#1  
قديم 19/09/2008, 04:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/05/2008
المكان: الي يـبـغاني يـــدورني
مشاركات: 1,027
Post استراتيجيه مميزه تجمع شبكةartوقناة ابو ظبي

إستراتيجية مميزة تجمع شبكة art وقناة أبوظبي

--------------------------------------------------------------------------------






عقدت شركة أبوظبي للإعلام مؤتمراً صحفياً كشفت فيه عن توقيع شراكة إستراتيجية متميزة فيما بين قناة أبوظبي الرياضية وراديو وتلفيزون العرب ART.. وإلى جانب القناة المفتوحة الحالية سيتم إطلاق قناة أبوظبي الرياضية الثانية بالإضافة إلى قناة مشفرة.

لأن الرياضة مرآة لتطور المجتمع ونهضته.. ولأنها جزء لا يتجزأ من حاضر أبوظبي ومستقبلها.. سيدة القنوات، تعود إلى فضاء الإعلام الرياضي بكل قوة لتجسد تلك المعاني، ولتضع لمساتها الخاصة بطريقة احترافية في نقلها لأهم الأحداث الرياضية في مختلف المنافسات.

وتحاول قناة أبوظبي الرياضية جاهدة تقديم أفضل البطولات وأعرقها على القناتين المفتوحتين، لكن شروط نقل البطولات الكبرى اقتضى كذلك تشفير القناة الثالثة حتى لا تفوت على متابعي القناة فرصة التمتع بأبرز الأحداث.

لن تدخر أبوظبي الرياضية أي جهد لتقدم أول دوري للمحترفين في الإمارات بطريقة تواكب تطلعات الشارع الرياضي، لن يتوقف الأمر على النقل الاحترافي والفريد للحدث بأحدث الأجهزة العالمية والتي تستخدم لأول مرة في الشرق الأوسط من خلال أجهزة OB VAN HD. وإنما سيمتد من خلال شبكة برامجية خاصة على مدار الأسبوع يقدمها نخبة من أشهر الإعلاميين.. وتتضمن الشبكة البرامجية البرامج التالية:

1- طريق المحترفين: يرصد البرنامج استعدادات الفرق للدوري وحظوظها في المنافسة ويسلط الضوء على انتقالات اللاعبين. يقدم البرنامج يومياً من مواقع الأندية بالتناوب بدءاً من سبتمبر الحالي ويتناوب على تقديمه نخبة من المذيعين.

2- الحلم: يركز البرنامج على استعدادات المنتخبات الخليجية في القارة الآسيوية لتصفيات المونديال وخصوصاً منتخب الإمارات. ويبحث في حظوظ كل منها لبلوغ كأس العالم. يبدأ البرنامج اليوم الأول من سبتمبر ويقدمه النجم يعقوب السعدي ويستضيف من خلاله أبرز نجوم الكرة الخليجية.

3- بريفيو: برنامج أسبوعي يسبق مباريات الدوري المحلي حيث يقوم بتغطية استعدادات جميع الفرق ميدانياً، ويتم التركيز كل أسبوع على لقاء قمة حيث تتم استضافة مندوب عن كل نادٍ، يقدم البرنامج أسامة الأميري.

4- خط الستة: برنامج يقدم وقفة تحليلة مفصلة لعدة مباريات في الدوري الإماراتي تكون قد جرت في نفس اليوم. يعتمد البرنامج على ستة ضيوف من محللين ورياضيين وصحفيين ويقدمه يعقوب السعدي.

5- المدير الفني: برنامج أسبوعي يأتي بعد مباريات كل أسبوع في الدوري الإماراتي. يقدم إحصاءات وأرقاماً عن الجولة، ويغوص في التفاصيل الفنية ويقدم تقارير ميدانية عن كل المباريات مع لقاءات خاصة وردود فعل متنوعة، يقدم البرنامج محمد نجيب.

6- برنامج مرامس: يتناول أسبوعياً مختلف القضايا الرياضية بأسلوب مختلف يبتعد عن الإثارة المفتعلة ويقترح الحلول ويقدم كل ماهو جديد، البرنامج من تقديم هيثم الحمادي.

7- برنامج ساحتنا: فرصة أسبوعية للجمهور للتواصل بشكل مباشر مع القناة وإبداء آرائهم بما يدور في الساحة الرياضية، يتناوب على تقديم البرنامج كل من محمد الحامد ومحمد الزعابي

8- الرياضية دوت كوم: جولة أسبوعية في المواقع الرياضية عبر شبكة الإنترنت بصحبة المقدم حامد مبارك.

وتراهن أبوظبي الرياضية على معلقيها النجوم: فارس عوض - عامر عبد الله - أحمد الحوسني - فهد عبدالرحمن - وعادل محمود لإضفاء المزيد من الإثارة والتميز على كل الأحداث.

ولأن هدف سيدة القنوات يمتد إلى آفاق ليس لها حدود.. ولأن وجهتها لكل محبي الرياضة في مختلف أنحاء العالم فقد سعت لتقدم لكم منافسات رياضية متنوعة.

ولأن التفرد والتميز هدفنا سيحظى متابعو الدوري السعودي بتغطية شاملة لأهم مباريات البطولة مع نخبة من أشهر المعلقين والمحللين.. وذلك على قناة أبوظبي الرياضية الثانية.

* الطريق إلى مونديال جنوب إفريقيا 2010: موعد متجدد مع تصفيات كأس العالم للقارة الآسيوية.. ورحلة لن تتوقف قبل أن تبلغ صفوة منتخبات القارة النهائيات العالمية.

ولنقربكم أكثر من أخبار أشهر أندية إنجلترا مانشيستريونايتد وتشيلسي سنكون على موعد يومي لبث قناتي الناديين وذلك يلبي نهم محبي الدوري الإنجليزي الممتاز لمشاهدة إعادة لمباريات الفريقين في الدوري والتعرف عن قرب على آخر أخبار النجوم وذلك على القناة المفتوحة.

مباريات منتخب السيليساو الودية وعلى إيقاع السامبا ستقدم على شاشة أبوظبي الرياضية لكل من يهوى الكرة البرازيلية الممتعة.

بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم تتواصل منافساتها الممتعة عبر القناة المفتوحة.

ومن ملاعب أمريكا الجنوبية نتعرف معكم كذلك على أكبر أندية القارة من خلال بطولتي كوبا ليبرتادوريس وسودا أمريكا.

على مستوى القارة الآسي وية يتجدد الموعد مع دوري أبطال آسيا في رحلة مفعمة بالإثارة في أنحاء القارة.

عشاق الرياضات الأخرى وخصوصاً التنس لن تفوتهم فرصة مشاهدة أكبر بطولات الغراند سلام: بطولة أمريكا المفتوحة وبطولة أستراليا المفتوحة وبطولة ويمبلدون.

متابعو رياضات السيارات سيجدون تغطية مميزة ترصد عن قرب هدير المحركات في بطولتي الشرق الأوسط وبطولة العالم لسباقات سيارات FIA.

ولأول مرة سيكون محبو السباقات على موعد مع النسخة الأولى وبشكل حصري من بطولة Super league formula تلك البطولة التي تضم نخبة من أشهر أندية العالم ومن بينها نادي برشلونة الإسباني، ساوباولو البرازيلي، غلطة سراي التركي، ونادي العين الإماراتي. وتحمل كل سيارة لون النادي المشارك ويمر خط سير مراحل البطولة عبر ست دول أوروبية، وستمشل في نسختها الثانية كل الدول المشاركة وعددها سبع عشرة دولة.

* السباقات البحرية ستحظى بتغطية خاصة لسباقات زوارق الفورملا وان تمتد إلى خط النهاية لمتابعة تتويج أمراء البحار.

* كرة السلة سيكون لمحبيها نصيب وافر من خلال بطولتي العرب للمنتخبات والأندية.

* أهم بطولة كروية في العالم.. دوري أبطال أوروبا.. تلك البطولة التي تجمع أكبر وأبرز الأندية الأوروبية. وتحظى بمتابعة جماهيرية منقطة النظير.. عشاق أبوظبي الرياضية على موعد مع أبرز مباراتين من كل جولة في الطريق إلى نهائي المسابقة الذي يقام في الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.. البطولة تنقل على قناة أبوظبي الرياضية المشفرة.

* الإثارة ستكون على موعد جديد عبر أبوظبي الرياضية من خلال بطولة العالم للأندية وبطولة القارات التي تجمع أبطال القارات في العالم.. والبطولتان تشكلان إضافة مهمة للقناة المشفرة.

ولن يكون عشاق الكرة الإفريقية بحاجة إلى تغطية أفضل لدوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي.. بالإصافة إلى كأس السوبر الإفريقية، وذلك على القناة المشفرة.

محبو الكرة العربية سيكونون على موعد مع المسابقة التي تربط المشاهد من المحيط للخليج وهي دوري أبطال العرب.. على القناة المشفرة.

وبذلك تجمع أبوظبي الرياضية على شاشة واحدة من خلال عدة قنوات كل محبي الرياضة في مختلف أنحاء العالم وتعدهم بأن تكون دائماً قناة كل الرياضيين وسيدة القنوات الرياضية في المنطقة.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/09/2008, 04:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
شكرا لك ، وأتمنى لابو ظبي كل التوفيق وأن تكون حيادية في كل شيء .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/09/2008, 04:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/10/2004
المكان: الزعيم
مشاركات: 563
شكرا لك ، وأتمنى لابو ظبي كل التوفيق وأن تكون حيادية في كل شيء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube