#1  
قديم 18/09/2008, 09:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/06/2007
مشاركات: 833
الميز يبداء من الهلال

التــــــمــــــــــــيز يبداء من الهـــــــــــــلال


مقال رائع نشر اليوم بجريدة الجزيرة18-9-1429هــ

* عندما نتحدث عن الاستثمار الرياضي يجب أن نتوقف عند (سفاري) و(لبن الهلال).. يجب أن نعترف بأن الهلال هو الرائد في هذا المجال وهو المحفز للمعلن.. وعندما نتحدث عن احتفالات التكريم فيجب أن نتوقف عند صالح النعيمة والذي تم تكريمه في أول حفل اعتزال يشار إليه بالبنان.. وعندما نتحدث عن الاحتراف فيجب أن نتوقف عند سامي الجابر وفهد الغشيان (لاعبا الهلال) كأول لاعبين يحترفان في الملاعب الأوروبية.. وعندما نتحدث عن اللاعبين الأجانب فيجب أن نتوقف عند (ريفالينو) كأول نجم (سوبر ستار) تطأ قدماه الملاعب السعودية كلاعب محترف.. وعندما نتحدث عن العالمية يجب أن نتوقف عند الزعيم الذي تأهل لبطولة أندية العالم من خلال (الملعب) وليس (المكتب).. وعندما نتحدث عن أساطير الكرة يجب أن نتوقف عند سامي الجابر الذي وضع اسمه جنبا إلى جنب بجوار ماردونا وبيليه بأمر الفيفا وليس بأمر (الهوى) كما يقول الأستاذ عادل التويجري.. بعد كل ما سبق ذكره يأتي من يغضب عندما نقول بأن الهلال هو تيرمومتر الرياضة لدينا!!

* قرأت كتاباً عن علم النفس وتوقفت كثيراً عند نقطة تشير إلى أن اللون الأزرق يساعد على تهدئة الأعصاب وحلقت بفكري كثيرا واسترجعت بعض الأمور التي تتعلق بنفسيتي حيث إنني أعيش أجمل لحظات حياتي عندما أنظر لزرقة السماء وعندما أتمعن في زرقة البحر وأصل إلى أعلى درجات الفرح عندما أشاهد (الهلال) بقمصانهم الزرقاء ينثرون إبداعاته في جميع الميادين وبالذات في كرة.. هذا الفريق الكبير الذي لقب من قبل المنطق والعقل بالزعيم.. هذا الفريق الذي كثيرا ما يجعل أنصاره في لحظات فرح دائمة.. نعم لحظات فرح دائمة.. قد يقول قائل ولكن بعض البطولات لا يحققها الهلال فكيف به يسعد أنصاره على وجه الدوام؟.. فأقول بأن الأمر أبسط من البساطة.. فبطولات الزعيم ليس ذهباً فحسب بل حتى أخلاق المنتمين إليه تصنيف من ضمن البطولات.. نوعية الرجال الذين يرأسون إدارته يصنفون من ضمن البطولات.. وبعيداً عن هذا وذاك يقين أنصار الزعيم بأن ناديهم هو الأول بلا منازع (بلغة الأرقام لا الأهواء) يجعلهم ينعمون بلحظات سعيدة لأنهم يعلمون علم اليقين بأن الفرق بينهم وبين أقرب منافسيهم كبير جدا.. فضلا عن تفوقهم من حيث الكثافة الجماهيرية.. كل هذا جعلني أبصم بالعشرة على صحة هذه النظرية.

* سامي الجابر حقق لقب هداف الدوري بوجود ماجد عبدالله مرتان.. بينما ماجد عبدالله لم يحقق لقب الهداف ولا مرة بوجود سامي الجابر بالرغم من أنه تواجد ثمانية مواسم في الملاعب منذ بزوغ نجم الأسطورة سامي.. فقط للتاريخ.

* كم هو محزن أن يُقابل كرم الأمير خالد بن سلطان بهذا الأسلوب غير الأخلاقي.. هذا الموقف جعلني أعود بالذاكرة لموقف الهلاليين في قضية حارس المرمى (راضي) عندما أنقذوه من عقوبة الإيقاف.. عندها عرفت الفرق بين الأرض والسماء.

حياة السلمان - شاعرة الفروسية
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/09/2008, 09:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
صراحه انا اليوم تطلعت على اخبار الزعيم واعجبني المقال للكاتبه حياة السلمان

صراحه مقال ولا اروع

الله يعطيها العافيه على المقال


شكراً لك عزيزي على النقل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube