#76  
قديم 21/09/2008, 11:44 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: قلوبكم
مشاركات: 8
الى متى والنصر قاعد ياخذ بلنتيات الموسم المنصرم جمع نقاط كثيرة ببلنتيات غش في غش لكن وش نقول حيلة الضعيف
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 21/09/2008, 11:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
مشاركات: 53
اخوي العزيز اشهد بالله انك ما قلت الا الصحيح...هذولي خثونا بفريقهم والمشكلة انه ما عندهم شئ

وكل اللي قلته هو الصحيح ولا فيه اي خلاف

وهذا الكلام اللي ودي اقوله من زمان والله انك جبتها

وهم عندهم مرض اسمه الهـــــــــــــــــــــــــلال
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 21/09/2008, 11:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
مشكوور اخوي على الموضوع وانت ماقلت الا الصحيح


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 22/09/2008, 12:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2008
المكان: عروس البحر الاحمر جده
مشاركات: 3,412
قمنا نسوي مثلهم يا أخي هما مرضانين بشي إسمه هلال

وفكنا منهم الله يستر عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 22/09/2008, 12:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/08/2003
المكان: المملكة العربية الهلالية
مشاركات: 1,261
مشكوور اخوي على الموضوع وانت ماقلت الا الصحيح


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 22/09/2008, 01:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2001
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,140
عندهم شغله مهم ما ذكرتها سووووووء النوايا يشككون في ذمم الجميع

حسن النوايا عندهم موقفه الخدمه مؤبدا ماتشتغل مفصوله
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 22/09/2008, 02:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 2,232
كلام رائع عابته فقط كلمه ..

اصبحت كالبقعه السوداء في الثوب الابيض

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 22/09/2008, 02:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ oh_my_heart
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/10/2002
المكان: الهلال
مشاركات: 1,761
تسلم يدك على هالموضوع .. ولكن .. مالجديد على نادي البلنتي !!
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 22/09/2008, 04:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الذهبي11
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: بيت أهلي
مشاركات: 69
بصراحة موضوع رااااااائع

وصلني مسج قبل كم يوم و أعجبني

بمناسبةإنطلاق دوري المحترفين ..

لجنة التحكيم تقدم عرض جديد لنادي النصر ..

هدف عليك و بلنتي علينا ........... مدى الحياة


خخخخخخخخخ


تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 22/09/2008, 05:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: في المدرج الازرق
مشاركات: 2,410
جديد ابو بلوتوث ورفاقه لا تستغرب شي يمكن ياخذو الدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 22/09/2008, 05:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/08/2006
مشاركات: 429
قمنا نسوي مثلهم يا أخي
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 22/09/2008, 05:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ب د و ي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2006
مشاركات: 333
صدقت أخوي تناقش واحدنصراوي تصدع يايذم الهلال وقدراته أوتاريخ ماجد
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 22/09/2008, 05:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fares_njd
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/01/2008
المكان: عند نادي الهلال
مشاركات: 252
الله يشفي النصراويين من مرضهم بالقهر من الهلال
هم هذا طبعهم ما عندهم غير الهلال يعلقون عليه
لاتنسى بعد ولاتلومهم ترى قهرتهم ماهي صاحية
انت ناسي ان الهلال يلعب في الدوري السعودي معهم
لك ان تتخيل الاحباط اللي يصيب الفرق من الزعيم
هم يدرون مافي امل مافي امل مافي امل بالبطولة وجماهيرهم القليلة تلح عليهم يبون بطولة
فينظرون للهلال تخنقهم العبرة حتى من شدة عقدتهم من الهلال لامريت على ناديهم ناظر المسجد اللي في النادي شايلين رمز الهلال من فوق المأذنه وحاطين لوحه مكتوب عليها الله
كل هذا بس علشان ما يشوفون شي اسمه هلال ويجيهم الهم والمرض والاحباط
يعني كل مادخلوا شافوا الهلال وكل ماطلعوا شافوا الاهلال
وكل ماسمعوا عن انتصار شافوا الهلال وكل ماسمعوا عن بطولة شافوا الهلال
ياخي حتى رمضان ينتظرونه بالهلال والعيد يجي بشوفة الهلال
لاتلومونهم القهر يسوي اكثر من كذا
حتى في منتداهم انا اشك انهم بيفتحون قسم خاص بالهلال علشان بس يعلقون عليه ويفضون حرتهم منه
عموما مشجعي الكره في المملكه ينقسمون لقسمين
هلالي او غير هلالي فقط
تحياتي

سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 22/09/2008, 05:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
مشاركات: 116
يقول المثل

الحقران يقطع المصران

يعني تجاهلهم وخلنا شغالين مع زعيمنا

هم بطولاتهم بالكلام واحنا بالفعل!!
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 22/09/2008, 05:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 1,667
تحياتي على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube