#1  
قديم 17/09/2008, 11:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الموهوب الأزرق
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,099
عاجل: انظمام قناة أبو ظبي لقائمة قنوات التعصب؟

هذه القناة خشيت منذ البداية أن تسير على خطى قناة التعصب
(قناة الأصفرين) وراديو وتلفزيون الإتحاد art
ولكن ما خشيت منه وقع
وأصبح الهلال محاربا من قنوات الوطن وقنوات خارج الوطن
والمشكلة والطامة الكبرى أنهم يدعون الحيادية وينفون التعصب
ولكن في الحقيقة العكس
وللمعلومية هذه بداية الطريق لصد الجمهور عن العشق الأول(( الزعيم))
وللمشوار بقية مع عقبات وتحيزات لنادي (حبيب القلب ) عندهم (أي مشجعي الأصفرين)
ولكن لا نستطيع فعله إلا مؤازرة الفريق في المباريات فقط
وبإذن الله الهلال قادم وسيدرسهم كيفية العمل وعدم النظر إلى ما ينظرون إليه وما تحمله قلوبهم من الحقد والكراهية لبني هلال
ومن هذا المقال نريد البدء في حملة مقاطعة لقناة أبو ظبي لا بارك الله فيها لكي نعلمهم الأدب كما علمنا من سلك طريقها من قبلهم مثل قناة art
ولكي يعرفون من هو الهلال ومن هم جماهيره
وفي الختام أقول حكمة (((خذوا الناس على قد عقولهم)))
وأيضا أدعوا الله أن يشفيهم ويشفي قلوبهم من الحقد والحسد
......تحياتي.....<الموهوب الأزرق>
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/09/2008, 11:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الربيع 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/06/2008
مشاركات: 3,378
يشرفني اكون اول من يرد
يعطيك العافيه على الموضوع
لاجديد قناه artالحسد والكذب
( قناه ابوغبي ) قناه تعصب وفساد
وقلب للحقائق وجع راس وانا اخوك
فاشله بكل المقايس اتركوكم منها
والمثل يقول الخصران يقطع المصران
وبالتوفيق للزعيم ورجاله لهم الكلام
والفضاء ولنا الانجازات والبطولات دعهم
بغيهم يعمهون ويخوضون سيبقى الزعيم
شوكه وغصه بحلوقهم الى ان يشاء الله
والله المستعان اللهم اني صائم وتسلم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/09/2008, 11:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: المملكه العربيه السعوديه ولي الفخر
مشاركات: 734
قناه فاااااااااااااااشله

ابوغبي الرياضية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/09/2008, 02:35 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/04/2001
مشاركات: 38
والله للاسف خاب الضن والامل فيهم. محمد نجيب يدخل في مواضيع قديمة ويخلط الحابل بالنابل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/09/2008, 04:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/02/2008
مشاركات: 1,137
قناه فاااااااااااااااشله

ابوغبي الرياضية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube