#1  
قديم 04/05/2002, 06:25 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 38
Talking المهزوم اتحادي والزعلان نصراوي

السلا م عليكم

اخواني هذا اول موضوع لي في منتدى قاهر بعض الناس

لاحظت اليوم بعد عودتي للعمل أن أكثر الزعلانين والمحامين والناعقين

هم مشجعي نادي النصر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

والله غريبه المهزوم اتحادي والزعلان نصراوي؟؟

صدق المثل اللي يقول جمهور النصر مايشجع النصر بس يشجع هزيمة الهلال

بعيد عن شواربكم ان كان عندكم شوارب أصلا

----------

أخوكم [ كأس الملك ] أبوعلي
  #2  
قديم 04/05/2002, 06:43 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/04/2002
المكان: رحّال
مشاركات: 1,485
قمة الصبر ... في تشجيع النصر
  #3  
قديم 04/05/2002, 08:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/11/2001
المكان: في مكان ما
مشاركات: 1,117
من اراد ان يتعلم الصبر يشجع النثر هاهاهاهاهاهاهاهاهاها
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube