#1  
قديم 22/09/2008, 03:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/11/2007
المكان: هناك بجوار الهلال
مشاركات: 491
هل تشجع الهلال أم تشجع موبايلي ؟

لن أطيل عليكم بالمقدمة الموضوع باين من عنوانه ..

كلنا كنّا نتابع او بالتحديد نسمع عن خبر المفاوضات الهلالية مع شركتي موبايلي والإتصالات والتي وصلت لمراحلها النهائية ـ إن شاء الله ـ

لكن المؤسف في الأمر أن كثير من الزعماء هنا لم يكونوا عوناً للإدارة الهلالية خلال سير تلك المفاوضات فبدأ كثير منهم بالإدلاء بدلوه في هذا الموضوع الحسّاس الذي يفترض أن يقوم عليه أناس خبراء ومتخصصين وهذا مايحصل لأن الملف الإستثماري في أيدٍ أمينة بإذن الله ومن أحسن من الأمير عبدالله بن مساعد الاسم الكبير في الإقتصاد السعودي والمدعم بالعلم والتخصص من جامعات عالمية يقوم على هذه المهمة

للأسف البعض منّا كان وسيلة ضغط على المفاوض الهلالي ولم يكون وسيلة ضغط على شركة موبايلي ومن هولاء من تحجج في اعتراضه على فسخ العقد بححج واهية ومضحكة مثل ( شعار الإتصالات مو لايق على طقم الهلال !! شعار موبايلي أحلى )
والبعض يصف شركة الإتصالات بالشركة التي تمارس النصب .. في الواقع لست محامياً عن الشركة ولكن لنكن واقعيين المعاملة في كلتي الشركتين ليست مختلفة كثيراً أما من يتحدث عن الإعلانات والوعود فأقول له ( الحلم يختلف عن الواقع )
كذلك البعض يعتقد أن موبايلي قد رفعت عقدها إلى 55 مليون هذا خطأ تلك وعود وهم يقولون قد يصل المبلغ إلى هذا الرقم وإن أردنا أن نحسب عرض الإتصالات بهذه الطريقة سيتجاوز 85 مليون
البعض يقارن بين وعود موبايلي و بين كاش الإتصالات إحسب 40 مقابل 65 أو احسب 55 مقابل 85 مليون

أما الذين هم مغرمين بموبايلي فاقول لهم ابقوا معها لماذا تنقلون خطكم للإتصالات
أنا مثلاً كنت رافضاً لخطوة الإدارة السابقة في التوقيع مع موبايلي ( لأسباب لست في مقام ذكرها ) وبقيت مع الإتصالات

أما الذين يخافون على الهلال من شكوى المستثمر السابق فاقول لهم : أن الخبير ابن مساعد وأعضاء الشرف المؤثرين لن يقوموا بخطوة فسخ العقد إلا وهم متأكدين أن هنالك ثغرة سيستندون إليها يعني ( هم قدّها )



في الأخير أهم شئ مصلحة الهلال إن شاء الله يوقع مع ماسا

وعلى دروب الزعامة نلتقي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/09/2008, 03:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,995
كلامك سليم مررررررة
وانا الى الان باقي مع الاتصالات
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/09/2008, 03:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
مشاركات: 847
ياخوي ليش يصير التوقيع مع الاتصالات اصلا .......؟؟؟؟


المفروض نبقى مع الراعي الحالي الى ان تنتهي فترة العقد ..... !!!!!

وش هذا لعب عيال هو ... كل ماشوف اللي يرفع قيمة العقد السنوية .. اوقع معاه ..

والله بكذا تضيع مصلحة النادي <<<< لانه كل سنة يفسخ عقد !!!!!!!.....

والله قمة القهر .... اذا يبغون الاتصالات ..ينتظرون الى ان تخلص فترة العقد حق موبايلي .... اذا صدق تخافون على مصلحة النادي .. (( صدق )) مو تفسخون عقد وتقولون نبغى مصلحة النادي ...


والله راح النادي اذا على كذا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/09/2008, 03:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/04/2008
مشاركات: 1,252
بلا موبايلي بلا هم الاتصالات السعوديه وبسسسسسس
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/09/2008, 03:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
مشاركات: 619
انا حولت لموبايلي ورجعت للاتصالات بسبب سوء ارسال موبايلي

اما اللي فاضحينا بالشركتين مادري ليه هالدفاع عنهم كلهم نصابين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/09/2008, 03:25 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/04/2007
مشاركات: 42
يا خوي موبايلي إرسالها مضروب، للأمانة الاتصالات السعودية أفضل من نواحي كثيرة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/09/2008, 03:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
المكان: Dammam
مشاركات: 126
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بلنتي ياحكم
ياخوي ليش يصير التوقيع مع الاتصالات اصلا .......؟؟؟؟


المفروض نبقى مع الراعي الحالي الى ان تنتهي فترة العقد ..... !!!!!

وش هذا لعب عيال هو ... كل ماشوف اللي يرفع قيمة العقد السنوية .. اوقع معاه ..

والله بكذا تضيع مصلحة النادي <<<< لانه كل سنة يفسخ عقد !!!!!!!.....

والله قمة القهر .... اذا يبغون الاتصالات ..ينتظرون الى ان تخلص فترة العقد حق موبايلي .... اذا صدق تخافون على مصلحة النادي .. (( صدق )) مو تفسخون عقد وتقولون نبغى مصلحة النادي ...


والله راح النادي اذا على كذا ...


فعلاً... كلامك صحيح 100%

صارت الشغله لعبه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/09/2008, 03:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2005
مشاركات: 539
مصلحة هلالنا أهم

والامير عبدالله اتخذ الخطوة الصحيحة باذن الله بالعودة لشركة الاتصالات السعودية ،،

اما اللي تطاولوا على اوفا رجال الهلال أكثرهم معروووووفين وش يصيرون حتى لو انكروا هالشي


بارك الله فيك ياغالي وبالتوفيق للهلال والاتصالات السعودية

والله يجعله عقد مبارك للطرفين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/09/2008, 03:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
مشاركات: 1,046
ياخي والله نشجع الهلال بس ربك مايرضى
ويقول المثل (مو كل من دق طبله قلت انا قبله) يعني بكرة يجي بامبرز ويعطينا 100مليون ونسحب على الاتصالات هذا مو كلام وانا ان شاء الله جالس على موبايلي النادي مو معطيني قيمة الاشتراك الشهري وبالتوفيق للزعيم
قفلة(صدقني الموضوع مو عرض وطلب الموضوع فيه حب خشوم)
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/09/2008, 03:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2007
مشاركات: 1,526
نحن مع الزعيم اينما كان..نحن ندعم الزعيم من خلال اي شركها ترعاه...مهما كانت هذه الشركة....قلتها سابقا..واقولها حاليا...يجب على كل هلالي غيور ان يطبق قاعدة ((الزعيم اولا))
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/09/2008, 08:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/11/2007
المكان: هناك بجوار الهلال
مشاركات: 491
محمد 22
شكراً لمرورك


بلنتي ياحكم
لا يكون أنت اللي في كاركتير السليم حق أمس
إقتباس
ياخوي ليش يصير التوقيع مع الاتصالات اصلا .......؟؟؟؟

وليش ما نوقع .... ؟
طبعا نوقع لأنه عرضها أقوى
إقتباس
المفروض نبقى مع الراعي الحالي الى ان تنتهي فترة العقد .....
وش هذا لعب عيال هو ... كل ماشوف اللي يرفع قيمة العقد السنوية .. اوقع معاه ..
والله بكذا تضيع مصلحة النادي <<<< لانه كل سنة يفسخ عقد !!!!!!!.....

على أي أساس نبقى ياحبيبي في كل أنحاء العالم تفسخ العقود الأمر ليس سابقة
وليس لعب عيّال بل خطوة تعتمد على بنود العقد مع موبايلي نعم البقاء للعرض الأعلى
لا نريد أن ندخل في الغيبيات ليس شرطاً أن نفسخ العقد كل سنة ولكن في البزنس
والإستثمار لا يوجد أصدقاء دائمون أو أعداء دائمون أنا نادي ابحث عن العرض الأعلى إن كان النظام يجيز لي ذلك ..

أراك مستاء كثيراً لا تقلق لست باعلم من ابن مساعد في هذه الأمور القانونية

أما مصلحة النادي فأعضاء الشرف أحرص مني ومنك عليها




إقتباس
والله قمة القهر .... اذا يبغون الاتصالات ..ينتظرون الى ان تخلص فترة العقد حق موبايلي .... اذا صدق تخافون على مصلحة النادي .. (( صدق )) مو تفسخون عقد وتقولون نبغى مصلحة النادي
والله راح النادي اذا على كذا ...

لا أعلم لماذا كل هذا القهر لا تخاف موبايلي لن تنهار
هل مصلحة النادي أن نتمسك براعي حتى لو كان عروضه وهميه
أنا وأنت لا نعلم عما في العقد فهدئ من روعك




شمري وبكل فخر هلالي
إقتباس
بلا موبايلي بلا هم الاتصالات السعوديه وبسسسسسس

الفيلسوف النمر
إقتباس
انا حولت لموبايلي ورجعت للاتصالات بسبب سوء ارسال موبايلي
اما اللي فاضحينا بالشركتين مادري ليه هالدفاع عنهم كلهم نصابين

Broken Heart232

إقتباس
يا خوي موبايلي إرسالها مضروب، للأمانة الاتصالات السعودية أفضل من نواحي كثيرة

شكرا لكم بغض النظر عن خدمة الشركة أنا كنادي لا تعنيني جودة الخدمة
بقدر ما يعني العرض المقدم هذا الكلام مايعنيني إن شاء الله يوقعون مع موبينيل




جنرال روما

تررركي2007


نحن نتفق على أن مصلحة الهلال أولاً وأخيرا
كذلك نتفق في الثقة بعبدالله بن مساعد وأعضاء الشرف الذين أوصلوا النادي للزعامة


الجلمود الهلالي@@

إقتباس
ياخي والله نشجع الهلال بس ربك مايرضى
ويقول المثل (مو كل من دق طبله قلت انا قبله) يعني بكرة يجي بامبرز ويعطينا 100مليون ونسحب على الاتصالات هذا مو كلام وانا ان شاء الله جالس على موبايلي النادي مو معطيني قيمة الاشتراك الشهري وبالتوفيق للزعيم

أيّاً كان الموضوع فمادام الهلال مستفيد فلما لا إذا كانت الشركة اتي تريد راعيتي ليست مشبوهة فمرحباً بها أنه الإستثمار









في الأخير لكل الزعماء فقط ثقوا بالله ثم بعبد الله بن مساعد الرجل الذي سلّم النادي بعد رئاسته بدون ديون بل برواتب مستلمة لأخر شهر وكان يصدر بيانات وقوائم مالية بشكل دوري

اخر تعديل كان بواسطة » AL7UB في يوم » 22/09/2008 عند الساعة » 08:42 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/09/2008, 08:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/07/2007
المكان: جدة
مشاركات: 554
مع الهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/09/2008, 09:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/11/2007
المكان: هناك بجوار الهلال
مشاركات: 491
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عـــ الذيب9ــبدالله
مع الهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

شكراً لك

من خلال التصويت
للأسف لا زال الكثير يشجع موبايلي ضد الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/09/2008, 11:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجازف الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: ارض الخير
مشاركات: 1,828
أخوي أنا مع الهلال

ومصلحه الهلال مع موبايلي

السالفة مهي بس فلوس

حنا نبغى رعاية بمعنى الكلمة

شوف موبايلي العام وشوف الإتصالات قبل العام وشوف الفرق في الرعاية

فيه شئ إسمه إستثمار

السالفة مهي فلوس وكتابة الشعار على القميص

لو السالفة سالفة فلوس بس والفلوس هي الأهم في كرة القدم

كان نادي الإتحاد كل سنة هو المسيطر على بطولات الدوري السعودي

السالفة سالفة مال وتطوير وإستثمار ورعاية

وأنا أرى موبايلي أنها الأفضل في هذا الجانب

إضافة لذلك موبايلي ترعى نادي الهلال لوحده ( بكذا ماراح يكون فيه ضغط على موبايلي وهذا الشئ في مصلحه الهلال )

بعكس الإتصالات( إتحاد نصر أهلي شباب ...الخ )

صعب إنها تميزك بين الأنديه الثانية

والدليل شوف موبايلي سوت حفل للهلال بعد نهاية الدوري بمناسبة البطولتين اللي أخذوها

لكن الإتصالات هل إستطاعت إنها تسوي حفل للنصر أو الشباب

ماتقدر لأنها لو سوت لهم العام لازم تسوي لأي فريق ياخذ بطولة كل سنة

علشان كذا صعب إن الإتصالات تميز الهلال عن باقي الأنديه

هذه أحد الأسباب التي ترجح كفة موبايلي

أضف لذلك أنها تعرف معنى كلمة الرعاية والإستثمار ( وهذا بالتأكيد راح يفيد النادي )

وأخوي أنت كاتب الموضوع كأنك تقول اللي يبغون موبايلي مايبغون مصلحة الهلال

لاتنسى إن لكل واحد رأيه ومالك حق تفرض على الناس رأيك وتتهم اللي يخالفون رأيك

والإختلاق في الرأي لايفسد للود قضية

وتقبل تحياتي
المجازف الازرق
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/09/2008, 11:45 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
مشاركات: 2,340
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بلنتي ياحكم
ياخوي ليش يصير التوقيع مع الاتصالات اصلا .......؟؟؟؟


المفروض نبقى مع الراعي الحالي الى ان تنتهي فترة العقد ..... !!!!!

وش هذا لعب عيال هو ... كل ماشوف اللي يرفع قيمة العقد السنوية .. اوقع معاه ..

والله بكذا تضيع مصلحة النادي <<<< لانه كل سنة يفسخ عقد !!!!!!!.....

والله قمة القهر .... اذا يبغون الاتصالات ..ينتظرون الى ان تخلص فترة العقد حق موبايلي .... اذا صدق تخافون على مصلحة النادي .. (( صدق )) مو تفسخون عقد وتقولون نبغى مصلحة النادي ...


والله راح النادي اذا على كذا ...

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube