#1  
قديم 04/05/2002, 07:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/05/2002
المكان: hgvdhq
مشاركات: 50
رسالة هامه من كل هلالى الى المتعصبين من الا تحاديين والنصراويين

بسم الله الرحمن الرحيم وبعد..........................................اقول لكم ايها المتعصبين من صحفيين واداريي وجما هير الاتحاد والنصر.............ابواقكم الغوغائيه ارتفعت هذه الايام وعلا صوتها. لقد اصابكم السعار بسسب البطولة الهلاليه. نعم لقد جن جن جنونهم يبكون على انفسهم يبكون على اللبن المسكوب وهم من سكبوه . يذرفون دموع التماسيح الكاذبه. ونحن جما هير الهلال نقول لكم اذرفوا المزيد والمزيد من دموع التما سيح ومارسوا العويل. اردحوا يا متعصبى الاتحاد على صوت الطبول النصراوية المملؤه بعبارات التشكيك واتهامنا بالرشوه بدون ادله ونحن ولله الحمد نقول لكم يمهل ولايهمل............................................................................................. ......................................الهلاليون يقولون لكم نحن نحب االلعب تحت الضغوط التى تصنعونها لانها حا فزنا على التفوق........................حينما تهجمتم علينا على مدى سنوات عديده يا بعض صحفيي الاتحاد واداريي النصر وشننتم حربا شعواءكان ردنا قويا............................لاننا اصحاب نوايا طيبه. على مدى سنوات طويله هاجمتم محسن بخيت وصالح النعيمة وشننتم حربا شعواء ضد سامى الجابر................اتدرون ما حدث؟ لقد عاقبتم انفسكم. لان من تهاجمونه اصبح وبالا عليكم وصار نجم النجوم.نقول لكم ان الهلال يزداد جما هيرية وشعبيه وبطولات وانتم تزداد كراهيتكم له وهذا لا يهمنا بقدر ما يجعلكم عاجزين عن مجاراته...........................اين دموع التماسيح التى تذرفونها على التحكيم حينما ظلم الهلال مرار وتكرارا ........انتم فشلتم فى مجاراة الهلال وحينما فشلتم ايها الا تحاديين والنصراويين لجاتم الى نظرية المؤامرة وهى حيلة العاجز ليغطى فشله....................................................الفوارق بيننا وبينكم شاسعة كا لفارق بين الماء والسراب............................. استمروا واستمروا واستمروا فى الردح على طبول التشكيك وتوزيع الاتهامات بالرشاوى بدون ادلة والطعن فى امانات الناس ونحن سوف نستمر بحول الله وقوته فى حصد البطولات. ولا عزاء للمتعصبين من النصراويين والاتحاديين ومرحبا بالشرفاء منهم فى ميادين التنافس الشريف.
  #2  
قديم 04/05/2002, 08:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 170
سلمت اخي الهلال اسطورة

لقد اصبت كبد الحقيقة !!!

الف مبروك بطولات الزعيم ومزيداً من الإنتصارات والى الأمام

... لقد وفقت في تشخيص حالهم وما يعانونه من فقر في جميع النواحي , فقر رياضي . فقر اخلاقي . فقر تربوي . واخيراً فقر ديني , اصبح القذف والإتهام يسود احاديثهم ومناجاتهم . ألم يحذرنا ديننا من السب والشتم والقذف ورمي الناس بصفات ليست بهم وحتى وأن كانت بهم الم يحذرنا من عدم تداولها...

... ولكن أمام المد الأزرق الهلالي وعدم القدرة في مجاراته والوصول الى مستوى ماحققه, وإستحالة المقارنة معه بدأوا بتزعم هذه الحملات وايجاد بذرة الشك وزرعها في مجتمعنا الرياضي وذلك لحاجة في نفس يعقوب ( لتغطية الإخفاقات التي تلازمهم في جميع ما يقومون به ويعملون من أجله) لأن أعمالهم ليست لمجد يحققونه أو إنجازات تسطر بمداد من الذهب لفرقهم فهذه عجزوا عن تحقيقه .

عزيزي

على الخير نلتقي , ولك تحياتي .
  #3  
قديم 04/05/2002, 08:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
المكان: بني سويف
مشاركات: 1,430
أقول لهم:

الزعامة لنا واشربوا من البحر

فسوف نجعلكم عبرة لمن اعتبر

دعوا البطولات فلستم بأهل لـها
فنـحن نـعرف كيـف تجنىالدرر
  #4  
قديم 04/05/2002, 08:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/03/2002
المكان: الكوكب الازرق
مشاركات: 330
اقووووووووووووووووووولكم شباب لا تاخذوووون هم الزعيم سا يبقى زععععععيم ويلفضووووووووون زى ما يبغووووون اهم شئ ان الزعيم يواصل بطوووووووولاته
  #5  
قديم 04/05/2002, 08:51 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: الــريــاض
مشاركات: 3,921
البطوله هلاليه و غيره ماينفع.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube