#91  
قديم 21/09/2008, 10:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2003
المكان: القصيــــم
مشاركات: 305
خربط بربط وأنا أخوك .. وإن شاءالله ربك معنا وينصرنا
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 21/09/2008, 10:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
المكان: !! السعودية .. !!
مشاركات: 4,500
الله لا يوفق الأتحااد السعودي .........
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 21/09/2008, 10:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الربيع 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/06/2008
مشاركات: 3,378
لا لا لا لا يالزعماء مايصير ومو بكيفهم

كلنابصوت واحد يالزعماء ااااه يالقهر

موبكيفهم موبكيفهم موبكيفهم

دوري المتحرفين بالمؤمرات والنصب والخيانه

لابد من تدخل الاداره للدفاع عن حقوق الزعيم

وعلى رئسهم سمو الامير عبد الرحمن بن مساعد

واعضاء الشرف مايجوز هذالعمل المريب بدون الرجوع للمتضرر

وموبكيفهم وموبكيفهم يحرمون الزعيم من نجومه المحترفين

عشان تأهل النثر لابد من اخذ موافقه الانديه المتضرره قبل التعديل

حسبنى الله ونعم الوكيل كيف يحرم الزعيم من ابسط حقوقه لاحول ولاقوه الا بالله العظيم
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 21/09/2008, 11:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2003
مشاركات: 1,004
بلنتيات طيحني اجمل عبارة ههههههههههههههه
حلوة ياقيسي
دمتممممممممممممممممممبخير.
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 21/09/2008, 11:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2007
المكان: K $ A
مشاركات: 2,196
آلزعيم يبقىآ زعيم ~

و بـ آذن آلله آلدرع مآ رآح يطلع من آلنآدي ~ ورده ,,

عووآفي
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 21/09/2008, 11:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/10/2007
مشاركات: 343
حسبي الله عليهم

الله ينتقم منهم

رونالد رالديس وويلي ماراح يلعبون في مباراة النصر بسبب مواعيدهم القذره
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 21/09/2008, 11:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/06/2008
المكان: المملكه الهلاليه
مشاركات: 202
يارجال الهلال اكبر من كذا
وكل مازاد استقعادهم للزعيم زاد قوه
وبعدين هالحركات موب اول مره تصير للهلال
اكثر من مره تصير
ومثل ما قال المثل
الرجال عند المصاعب او المصايب

ومشكور عـ الموضوعـ
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 21/09/2008, 11:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انترميلاني
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/05/2005
المكان: ثـول
مشاركات: 1,130
لا جديد

وفي النهايه ندق خشومهم

بالله عليك النصر ينخاف منه؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 21/09/2008, 11:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أســطورة الأســاطير9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
المكان: خوان رومان ريكيلمي
مشاركات: 10,965
لاجديد


دائما" هم ضد الزعيــــــــــــــــــــــــــم


لكن ربي يوفق هــــــــــــــــلالنا
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 21/09/2008, 11:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/11/2007
مشاركات: 1,356
يعني لا تائب ولا ويلي ولا لاعبي المنتخب رحنا فيها ما صارت
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 22/09/2008, 12:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/07/2008
المكان: بريــــ Quassim ـده
مشاركات: 190
لا يهمك أحد المكتووب يبي يصير قدموا ولا آخروا
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 22/09/2008, 12:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,097
حسبي الله ونعم الوكيل بدت لجنة فيصلوة تشتغل في الخفاء ؟
بصراحه انا كل ماتعرض الزعيم للدسائس الصفراء ازداد تفائل بتحقيق الزعيم الفوز ؟
مادروا حسبي الله عليهم ان مباراة تشــاد العام الماضي ما اندمل جرحها بسبب نقل مباراة الزعيم لمقر التكارنه ؟
هذا العام عدلوا الفقرة وقالوا ( اذا تظاهرت جماهير اي نادي فسيتم حسم ثلاث نقاط للفريق الخصم )
يعني انتبهوا يازعماء من المندسين بين الجماهير أما المندسين في الاتحاد السعودي فأفعالهم تدل عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 22/09/2008, 12:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2008
المكان: عروس البحر الاحمر جده
مشاركات: 3,412
حسبي الله عليهم

الله ينتقم منهم

رونالد رالديس وويلي ماراح يلعبون في مباراة النصر بسبب مواعيدهم القذره
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 22/09/2008, 12:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2008
المكان: مـــــــــــكـــه
مشاركات: 945
يا خوي انت ليش حارق دمك
يعني الهلال ما تعود على مثل هالضغوطات والظلم
بالعكس الفوز بإذن الله تحت هالضغوطات تخليك تحس بطعمه أكثر
مشكور اخوي وتقبل مروري
تحياتي,,
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 22/09/2008, 12:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2007
مشاركات: 5,311
إن شاء الله الهلال قدها وقدود ..!!
..
..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube