#1  
قديم 22/09/2008, 07:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 256
الامير عبدالله بن مساعد "ادرى"..

بسم الله الرحمن الرحيم..
بادىء ذي بدء احب ان ابارك للزعماء اتمام صيام ثلثي شهر رمضان واسأل الله أن يبلغنا واياكم ماتبقى منه وان يعيده علينا اعواما عديده بصحة وعافيه وأمن وأمان ..
لا اريد ان اطيل عليكم .. ولكن اود ان اقول انني من اشد الناس ومن اكثرهم تمسكا بموبايلي، وباتمام عقد رعايتها مع الزعيم،، لعدة اسباب اذكر منها ليس على سبيل الحصر :-
_ موبايلي اول من وقع مع نادي سعودي الا وهو الهلال، بمبلغ كبير يفوق باضعاف ماتم توقيعه من قبل من جميع الانديه بما فيها الهلال... ولولا الله ثم موبايلي لما ارتفعت اسعار العقود بهاذه المبالغ الضخمه التي لم يكن يحلم بها أي نادي إلى أن بدأتها موبايلي مع الهلال، ثم ارتفعت عقود الانديه الاخرى مع شركاتها الراعيه..
_موبايلي اصبحت شريكا رسميا للهلال، لعلمها بكثافة جمهور الهلال وانهم الرقم الاول بين كافة الجماهير ... ولم ترعى ناديا آخر واكتفت بالهلال دون غيره، حتى تتفرغ له ولا تتشتت مع أكثر من نادي،وحرصا منها على اتمام عملها على احسن وجه ، مع مقدرتها على رعاية غيره..
_موبايلي وعدت برفع المبلغ المتفق عليه ورفع مكافات البطولات واضافة الكثير من الميزات للهلال منها على سبيل المثال دخل بطاقات الموج الأزرق وغيرها من الميزات الكثيره ..
_موبايلي لها مميزات كثيره لا اريد حصرها .. واكيد أن موبايلي كسبااااااانه بتعاقدها مع الزعيم،، والمنفعه متبادله بين الطرفين، وان كان الكاسب الاكبر هي موبايلي ، ولا ننكر فائدة الزعيم من موبايلي..


ملخص الحديث ارى اغلب الاعضاء بالمنتدى يريدون اتمام التعاقد مع موبايلي ويرفضون التعاقد مع الاتصالات رفضا باتا ،، وأن كما اسلفت سابقا أنني اعشق موبايلي واتمنى ان تكون هي الشريك الوحيد للزعيم ولا تشارك احدا غيره كالاتصالات مع اغلب الانديه حتى نكون متميزين ولا مجال للمقارنه بنا مع اي نادي آخر هذا بحد ذاته ميزه كبيره من جميع النواحي بالاضافه لعمل موبايلي الاحترافي... {ولكن سوف اكون من اشد المؤيدين والمحبين للاتصالات السعوديه فيما لو وقع معها الهلال،،، ويكفينا أن من يتولى اختيار احد الشركتين هو العقليه النااادره والمفاوض البارع الامير عبدالله بن مساعد وهو اكثر من كفؤ لهذه المهمه.. وسوف يختار مافيه مصلحة الزعيم اولا واخيرا... ونحن مع مصلحة الزعيم حتى لو خالفة رغباتنا..} والله الموفق الى كل خير والهادي الى سواء السبيل...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube