مجهودكـ الله لايحرمنا منكـ ورده
  #10  
قديم 26/09/2008, 04:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مَاهِينُورْ
شعلة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
المكان: ||ياربّ لاراحة إلاّ بقُربك فقَربنيْ منكْ ♥
مشاركات: 3,849

..

هلآ
هلآ وغلآ العنود
الله يعطيك العافية يالغلا ورده
..

ما شفت إلا الكاريكاتيرت
داخلة النت أدور لي مقادير طبخة
وقلت لازم أمر على مجلسنا


..

آخر جمعة اليوووم من رمضان
لله يغفر لنا ويتوب علينا
لا تنسون ساعة اإستجابة بالدعاء والصلاة على الحبيب


..

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
..

  #11  
قديم 26/09/2008, 04:21 PM
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 31/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 4,503
جمعه مباركه على الجميع .. اللهم صلي وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
الله يعطيك العافيه هنووو ..!
مجهود رآئــع ومميز لاعدمناك يالغلآ
أجمل التحايا وأعذبها ورده
  #12  
قديم 26/09/2008, 04:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,811
بارك الله فيك العنود على المجهود الجميل
دمتِ بخير
  #13  
قديم 26/09/2008, 04:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/01/2006
مشاركات: 391
مــشكورهـ يا العنود يعطيك العافياآ...

فـي الصميم
  #14  
قديم 26/09/2008, 05:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ T H U N A Y A N
تقني مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2006
المكان: على رمـال نـجـد
مشاركات: 7,383
يعطيك العافيـــة على المجهــــود
  #15  
قديم 26/09/2008, 06:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2002
مشاركات: 7,078
الف شكر
والله يعطيكم العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube