#1  
قديم 17/09/2008, 03:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,857
مخطط جديد من جريدة الرياضي لإستفزاز جمهور الهــلال

السلام عليكـم ورحمة الله وبركاتـة

الجميع يعرف ماتقوم به جريدة الرياضي من استفزاز لـ جمهور الهلال ..

والأن الجريدة تضع تصوية بأحسن لاعب وقد كان التنافس بين محمد نور

وسعد الاحارثي وإلتون وحسن الراهب في بداية التصوية في ظل غياب

النجم ياسر القحطاني عن التصوية وقد تم إدراج إسم ياسر القحطاني مع الأسماء

الأن والهدف من ذلك صريح وواضح وضوح الشمس وهوه :

تصوية جمهور الهلال لـ ياسر القحطاني .

تكفون لا أحد يصوة لان النتيجة محسومة من الأن وإدراج أسم ياسر لـ يشدو انتباة

جمهور الهلال .

بالعقل امس مافية اي نسبة لـ ياسر واليوم يعطونة نسبة 28%

على مين ياجريدة النفاق ..


تقبلــو خالص أحترامي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/09/2008, 03:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2006
مشاركات: 204
.
.
.


بسلامتهم يسوون اللي يبون
شرهتك على اللي يقرا لهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/09/2008, 03:14 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: § Abdullah §
مشاركات: 9,811
لا توصي اخوي

خذها مني غالبية الجمهور الهلالي اذا ما كانوا جميعهم ما يلقون بال لهذي الجريده المنافقه

و ياسر معروف انه النجم الأول في المملكه و آسيا جميعها

تحياتيــــــــــــــ ,



[ دمتم بـــ خ ــــير ] [ ورده ]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/09/2008, 03:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
المكان: الشرقيه
مشاركات: 1,138
كلام سليم جداً هذي لعبه مكشوووفه ...
يعطيك العافيه على التنبيه .....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/09/2008, 03:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 363
ياخوي فكوناااااااااااااااااااااااااااا من هالجريده


يا شيخ شف وجه العنز واحلب لبن


اللهم لك الحمد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/09/2008, 03:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ علي20
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 814
يسون الي يبووووووووووووووووووووووووووون

بطقتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/09/2008, 03:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: في قلب الزعـــــــــــــــيم
مشاركات: 235
والمخطط الجديد تشويه صورة الزعيم بواسطة قناة أبوظبي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/09/2008, 03:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم التاسع
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
المكان: الــــــرس
مشاركات: 168
الله يصلحك تعبت عيونك بقراية هالطلاسم اصلا هذي ماهيب جريدة هذي زي جدران دورات المياه <و انتم بكرامة> كلن يكتب بها وعلى قولة المثل مايضر السحاب نباح الكلاب
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/09/2008, 03:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hmmm_107
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2008
المكان: يازينها بحرها وغبارها
مشاركات: 401
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سمفونية الزعيم
لا توصي اخوي

خذها مني غالبية الجمهور الهلالي اذا ما كانوا جميعهم ما يلقون بال لهذي الجريده المنافقه

و ياسر معروف انه النجم الأول في المملكه و آسيا جميعها

تحياتيــــــــــــــ ,



[ دمتم بـــ خ ــــير ] [ ورده ]

لا لجريدة النفاق
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/09/2008, 03:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الموهوب الأزرق
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,099
هذا حال جريدة الخرافي والتعصب والحقد والكراهية
الله يأخذهم
وقاتلهم الله أنى يؤفكون
......تحياتي.......<الموهوب الأزرق>
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/09/2008, 03:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/02/2008
مشاركات: 207
والله يوم شفتها اليوم ضحكت عليهم اغبياء
يفكرون الجمهور الهلالي زي جماهيرهم اللي تنطلي عليها الاكاذيب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/09/2008, 03:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 2,796
صحيفه منحطه ودخيلة على اعلامنا الشريف
وكتابها اكثرهم زلايب واصحاب بلاده ومتسولين شوارع
او محرجين في حراج الخرده وسماسره حراج وبقدرة قادر مسمينهم صحفيين
وينهم ووين الصحافه والاعلام هم بوادي والاعلام بوادي
خذهم عند الحراج والصياح تلقاهم
لاثقافه ولا شهاده وش ترجي منهم ومن مستنقهم الرخيص
ياساتر
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/09/2008, 03:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: ولاية زلفاونيا
مشاركات: 712
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشلوي
السلام عليكـم ورحمة الله وبركاتـة

الجميع يعرف ماتقوم به جريدة الرياضي من استفزاز لـ جمهور الهلال ..

والأن الجريدة تضع تصوية بأحسن لاعب وقد كان التنافس بين محمد نور

وسعد الاحارثي وإلتون وحسن الراهب في بداية التصوية في ظل غياب

النجم ياسر القحطاني عن التصوية وقد تم إدراج إسم ياسر القحطاني مع الأسماء

الأن والهدف من ذلك صريح وواضح وضوح الشمس وهوه :

تصوية جمهور الهلال لـ ياسر القحطاني .

تكفون لا أحد يصوة لان النتيجة محسومة من الأن وإدراج أسم ياسر لـ يشدو انتباة

جمهور الهلال .

بالعقل امس مافية اي نسبة لـ ياسر واليوم يعطونة نسبة 28%

على مين ياجريدة النفاق ..


تقبلــو خالص أحترامي ..



لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


وش راح ترجعون من جريده العصابه المرتزقه.... بس مانقول غيرر اللهم اهدهم لصراط المستقيم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/09/2008, 03:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2008
المكان: إليـن آليـوـوـوم ... BRYDAH
مشاركات: 2,775
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المقوقس
صحيفه منحطه ودخيلة على اعلامنا الشريف
وكتابها اكثرهم زلايب واصحاب بلاده ومتسولين شوارع
او محرجين في حراج الخرده وسماسره حراج وبقدرة قادر مسمينهم صحفيين
وينهم ووين الصحافه والاعلام هم بوادي والاعلام بوادي
خذهم عند الحراج والصياح تلقاهم
لاثقافه ولا شهاده وش ترجي منهم ومن مستنقهم الرخيص
ياساتر


اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/09/2008, 03:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: الــــهـــــلال (9) , (15) , (11)
مشاركات: 413
لا تقراونها ولا تدخلون موقعها ..... كلها كذب في كذب وقذارة في قذارة ...... حتى الاتهاد والفقر ما سلموا منها ومن المرضى النفسيين اللي فيها !!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube