#61  
قديم 26/09/2008, 06:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ارجنتيني الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2007
المكان: حايل
مشاركات: 1,880
اولا من الصعب ارجاع اللاعب عبدالله الجمعان حسب ما قريت بعض الردود من اخوانا
لان اللاعب خلاص ..ما يحتاج اني اتكلم عنه ,, ومن ناحية التكريم للاعب انا معك
والله يستاهل وكلنا عارفيين الجمعان وما يحتاج اتكلم عن مسيرته مع الهلال
وتحيــاتي لــكــ
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 26/09/2008, 06:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 768
يستآآهل كل خير ..
ومهما عمل الاعب من أخطاء لابد ان تغفر ..
لأنه مهما كان أبن للنادي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 26/09/2008, 06:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الريـآآآآآض
مشاركات: 1,613
واللـه الجمعآن لاعب كبير ومافيه هلالي مايحبه

بس يااخي هو خرب نفسه على نفسه

لكــن اللـه يوفققه ويوفق الهلااال !! .
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 26/09/2008, 06:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mohd3321
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
مشاركات: 2,295
عبدالله الجمعان لم يستمر مع الزعيم لفتره طويله

ولكن بقي له بصمات واضحه وجليه في بعض البطولات التي تحققت للزعيم .
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 26/09/2008, 06:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بايسن تلقيمه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/07/2007
المكان: ينبع البحر
مشاركات: 602
هو اللي جنى على نفسة وبقية الاعبين مثل الدوخي والغشيان
والمثل يقول من باعنا بعناة ل كان بالحيل غالي
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 26/09/2008, 07:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
مشاركات: 1,001
عبدالله الجمعان خدم الهلال
وحسم مباريات نهائية

ولكن للأسف الجمعان أنهى نفسه بنفسه 999999999
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 26/09/2008, 08:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قناص الشرقية
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: الشرقية الدمام - الأحساء
مشاركات: 9,130
راح الجمعان ونسينه الفاولات




آه لو يجي لاعب مثله
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 26/09/2008, 08:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
مشاركات: 116
أشوف أن اللاعب يستاهل

وأخالف الأعضاء في الرأي كونهم يقولون أنه دمر نفسه بنفسه

لا ننسى مرض القلب يوم جاه قبل ما يروح للأهلي

أتوقع أن هذ المرض كان له دوره وضغوطات من أهله عشان يترك الكوره

وإن كان مثل ما يقولون عليه أخطاء

لكنه زيه زي غيره

ولا ننسى أنه حسم مواقف كثيره
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 26/09/2008, 09:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CRAZY madrid CR7
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/07/2008
المكان: .san diego CA
مشاركات: 3,228
يستاهل مدفعجي اسيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 26/09/2008, 09:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سالم الهلالي الحربي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: ناادي القرن{الهلال},,,
مشاركات: 4,335
صحيح المدفعجي والله حسم مباريات كثيرة .. ولا انسى يوم يخلي الخوجلي يدخل بالشباك بالبلنتي هههاي ..


مشكور اخوي ..


تحية طيبة
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 26/09/2008, 11:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2003
المكان: قلب الجزيره العربيه
مشاركات: 846
صحيح ومن اكبر انجازاته مزاملة البلوي بالطياره الى دبي ليلة نهائي اسيا....









من على شاكلته لايستحق اللتكريم



التكريم للمخلصين فقط
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 26/09/2008, 11:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
المكان: في السطح
مشاركات: 2,426
اشاركك الرأي


تاريخ عبدالله الجمعان يستحق التكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 26/09/2008, 11:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/08/2008
المكان: تبووك الورد
مشاركات: 439
يستاهل كل خير ........
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 26/09/2008, 11:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,122
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم الأليم
انا معك ان الجمعان له اهداف حاسمه وانجازات مع الزعيم ولكن ..

فترته كانت قصيره جداا وهو انتهى نهايه غريبه فلم تكن الاصابات او كبر السن هي السبب

بل هو الذي كتب نهايته بيده ولهذا ارى انه لا يستحق التكريم .

لك تحياتي

كلام سليم ولا تنسى الطيارة
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 26/09/2008, 01:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2002
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 478
أخي الغالي الناقد الصريح

اقدر لك اهتمامك بأحد لاعبي الهلال ومطالبتك بتكريمه وهو إن دل على شيء فإنما يدل على حبك الكبير لكل من خدم الهلال

هناك العديد من اللاعبين خدموا الهلال وكانت لهم بصمة معينة في تاريخ الهلال ولم يتم تكريمهم

من وجهة نظر خاصة أعتقد أن التكريم لا يجب أن يقام لأي أحد

يجب أن يكون التكريم لكل من خدم الهلال باخلاص وتفاني عبر سنين طويلة من التعب والعرق والعطاء وكان مثالا للإلتزام بنظام النادي وقراراته إضافة لبصمته الفعالة في مسيرة الفريق !!

مع الأسف عبدالله الجمعان لاتتوفر فيه هذه الصفات 00

مسيرة زمنية قصيرة 00 مشاكل كثيرة 00 إيقافات 00 تصرفات خارجة عن الروح الرياضية 00

وكلها كوم 00 وهروبه ليلة النهائي الشهير مع برميل البلاوي كوم ثاني !!


ورغم صبر الإدارة عليه وتحملها لسلوكياته وتصرفاته الطائشة وإعطائه الفرصة تلو الفرصة إلا أنه لم يرتدع !!

أعتقد أن تكريمه بعد كل ما قام به لا يعتبر تصرفا حكيما 00 ولايصب في خانة المحافظة على المبادئ والقيم الخاصة بلاعبي الأندية !!

بل أرى أن يتم تجاهل اللاعب تماما حتى يتم إيصال رسالة لكل اللاعبين 00

مفادها أن من يسلك مثل هذا السلوك لن يحظى بأي تكريم أو أي لفته كريمة في المستقبل !!

تعزيز سلوكيات اللاعب وتكريس إنضباطيته داخل النادي وخارجه من أهم المبادئ التي تسعى لها إدارة النادي !!

وتكريم من سجله حافل بالمخالفات والسلوكيات الغير مقبولة والتصرفات الطائشة فيها طعن لهذه المبادئ !!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube