المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/09/2008, 04:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الاسطورة واحد
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
ورئيس تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 5,022
مدير برامج ابو ظبي الرياضية محمد نجيب لشبكة الزعيم : الهلال زعيم ببطولاته وجماهيره ، و لا تستعجلوا الحكم علينا








تصريح للاستاذ محمد نجيب مدير البرامج في قناة أبو ظبي الرياضية


هاتفياً: زكريا المرشود



أولاً نحن سعداء بنقلنا للدوري السعودي هو شرف لنا في قناة أبو ظبي الرياضية ولكن أستغرب الغضب من الجماهير الهلالية على قناة ابو ظبي من خلال شبكة الزعيم أحب أن أوضح وجهة نظر يجب أن يفهمها الجميع ولكن قبل هذا أحب أن أشير إلى أن هذا التصريح غير ناتج عن الحملة التي قامت بها الجماهير الهلالية الغالية علينا أنما من أجل إيضاح وجهة نظر قناة ابو ظبي .
أولاً يجب أن يعلم الجميع أننا نتحدث عن نادي بطل ونادي له تاريخه وشعبيته الكبيرة ليس في المملكة فقط بل على مستوى الوطن العربي وخاصة دولة الإمارات حيث أن الهلال يمتاز بالشعبية الكبيرة عندنا في دولة الإمارات .
في بداية حديثي أشير إلى أن قناة ابو ظبي الرياضية حينما حصلت على حقوق نقل مباريات الدوري السعودي اتفقنا نحن في القناة من مسؤولين ومذيعين ومعلقين وجميع الكوادر التي تعمل في القناة على أن ننقل ونواكب الدوري السعودي بكل حيادية وموضعية واحترافية دون الانحياز لأي نادي كان أو تجاهل أي نادي سواء كان صغير أو كبير فما بالك عندما نتحدث عن نادي الهلال وهو من أهم رموز الكرة السعودية الخليجية


وهناك حقيقة تخفى على الكثير وهي ما يتعلق بنقل المباريات فيجب أن يعرف الجميع أننا نقل المباريات المنقولة على القناة الرياضية السعودية فقط و يؤسفني أننا لن ننقل أي مباراة للهلال في أول أربع جولات وهو أمر خارج عـن إرادتنا حيث أن القناة الرياضية السعودية هم من يقومون باختيار المباريات التي ترغب أن تنقلها وباقي المباريات كما هو معروف تنقل حصرياً على راديو وتلفزيون العرب (ART) وأنا من أشد المستغربين لهذا الأمر حيث أن بطل الدوري السنة الماضية لا ينقل له أي مباراة في أول أربع جولات وهو أمر غريب وحتى وأن لم يكن بطل للدوري فكيف أنه أحد الفرق الكبيرة و نحن في القناة متضايقون من عملية اختيار المباريات فمثلاً الخميس هناك مباراة الشباب الأهلي واعتقد أنها مباراة القمة في الجولة الثانية ولكن القناة الرياضية السعودية اختارت مباراة الوحدة والنصر !

فنحن في الحقيقة نرغب بأن ننقل على أقل تقدير لجميع الفرق الكبيرة في بداية الموسم لكـن مثل ما أشرت سابقاً أن الأمر خارج عن إرادتنا .هذا مايتلق بموضوع المباريات المنقولة واتمنى أنه اتضح الأمر .

أما بالنسبة لضيوف برامج ابو ظبي فأننا لم نختارهم لميولهم كما يشاع أنما لأنهم أسماء إعلامية معروفة في الوسط الرياضي السعودي لو أخذنا بالاعتبار الميول فأعتقد أن الأستاذ صالح الطريقي كان لاعب ونجم كرة يد في نادي الهلال وهو هلالي الميول فكيف نحارب الهلال من خلال ضيوفنا .

وأما الحديث الذي دار في بداية الحلقة الماضية مساء يوم الاثنين الماضي الذي عن جماهيرية الهلال وشعبيته فلو عاد الجمهور الهلالي إلى الحلقة منذ البداية فسيجد أنني ذكرت بأن الهلال هو صاحب الشعبية الكبرى في السعودية من يريد أن يشكك عليه أن يعود على أقل تقدير إلى استفتاء شركة زغبي العالمية وإلى نتائجها وعن ماقاله أحد الضيوف على أن الهلال هو أكثر الأندية كرهاً فأنني قلته له أن من الطبيعي جداً أن الفريق المهيمن على البطولات تكون جماهير الأندية الآخرى ضده ة وهو أمر حاصل في دول العالم .
وفي الحقيقة أن قناة ابو ظبي وهو أمر يجب أن يعرفه الجميع تبحث دائماً على النجاح و كسب أكبر شريحة من المشاهدين فنحن لا نشجع الشباب و لا الهلال ولا الأهلي ولا نشجع أي نادي بل نحن عاشقين للدوري السعودي وإثارة الدوري السعودي . نعم هناك من يقول أن محمد نجيب يبحث عن الدوري السعودية لشعبيته ولكسب المال بسبب أن السوق السعودي سوق كبير كما هو معروف ولكن كما أشرت قبل قليل أننا في قناة أبو ظبي نعشق الدوري السعودي ومن خلال شبكة الزعيم أقسم بالله أن هذا هو السبب الحقيقي و خاصة أنني شخصياً من العاشقين للرياضة السعودية وإثارتها .

والذي أتمناه أن لا يحكم أي شخص على محمد نجيب أو على قناة ابوظبي دون أن يسمع جهة نظرنا و أعلن عبر هذا التصريح أنني مستعد لأي استفسار أو سؤال سواء من شبكة الزعيم أو من أي وسيلة إعلامية أخرى وأرجو من الجماهير السعودية ألا تحكم علينا من أول أسبوع أننا ضد أي نادي أو أننا مع نادي معين فأننا في بداية العمل فانتظروا وبعدهـا لكم حرية التقييم .
ويجب أن أوضح لمن يقول أن محمد نجيب يكره الهلال لأنه يشجع العين الإماراتي وهو أمر غريب ولكـن أقول لهم أن معظم جماهير العين تشجع الهلال كما لا أنسى أن أشير إلى علاقة إدارة الناديين وأعضاء شرفهم إلى أنها علاقة كبيرة ومن يريد أن يتأكد من ذلك فعليه أن يبحث في الموضوع ويتأكد بنفسه كذلك محمد نجيب لن ولم يكره الهلال يوماً الذي يجب أن يعرف الهلاليين أن من الصعب جداً أن تجد متابع للرياضية ويتكلم في كرة القدم لا يشير إلى نادي كبير مثل نادي الهلال .

وأما بالنسبة لزيارتي لنادي النصر ففي الحقيقة أنني أول ما وصلت للمملكة وجهت إلي دعوة من نادي النصر لزيارتهم وهو شرف إلي أن أزور الأندية السعودية و صدقني سأكون سعيد بزيارتي للأندية السعودية وكما أنني تحدثت مع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال على أن أقوم بزيارة لنادي الهلال والتشرف بذلك ولكـن لمشاغل الأمير طلب مني تأجيل الموعد إلى وقت أخر .

كما يجب أن يعرف الجميع أنني لا أعمل ضد الهلال سواء من خلال البرامج او غير ذلك وأن كانت الجماهير الهلالية لا تعتبر الطريقي صوتا لها فأنا محمد نجيب صوت لكل الأندية .
وكما أشدد أن قناة ابو ظبي الرياضية لن تتحيز لأي نادي ولن تتجاهل أي نادي بل ستكون مع جميع الأندية فكل الأندية عندنا سواسية وإن شاء لله الجميع سيأخذ حقه تماماً والفريق الذي يبدع سنقول أنه أبدع وسنشيد فيه وكذلك الفريق الذي لا يكون بالمستوى سنتحدث عنه وسنكون مع الجميع تماماً كما نفعل في الدوري الإماراتي فهناك مثال بسيط وهو رد على أنني أجامل العين لأنني عيناوي ففي مباراة الوحدة والعين قبل موسمين فاز الوحدة بكل جدارة واستحقاق وقلت بالحرف الواحد بعد المباراة ( ظهر الوحدة بصورة البطل العين بقايا بطل ) فهل هذا يعني أنني ضد العين ! ففي الحقيقة محمد نجيب كلام الحق دائما على لسانه ولن أتأخر بقول الحق لأنه وبصراحة المشاهد ذكي وأذكى من أي إنسان يظهر على التلفزيون ولا يمكن أن يتم استغفاله.

والذي أتمناه من الجماهير الهلالية أن يعرفوا أننا لم ولن نكون ضد الهلال ومن خلال هذا التصريح أعترف أن الهلال فريق كبير وزعيم ببطولاته وأمجاده وجماهيره و لم يطلق عليه لقب الزعيم من فراغ . والذي ارجوه منكم أن تصبروا علينا وأن تعطونا الفرصة الكاملة وبعد ذلك أحكموا علينا.
ونؤكد أن هدف قناة ابو ظبي الرياضية هو أن نقدم الدوري السعودي بشكل يوازي قوة الدوري وإثارته وجماهيره .
كما أضيف أننا خلال الجولتين التي تسبق العيد هي جولات استكشافيه لنا وإن شاء الله بعد العيد سترون ما يحوز على رضاكم حيث سنقدم تغطية توازي الدوري السعودي .
وأما ما يتعلق بالمحللين السعوديين أحب أن أعلن عبر شبكة الزعيم أننا بعد الجولة الاستكشافية أتضح لنا أن أي محلل سعودي أياً كان ومهما كان محايداً فلن يتقبل رأيه من معظم الجماهير ولأننا نبحث عن رضا الجماهير السعودية سنسعى على أن نقدم الدوري السعودي بكل حيادية وموضوعيه ولذلك قررنا أن يكون محللي أبو ظبي من خارج المملكة العربية السعودية فمثلاً ستكون مباراة الوحدة والنصر اليوم والتي اختارتها القناة السعودية الرياضية ( قالها مستغرباً) بالرغم من وجود مباراة الأهلي والشباب سيكون الكابتن حمدون والكابتن عبدالله وبران في استديو تحليل مباراة الوحدة النصر .
وفي نهاية التصريح أحب أن أقول أن الحقيقة من وراء هذا التصريح لا هو مجامله ولا هو كلام نابع من خوف ولا هو كلام لذر الرماد في العيون لا والله فهو كلام نابع من قلب محمد نجيب إلى الجماهير الهلالية التي نكن لها كل الاحترام التقدير .


اخر تعديل كان بواسطة » عطــر الأمــاكن في يوم » 18/09/2008 عند الساعة » 07:25 AM
  #2  
قديم 18/09/2008, 04:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
إقتباس
وأما بالنسبة لزيارتي لنادي النصر ففي الحقيقة أنني أول ما وصلت للمملكة وجهت إلي دعوة من نادي النصر

وش علينا من زيارتك !!!

ان شاء الله تزور نادي زوارق

اهم شي تحترم المشاهدين

والاهم انك تعرف تختار الضيوف وتنسق في الاختيار حتى يكون في الكلام اخذ ورد

مو تروح تجمع شلة الأُنس بقيادة عازف السمسمية ... وكل سالفة تدخلون فيها الهلال ... حتى لو حادث صار جنب الاستديو قلتوا الهلال السبب

الله يصلحك بس
  #3  
قديم 18/09/2008, 04:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
المكان: الريــــاض
مشاركات: 1,648
ماشاء الله والشله اللي مجمعهم وماغير كلام في الهلال


على العموم نشوف الايام القادمه
  #4  
قديم 18/09/2008, 04:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/04/2004
مشاركات: 534
أجل الدويش و جستنيه والبكيري كل هؤولاء عرف عنهم الكرهه للهلال

كيف تكون يامحمد نجيب محايد وفي كل الجلسة لكم حش وتقليل في الزعيم

لكن مأقول إلا لايضير السحاب كلام هؤولاء
  #5  
قديم 18/09/2008, 04:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ احبك وانت ناسيني
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2007
مشاركات: 804
والله ان شاء لله يطلع كلامه صحيح
لاكن ليش مايجيبون محلل مع هالي جايبهم يقدر يرد عليهم ولا يخافون
يعني على سبيل المثال عادل التويجير او خلف ملفي يعني زي كذا
ولا خايفين ينكشفون مع اول برنامج يظهر فيه احد الاسماء الي ذكرتها
على العموم الزعيم ماعليه من احد
هي وقفت على ابوظبي الاتحاد السعودي بكبره مرة ايام وقف فيها ضد الزعيم وعلمناهم من يكون الزعيم

اخر تعديل كان بواسطة » احبك وانت ناسيني في يوم » 18/09/2008 عند الساعة » 10:48 AM
  #6  
قديم 18/09/2008, 04:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: MED-US
مشاركات: 2,871
طيب يابو زايد نصبر ونشوف
والله يعطيك العافية اخوي على الحوار
  #7  
قديم 18/09/2008, 04:27 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/10/2007
المكان: {..آلمدرج آلهلآلي..~
مشاركات: 1,838
والله يا زعماء القناة في بداياتها واصبرو عليها

وتذكرو كلامي....

بس نبغى محللين محايدين

حنا مو نقول تعاطفو مع الهلال

بس نبغى الحياديه


اجل تبغون (( العارتي )) الله لايعيدها

تحياتي للجميع
  #8  
قديم 18/09/2008, 04:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
مشاركات: 251
الله يكون في العون ومع احترامي الى الآن لم نرا ما يرضي طموحنا كهلاليين من هالقناة
  #9  
قديم 18/09/2008, 04:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ *تـَمَـَيَـَمَـَ*
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 29/12/2007
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 1,756
الاسطوره واحد

يعطيك العافيه على تقديم هالتصريح

وبصراحه الجماهير الهلاليه قست شوي على ابو ظبي

....

بالفعل يجب علينا التصبر وعدم التسرع بالحكم على القناة

واحنا مطلبنا الحياديه لا غير

....

ومشكور يا محمد نجيب ..وهذا العشم فييييك

....
  #10  
قديم 18/09/2008, 04:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى الاستاد محمد نجيب , نحب ان نوضح بأن بداية قناتكم الكريمه لم تكن وفق الطموحات

فنحن كنا نتصور بأنكم درستوا اخطاء قناة ART وانكم ستبدؤون من النقطه التي توقفوا عندها

ولكن ماذا !! نتفاجأ بأن ابو ظبي تسير بنفس اخطاء ART على الرغم من ان ابو ظبي تملك الاحترافيه الكبيره

الكل كان يتوقع بأن ابو ظبي الرياضيه ستجلب لنا محللين ونقاد من اوربا او من العالم العربي او من المنصفين من ابناء الخليج

ولكن نشاهد عكس ذلك وهو حرصكم على جلب اسماء مستهلكه عرف عنها التعصب الاعمى فهم اخفقوا في قنوات قبلكم , فلماذا تكررون فشلهم ؟

لماذا يااستاد محمد لم تراجع اخطاء ART وترى اسباب الغضب الجماهيري ضدها من كل الاندية !!

السؤال الاخر لماذا لم تستكمل قناة ابو ظبي نجاحها في اختيارها الموفق والصحيح للحكم جمال الغندور في التحليل التحكيمي

وأن تختار محللين فنيين بقيمه عاليه تساوي قيمة جمال الغندور العربية !!

يااستاد محمد اختياراتكم الغير موفقه للمحللين والنقاد جعلت من الكثير يظن بأن هذه الاختيارات قد تكون ضمن عقدكم مع الـ ART

يااستاد محمد نجيب هل نفهم من تصريحك ان سبب تهميشك للهلال يعود الى انك لن تستفيد منه بأول اربع جولات لذلك تفرغتم فقط بتمجيد من تنقلون مبارياتهم اقصد انها خطه تسويقيه قصيرة المدى !!

فرغم انك تحلل مباراة النصر والاهلي أو الاتحاد والرائد الا ان نقادك ومحللين قناتكم لايتأخرون في تحويل المسار للتقليل من الهلال

على الرغم من أن الهلال ليس له اي علاقه بالمباراة الا انكم تقحمونه بكل صغيره وكبيره

ياعزيزي انا اعلم بأنكم قناة حياديه احترافيه لاتريدون مصادره اراء احد (( ولكن )) الاحترافيه تقول لك عندما يرمي ضيفك بتهمه ضد اي نادي

يجب ان تستوقفه من أجل ان تأخذ الرد من الجهه الاخرى المعنيه بالاتهام (( ولكن )) نراكم تتبادلون الضحكات
و لم نجد للأسف اي حزم وجديه من مدير الحوار

نحن نعلم أنكم مازلتوا في البدايه ولكن هل تستمرون في الاخطاء ام تصححون مساركم نحو الطريق الصحيح !!

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي توب في يوم » 18/09/2008 عند الساعة » 05:57 AM
  #11  
قديم 18/09/2008, 04:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,496
يامحمد نجيب
حنا مانبي منكم ان تمجدونا والا تسوون لنا نصب تذكاري

اللي نبيه مجرد انصاف الزعيم

انا من اول ماشفت طاقم برنامج خط الستة وانا غاسل يدي

انت يامحمد نجيب اعلامي محنك واعلامي مطلع
معقوله هاللي معك في البرنامج يستاهلون انهم يطلعون على شاشة سيدة القنوات؟؟؟

التعصب بعينه البكيري+الدويش+جستنية

وعشان ماتقول اننا نقول كذا عشانهم نصراويين واتحاديين
لو كانوا احمد دياب((اتحادي)) ومساعد العبدلي((نصراوي))
والله ماراح نهاجمك ولا نهاجم البرنامج بالعكس راح نشد على ايديكم
لانكم استضفتوا نقاد غير متعصبين ويتكلمون بكل حيادية
رغم ميولهم الاتحادية والنصراوية

وغير هذا
البرنامج مافيه ولا ناقد هلالي هل يعقل؟؟

في احدى الحلقات كنتم تتحدثون عن الاعلام الهلالي انه الاقوى
مادامه الاقوى لماذا لانرى في البرنامج اي اعلامي هلالي؟؟

هل الهلال نادي غير جماهيري؟؟؟

هل الهلال نادي لايملك التاريخ والبطولات والنجوم؟؟؟

هل رجالات الهلال سيئين؟؟؟


انتظر الجواب
واتمنى ان اشاهد التصحيح في الايام القادمة

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي توب في يوم » 18/09/2008 عند الساعة » 05:02 AM
  #12  
قديم 18/09/2008, 04:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
المكان: في عيـ أمي وأبوي ــون
مشاركات: 372
هو أســــــــاس التعصــب .. لأنه في بداية برنامجة لازم يجيب طاري الهــلال
لا وزيادة على كذاا يستضــيف ناس ضــد الهـــلال فامن الطبيعـــي جدااا .. أن يتحــاملو

على العمــووم الأيام جــاية راااح .. يبيـن كــل شي
  #13  
قديم 18/09/2008, 04:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,387
في البداية احب ان ابارك لك بالشهر اخي محمد نجيب ،،،

وحياك الله في منتدى الزعيم ،،،


العمل الاستثماري عمل مربح والكل يبحث عن الربح ولو على حساب الهلال او أي نادي اخر له مكانته ..

لي تعلقيين وأتمنى ان تقبلهمها بصدر رحب ،،،

التعليق الاول : بالنسبة للمحليين

في يوم الثلاثاء تم طرح هذا الموضوع بين ضيوفك الشمراني والطريقي وجستنيه والدويش ، وذكرت شخيصيا أنك لاحظت أنك في حيرة بالنسبة لاختيار مححلين المباريات وفكرت أن تاتي بمحللين من دولة الامارات الشقيقة لكي تخرج القناة من هذا المأزق .

واقتراحي لك بالنسبة للاختيار المحللين في مباريات الهلال مثلا ،، ميول المحللين معروفه فمثلا الهلال والنصر فليس منطقيا أن تاتي بمحللين مثلا يوسف خميس وكميخ .

الاقتراح أن يكون المحلل محايد ليس ذات ميول هلالية ولا نصراوية .

ومباريات الاهلي والاتفاق ن ليس منطقيا ان تاتي الدبيخي واحمد الشمراني ،، فالواجب كقناة ان تختار محللين محايدين ليس لهم صلة في الفريقين الذين يلعبون لضمان أكبر قدر من الحيادية .

واتمنى أن الصورة وضحت .

اما بالنسبة للاقتراح الثاني :

أختيارك الضيوف : فالكابتن صالح الطريقي لا احد ينكر هلاليته ، ولكن مشكلته هي انه ليس متعصبا للهلال بقدر تعصب جستنيه للاتحاد والشمراني للاهلي والدويش للنصر ،

فالشخص الاعلامي المناسب كهلالي وسليط اللسان عن الدفاع لنادية هو فهد الروقي ، او التويجري مع احترامي للكابتن الطريقي . فكما ذكر اخي العضو هزيم ، لو كانوا احمد دياب((اتحادي)) ومساعد العبدلي((نصراوي)) الكابتن صالح من نوعية هالمحللين .


ومرة اخرى اهلا وسهلا في منتدى الزعيم ، وكلامي السابق بقلبي من يوم شفت الحلقة واخير قدرت اوصلك الكلام الي بخاطري .

تحياتي لك .
  #14  
قديم 18/09/2008, 04:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الطوفان14الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2008
المكان: ومن غيرها نـ..ـجـ..ـد
مشاركات: 2,936
الايام تثبت لنا انكم مع او ضد ننتظر ونشوف

واتمنى انها فعلا تكون حيادية
  #15  
قديم 18/09/2008, 04:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
مشاركات: 52
مانبغاه يمدح الهلال

الي نبغاه يحترم المشاهدين وبس
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube