#31  
قديم 17/09/2008, 06:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ *عالي مستواه*
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/06/2008
المكان: آلريآض ♥
مشاركات: 904
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ديمقراطي
.
.
.


بسلامتهم يسوون اللي يبون
شرهتك على اللي يقرا لهم



من جــــــــد
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 17/09/2008, 07:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Kk22
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
المكان: جيران حليمه بولند
مشاركات: 1,447
ما تستحق الورق الي طبعت عليه

شرهتك على الي بيصوت
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 17/09/2008, 07:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
مشاركات: 1,001
ياسر معروف انه النجم الأول في المملكه و آسيا جميعها

999999999
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 17/09/2008, 07:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم حرابة الدول
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2008
المكان: نـجد الغاليــه
مشاركات: 375
يعطييييييك العااااااافيه ويااااسر نجم كبير سواء دخل بالتصوويت او لا
ماهموننننننا
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 17/09/2008, 07:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعـــ روح ـــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: أهـ ما ارقـ الرياضـ
مشاركات: 5,177
خذها مني غالبية الجمهور الهلالي اذا ما كانوا جميعهم ما يلقون بال لهذي الجريده المنافقه
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 17/09/2008, 07:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس الناصر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2002
المكان: . ღ♥ღ. Madrid ღ♥ღ
مشاركات: 4,175
بالله ياشباب

كرموا المنتدى عن هذة الجريدة

ماندري عن تصويتهم .. ولا نبغى نعرف نتيجته .. مايهمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 17/09/2008, 08:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
مشاركات: 211
والله انها جريده مخررررررررررررررفه
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 17/09/2008, 09:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: نادي الزعامه
مشاركات: 1,132
Thumbs up

الله يصلحك تعبت عيونك بقراية هالطلاسم اصلا هذي ماهيب جريدة هذي زي جدران دورات المياه <و انتم بكرامة> كلن يكتب بها وعلى قولة المثل مايضر السحاب نباح الكلاب


اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 17/09/2008, 09:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحـٍضـטּ خ‘ـيآلــٍكـ ~.
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
المكان: ♥Кşά-Řiađħ
مشاركات: 6,749
.
.
.


بسلامتهم يسوون اللي يبون
شرهتك على اللي يقرا لهم
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 17/09/2008, 09:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2008
المكان: طيـــــــــــــــــــــبه(مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم)
مشاركات: 376
لا لا لا
للتصوووووووووووووووووويت
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 17/09/2008, 11:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
يفكرون الجمهور الهلالي زي جماهيرهم اللي تنطلي عليها الاكاذيب
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 17/09/2008, 11:48 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/08/2008
المكان: Riyadah
مشاركات: 169
صحيفة سيئة جدا لا أحد يلتفت لها والى المزبله على طول
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 17/09/2008, 11:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: المملكه العربيه السعوديه ولي الفخر
مشاركات: 734
اتمنى من الجمهور الهلالي عدم الاهتمام في جريدة الفاضي لانها جريدة فاااااشله

حطين ياسر علشان تصوتون وياخذون فلوسكم ويدعمون الهلال

جريدة الفاضي تسب الهلال ونحن نتابعها ونشتريها اتمنى من جمهور الهلال عدم متابعه الجريدة
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 17/09/2008, 12:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محب الجوهره
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
مشاركات: 2,296
جريدة وقحة تريد زعزعة الاستقرار للشعب السعودي واثارة المشاكل بين الجمهور اللهم ان كان قصدهم الخير فوفهم لذلك وان كان غير ذلك فارنا فيهم عجائب قدرتك
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 17/09/2008, 12:12 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/01/2008
مشاركات: 26
جريدة العفنه ويضل الهلال حارق دمهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube