#106  
قديم 22/09/2008, 06:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2008
المكان: ماينفع الجواز
مشاركات: 464
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المشهر
يارجال والله اني جلست اضحك يوم اشوفها اليوم من حر مافيهم على الزعيم

خلهم ونشوف شعارهم يقولون بيحطون فيه نخله لايق عليهم نادي ابونخله ههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 22/09/2008, 06:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/01/2007
مشاركات: 202
مسكين هذا اللي ماعنده فكر واسع ولاعنده مواضيع للجريده الفاشله يجب شي من لا شي الله يخلف على عقله
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 22/09/2008, 06:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/10/2003
المكان: في مدرجات الزعيم
مشاركات: 142
كل اناء بما فيه ينضح
وكما يقول المثل القافله تسير وال............. تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 23/09/2008, 01:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرتاح
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
المكان: المدرج الجنوبي
مشاركات: 403
شــــــــــــــكــــــــــــــــــــراً

للــــــــجـــــــــــــــــــمـــــــــــــــيــــــــــع
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 23/09/2008, 02:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2007
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 2,739
والله فعل وكلام مردود لهم هم أغبياء أو مسويين عاقلين
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 23/09/2008, 02:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2008
مشاركات: 291
صحيفة شمس يراسها الامير تركي بن خالد وهو نصراوي ومدير الصحيفه اتحادي
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 23/09/2008, 02:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: بستان الزعيم
مشاركات: 423
الحمد لله والشكر

صدق فاضيين ويبون أي شوشرة

الله لا يعمينا
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 23/09/2008, 03:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/06/2008
مشاركات: 1,014
يارجال عساكـ سالم

والله لوترا يوميا ليوقف شعر راسكـ من الهلس

ما اقول الا الله يخرس السنتهم

بما يفترون فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 23/09/2008, 03:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sa3don
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,797
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاوي سراب
أنا أعتب عليك انت

كيف تنزل مستواك وتضيع وقتك وتشوف جرايد أي كلام

لو انك قاريلك صفحتين من القرآن أصرفلك

مالقيت الا شمس !!!!

أسمع وانا اخوك

مايضر السحاب نبح الكلاب

أجل على فكره

ترا شعار الاتصالات السعودية مسروق من شركة اندنوسية بنفس الالوان وبدون أي تغيير

ليش ماتكلموا عليه

الله يهديك بس

أترك عنك هالجرايد الخمام واهتم برقيك في القرائة

خمام الله الله انا اشهد
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 23/09/2008, 03:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/07/2008
مشاركات: 360
دليل القهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 23/09/2008, 03:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
المكان: الـريـاض
مشاركات: 87
من القهر
انا ما اشوف فيه اي تشابة
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 23/09/2008, 05:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mohd3321
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
مشاركات: 2,295
مااردى من المربوط الا المنفلت

هذه الصحيفه مثل اختها العفن الرياضي همهم ملاحقة الزعيم والافتراء عليه .
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 23/09/2008, 05:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.Charger
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
المكان: Eastern Province, Hasa
مشاركات: 405
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المشهر
يارجال والله اني جلست اضحك يوم اشوفها اليوم من حر مافيهم على الزعيم

خلهم ونشوف شعارهم يقولون بيحطون فيه نخله لايق عليهم نادي ابونخله ههههه



خخخخ
والله ان جبتها
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 23/09/2008, 05:47 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 03/12/2006
مشاركات: 857
والله صدق من قال عمهم وحاااارق دمهم

يعني ما لقووو غير الشعـــــــــار الزعيم

صدقوني الي يقول متشاااابه انه ما يفهم و الي يقوووول شكله مو حلووو

والله انه ما يعرف الذوووووق وحده شعاااار لا بشكري خخخخخخخخخخخخخ

خلهم على نخلتهم بس يقولون للحين ما يدرون يختارون نخله سكري ولا برحي خخخخخخخخخخخخخ

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 23/09/2008, 06:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مارد البطولات
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: الطائف
مشاركات: 2,266
من شفت الجريده تقول مسويه لقاء مع ابو الفراعنه المتوفي قب كم سنه وانا غاسل يدي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube