#1  
قديم 18/09/2008, 01:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,218
ياجمهور الهلال هل ستكرمون فهد الغشيان

السلام عليكم
فهد الغشيان الاسم الذي سكن قلوب الهلاليين

اعتقد ان هذا الاسم لن يستطيع اي هلالي نسيانه

فهد الغشيان قدم للهلال الكثير وحقق معه بطولاته عديده

فهد انتقل للنصر ليس حب للنصر او كره للهلال وانما تصفية حسابات مع بعض الاشخاص الذين وقفوا ضد احترافه

هل يستحق فهد الغشيان التكريم اذا كان يستحقه ولم تقم ادراة الهلال بتكريمه هل سوف تقومون بتكريمه في رأي ان فهد يستحق التكريم وسوف اكون اول شخص يبادر بتكريمه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/09/2008, 01:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/05/2008
المكان: أعيش وحدي!
مشاركات: 1,981
نهايته المؤسفة ربما تحول دون ذلك..
رغم أني من أشد المعجبين بفن
فهد الغشيان و أطرب لمهارته العالية
لكن.. ما هكذا تكون نهاية الزعماء..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/09/2008, 01:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,218
النهاية لها اسباب البعض يعرفها

طيب انت الان اذا مر عليك اسم الغشيان اول ماتتذكر انه لاعب هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/09/2008, 01:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدمن سامي9
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/06/2008
مشاركات: 598
هو يقول انا حبي لنصر خلا ص خل ينفعه النصر


والاعب دمر نفسه بنفسه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/09/2008, 01:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نواف العسيري
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
المكان: ابها
مشاركات: 926
ياليته راح لفريق ثاني غير النصر

الله يسامحه

تكريمه هو ذكره بالخير بس
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/09/2008, 01:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/12/2004
المكان: ام الصيد
مشاركات: 518
تكريمه عن طريق ادارة نادية النصر ولاتحاول حجب الحقيقه بأن سبب انتقاله للنصر هو منعه من الاحتراف طيب هو احترف في هولنداء يعني كلامك غلط ولنفترض انه منع من الاحتراف طيب الكباتنه نواف التمياط وياسر القحطاني منعوا من الاحتراف الخارجي فهل انتقلوا للنصر كما فعل طيارة الفليت الغشيان ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/09/2008, 01:47 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: مانشستر - بريطانيا
مشاركات: 1,223
من باعنا بالرخيص بتراااااب بعناهــ


والغشيان والدوخي عفناااااهم

وخل( النثر ) ينفعه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/09/2008, 01:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
الله يذكره بالخير...

كان فنااااااااااااااااان
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/09/2008, 01:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,218
نعم هو احترف 3 شهور بس والاحتراف كان مدته سنة بس فيه اشخاص رفضوا هذا الشي وبعدين فهد احترف بطلب من النادى الهولندي لانهم مقتنعين فيه وكانوا يريدون استمراره سنة

على العموم من نريد تكريم فهد يضع اقتراحه بشان التكريم . على الاقل لو تكريم مبسط حتى نثبت ان الهلاليين لاينسون من قدم لناديه شي من جهد
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/09/2008, 01:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2003
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 319
أحسن تكريم للغشيان
يمسك علم الهلال ويجي يشجع معنا في الملعب
مثله مثلنا



.
.
.
.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/09/2008, 01:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/12/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 131
اقول ترا الغشيان لاعب نصراوي من متى وحنا نكرم النصرواين انت شاطح بموضوعك يالطيب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/09/2008, 01:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
مشاركات: 1,069
يخسي خل النثر ينفعه

جزمه بوجهه هذا اللي يستاهله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/09/2008, 01:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,218
الغشيان لاعب هلالي 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/09/2008, 02:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/09/2005
مشاركات: 252
هلالي 100 بل 1000
ولا غيره النادي ألي راحلة خلهم يكرمونه
ومثل المثل القائل كانهم يعجبونك خلهم ينفعونك اليوم تضحك شفايفك
وبكرة تبكي عيونك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/09/2008, 02:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/09/2005
مشاركات: 252
هلالي 100 بل 1000
ولا غيره النادي ألي راحلة خلهم يكرمونه
ومثل المثل القائل كانهم يعجبونك خلهم ينفعونك اليوم تضحك شفايفك
وبكرة تبكي عيونك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube