#76  
قديم 21/09/2008, 07:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
مشاركات: 215
شكرا لك


يا ( داهية المنتدى ) أتمنى أن تقبل اللقب


نعم هم يفكرون بإسقاط الزعيم ولكن سيرون كيف بسكتهم

في هذه الحاله سيستفيد الهلال من إعداد كوزمين لــ 35 لاعب

ولكن( بعيد عن شواربهم) يسقطون الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 21/09/2008, 07:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2008
المكان: الاقامه في قلب نس17تروي
مشاركات: 632
مشكور على الموضوع الجميللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 21/09/2008, 07:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ boy-asir
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2007
المكان: ابها
مشاركات: 1,217
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 21/09/2008, 07:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hlo2008
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
المكان: بيت الراحه
مشاركات: 181
تدرون متى بيتطور الإتحاد السعودي بعد ما يصير اسم رئيس الإتحاد فلان بن فلان بس بدون الأمير فلان بن فلان ابصم لكم بالعشره نصير ازين من بريطانيا
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 21/09/2008, 08:03 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/09/2008
المكان: مجرة درب التبانه
مشاركات: 18
الزعيم زعيم
يقول المثل السوري
( ياهيك الأبضايات يا بلا )

هذا الهلال دائماً وأبداً يرعب العالم كله ومع ذلك راح يظل زعيم غصب عن اللي مايرضى
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 21/09/2008, 08:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/05/2008
المكان: أعيش وحدي!
مشاركات: 1,981
و الله الصراحة الله يستر..
يعني بلنتي بأول مباراة و تأجيل و تقديم على الكيف؟؟
شكراً لك؛
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 21/09/2008, 08:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/12/2006
المكان: المدينة
مشاركات: 281
حســــــــــــــــــــــــــــبي الله ونــــــــــــــــــــــعم الوكــــــــــيــــــــــــــل
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 21/09/2008, 08:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
مشاركات: 490
حبيب قلبي . وين الصور ما طلعت ؟

في انتظـــــااااار تعديل الصووور

ولك الشكرررررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 21/09/2008, 08:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/07/2008
المكان: مكة
مشاركات: 896
الزعيم متعود على الظغوطات
لاكن بالنهاية الزعيم هو: الفائز
ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 21/09/2008, 09:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 36,708
(العام للأتحاد........والسنه هذي لنصر)
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 21/09/2008, 09:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
المكان: بكـل مكـان
مشاركات: 2,350
مامن جديد وانا اخوك هذا شغلهم من اول
وكل عظيم محارب
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 21/09/2008, 09:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/03/2008
المكان: قلب عزيز
مشاركات: 66
يا خوي ما جبت شي جديد حنا متعودين عل ى ذا الشي خلاص
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 21/09/2008, 09:37 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 2,418
الله يوفق الزعيم فوق كل ارض وتحت كل سماء
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 21/09/2008, 10:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منصور الحارثي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: في منزل المــــــــلكي
مشاركات: 1,231
الله يكون في العون
ولا تخاف على نادي الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 21/09/2008, 10:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
مشاركات: 1,260
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنونك يا هلال9
يا خوي انت ليش حارق دمك
يعني الهلال ما تعود على مثل هالضغوطات والظلم
بالعكس الفوز بإذن الله تحت هالضغوطات تخليك تحس بطعمه أكثر
مشكور اخوي وتقبل مروري
تحياتي,,

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube