#106  
قديم 20/09/2008, 03:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والشرف لي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
المكان: الـريـــــــآض
مشاركات: 694
المفروض يسمونه مهوب العالمي يسمونه

عالم غش الحكام ويقهرونك يقولون ان الهلال

هو نادي التحيكم هاذا الحسد ومايسوي
  #107  
قديم 20/09/2008, 03:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
مشاركات: 390
محمد الهلالي بيض الله وجهك يالذيب

والله يستر من القادم
  #108  
قديم 20/09/2008, 03:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/09/2007
مشاركات: 517
وش نسوي دائما النصر يفوز بالبلنتيات ولو مافي بلنتي ينهزم
  #109  
قديم 20/09/2008, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mohd3321
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
مشاركات: 2,295
مشكور اخوي محمد الهلالي

من الطرائف ماتفوه به الدغيثر النصراوي عندما انتقد الحكم بأنه ظلم فريقه امام الاهلي .

وذلك لذر الرماد في العيون .
  #110  
قديم 20/09/2008, 04:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,873
إيه والله انك صادق
إلى متى والنصر يكسب بمساعدة الحكام

وإلى متى هذا الظلم من الحكام للهلال
  #111  
قديم 20/09/2008, 04:19 AM
تقني مميــز
تاريخ التسجيل: 23/03/2006
المكان: Jubail Industrial City
مشاركات: 2,982
يمال العافيه محمد

مبدع دائما

عادي مو اول مره تحصل من فريق طيحني

ماقول غير حسبي الله عليهم .!
  #112  
قديم 20/09/2008, 04:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 2,542
من جد والله ما يسوى هالفقر...,,,



الله يعطيك الف عافيه يامحامي الزعيم..,,
  #113  
قديم 20/09/2008, 04:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/12/2002
المكان: القلوب الساهية
مشاركات: 429
فقط قولوا :


حسبنا الله ونعم الوكيل
  #114  
قديم 20/09/2008, 04:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RYo0oNe
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
المكان: القصــيــم / الــــرس
مشاركات: 4,619
مشكوووووووووووووووور اخوي لكن حيل الله اقووووووووووووووووووووووا
  #115  
قديم 20/09/2008, 05:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: O N A i Z A H
مشاركات: 3,915
آآآآآآآآآآآآآآآآآه يالجنة الحكام


مو معقولة كل هالحكام ضد الهلال و مع النصر !!!!!!!!!

البلا باللي يحط الحكام ويقولهم نبي النصر فايز والهلال خاسر
  #116  
قديم 20/09/2008, 05:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
مشاركات: 679
النصر بدون مساعدة تحكيم وإتحاد ما يسوى


^^^^^^^^^^^^^^^


هذا عين العقل واللي الكل عارفه حتى النصراويين انفسهم


وش ترجي من ادارة توصي لاعبينهم تقول بس انتم طيحو والباقي علينا


انا كتبت موضوع مقارب لما ذكرت وهو انه لو تم اسناد جميع مباريات النصر لحكام اجانب لهبط النصر للدرجه الاولى بدون شك
  #117  
قديم 20/09/2008, 05:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
المكان: عاصمة الانوار
مشاركات: 1,112
ياناس ترى الحكام مغلوب على امرهم
اذا ما احتسبو للنصر بلنتي شرشحوهم شرشحه وخلوهم مايسوون (ولانعله)
واذا اعتزل الحكم يجيك يعتذر كالعاده عن ضلمه لفريق الهلال
بس مانقدر نقول الا لاحول ولاقوه الا بالله
وشكرا على الموضوع يا محامي الهلال
  #118  
قديم 20/09/2008, 05:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المستشار...
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/04/2007
المكان: KsA
مشاركات: 809
ماشاء الله عليك

بالتوفيق لك
..........................
  #119  
قديم 20/09/2008, 05:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,273
اخوي محمد الهلال اذا هنالك من عتب فهو على ادارة الهلال اللتي لم نسمع لها صوت ولا احتجاج

على سوء مستوى التحكيم في كلا اللقائين !!!

تمنيت من عبد الرحمن بن مساعد ان يلوم لجنة الحكام على سوء اختيارها فهذا حق مشروع وتظرر الفريق

كثيرا من القرارات العكسيه وحصول لاعبين مؤثرين على كروت صفراء بشكل استفزازي ؟؟؟

اذا ظلت الادارة الحاليه على الصمت فسترى العجب العجاب خصوصا حين يشتد الدوري ؟؟

كررناها مرارا وتكرارا ونعيدها الوسط الرياضي عندنا تحركه الميول والأهواء وهو وسط مليء بالعفن
ويحتاج لإداره قويه لامجال للمثاليه ...
لأنه وبصراحه ينطبق على اتحاد الكرة عندنا ولجانه المثل العامي القائل (( قابل الصياح بالصياح تسلم ))
وهو مانشاهد الاصفريين واعلامهم وجمهورهم يمارسوه مع الاسف !!!
  #120  
قديم 20/09/2008, 06:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ s a l e h
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2006
المكان: أرض الله الواسعه
مشاركات: 2,140
والله انك صادق يامحمد الهلالي ,,

النـصـر له 3 مواسم او اربعه ووهي كارثه ,,

طح وخذ بلنتي وخاصه الممثل محمد الشهراني ,, !

خوذو الحذر يالجنه الحكام ,, وولا من الحين حكام اجانب ,,


فريق طيحني وربي يجيب الهم لاشفت بلنتي لهم ولا كل مباراة لازم بلنتي ,,
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube