#1  
قديم 04/05/2002, 05:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوأنس
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/10/2000
المكان: جده
مشاركات: 668
Cool زعامة الموسم أهلاوية هلالية والباقي ضيوف شرف ، مقال رهيب ومادح نفسه .....:) بس احكموا

وانتهى الموسم الرياضي الحافل بالعطاء وأخذ كل فريق حقه في هذا الموسم كاملا غير منقوص بحسب جده واجتهاده ومثابرته داخل المستطيل الأخضر ..

وبعد حصاد هذا الموسم تبين للجميع أنه لا يصح إلا الصحيح فخرج الذين أصبح همهم التصريحات النارية والتشكيك في الأندية وبطولاتها واتهام الناس بالباطل وبالرشاوى وبعظائم الأمور خرجوا خالين الوفاض يندبون حظهم ونسوا أو تناسوا أنما كل شيء مكتوب منذ الأزل في لوح محفوظ وأن الناس إنما يرزقون على نياتهم ..

أما الفرق التي جدت واجتهدت وابتعدت عن هذه المهاترات وجعلت همها هو العمل والعمل فقط فوجدت نتيجة عملها وقطفت ثمار طيب غرسها وحصدت أغلى البطولات التي أصبحت تزين جبينها بدرر من الذهب والياقوت في نتيجة منطقية وطبيعية للتنظيم الجيد والعمل الدؤوب في جميع المجالات وجميع الألعاب ..

فمن هنا نجد أن الأهلي والهلال هما الناديين النموذجين في مملكتنا الحبيبة والذين رفعا الذهب كثيرا في هذا العام وشرفا الوطن في عدة إنجازات تزين جبين هذا الوطن الغالي فنجد أن الأهلي حصل بطولة الصداقة الدولية وكأس الخليج للأندية بينما الهلال حقق كأس الكؤوس الآسيوية في إنجازات يفخر بها أي سعودي ..

وكنتيجة منطقية لهذا التفوق الخارجي إحتكر الفريقان التفوق الداخلي والإنجازات والذهب المحلي فتقابلا على نهائي كأس الأمير فيصل واستطاع الأهلي أن يخطف الذهب بضربات الترجيح في إشارة إلى المستوى المتقارب للناديين الشقيقين ..

ثم عادت قلعة الكؤوس في ثاني المسابقات السعودية أهمية لتقابل العميد العنيد على نهائي كأس ولي العهد في أول نهائي يجمع الفريقين بعد أن استطاع العميد التغلب على القلعة في نهائي كأس الملك مرتين وفي نهائي كأس الأمير فيصل في السنوات الست الأخيرة إلا أن القلعة أعادت الدين للإتحاد وانتزعت الكأس من فم الإتحاد بفوز مستحق لترفع الذهب لرابع مرة في موسم واحد محققة رباعية خضراء أكثر من رائعة ..

أما زعيم النوادي فقد كان يطمح لبطولة طال غيابه عنها لثلاث مواسم في حادثة غريبة عن الأسد الأزرق والذي استطاع أيضا وبقوة نجومه بعد فضل الله تعالى أن يتنزع كأس الدوري من العميد العنيد ومن على أرضه وبين جمهوره فطار بكأس أغلى بطولات الموسم في ثنائية رائعة أيضا لهذا الموسم ..

وإذا كنا نتحدث الآن عن كرة القدم وسيطرة الثنائي المرعب ( الأهلي والهلال ) على جيمع البطولات المحلية والخارجية فلا ننس أنهما هما المسيطران على أكثر من 95% من الألعاب المختلفة والتي رفع الذهب فيها أيضا فرق الناديين العريقين الهلال والأهلي فهاهي الكرة الطائرة يتقاسم ذهبها فريقي الهلال والأهلي في بطولة لكل منهما وهاهو الأهلي يحتكر بطولات الموسم في كرة اليد والتنس طاولة وغيرها من الكثير من الألعاب وهاهو الزعيم الأزرق يحتكر بطولات الموسم في الكاراتيه والتايكوندو والاسكواش وغيرها أيضا في الكثير من الألعاب ليؤكد هذين العريقين علو كعبهما وارتفاع أسهم المنافسة بينهما على الذهب في كل الألعاب والمناسبات المختلفة ..

ولا ننس الدور الرائد في خدمة هذين الناديين لمنتخبنا الوطني في إمداده بأكبر عدد من اللاعبين حيث تم اختيار ثمــ( 8 )ــــانية لاعبين من الهــــلال وأيضا تم اختيار ثمـ( 8 )ـــــانية لاعبين من الأهلي للإنضمام للمعسكر الأخير لمنتخبنا الوطني ومن ثم المغادرة إلى اليابان للمشاركة في كأس العالم 2002 ..

إذا من أعمق الأعماق نبارك لهذين الناديين العريقين هذه الإنجازات المتوالية والتي سطرتها أيدي كل العاملين في هذين الكيانين الكبيرين من إدارة واعية ولاعبين مخلصين وجماهير واعية وفية ذواقة للفن الأخضر والإبداع الأزرق فنقول لهما بكل المحبة والتقدير وبكل الإكبار .. ألف مبروووووووووك وعقبال الإحتكار للموسم القادم بإذن الله ونشاهد ثلاثة نهائيات هلالية أهلاوية وفي جميع الألعاب ليستمتع الجمهور بالرياضة على أصولها .. وتقبلوا فائق تحياتي ..

أخوكم ومحبكم / أبوخالد
  #2  
قديم 04/05/2002, 05:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/04/2002
المكان: رحّال
مشاركات: 1,485
بعدي يا أبو خالد ..........
  #3  
قديم 04/05/2002, 05:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
نعم زعامة هلالية مطلقة و الفريق يبتعد رويا رويد
ا بالزعامة
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube