#16  
قديم 25/09/2008, 08:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2008
المكان: في اشبكه الزعيم
مشاركات: 1,532
الله ياعبد الله ابي اعرف هو الان وين يلعب
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 25/09/2008, 08:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم الأليم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: معـقـــل الـزعـيــم
مشاركات: 1,633
إقتباس
اخى العزيز

دعنا من ظروف ابتعاده وكل انسان يخطئ ويصيب
وحصلت امور معه لكن لننسى كل شئ
ولكن اسألك سؤالا واحدا
الم يفرحك يوما ما هذا اللاعب بتحقيق البطولات
الم يفرحك عندما حقق المنتخب كأس الخليج وكان هدفه احد الاسباب

بل ان فرحي انا شخصيا بأهداف الجمعان الحاسمه كانت مضاعفاا لأني حضرت أغلبها بدايتا من

نهائي الشباب والبطوله العربيه وهي بالذات لن انسى الجمعان فيها عندما نزل بأحد المباريات لا

أذكرها بالتحديد وكان للزعيم خطأ بمنتصف الملعب فأرسل قذيفه صاروخيه لا تنسى .. وايضا

نهائي بطولة الخليج امام قطر .

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 25/09/2008, 09:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/09/2008
مشاركات: 346
الله يوفقه ويستاهل دام انه خدم العرين الهلالي

مشكور عالموضوع وجزاك الله خير
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 25/09/2008, 09:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/06/2004
المكان: جدة
مشاركات: 506
عبدالله الجمعان لاعب جيد لكنه انهى نفسه بنفسه للأسف بسبب المشاكل التي احدثها مرارا والكل يعرفها

قال بأنه يعاني من ضغوط في الهلال وانه غير مرتاح نفسيا فيه فتمت اعارته للأهلي وفي اول مباراة له او الثانية ( لا أذكر بالضبط ) خرج مطرودا بالبطاقة الحمراء لسوء سلوكه

اي ان عبدالله الجمعان هو عبدالله الجمعان سواء لعب للهلال او لغيره

وانا اتمنى ان يراجع اللاعب نفسه ويحسن من سلوكه فهناك اندية كثيرة لو طرق بابها لوافقت على ضمه اليها لكن الهلال اعتقد ...لا
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 25/09/2008, 09:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: قلبي تولع بالرياض -----> <-----
مشاركات: 949
يستاهل كل خير ........
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 25/09/2008, 09:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/05/2007
مشاركات: 133
خل سعيد العويران ينفعه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 25/09/2008, 09:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/07/2008
مشاركات: 218
اخوي مساك الله بالخير عبدالله الجمعان كان نجم بس بمزاجه لكن تكريمه اعتقد صعبه شوي وفيه لاعبين خدموا الهلال اكثر من الجمعان وما شفنا احد كرمهم : التيماوي الدايل الشريده التخيفي الهذلول الحبشي المهنا العواد ابواثنين عبدالرحمن القحطاني الموينع سعد مبارك عادل عبدالرحيم هذال الدوسري خالد القاسم منصور بشير الرشودي محمد التمياط ....... والمجموعه كبيره لو اكتبهم كلهم يبي لهم صفحات
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 25/09/2008, 09:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
مشاركات: 947


صفحة جميلة وانطوت بحلوها ومرها
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 25/09/2008, 10:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/02/2005
المكان: ENGLAND-London
مشاركات: 6,134
مع احترامي
هو من نوعية الدوخي أفسدهم منصورالبلوي على الهلال وعلى أنفسهم قبل ذلك
تذكروافقط نهائي السوبرالآسيوي أمام الفريق الكوري في الرياض وكيف خرج من المعسكروسافربطائرة البلوي مع سيء الذكرسعيد العويران لمصرأودبي والهل في أمس الحاجة إليه
إذاكان قد سجل هداف حاسمة فالهلال بعد الله له فضل كبيرعليه
أتمنى من الإدارة الهلالية أن لاتكرم هؤلاء ليس حسداً لكن حتى يعرف لاعبو الزعيم أنهم غير وعندمايحترمون الهلال يحظون بالتكريم وأن لاتسوقناالعاطفة فتفسد جميع لاعبيناونحن في عصر نسميه إحتراف
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 25/09/2008, 10:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2008
المكان: hgfdj
مشاركات: 322
والله الجمعان اسطورة لن تتكرر
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 25/09/2008, 10:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/07/2006
مشاركات: 319
اااااااااااااااااااااااااااااااه على ايااامك يالجمعاااااااااااااااااااااان
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 25/09/2008, 10:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 436
اذا كان من عمل يشكر عله الامير محمد بن فيصل

فهو انه استطاع يجعل عبدالله الجمعان عبرة لغيره

ولا اعتقد انه يستحق تكريم او سواه والمثل يقول

اللى يبى الدح لايقول اح والجمعان اخطا على نفسه وعلى

الهلال وشاف نفسه واعطى فرصه اكثر من اى لاعب

وحسب ما سمعت انه نادم على ما فعل

وارجو من اللاعبين ان يتعضو مما حصل

واقول للجمعان حقك وما جاك وما احد يشوف نفسه

على الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 25/09/2008, 11:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/11/2007
المكان: داخل بيتناا
مشاركات: 1,459
عــــــــــــــــبد الله الجمعان


مدفعي اسياااء
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 25/09/2008, 11:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملك التكتيك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2008
المكان: أرض الله الواسعه
مشاركات: 517
الجمعان للأسف من أسباب ضياعه هو قربه من سعيد العويران

وللأسف لم يتعض الجمعان من الغشيان اللي أضاعه سعيد العويران أيضا
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 25/09/2008, 11:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 981
اضم صوتي لصوتك اخي الناقد الصريح !!

اقتراح رائع .. الله يوفقك .. وجزاك الله خير .

الجمعان يستحق وقفتنا معه .. ويجب ان لا ننساه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube