#136  
قديم 25/09/2008, 08:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم الأليم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: معـقـــل الـزعـيــم
مشاركات: 1,633


هذا اللي أقدر أقوله
اضافة رد مع اقتباس
  #137  
قديم 25/09/2008, 08:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
المكان: هنا وهناك
مشاركات: 200
احترام العقووووووووووود مهم
اضافة رد مع اقتباس
  #138  
قديم 25/09/2008, 08:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 36,708
اعتقد الكل يعلم انه بعد ظهور نتائج الاستفتاء لشركة زوغبي ذكر الامير عبد الله بن مساعد في تصريحه ما زحا المفروض يكون العقد مع موبايلي 100مليون سنويا وهذا يثتبت ان الهلالين فكروا في زيادة العقد قبل عقود الاتصالات مع الاندية الاخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #139  
قديم 25/09/2008, 08:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مرسى الاحزااان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2008
المكان: جيزان الفل
مشاركات: 3,690
واللـهـ كنت من أشد المعآرضين لفكرة فسخ العقد مع موبآيلي

بل حتى التفكير لآ أفكر بذلك

لكن بعد موضوعكـ أقول

[ كلنآ ثقة في الأمير عبداللـه بن مسآعد لأنهـ سيختآر الأفضل للزعيم ]

واللـهـ يجيب اللي فيه الخير

شآكر لكـ أخوي ع الموضوع الرآئع جدآ

وبالتوفيق للزعيم دآئمآ وأبدآ
اضافة رد مع اقتباس
  #140  
قديم 25/09/2008, 08:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/06/2008
مشاركات: 59
موضوع رائع وهادف !!

أهنيك أخي على ما كتبت !!

تحياتي لك ولطرحك الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #141  
قديم 25/09/2008, 09:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/08/2006
المكان: عالم الزعيم
مشاركات: 560
كلام جميل تشكر عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #142  
قديم 25/09/2008, 09:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/03/2008
المكان: بريطانيا
مشاركات: 202
إقتباس
تقول موبايلي انها خسرت 250 مليون على قيمه الدعايات الاعلانيه؟

كل الشركات بالعالم تسوي دعايات ، الظاهر حاسبين كل الدعايات الي مسوينها وقالوا 250 مليون ..

والله لو يدفعون 250 مليار في الدعايات هذه شغلتهم ، ومزعجينا فيها ، كان حطوه في العقد ..


ماعلينا من اتصالات ولا موبايلي ولا غيرهم ... أهم شيء الهلال ... لو يقعد بدون دعاية .. بس فكونا من شركات الاتصالات ..
اضافة رد مع اقتباس
  #143  
قديم 25/09/2008, 10:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الـريــاض
مشاركات: 1,027
حبوب كيرم عزالله أنك ركبت الخمسين
اضافة رد مع اقتباس
  #144  
قديم 26/09/2008, 12:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
كلنا هلاليين ومع الاداره يد واحده

ثقتنا فيها كبيره
اضافة رد مع اقتباس
  #145  
قديم 26/09/2008, 12:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
مشاركات: 142
لااعتقد ان شركة موبايلي ستتهاون في هذا الامر فهي ادرى بالعائد المادي الكبيرالذي سيدخل خزائنها جراء رعايتها لنادي الهلال.. شخصيا اتوقع ان تزيد موبايلي من قيمة العرض بمايتناسب مع جماهيرية الهلال ..
اما بالنسبة لشركة الاتصالات السعودية فكلنا قرأنا التصريحات المدوية التي اطلقها مسئوليها إبان توقيع الهلال مع موبايلي حينما ضربوا بسمعة وجماهيرية الهلال عرض الحائط واخذوا يكيلون عليه التهم من كل صوب .,. وهذا بحد ذاته يدل على عدم احترافية مسئولي هذه الشركة وعدم احترامهم لحق النادي الاخر في فسخ العقد اذا وجد عرضا اكبر ..
فقبل ان نتناقش في الجانب المادي يجب ان نعرف مع من نتعامل ..










اشكرك اخي على هذا الطرح ..
اضافة رد مع اقتباس
  #146  
قديم 26/09/2008, 12:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/09/2008
المكان: جيران نادي الهلال
مشاركات: 332
يعطيك العافيه على الموضوع الرائع
صح كلامك المنطق يقول ان زعيمنا يروح للعرض الافضل واكيد ان الامير ناقش مع الاتصالات وضع الجمهور
وانشالله نبي اللي يقدرنا كجمهور
اضافة رد مع اقتباس
  #147  
قديم 26/09/2008, 01:10 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/01/2008
مشاركات: 9
Unhappy

المقدمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مالها اي شغل في الكوره وباقي الموضوع حلو
اضافة رد مع اقتباس
  #148  
قديم 26/09/2008, 01:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا اعزتالي يا هلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/04/2008
المكان: الـ,ـريـ,ـاض
مشاركات: 710
موضوع قمة في الروعه
اشكرك اخي الفاضل على تطرقك هذا الموضوع الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #149  
قديم 26/09/2008, 01:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 247
كلام عاقل ومنطقي .. ومصلحة الهلال فوق كل شئ.
والمثل يقول "ومن يخطب الحسناء لم يغلها المهر"
ولو موبايلي ماشافت خير من الهلال ماتمسكت فيه .
ومع الأسف ومثل ماكتب أحد الأخوان ((ماذا أستفاد الهلال من باقة الموج الأزرق))؟؟

موبايلي المستفيد الأكبر والهلال الخاسر .. والدليل المزايدة الكبيرة التي تقوم بها شركة الإتصالات من أجل كسب الهلال.
اضافة رد مع اقتباس
  #150  
قديم 26/09/2008, 01:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20 خرجاوي 20
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 290
الله يعين
ومشكور على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube