#1  
قديم 20/09/2008, 06:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 1,741
اللبيب ... ....يــــــــــا أستاذ محـــــــمد نـــــجيب

بسم الله الرحمن الرحيم


خرج علينا مدير قناة ابوظبي الإعلامي الأستاذ محمد نجيب بتصريح على شبكه الزعيم موجه لجمهور الزعيم مستغربا غضب جمهور الهلال على قناة ابوظبي!!وحب يوضح في بداية حديثه: ((أحب أن أشير إلى أن هذا التصريح غير ناتج عن الحملة التي قامت بها الجماهير الهلالية الغالية علينا أنما من أجل إيضاح وجهة نظر قناة ابوظبي)
ماحب الإعلامي محمد نجيب انه يغلق باب على حساب أبواب أخرى!!
تعلم من خطاء الـART !!
وبعدها تكلم عن نادي الهلال انه نادي بطولات وجماهيره منتشرة في الوطن العربي على العموم يشكر على هذا الكلام ولكن ليعلم الأستاذ محمد نجيب إن جمهور الهلال ماهو الجمهور الي ينضحك عليه بكلمتين مثل جمهور (***) ولا هو جمهور يبحث عن ذكر اسمه في أي مكان مثل إلي احتفلو عندما ذكر ممثل اسم فريقهم في احد المسلسلات !! الهلال يا محمد نجيب اكبر من كذا.
وأكمل الأستاذ نجيب عن الضيوف قال: (أما بالنسبة لضيوف برامج ابو ظبي فأننا لم نختارهم لميولهم كما يشاع أنما لأنهم أسماء إعلامية معروفة في الوسط الرياضي السعودي لو أخذنا بالاعتبار الميول فأعتقد أن الأستاذ صالح الطريقي كان لاعب ونجم كرة يد في نادي الهلال وهو هلالي الميول فكيف نحارب الهلال من خلال ضيوفنا)شوفو الكلام الي باالأزرق و إذا اقتنع احد ياليت يحاول يقنعني
سؤال؟؟؟ أريد له جواب من الأستاذ محمد نجيب هل يعرف ان عدنان جستنيه هو الكاتب الصحفي رقم واحد عند جمهور الاتحاد وان احمد الشمراني مثله عند جمهور الأهلي وعميد العمدان اقصد الكتاب الدويش هو رقم واحد عند جمهور11% والأهم هل يعلم مكانه صالح الطريقي عند جمهور الهلال!!؟
المشكلة يانجيب إن الجواب سهل جدا لكن الضحك على عقول بعض الجماهير أصبح سهل! صالح الطريقي نفسه يا أستاذ نجيب قال إن جماهير الهلال لا تعتبره هلالي!! قالها امام الجميع
انتبهوا قال (إننا لم نختارهم لميولهم) شوفو من استضاف (اتحادي,أهلاوي,نصراوي ,وواحد اعتبره هلالي فقط )) وهذا وهو ما قصدهم بميولهم صدفه سبحان الله!!!
وأكمل كلامه انه قال في حلقه ماضيه من برنامجه إن الهلال الأكبر شعبيه في السعودية ويقول ارجعو لبداية الحلقة (اعتقد لو قالها صريحة واضحة لن يجد ولا ضيف نصراوي في قناته) لكن المشكلة ليست هنا يا أستاذ محمد ولا اعتقد احد بحاجه إلى دليل أن الهلال الأكثر شعبيه والبراهين كثيرة جدااا.
وقال انه يتمنى أن لا نستعجل الحكم على القناة. يا أستاذ نجيب نحن نحكم على الفترة الماضية فقط لعلا وعسى ينصلح الحال في القادم
أخيرا يا أستاذ محمد نجيب جمهور الهلال لا يريد مدح ولا تضخيم ولا تطبيل ولا محاباة على حساب أي نادي نريد المساواة بينه وبين جميع الأندية و إذا ذكرت الحقيقة تذكر كاملة بدون تغطيه جوانب يستحي أصحابها ذكرها أعطي الهلال حقه بدون زيادة ولا نقصان هذا ما يريده الهلال يا أستاذ محمد نجيب


اعتذر على الإطالة
اتنمى التوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/09/2008, 07:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/01/2007
مشاركات: 248
انت رهييييييييييييب والله كتبت وابدعت...

تسلم اخوي..................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube